تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، تعد الأكثر شهرة وقوة في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية الخاصة بالأكشن، حيث يندرج تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر برابط واحد تحت فئة ألعاب المغامرات الحركية، ولكن المغامرات هنا من نوع مختلف، حيث تقابل فيها أعداء من نوع خاص، ومن الجدير بالذكر داخل هذه النسخة أنها تناسب مختلف الفئات العمرية، وتقع ضمن سلسلة كاملة من الألعاب.

يمكنك أن تستمتع من خلال سپيدير مان 3 التي نتيحها اليوم كنسخة اصلية من خلال رابط واحد مباشر بمعارك قتالية رائعة تقاتل فيها أعداء بشريين وأعداء غير بشريين، كما يكون مخصص لك قوة خارقة غير معهودة في عالم الألعاب الإلكترونية على الإطلاق، لذا يجب أن تستغل قدراتك في هذا الإطار وتحاول أن تحقق الهدف من اللعب، وهو تخليص المدينة من خطر الأعداء.
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر

تعد الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب سبايدر مان، وقد تم إطلاق هذا الجزء لأول مرة في الأسواق عام 2007 بعد أن حقق الجزأين السابقين من السلسلة نجاح كبير، ولكن هذا الإصدار حقق نجاح يفوق ما حققه هذين الإصدار ين، وتعتبر شركة اكتيفجن هي الشركة المطورة لهذه اللعبة ولجميع أجزاء سلسلة سبايدر مان والذي حققت نجاح واسع بإصدار هذه السلسلة.

إذا كنت تريد تنزيل لعبة سبايدر مان 3 فيسعدنا أن نخبرك أنها تقريبًا تدعم الكثير من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميلها على إصدارات اكس بوكس 360 وإصدارات بلايستيشن بورتابل، كما يمكنك أيضًا تنزيلها على إصدارات غيم بور ادفانس، هذا بالإضافة إلى توافر نسخة تعمل على إصدارات بلايستيشن 2، وتوافر نسخة أخري على هذه الأنظمة جعلتها متوفرة لأكبر عدد ممكن من الجماهير.

يمكنك بعد تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد بيئة لعب مختلفة نوعًَا ما عن تلك التى تم إصتخدامها فى الإصدارين السابقين، لذلك سوف تستغرق بعض الوقت حتى تقوم بالتعرف على أرجاء المدينة الجديدة، سوف تتعف أيضًا بشكل سريع من خلال إتمام المهام المطلوبة.

وتتمتع لعبة سبايدر مان 3 بأنها مجانية تمامًا، فلا ترغمك على دفع أموال مقابل تحميلها، لهذا السبب وصل عدد تحميلاتها إلى الملايين في وقت قصير، كما أن هذه النسخة والتى تعد الأقرب لدى المستخدمين حجمها صغير، مما يجعلها خفيفة على الجهاز، فلا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة ولا تؤثر على عمل الجهاز.

شرح تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر

القصة: قبل تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر من المهم التعرف على أنها تقوم على نفس الفكرة التي تتمحور حولها الأجزاء الأولى من اللعبة، حيث أن البطل هو الفتى "بيتر" الذي تم لدغة من قبل أحد عناكب المختبر، وبهذا انتقلت صفات العنكبوت إلى "بيتر"، ليجمع بذلك بين صفات البشر وصفات العناكب، مما يجعله أقوى من البشر العاديين.

في نفس الوقت تكون الإعتداءات على مدينة بيتر كثيرة جدًا من قبل كائنات خطيرة، وهذا ما يجعل "بيتر" يفكر في إستخدام قوته في مواجهة هؤلاء الأعداء، يبدأ بيتر في قتال الأعداء، حيث يكون عقب تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر برابط واحد الأعداء قليلي الخطورة، ولكن عندما يستطيع البطل التخلص منهم تواجهه الأعداء الأشرس ثم الأشرس وهكذا.

ويجب عليك أن تفكر بشكل جيد قبل مواجهة أي عدو من هؤلاء الأعداء وتدبر حيلة متينة للتخلص منه وخاصة الأعداء الأقوياء، وعندما يصعب عليك الأمر في مواجهة هذا العدو قم بإستخدام مضرب سبايدر مان، وعند إجتياز المرحلة سيتم نقلك إلى المرحلة التالية، ويتم تسجيل الإسكور الخاص بك من النقاط.

الأحداث: الأحداث بعد تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر ضمن سلسلة ألعاب سبايدر مان تدور في مدينة "مانتهن"، حيث أنك عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة سبايدر مان 3 من ميديا فاير وتبدأ في اللعب ترى أمامك شوارع مدينة "مانتهن" بالكامل، كما تستطيع أن ترى ناطحات السحاب العملاقة، فكل شيء في تصميم المدينة يجعلك تشعر أنك داخل مدينة واقعية، وليس مجرد خيال داخل لعبة إلكترونية افتراضية، وبالرغم من أن هذا الشيء يبدو بسيط بالنسبة لبعض الأفراد إلا أنه يجعلك لا تمل.

المهام: داخل سپيدير مان 3 يكون بعضها فرعي وبعضها رئيسي، هذا بالإضافة إلى المهام الإضافية التي تمنحك المزيد من النقاط بمجرد إتمامها، وسواء في المهام الرئيسية أو الفرعية أو غير ذلك، يكون لك الملكية التامة في التحكم في جميع تصرفات وحركات البطل مهما كانت صغيرة، وفي بداية اللعب تكون مهاراتك القتالية إلى حدٍ ما ضعيفة، ولكن بتحقيق اسكور عالي تجد أن قوتك تضاعفت بشكل ملحوظ.

في بعض الأحيان يكون مطلوب منك الإنتقال من مبنى إلى مبنى آخر لكي تلحق بالعدو، وفي هذا الإطار توفر لك اللعبة خاصية إطلاق الشبكة العنكبوتية، حيث تستطيع أن تصنع خيوط بين المباني المختلفة وتتنقل عليها كما يفعل العنكبوت تمامًا، ولكن لا بد أن تتذكر أن الشبكة العنكبوتية المتاحة لك بعد تحميل لعبة Spider Man 3 بحجم صغير مجانًا لا تكون متاحة بشكل دائم، لذا يجب ألا تهدر استخدامها إلا في المواقف الحرجة.

تفاصيل داخل لعبة سبايدر مان 3

الأعداء: بعد تنزيل لعبة سبايدر مان 3 هم مجموعة من الأفراد الأشرار معهم كائنات غريبة تقاتل من أجلهم يهدفون إلى التخلص من أهل المدينة، وتعد شخصية الدكتور كورت وهو أقوى وأخطر عدو للبطل والذي تحول إلى سحلية، حيث لا يكون الأعداء من نوع واحد، بل يواجهك أعداء من البشر ويكون البعض منهم مسلح، ويواجهك أعداء من الحيوانات وأنواع غريبة من الكائنات، هؤلاء الأعداء تكون قوتهم كبيرة، ففي بعض الأحيان تجد أعداء في نفس مستوى قوتك، وبعض الأحيان تواجه أعداء قوتهم تفوق قوتك بكثير.

المستويات: تتميز المستويات داخل سپيدير مان 3 من سلسلة ألعاب سبايدر مان بالتدريج، حيث أنك بمجرد تحميل لعبة Spider Man 3 مجانًا والبدء في اللعب تكون المستويات الأولى أسهل، ولكن عندما تنتقل من مستوى إلى المستوى الذي يليه تجد أن المستويات تزداد صعوبة، ولا يكون التدرج في مستوى الصعوبة فقط، بل في مستوى الإثارة أيضًا، حيث أنك تكتشف أنه عندما يزداد المستوى صعوبة يزداد إثارة وهكذا، ولا بد أن تعلم أنه لا يمكن تخطي أي مستوى، فلا يتم نقلك إلى مستوى أعلى إلا بعد اجتياز المستوى السابق له.

الأسلحة: حين التطرق للحديث عن الأسلحة لا بد أن تعلم أن الأسلحة التي تكون متاحة لك داخل بعد تحميل لعبة Spider Man 3 بحجم صغير تكون قليلة جدًا وذات إمكانيات متواضعة إلى حد ما بالنسبة لأسلحة الأعداء الفتاكة، ولكن هناك سلاح مميز يكون وهو مضرب سبايدر مان الشهير، حيث أن هذا المضرب لدية قدرة قتالية عالية جدًا، فضربة واحدة منه تمكنك من القضاء على العدو مهما كانت قوته، فقوة هذا المضرب مضاعفة لقوة أفضل سلاح لدى الأعداء.

الجرافيكس: بعد تحميل لعبة سبايدر مان 3 برابط واحد ستجد أن الجرافيك مميز من جميع النواحي، حيث أنك بمجرد البدأ في اللعب ترى شخصية سبايدر مان نسخة طبق الأصل من شخصيته داخل فيلم الأنمي، ولا يقتصر الأمر على سبايدر مان فقط بل يمتد ليشمل جميع شخصيات اللعبة وحتي ساحة اللعب، أما عن الحديث عن المؤثرات فإنك تستطيع سماع أصوات إطلاق النيران وأصوات اللكمات التي تصدرها اتجاه الأعداء والكثير من الأصوات الأخرى داخل المدينة.

مزايا تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر

  1. سپيدير مان 3 متعددة ومتدرجة في الصعوبة.
  2. قدرات خارقة يتمتع بها البطل.
  3. تتمتع بمؤثرات صوتية رائعة الدقة.
  4. جرافيكس متميز جدًا.
  5. لا يتطلب تحميللها دون الحاجة لتنزيل أي ملحقات أخرى معها.
  6. تتميز الأعداء بالتنوع بشكل كبيرة.
  7. العديد من النقاط والنقاط الإضافية.
  8. إمكانية استخدام الشبكة العنكبوتية.
  9. يمكنكم تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة Spider Man 3 مضغوطة برابط واحد
تحميل لعبة Spider Man 3 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Spider Man 3 من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة Spider Man 3



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 7300 GT+ / AMD ATI Radeon X1300+
  3. معالج: Intel Pentium 4 / AMD Athlon XP
  4. رام: 1 GB
  5. مساحة فارغة: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العبة جميلة

    ردحذف
  2. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  3. جميلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  4. خحمخمونونووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. كهم بينزلو علي شكل كتب

    ردحذف
  6. اللعبة نزلت و ما أشتغلت وبس لأ هى عجبتنى بس صعبة شوية

    ردحذف
  7. اللعبةةةةةةةةةة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  8. العبة جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة جدا

    ردحذف
  9. cooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooolllll

    ردحذف
  10. لم اجربها لكن جربت اجزاها القديم

    ردحذف
  11. اللعبة تبدو رائعة انا احد اكبر موعجبين سبايدر مان ارجو ان تستمرو بنشر المزيد من الالعاب

    ردحذف
  12. HOOOOHOHOOHOHHOHOHASDAD

    ردحذف
  13. مع كامل الإحترام لحضرتك ... مفيش لعبة على موقع العاب خفيفة مش شغالة .. لو فى مشاكل عندك تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا او أترك أى وسيلة اتصال فى التعليقات واحنا هنتواصل معاك.

    ردحذف
  14. شكر جداعلى اللعبة الجميلة

    ردحذف
  15. كيف احمل العبة تكفون

    ردحذف
  16. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  17. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  18. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  19. جمممممممممممممممممممممميييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  20. ججججججججججججمممممممممممممممميييييييييييييلللللللللةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  21. روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  22. لعبة جميلة

    ردحذف
  23. very gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  24. شكرااااااااااااا اللعبه حميلا حدا واشكر هازا الموقع

    ردحذف
  25. مبينه كويسه من الفييو بس انشاء الله ماتكون زباله

    ردحذف
  26. لعبة رائع

    ردحذف
  27. هننلنتا

    ردحذف
  28. اللعبه جامده اتمني الجميع يحملها

    ردحذف
  29. اللعبة اجي ايطبها يمسحلي كل الملفات العبة شفولي حل

    ردحذف
  30. اغلق مكافح الفيروسات قبل بدأ التثبيت.

    ردحذف
  31. احلى لعبة بالعالم و احسن موقع

    ردحذف
  32. احلي لعبة

    ردحذف
  33. ير جميلة

    ردحذف
  34. من اجمل الالعاب

    ردحذف
  35. العبة جميلة جدا بنصح الجميع يلعبها

    ردحذف
  36. العبه
    جميله

    ردحذف
  37. اللعبة تحفة

    ردحذف
  38. اي حاجه

    ردحذف
  39. كيف بتتلعب بلوحت المفاتيح

    ردحذف
  40. لعبه جامد

    ردحذف
  41. انا هشوف ان كانت جميلة ولا لا

    ردحذف
  42. العبة روعة

    ردحذف
  43. العبة روعة

    ردحذف
  44. مجربتهاش بس ان شاء الله تبقي حلوة

    ردحذف
  45. حلوه جدا

    ردحذف
  46. تحت التنزيل والتجربة

    ردحذف
  47. مش عارف شغيليه

    ردحذف
  48. عملا جيد

    ردحذف
  49. نريد تحميل ماكيات للالعاب

    ردحذف
  50. الموقع تحفه

    ردحذف
  51. جيد جدن

    ردحذف
  52. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  53. العبة جميلة وممتعة جدا شكرا

    ردحذف
  54. جميلللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف