تحميل لعبة الرعب The Forest برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة الرعب The Forest يمكن للجميع ان يقوموا به برابط مباشر وحجم مناسب جدا لكل ما يمكن ان يسبب لكم كل المتعة والإثاره التى يجب أن تقوم عليكم فى أن تنالوا قيمه كبيره جدا من المغامرات التى لن تجدها فى معظم الألعاب التى تشابه هذه اللعبة والتى سوف تصيبك بأمور كثيره ينبغى ان توضع فى الحسبان بما يمكن ان يسبب لكم ان تروا مر الكرام على العديد من المميزات التى لن تجد مثلها فى العديد من العاب الرعب الأخرى من بين العاب الرعب الممتعه.

كما أننا سوف نطلعكم على كل كبيره وصغيره تحتوى عليها اللعبة وبما يمكن ان يقودكم الى العديد من العمليات التى ينبغى أن توضع فى الحسبان فى الوقت الذى سوف تقومون به الأن ومن خلال لعبة the forest المزهلة، كما انك من خلال التعرف على المميزات التى تحتو عليها اللعبة، بالإضافة الى الصور والفيديو اللذان سوف يجعلان من كل الأمور التى تكن غير واضحة واضحة بالنسبه اليك لكى تكون على دراية تامه بأمور اللعبة.

تحميل لعبة الرعب The Forest برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب The Forest

قبل أن تبدأ فى إجراء تحميل لعبة الرعب الشهيرة يجب عليك ان تراعى الاتى فى ان تقوم بالعلم ببعض الأشياء التى تقوم فى الأساس على ما يتبلور حوله وجود اللعبة، ففى البداية يمكننا الحديث عن أن تم تطوير ونشر أول شخص تحت شعار "Ednight Games"، كما أنه تم إصدارها في تاريخ 30 مايو من العام 2014، كما أنه قد تم تعيين لعبة Forest التى يمكن أن تقوم به في بيئة العالم المفتوح في منطقة الغابات من الكثير من الأشياء الكثيفة، حيث أنك تلعب كواحد من ضمن الناجين من تحطم الطائرة المنكوبة، تلك التى تحتاج إلى البقاء فيها على قيد الحياة في هذه الجزيرة الحرجية وذلك من خلال إنشاء الملاجئ واستخدام أسلحة مختلفة.

كما انك سوف تكون بحاجه إلى أن تبدأ فى الاتخاذ بالتدابير اللازمة وذلك من أجل البقاء على قيد الحياة في ذلك الوقت الفظيع للغاية عن طريق تقطيع الأشجار، كما يمكن أن تقوم باستخدام حطب الشجرة من أجل بناء الملاجئ ولإطلاق النار من أجل الحفاظ على نفسك بشكل ممتع وهو ان تكون دافئًا، كما يجب عليك من أجل البقاء على قيد الحياة أن تكون بحاجة إلى تفتش الطعام كذلك، كما انك من خلال النهار يمكنك أن تقوم باستكشاف الجزيرة وقضاء وقتك في بناء الملجأ، كما انه بينما في الليل سوف يكون عليك أن تقوم بالدفاع عن نفسك من قبل أي خطر، بالإضافة الى كل ذلك يجب عليك العلم بأنه تضم لعبة Forest أيضا مجموعة واسعة من الحيوانات مثال ذلك "الأسماك" و"الضفادع" و"الثعابين" وغيرها من العديد من أنواع الطيور المختلفة.

وصف لعبة The Forest

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكن ان تقوم بالإستمتاع بها من خلال تحميل لعبة the forest من قبل أن تقوم بالعديد من الإجراءات الاخرى من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا:

  1. يمكنك أن تقوم بإستخدم الشبح من أجل التهرب من قبل الأعداء، أو أن تقوم بإشراكهم مباشرة مع الأسلحة الخام تلك التى تكون مصنوعة من العصي والحجارة.
  2. سوف يكون مطلب منك بناء ملجأ صغير أو قلعة كبيرة بجانب المحيط، بالإضافة الى الحرص على وضع الفخاخ والدفاعات من أجل الحفاظ على محيط آمن.
  3. سوف يكون عليك أن تدافع عن نفسك ضد عشيرة من الأعداء المتحولة وراثيا تلك التي لديها معتقدات والأسر والأخلاق والتي تظهر للإنسان.
  4. يجب أن تقوم بإستكشاف والبناء خلال اليوم، حتى انه سوف تكون مهمتك الليلية هى الدفاع عن القاعدة الخاصة بك.
  5. يمكنك ان تقوم بقطع الأشجار وذلك من اجل أن تقوم ببناء المعسكر، أو أن تقوم بإشعال النار من أجل التدفئة.
  6. يمكنك ايضا أن تقوم بكنس الطعام من أجل الحفاظ على نفسك من الشعور بالجوع.
  7. يمكنك تحميل لعبة the forest مجانا من خلال تحميل العاب للكمبيوتر.
  8. تتنوع الأسلحة والأدوات الحرفية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الرعب The Forest برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة الرعب The Forest برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة الرعب The Forest بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة الرعب The Forest للكمبيوتر
تحميل لعبة الرعب The Forest

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Dual-Core 2.4 GHz
  3. رامات: 4 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 5 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الرعب The Forest


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  2. جميلللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  3. حلوةجداالعبة شكرا

    ردحذف
  4. وااااو مره حلوة شكرا افضل موقع

    ردحذف
  5. شكرا للعبة

    ردحذف
  6. موقع اسطوري بحبكم

    ردحذف
  7. افضل لعبة

    ردحذف
  8. لعبه جميله جدا

    ردحذف
  9. ارجوكم تنزلون الجزء الثاني منها

    ردحذف
  10. جميلة شكرا

    ردحذف