تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر الاصلية

  • ،
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، هل ترغب بالفعل في لعبة سيارات درايفر، إنها واحدة من أروع العاب الفيديو التي يمكن أن تراها، حيث تجمع بين أنماط لعب مختلفة، فهي من العاب السباق وكذلك القتال مما يجعلها مغامرة رائعة لكل من يلعبها، وتعد اللعبة من الألعاب المناسبة للصغار.
الوقت.
استمتع الآن في جولات لعب رائعة ومليئة بالمغامرات عقب تحميل لعبة Driver San Francisco برابط واحد في مكافحة العناصر الإجرامية المختلفة عن طريق ملاحقتهم بواسطة سيارتك التي ستحصل عليها من خلال المارة، كما يمكن أن تقوم بدور المجرم نفسه وهذا يكون أمر صعب ويجتاح إلى مهارة كبيرة لكي تنجح فيه، وهناك مهام أخرى يمكن القيام بها.
تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر الاصلية

عن تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر

لعبة سيارات درايفر هي أحد إصدارات سلسلة العاب درايفر والجزء الذي حقق النجاح الأكبر فيها، وقد تم إطلاق هذا الإصدار في عام 1999، حيث تم تطويرها من قبل شركة "يوبي سوفت ريفلكشنز"، وقد تم نشرها من قبل شركة "جي تي انتر اكتيف"، وقد تم نشرها أيضًا من قبل "يوبي سوفت انتر اكتيف".

يمكنك تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو على العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تلعبها على أجهزة الاي او اس، كما يمكن لك أن تلعبها على أجهزة بلايستيشن 3، وتتوفر من اللعبة نسخة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، ولكن الجدير بالذكر هنا أنها تتوفر على أجهزة الاندرويد.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب التي توفرها لك هذه النسخة فنجد أنها تدعم اللعب الفردي وكذلك اللعب الجماعي، ففي اللعب الفردي تدخل إلى اللعبة لتتعرف ما هي المهام المطلوبة من البطل، أما في حالة اختيار النمط الجماعي فهنا تقوم بتحديد الأدوار قبل اللعب، حيث يكون طرف الشرطي والطرف الأخر تابع للمجرمين.

وعن المؤثرات التي تجدها بعد الإنتهاء من تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو من ميديا فاير فهي رائعة للغاية، حيث تستطيع على سبيل المثال الاستماع إلى أصوات السيارات المختلفة في الشوارع، كما تستمع أيضًا إلى أصوات النيران التي يطلقها عليك العدو، وعن المؤثرات الحركية فتظهر بشكل جلي في حركة السيارات والمركبات المختلفة.

وكمعظم الألعاب الإلكترونية تجد أن لعبة Driver San Francisco تعتمد على نظام المستويات المتدرجة، فسواء قمت باختيار نمط اللعب الفردي أو نمط Multiplayer تجد المستويات متدرجة، فتكون في البداية ساحة اللعب سهل التعامل معها كما أن المجرمين أقل خطرًا، لكن عند الوصول إلى المستويات المتقدمة يصبح الأمر أكثر صعوبة.

شرح تحميل لعبة درايفر

القصة: تدور فكرة عقب تحميل لعبة Driver San Francisco حول السباق بشكل عام ومكافحة المجرمين بشكل خاص، حيث أنك هنا تقوم بدور أحد عناصر الشرطة الذي يقوم بملاحقة المجرمين في المدينة بإستخدام أحد السيارات التي يختارها، كما يمكن أن يقوم أيضًا بقيادة سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين، ويتسع أمامك المجال عن في النمط الجماعي.

المهام: عند التحدث عن المهام التي تكون مطلوبة منك بعد تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر برابط واحد، فلا بد أن تعلم أنها نوعين، النوع الأول هي المهام الرئيسية والتي تتمثل في القيام بملاحقة المجرمين بسيارات الشرطة، أما النوع الثاني وهو المهام الفرعية فهذا تقوم به من أجل الحصول على مكاسب مالية، حيث تمكنك هذه المكاسب من عمل الترقيات.

السيارات: من الجدير بالذكر داخل Driver San Francisco أنها تمتلك سيارات مرخصة، حيث يوجد بداخلها 140 سيارة مرخصة، وفي هذا الإطار تجد أن السيارات تمتلك نفس العلامات التجارية الموجودة على السيارات الحقيقية التي تحاكيها، كما أنها تمتلك نفس سرعة المحرك لتلك السيارات.

وتتنوع السيارات الموجودة بشكل كبير للغاية وتجد أن أغلبها من الماركات المشهورة، حيث يمكنك عقب تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانًا أن تركب سيارات هامر أو سيارات رنج روفر، كما توجد هناك سيارات جيب وسيارات شوفرولي، هذا فضلًا عن سيارات نيسان جي تي آر، وهناك مجموعة أخرى من السيارات المشهورة التي نتعرف عليها داخل اللعبة.

الجراجات: يوجد 10 جراجات مختلفة تحتوي على جميع السيارات الموجودة في اللعبة، حيث تختار السيارة التي تريدها من اي جراج ثم تقوم بشرائها، حيث يكون لكل سيارة سعر خاص يعتمد على نوع هذه السيارة، وتستطيع أيضًا من خلال هذه الجراجات أن تقوم بترقية جميع سياراتك بواسطة المال الذي تحصل عليه من المهام الفرعية.

تفاصيل تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر

مدينة اللعب: ساحة اللعب أو مدينة اللعب بعد تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو برابط واحد هي مدينة تسمى "San Francisco" وهي مدينة خيالية، لكن تم تصميمها لتحاكي المدن الحقيقية في الولايات المتحدة، وتجد أن هناك العديد من الكباري التي تربط شوارع المدينة ببعضها، كما تجد في المدينة المحلات التجارية المختلفة والمنشآت العامة كالحدائق وغيره.

الأدوار: تستطيع لعب أدوار مختلفة خاصة في وضع اللعب الجماعي، حيث يمكنك القيام بدور الضابط الذي يقوم بمطاردة المجرمين أو الذي يقود سيارات الإسعاف حتى ينقذ المصابين، كما يمكنك أن تتولى دور المجرم الذي يقوم بتأدية المهام الإجرامية المختلفة وفي هذا الإطار يكون دورك أكثر صعوبة ويحتاج إلى احتراف كبير لمهارات اللعب.

الإنتقال: في البداية عند إطلاق الإصدارات الأولى من سلسلة العاب درايفر كان اللاعب لا يستطيع أن يقوم بالانتقال من سيارة إلى سيارة أخرى أو مركبة أخرى إلا عن طريق النزول من السيارة الذي يركبها، أما عند القيام بإجراء تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو ستجد أنك بمجرد الضغط على زر Shift ثم الضغط على حرف L تنتقل إلى مركبة أخرى موجودة على الخريطة بالقرب منك.

بيئة اللعب: من أجمل المميزات داخل درايفر كواحدة من الألعاب التي تقوم على أساس حب الفوز والتفوق أنها من الألعاب التي تمتلك بيئة لعب من العالم المفتوح، حيث تستطيع التحرك فيها داخل جميع شوارع المدينة دون التقيد بخط سير معين، حيث يعتمد خط سيرك على الأحداث ومطاردة الشرطة لك، وإن كنت أنت الشرطي فسيرك يعتمد على مكان وجود المجرم الذي تلاحقه.

الجرافيكس: عقب تحميل لعبة Driver San Francisco مجانًا ضمن العاب التفحيط أو سباق السيارات أو غيرها من التصنيفات التي يمكن انضمامها لها، ستجد أنها تعتمد على استخدام الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية في تصميم مختلف العناصر، حيث تجد أن السيارات والشوارع مصممة بأبعاد ثلاثية، فكل شيء في اللعبة يبدو واقعي للغاية، حتى الشخصيات التي تظهر أمامك أثناء اللعب لها طابع مميز للغاية.

مزايا تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر

  1. إمكانية عمل الترقيات المختلفة.
  2. بيئة لعب من العالم المفتوح.
  3. مدينة لعب تحاكي الواقع.
  4. تنوع الأدوار.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو من ميديا فاير بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: Intel Core™2 Duo
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 14 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يارب تشتغل والله نفسي العبها من زمان

    ردحذف
  2. مش شغالة كذاب انا عندي الرام 6 جيجا كتبلي طور الرامات

    ردحذف
  3. how to instsll?????

    ردحذف
  4. عذرا .. الموقع يتمتع بمصداقية بشهادة الجميع .. إذا واجهتك مشكلة تواصل معنا لحلها.

    ردحذف
  5. سكرااااااااااااااا

    ردحذف
  6. ههههههههههههههههههه20 نوفمبر 2020 في 9:48 ص

    ههههههههههههه

    ردحذف
  7. العبة رووعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة


    ردحذف
  8. اوووهوووه

    ردحذف
  9. I don't know if this game will work or not

    ردحذف
  10. من احلا العاب

    ردحذف
  11. لعبة زي الزب

    ردحذف
  12. كيف بتشتغل ولوووو عم تتنصب اللعبة وبتفتح بس ماعم تطلع الصورة السيارة

    ردحذف
  13. تم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. الله اكبر الشغل دا جمدااااااااااااااان

    ردحذف
  15. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  16. اللعبة جدا حلوة واشكركم على الخدمة

    ردحذف
  17. كي لقمر

    ردحذف
  18. فيديو يجعلك تتحمس لكن العبة مابتشتغل

    ردحذف
  19. هل محتاجة هذه اللعبة directx

    ردحذف
  20. ههههههههههه

    ردحذف
  21. حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

    ردحذف
  22. عاااااااااااش

    ردحذف
  23. طويل جدا في تحميل 26min 1h

    ردحذف
  24. عهغعهنغعن

    ردحذف
  25. كيف يمكن فتح المراحل
    ؟

    ردحذف
  26. بسم الله الرحمان الرحيم

    ردحذف