تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر اخر اصدار مجانًا

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار هو أمر ممتع للغاية وهو ما يبحث عنه الكثير من المستخدميت والذي سنوفره لكم اليوم، حيث يمكن تحميل لعبة كريتف ديستركشن مجانًا بما فى ذلك أجهزة الاندرويد والايفون والتى تندرج تحت فئة ألعاب البقاء، حيث أن فكرتها هي نفسها فكرة لعبة ببجي، ولكن من الجدير بالذكر أن كرييتف دستركشن تفوقت فى نقاط معينة على ببجي وعلى جميع الألعاب المشابهة.

سارع الآن وقم بإجراء تنزيل لعبة Creative Destruction بين العديد من العاب القتال الجماعي عبر الأون لاين لتقم بعدها بالدخول في مواجهة شرسة أمام الكثير من الأعداء، مغامرة هدفك فيها هو الحفاظ على حياتك، حيث تستخدم مهاراتك القتالية بقدر المستطاع لتتمكن من القضاء على جميع أعداءك لتتبقي أنت فقط في ساحة اللعب وبهذا تكون الفائز.
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر اخر اصدار مجانًا

عن تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر

لعبة كريتف ديستركشن هي من ألعاب البقاء التي تم إصدارها في العصر الحديث، حيث تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق في يونيو عام 2018، وقد حققت أرقام قياسية من عمليات التنزيل حتى الآن، وتعتبر "Titan Studio" هي الشركة المطورة لها وهي الشركة التي قامت بنشرها أيضًا، وقد حققت هذه الشركة شهرة واسعة بعد نجاح اللعبة.

وتدعم أكثر من نظام تشغيل وهذا ما يميزها عن غيرها، حيث يمكنك تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير على إصدارات مايكروسوفت ويندوز، كما يمكنك تحميلها أيضًا على نظام الاندرويد، هذا بالإضافة إلى توافر نسخة تعمل على أنظمة IOS فهي متاحة لعدد كبير جدًا من الجماهير.

بعد تحميل كريتف ديستركشن للكمبيوتر يمكنك أن تلعب بشكل فردي أو بشكل جماعي، حيث تدعم اللعب الفردي بحيث يكون كل لاعب بمفردة يواجه جميع اللاعبين في ساحة اللعب، أما عن النمط الجماعي فهي تسمح باللعب في فريق يصل إلى أربعة لاعبين في الفريق، بحيث يواجه كل فريق جميع الفرق الأخرى والفوز في النهاية يكون للفريق بأكمله.

وعند النظر إلى كرييتف دستركشن نجدها لعبة من منظور الشخص الثالث وهذا من أكثر الأشياء المميزة بها، حيث يمكنك أن ترى جميع الأحداث التي تحدث أمام البطل وخلفه وعن يمينه ويساره، هذا بالإضافة إلى أنك ترى البطل أمامك، فتمكنك من رؤية جميع الأحداث كما لو كنت تشاهد فيلم سينمائي.

شرح تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر وللاندرويد

القصة: تدور القصة التى ستستمتع بها بعد تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر اخر اصدار حول مجموعة كبيرة من الأبطال يبلغ عددهم مائة بطل كل منهم يهبط بمظلته على جزيرة خاوية من البشر ولكن يوجد بها الكثير من العتاد والأسلحة، وبعد ذلك يبدأ هؤلاء الأبطال في القتال بهدف أن يتبقى منهم لاعب واحد فقط على قيد الحياة ويكون هو الفائز.

الأحداث: بعد أن تهبط بمظلتك على الجزيرة لن يكون معك أي أسلحة على الإطلاق، حيث تبدأ هنا في البحث عن الأسلحة من داخل الجزيرة، وبعد أن تجد الأسلحة تبدأ في مواجهة المنافسين باستخدام أسلحتك، ولن يقتصر الأمر على ذلك بل يمكنك أن تقوم ببناء أي شيء أثناء اللعب مثل الحصون والسلالم والكثير من الأشياء الأخرى التي تمكنك من المواجهة.

المهام: المهمة الرئيسية التي تكون مطلوبة منك بعد تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر هي الحفاظ على حياتك، أما المهام الباقية فهي التي يتم بناءًا عليها تحقيق هذا الهدف، حيث أنك تكون مطالب بقتال الأعداء ويكون مطلوب منك أن تتفادي خطرهم في الأحيان الأخرى، كما يكون مطلوب منك تشييد المباني والحصون المنيعة.

الخرائط: يوجد عقب تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر العديد من الخرائط مثل حديقة الأسد ومنتجع التزلج، حيث تكون كل خريطة منهم مختلفة عن الأخرى، فهناك خرائط صحراوية وهناك خرائط بيئات مدنية وغيرها وكل منها له مميزاته، ولكن مهما كانت صعوبة بيئة اللعب يجب أن تتأقلم معها لكي تضمن الفوز والبقاء على قيد الحياة.

التحكمات والجرافيكس: على مستوى التحكمات يكون متاح لك التحكم في أي حركة يصدرها البطل الخاص بك، وفي هذا الإطار أصبح البطل للإشارات التي تقوم بإعطائها له، أما على صعيد الجرافيكس فإن الواقعية التي تم تصميم الشخصيات بها تجعلك لا تصدق أن هذه الأبطال مجرد رسوم متحركة داخل اللعبة، وهذا لا يقتصر على الشخصيات فقط بل أيضًا في الأسلحة وجميع العناصر الأخرى.

تفاصيل داخل لعبة Creative Destruction من ميديا فاير

الأسلحة: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أنه بإمكانك امتلاك الأسلحة القناصة وأسلحة الرش، وبإمكانك أيضًا أن تحصل على الأسهم والاقواس، وهناك سلاح رائع داخل كرييتف دستركشن وهو قاذف اللهب، حيث يمكنك استخدامه في مواجه العدو فهو يطلق ألسنة عديدة من اللهب تدمر كل شيء أمامها.

أوضاع اللعب: أبرز وضع هو الوضع الكلاسيكي أو وضع البقاء على قيد الحياة كما يعرفه الكثير، وهذا يهبط فيه اللاعبين على الجزيرة ثم يقوموا بالبحث عن الأسلحة ومن ثم المواجهة إلى أن يتبقى ناجي واحد فقط أو فريق كامل إذا كان اللعب في الوضع الجماعي.

الهدايا: الهدايا عقب تنزيل لعبة Creative Destruction عديدة جدًا، فهناك هدايا متمثلة في الأطقم المميزة التي تمنحها لك اللعبة مجانًا، ولكن الهدايا الأكثر تميزًا هنا هي الصناديق التي تهبط من أعلى ساحة اللعب وتكون بها الأسلحة الفتاكة مثل الاربجية وبنادق AWM للقنص وقاذف القنابل والكثير من الأسلحة المدمرة، ولكن هذه الأسلحة تكون هدايا مشروطة لا يمكن الحصول عليها إلا عند التقدم في مستويات اللعب.

الفخاخ داخل كرييتف دستركشن: عندما تنتهي من تحميل لعبة Creative Destruction اخر اصدار ستجد أنه بإمكانك وضع خلية نحل كفخ للعدو وعندما يقترب منها تهاجمه أفواج كثيرة من النحل، كما يمكنك أن تقضي على العدو باستخدام الكهرباء، حيث يمكنك أن تضع مصيدة كهربائية للعدو وكلما اقترب العدو منها قامت بصعقه، ولا تتوقف الفخاخ عند هذا الحد حيث يوجد هناك العديد من أنواع الفخاخ التي ستكتشفها بنفسك.

الملابس: بعد تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر مجانًا يكون متاح لك عدد كبير من الأطقم المميزة، حيث هناك زي يعرف باسم وردة الغرب وزي يعرف باسم الملاك الفني، هذا بالإضافة إلى زي حارس النظام وحامي البندا والكثير من الأزياء الأخرى التي تكون موجودة بشكل مجاني، ومن الجدير بالذكر هنا أنك أنت من تقوم باختيار الزي منذ بداية اللعب.

مزايا تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر

  1. عتاد وأسلحة لا حصر لها تصل إلى 14 نوع مختلف.
  2. يمكنك أن تختار الملابس التي تريدها.
  3. التحكم الكامل في شخص بطلك.
  4. تدعم الكثير من أنظمة التشغيل.
  5. تمتلك مؤثرات صوتية رائعة ومؤثرات بصرية أروع منها.
  6. جرافيكس عالي التصميم في تصميم الشخصيات وكل عناصر ساحة اللعب.
  7. تمتلك واجهة مستخدم سهلة وممتعة.
  8. مناسبة للكبار والصغار.
  9. يمكن تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار مجانًا.
  10. ساحات لعب وخرائط متنوعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر اخر اصدار
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Creative Destruction اخر اصدار من ميديا فاير
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر مجانًا

فيديو عن لعبة كريتف ديستركشن


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع