تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر من ميديا فاير واحدة من أهم أجزاء سلسلة العاب كاونتر سترايك التي تعد من أشهر ألعاب الإستراتيجيات في العالم، والتي استطاعت أن تحقق نجاح كبير منذ اللحظة الأولى من اطلاقها في نهاية التسعينات من القرن الماضي، وذلك للمغامرات الفريدة التي قدمتها لعشاق ألعاب الفيديو الجيم التي تعتمد على الاكشن.

ومع النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة من لعبة كونتر سترايك، تعمل الشركة المطورة دائمًا على تنزيل أجزاء جديدة من السلسلة، تحاول من خلالها أن تساير التطورات التي تحدث سواء على البرمجيات أو على الأجهزة الإلكترونية، وتعد لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف من أحدث الاصدارات وأكثرها تحميلًا من خلال شبكة الإنترنت.

خاصة أن تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر 2023 التي يتم اتاحتها على موقعنا مجانًا برابط مباشر تعد من الاصدارات التي تم تطويرها بشكل رائع وإضافة مجموعة كبيرة من الاضافات عليها، والتي رفعت من معدل الواقعية ومن المغامرات التي يخوضها اللاعب، خاصة أن هذا الاصدار من الاصدارات التي يمكن لعبها أون لاين والتنافس في معارك حقيقية مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم.
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر

تعد لعبة Counter Strike Global Offensive لعبة الفيديو جيم الجماعية التي تم تطويرها مثل الأجزاء السابقة من خلال شركة "فالف" الأمريكية، الشركة المتخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو جيم، والتي يقع المقر الرئيسي لها في واشنطن، حيث تم اصدار هذا الجزء في عام 2012 لأجهزة الميكروسوفت ويندوز والاكس بوكس 360 وأجهزة البلاي ستيشن 3.

وتعد لعبة CS GO من الاصدارات الكلاسيكية الذي يتضمن مجموعة كبيرة من التحديثات التي حاولت الشركة المطورة من خلالها أن تراعي أن يمكن لعبها اون لاين، ومن أهم هذه التحديثات عدد كبير من الخرائط الجديدة التي تساعد اللاعب أثناء تنفيذ المهام المختلفة، بالإضافة إلى العديد الأسلحة الحديثة التي تناسب الأسلحة العصرية الواقعية.

بالإضافة إلى أنه تم إضافة مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة على الأحداث بعد تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive مضغوطة بحجم صغير مع عدد من المهام المتنوعة، تلك التي تجعل اللاعب لا يشعر بأي ملل أثناء المغامرات التي يقوم بتنفيذها، والتي تعتمد بشكل كامل على المعارك الحربية التي يتنافس فيها رجال الشرطة أمام الارهابيين، ويحاول كل فريق التخلص من الفريق الآخر خلال وقت معين.

ومن أهم المميزات هي البطولات العالمية التي تم تنفيذها من خلال الشركة المطورة للعبة، ذلك بالتعاون مع شركة "اي اس ال" عبر شبكة الإنترنت والتي تتضمن 16 فريق يتنافس كل منهما مع بعضه البعض حتى يصل فريق في النهاية إلى منصة التتويج، حيث أن هذه البطولات تم مشاهدتها من ما يزيد عن 27 مليون مشاهد في العالم.

شرح تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر

القصة: مثل الأجزاء السابقة تدور أحداث تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر مجانًا بين المواجهات العنيفة التي تحدث ما بين فريق مكافحة الإرهاب وفريق الارهابيين الذين يدخلون في منافسات في أوضاع لعب متنوعة، تقوم على أهداف محددة، يجب على كل فريق أن يقوم بتنفيذها، مثل قيام فريق الارهابيين بزراعة بعض القنابل.

الأوضاع: تتضمن لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف تسع أوضاع رئيسية خلال احداثها لكل وضع بعض الخصائص التي تميزه عن الوضع الآخر، كما أنها تتضمن مجموعة من الخوادم التي يمكن للاعب أن يختار بينها، مثل الخوادم الخاصة بالشركة المطورة، كما يوجد بعض الخوادم الأخرى التي يستضيفها مجتمع اللعبة تتضمن بعض المميزات.

الأهداف: من خلال تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير ستجد عدد متنوع من الأهداف، تلك التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها، سواء كان ضمن فريق مكافحة الارهاب أو ضمن فريق الارهابيين، منها العمل على تأمين الموقع الذي سوف يتم زراعة القنبلة فيه، أو فك القنبلة إلى جانب عمليات الإغتيالات التي يجب أن يقوم بها اللاعب وعدد آخر من المهام.

بطولات عالمية: من أهم مميزات لعبة CS GO هي البطولات العالمية، تلك التي يتم تنفيذها من خلال العديد من الشركات، وتعد أهم هذه البطولات بطولة Global Offensive، والتي تعد واحدة من أشهر البطولات الإلكترونية في العالم، والتي حصدت مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية، منها أفضل لعبة رياضية الكترونية في عام 2017 و2020.

التقييمات: استطاع لعبة جلوبال أوفينسيف من الحصول على تقييمات ايجابية رائعة من جانب نقاد ألعاب الفيديو جيم والمواقع العالمية، أهم هذه التقييمات هو الإخلاص الشديد لهذا الاصدار للسلسلة بالكامل، كما تمكنت اللعبة في الشهر الأول لها من الاصدار من استقطاب ما يزيد عن 11 مليون لاعب في جميع انحاء العالم.

تفاصيل داخل لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف

طريقة اللعب: يتميز تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive مضغوطة بحجم صغير بطريقة اللعب البسيطة، حيث ينضم اللاعب في بداية اللعبة إلى فريق الارهابيين أو فريق مكافحة الإرهاب، حيث أن كل فريق يتكون من خمس لاعبين يتنافسون في 30 منافسة متنوعة، ولكل لاعب ترتيب معين في بداية اللعب.

الخرائط: تعد الخرائظ وهي مهمة في كافة الالعاب الفتالية واحدة من العناصر الرئيسية عقب لعبة CS GO، حيث تتضمن ثمان خرائط مختلفة، تختلف بإختلاف الوضع الذي يتواجد فيه اللاعب مثل خريطة "Arms Race"، بالإضافة إلى الخريطة التي تتواجد في وضع إبطال مفعول القنابل، كما تتنوع الخريطة من حيث التصميم والإبعاد والمعلومات التي توجد فوقها التي سوف يستخدمها اللاعب.

الأسلحة: تتنوع الأسلحة التي يتم استخدامها عقب تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر، وتتزايد قوتها كلما استطاع اللاعب جمع عدد كبير من النقاط التي يمكن أن يقوم بإستبدالها بنوع من الأسلحة القتالية التي تساعد في الفوز بالمراحل، كما أن هناك متجر للعبة يمكن للاعب من خلال هذا المتجر أن يقوم بشراء أي نوع من الأسلحة، ولكن هذا يتوقف على ما يمتلكه من نقود.

التدريبات: أحد أهم المميزات التي تتوافر في هذا الوضع هو وضع التدريب، وهو الذي يساعد اللاعب في التعرف على اللعبة بشكل أكبر من خلال عمل عدد مختلف من التدريبات التي تعرف اللاعب على أجواء لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف، وعلى طرق استخدام الأسلحة المتنوعة، وعلى طرق الإختباء وفك القنابل، وبالتالي تزداد خبرة اللاعب خلال الأحداث.

منع الغش: لأن لعبة CS GO من الألعاب التي يتم صناعة الكثير من البطولات العالمية التي يتنافس فيها العشرات من اللاعبين حول العالم، ومع انتشار الغش والإختراق، قامت الشركة المطورة للعبة بصناعة نظام الحماية يمنع الغش والاختراق للعبة، كما أن الأشخاص الذين سوف يثبت أنهم يعملون على الغش أو الاختراق سوف يتم منعهم من اللعب.

مزايا تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر

  1. تتميز بالأجواء الواقعية التي توفرها لمحبي ألعاب الاستراتيجيات.
  2. يمكن للاعب أن يلعب بشكل فردي أمام الذكاء الاصطناعي أو يلعب بصورة جماعية مع لاعبين حقيقيين.
  3. تتميز بالرسومات ثلاثية الأبعاد والجرافيكس المتميز واستخدام الألوان بصورة رائعة.
  4. لا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات خاصة حتى يتمكن اللاعب من الإستمتاع بالمهام المطلوبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر مضغوطة مجانًا
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / Vista / XP
  2. المعالج: Intel Core 2 Duo E6600 or AMD Phenom X3 8750 processor
  3. كارت الشاشة: 256 MB
  4. رامات: 2 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 15 GB


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. سوف اجرب اللعبة جيدة

    ردحذف
  2. ان العبة جيد لدرجة انها سيىءة طحان كبير

    ردحذف
  3. جيد جدا

    ردحذف
  4. اااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. لعبة مرة حلو جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا جداجداجداجداجدا

    ردحذف
  6. counter-strike-global

    ردحذف
  7. أجمل لعبة أسلحة

    ردحذف
  8. لعبه counter strike global offensive جميله

    ردحذف
  9. اروع لعبة في العالم

    ردحذف
  10. تبدو رائعة سوف اجربها

    ردحذف
  11. اللعبه جميله لكن بطيئه في التحميل

    ردحذف
  12. GRRZRQGY4DE4T

    ردحذف
  13. لعبة جميلة جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  14. هل اعرف احملها علي bit 32 windows7

    ردحذف
  15. لااعرف كيف احمل اللعبة انااضغط تحميل وهيا لم تتحمل و تخرجلي صفحة رءيسية

    ردحذف
  16. اضغط على الزر الأخضر تحميل اللعبة للكمبيوتر

    ردحذف
  17. سياهههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. صثصثصثصثثقصثقصثق

    ردحذف
  19. هلا شكرا بزاف حبي

    ردحذف
  20. لععتلهغاااااااااااااااااا

    ردحذف
  21. صلى على محمد عليه الصلاة والسلام

    ردحذف
  22. جميله جدا

    ردحذف
  23. تلعب اون لاين او لا
    Online var mı?

    ردحذف
  24. افضل موقع

    ردحذف
  25. انها جميلة

    ردحذف
  26. انها جميلة

    ردحذف
  27. شكنهرهب

    ردحذف
  28. انه جميلا

    ردحذف
  29. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  30. ياخي ليش ما تحطون تحديث 1.36 او 1.35 دايما في كل المواقع 1.34

    ردحذف
  31. وااااااو

    ردحذف
  32. tysm ffor all the games

    ردحذف
  33. لعبة جميلة

    ردحذف
  34. وتو جميلة جدااااا

    ردحذف
  35. تحميل سهل و سريع و وفر على انى احمل اللعبة من steam

    ردحذف
  36. هل فيها اونلاين

    ردحذف
  37. VERY GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD

    ردحذف
  38. VERY GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD

    ردحذف
  39. ooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

    ردحذف
  40. حلو جدا

    ردحذف
  41. لعبة جيدا جدا وللاكن لن اجربها

    ردحذف
  42. لعبة جميلة جدا بجرافيكس جميل أنصح بالتجربة

    ردحذف
  43. انا اريد ان اعرف هل العبة ستعمل علي هذه المواصفات. Ram6g. Procesor intel core duo video card 64mb

    ردحذف
  44. لعبة جمدة

    ردحذف
  45. لعبة جمدة من غير ما جربها

    ردحذف
  46. ولكم شكرا صارلي 4 ايام ادور عل لعبة هسة جاي انزلهة بس ما ادري راح شتغل لو لا

    ردحذف