تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، أو ما تسمى بلعبة الرجل الجليدي أو لعبة رجل الثلج النطاط وهي من الألعاب الرائعة والمسلية التي يحبها جميع الفئات الكبار والصغار، ويمكنك أن تلعبها في أي وقت، فهي تعتبر من الألعاب التي تضيف المرح وتجلب لك السعادة وتساعدك على التركيز بشكل أكبر، كما أنها شبيهة لعبة كراش وكانت منتشرة بشكل كبير بين محبي ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

تعتبر لعبة الرجل النطاط من الألعاب الممتعة والمشوقة والتي لها الكثير من المعجبين ولها الكثير من المميزات التي تجعلك ترغب في تحميلها، تم توفير تحميل لعبة النطاط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، وقد أطلقت تحت اسم تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر وفي الوطن العربي بإسم الولد الشقي أو الرجل النطاط، بالإضافة إلى إسم الرجل الجليدي، وهذا لأنها تدور في برج جليدي.

جدير بالذكر أن تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير من أمتع ألعاب القفز والتسلية، كما أنها مازالت تتمتع بنفس الشعبية التي كانت عليها منذ تم إطلاقها ولها الكثير من المعجبين من جميع الأعمار، وكان لها الكثير من الألعاب المنافسة الأخرى لها، وبعد أن حققت هذا النجاح الكبير في الدول، تم إطلاقها على الأجهزة اللوحية وأجهزة الاندرويد والهواتف الذكية المختلفة.

ليست مجرد لعبة للتسلية فقط، بل إن لعبة رجل الثلج النطاط تعتمد على التركيز والسرعة وتنمي بداخلك روح المجازفة والمثابرة والصبر، والهدف الرئيسي من لعبة الرجل النطاط هو أن تساعد الرجل في الوصول إلى أعلى البرج الجليدي، وهذا من خلال القفز أو النط بواسطة المسطرة، ولهذا تم تسميته بالرجل النطاط، ومن أهم العوامل التي يجب عليك التركيز عليها على السرعة والسيطرة.

حصل تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر ضمن افضل العاب خفيفة على الإطلاق على عدد كبير من قبل ملايين اللاعبين من مختلف الدول، ومن أكثر الفئات التي تحب هذه النسخة تحديدًا هم الشباب والمراهقين، كما أنها لعبة مناسبة للأولاد والبنات، يمكنك أن تسأل جيل التسعينات عنها، ولن تجد أحد لا يعرفها، تستطيع أن تقوم بتحميلها على أي جهاز فهي تدعم كافة الأجهزة.

شرح تحميل لعبة النطاط Icy Tower

الفكرة: تتميز فكرة لعبة الرجل النطاط الولد الشقي الاصلية بأنها رائعة جدًا وبها الكثير من الصفات التي تجذب إنتباه محبي ألعاب المرح والتحدي، تستطيع أن تكتسب منها الكثير من الصفات المختلفة التي تحدد شخصيتك، وهذا لأن بها الكثير من التحدي، حيث أنك تتحدى نفسك لمحاولة صعود برج جليدي عالي القمة، مع وجود السرعة التي تجعلك تقفز بشكل أكثر احترافية والتركيز حتى لا تنزلق.

العقبات: ويجب عليك بعد تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير أن تعلم بأنك سوف تقابل الكثير من العقبات في أثناء طريقك للصعود للقمة، فلا تتهاون أبدًا مهما كانت سرعتك، سوف تجد أنها تزداد صعوبة كلما كنت أقرب للقمة، وتزداد الصعوبة بالتدريج، وكلما كنت أقرب توجب عليك أن تكون أكثر سرعة، لأن سرعتها الفعلية تزداد ويجب أن يكون تركيزك أعلى.

بعض المرتفعات سوف تجد أنها بها الكثير من الشوائب التي تعوق الرؤية والتركيز، فلا تحاول بعد تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر أن تنجرف لها وحافظ على تركيزك حتى لا تودي بحياتك، وهذا لأنك إذا خسرت سوف تبدأ من نقطة البداية وهذا شيء محبط بعد أن كنت قد اقتربت لنقطة النهاية ولقمة البرج، فحاول أن تحافظ على تركيزك وعلى سرعتك كلما اقتربت من النهاية.

الشهرة: يجب الوضع فى الإعتبار أن تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر مجانًا قد نال شهرة واسعة وانتشارًا كبيرًا بين محبي العاب الكمبيوتر وخاصة ألعاب التحدي والإثارة الخفيفة، وقصة لعبة النطاط أو icy tower هي أنك ترغب في الصعود على قمة هذا البرج من خلال القفز بواسطة المسطرة حتى تتمكن من الوصول إلى نهاية البرج.

تفاصيل داخل لعبة الرجل النطاط الولد الشقي

الهدف: ستعرف من خلال لعبة الرجل النطاط الولد الشقي ليست مجرد لعبة، بل هي هادفة جدًا لأنها تضع أمامك هدف يجب عليك تحقيقه، قد يظن البعض في بداية الأمر بأنها سهلة قبل أن يبدأ في لعبها ولكن بمجرد بدأ الجيم سوف يجد بها الصعوبة التي لم يتوقعها، وأنه يجب عليك أن تكون حذر وسريع حتى تتمكن من صعود هذا البرج الشاهق.

سرعة اللعب: في بداية اللعب بعد تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر، سوف تجد أن سرعتها مناسبة كبداية في اللعب، وكلما قفزت بشكل متتالي وسريع كان هذا في صالحك، لأنه تزيد سرعتها الفعلية بعد مرور بعض الوقت، فحاول أن تكون سرعتك عالية حتى تكسب المزيد من الوقت وتصل إلى القمة، ويتم حفظها عند الوصول إلى نقطة معينة من البرج، فإذا سقطت من البرج سوف تبدأ من نقطة الحفظ.

المستويات: يتميز تحميل لعبة النطاط بوجود الكثير من المستويات التي يمكنك أن تصل إليها والرجل النطاط يطلق عليه اسم "هومباي" وهو لديه هدف يرغب في تحقيقه وهو الوصول إلى قمة البرج، ولا يمكنك أن تقلل من هدف هومباي لأن كل منا لديه هدف يرغب في تحقيقه، ومن ليس له هدف تساعده هذه النسخة المثيرة في البحث عن هدف لحياته، يجب أن يحاول حتى يتمكن من الوصول إليه.

اللمحة الهامة: تعد هذه النسخة من بين القليل من الألعاب التى تقوم على لمحة هامة من قصتها، حيث أنك بعد تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر سوف تتعرف على أن هومباي سيواجه الكثير من العقبات التي سوف تعيقه لتحقيق حلمه وسوف يسقط مرارًا وتكرارًا ويبدأ من البداية إلى أن يحقق حلمه، وهذا ما ينطبق على حياتنا الخاصة.

مزايا تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

  1. لعبة رجل الثلج النطاط مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى شرائها من أي متجر أو الدفع مقابل تحميلها.
  2. تتميز بان رسوماتها واضحة وجميلة وألوانها مميزة وغير مزعجة.
  3. تحتوي على مؤثرات صوتية رائعة وتستطيع أن تتحكم في الأصوات من حيث درجة الصوت.
  4. تعتبر من الألعاب الرائعة والهادفة التي لا تضيع فيها الوقت بدون أي فائدة فهي تعلمك المثابرة وتنمي روح المغامرة.
  5. قم بتتبع الإحصائيات الموجودة في الملف التعريفي حتى تتمكن من التعرف على نقاط الضعف وتحاول إصلاحها.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. عايزه اعرف بتتحمل ازاى

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. دي النسخة بتاعة بيستي صح؟
    بس اللعبة حلوه

    ردحذف
  4. راوعععععععععععععععععععععععععع

    ردحذف
  5. راعععععععع

    ردحذف
  6. اللعبه جمييييييييييييلللللههههه

    ردحذف
  7. اللعبة باللهجة المصرية رهيييبة 😂😂😂😂

    ردحذف