تحميل لعبة Absolver مضغوطة مجانا برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة Absolver موجود الأن برابط مباشر من خلال موقع تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر الذى يحرص على جلب كافة الألعاب التى يمكن أن تنال إعجابكم مما تقدمة من إمكانات ومزايا مختلفة تماما عن ما تقدمه الألعاب الأخرى التى تقوم على قصة واحده، مما يؤدى فى النهاية الى أن يصيب العديد من الامور المملة التى تصيبك من جراء التكرار الذى تراه فى الألعاب وفيما تحتوية من قصص متكررة، ولكن الان أبح بإمكانكم ان تقوموا بالعديد من التجارب الجديده من خلال أن تقوموا بالبحث عن جميع الألعاب التى ترغبون بها والتى تتميز بأنخها العاب جديدة من الطراز الأول، كما يتميز أيضا هذا الموقع بتوافر ميزة التحميل المباشر التى يمكنكم الحصول عليها من خلال قيامكم بالإطلاع على الألعاب التى تتواجد فى الداخل، بالإضافة الى الإقدام على إجراء عمليه التحميل بصيغة مباشرة وسهلة، وفيما يخص تحميل لعبة Absolver فهو موجود الأن من خلال النزول الى أسفل الصفحة والضغط على رابط التحميل لكى تنتقل الى صفحة التحميل التى تحتوى على رابط التحميل المباشر.

تحميل لعبة Absolver مضغوطة مجانا برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

قصة لعبة Absolver

قبل البدء فى تحميل لعبة Absolver يجب عليك أن تتعرف على ماهية اللعبة وماتدور حولة قصتها هذه اللعبة فيما يمكن القول بأنها علبة من الطراز الأول التى تقوم على قصة جديده وفيردة من نوعها، حيث أن في أنقاض إمبراطورية أدال القوية للغاية، سوف يمكنك أن تستيقظ بقناع غامض على وجهك حيث أنك سوف تحارب متخفى، كما يمكنك أن تقول بأنك فى مرحلة تذكرات باهتة التى تمت فى حفل غامض، حيث أن القناع هو الذي يخلصك من الجوع والعطش وذلك يتم حتى الموت، حيث أنه هو إنشاء المرشدين بمعنى حكام هذه الأراضي، هؤلاء الذين وضعوك هنا لكى تتمكن من تحديد ما إذا كنت فعلا تستحق أن تصبح جزء من نخبة "أبسولفرس" المتميزة بشكل أكثر من رائع وذلك وغيرها من الألعاب الأخرى التى يمكنك الحصول عليها من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.

كما يمكننا القول أيضا بأنك بينما تتجول في داخل هذه الأراضي التي تسارعت بتركها، والعمل من أجل أن تواجه العديد من الأفاق الأخرى، سوق تقوم بالإستعداد من حيث الأساليب القتالية المتطورة، كما أنك سوف تتمكن كمن تكتسب الأسلحة والمعدات المختلفة الاخرى، وسوف يكون بإمكانك أيضا أن تبني فريقا مكون من المحاربين الذين يقاتلون معهم وذلك جنبا إلى جنب في واقع "أريناس" القتالية، سوف تتعامل على أساس وضع نفسك في واحد من ضمن أربعة مواقف تكتيكية وذلك من خلال المعارك التى يمكنك أن تقوم بها في الوقت الحقيقي، كما أنك يوف تسارع فى القيام بتنفيذ الهجمات العديدة المدمرة والمراوغات والبراييز المختلفة.

مميزات لعبة Absolver

فيما يبى من المميزات الرئيسية التى يمكنك أن تقوم بالإستمتاع بها من خلال تحميل لعبة Absolver من خلال قسم تحميل العاب قتال مجانا ..، وهى كالأتى:

  1. سوف يبدأ اللاعبون بتحديد أسلوب اللعب الخاص بشخصياتهم وذلك براسطتة اختيار أسلوب القتال والأسلحة التي يقدمون على إختيارها، بالإضافة الى إمكانية ترتيب الهجمات بأسلوب محكم.
  2. سوف تقضى وقت ممتعا مع إمكانية تصادف الآفاق والمطلقون الآخرين بسلاسة في داخل العالم، مما سوف يتسبب فى أن يولد قصصا كثيرة فريدة تظهر من خلال إمكانية تفاعل اللاعب وخياراته.
  3. سوف يكون للمواجهات عواقب عديده تتميز بالبجذب الإنتباه، تتحول دائما إلى علاقات ذات مغزى أثناء تكوين العديد من الأصدقاء أو الأعداء والحصول على مرشدين.
  4. سوف تقضى لحظات لعبة Absolver بالتوتر لأن نوايا المعركة أو العمل على إقامة علاقات صداقة لا تكون واضحة على الإطلاق.

صور من داخل لعبة Absolver

تحميل لعبة Absolver مضغوطة مجانا برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة Absolver مضغوطة مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة Absolver مضغوطة مجانا
تحميل لعبة Absolver مضغوطة
تحميل لعبة Absolver

فيديو عن لعبة Absolver



متطلبات التشغيل الجيد

  1. معالج: Intel Core i7-950 (4*3000) or equivalent / AMD Phenom II X4 965 (4*3400) or equivalent
  2. رامات: 4 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 8 G.B

رابط تحميل لعبة Absolver

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
حجم اللعبة : 4.1 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع