تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر مع الاون لاين

  • ، ،
تحميل لعبة Rocket league للكمبيوتر مع الاونلاين مجانًا أمر يهم الكثير من عشاق ألعاب الفيديو، حيث تعد اللعبة من الألعاب الفريدة من نوعها، فهي تجمع بين ألعاب سباق السيارات وألعاب كرة القدم في شكل رائع للغاية، ومن الجدير بالذكر أنها مناسبة للكبار والصغار، حيث لا تحتوي اللعبة على مشاهد دموية عنيفة.

يمكنك اليوم الاستمتاع وإظهار مهاراتك الكروية عقب تحميل لعبة روكيت ليق للاجهزة الضعيفة التي تمكنك من خوض مباريات ساخنة مع الكثير من اللاعبين ولكن باستخدام السيارات وهذا أمر غير معهود في عالم ألعاب كرة القدم الحقيقية أو حتى في الألعاب الإلكترونية، وهنا مهمتك تكون صعبة وتحتاج إلى قدر كبير من التركيز.
تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر مع الاون لاين

عن تحميل لعبة Rocket league للكمبيوتر

هي لعبة كرة قدم سيارات تم إطلاقها على الأنظمة المختلفة لأول مرة في عام 2015، وقد تم تطوير اللعبة من قبل شركة سيونيكس، وتعد الشركة هي الشركة الناشرة لها أيضًا، وقد حققت اللعبة نجاح كبير جدًا، حيث بلغ عدد مستخدميها حوالي 57 مليون مستخدم، وقد تم ترشيحها للحصول على جوائز الأكاديمية البريطانية لألعاب الفيديو للعبة متعددة اللاعبين.

في البداية عند إطلاق اللعبة لأول مرة كان تحميلها متاح فقط على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وأنظمة البلايستيشن، أما بعد ذلك تم توفيرها على الكثير من الأنظمة، حيث أصبح بإمكانك تحميل لعبة Rocket league للكمبيوتر على أجهزة الاكس بوكس وكذلك أنظمة ماك أو اس، كما أنه أصبح بإمكانك تحميلها على أجهزة نينتندو سويتش.

كما نعلم أن لعبة كرة القدم بشكل عام من الألعاب الجماعية التي يلعبها أكثر من فرد، وهنا في هذا الإطار نجد أن اللعبة توفر لك إمكانية اللعب في فريق مكون من أربعة لاعبين، حيث يمكنكم اللعب بشكل مباشر عبر الإنترنت، كما يمكن أن يلعب الأربع لاعبين على نفس الجهاز، وهذا أمر ممتع بالنسبة للكثير خاصة وإن كان اللعب مع أصدقاءك.

ومن الجدير بالذكر هنا أن تحميل لعبة Rocket league من ميديا فاير يوفر خادم اللعب الفردي، حيث يمكنك هنا أن تواجه مجموعة من اللاعبين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بالدقة، كما أنه مفيد في أوقات الفراغ وقبل اللعب تترك لك اللعبة الخيار في اختيار النمط الذي تريده سواء نمط اللعب الفردي أو نمط اللعب الجماعي، حيث يتم تحديد العديد من العناصر بناءًا على هذا الاختيار.

شرح تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر

القصة: تدور قصة اللعبة حول فكرة فريدة من نوعها، حيث أنك هنا تلعب كرة قدم ولكن باستخدام السيارة وليس باستخدام القدم كما هو معتاد، حيث أنك تستخدم السيارة في دفع الكرة وتمريرها إلى أن تدخل في مرمى الخصم، فيكون هدفك الأول والأخير هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف قبل انتهاء الوقت الرسمي للمباراة.

طريقة اللعب: تبدأ بعد تحميل لعبة Rocket league أن تختار نمط اللعب الذي تريد الدخول إليه لتبدأ اللعب بعد ذلك بأن تحاول الحصول على الكرة داخل الملعب والسيطرة عليها، بعد ذلك تستخدم السيارة في دفع الكرة، كما تقوم بزيادة سرعة السيارة التي تعمل بقوة الدفع الصاروخي، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنك تستطيع ضرب سيارة الخصم بواسطة سيارتك فاللعبة لا تخلو من المغامرات.

الملاعب: هناك الكثير من الملاعب التي يمكنك اللعب فيها داخل تحميل لعبة روكيت ليق، حيث يمكنك اللعب في ملاعب مانفيلد أو في ملاعب salty shores أو في ملاعب طوكيو، كما يوجد هناك ملعب الأبطال وغيره من الملاعب المصممة بطريقة إبداعية، ومن الجدير بالذكر أن كل ملعب من الملاعب السابق ذكرها يوجد منه ثلاث مستويات حسب حاله الطقس مثل نهاري وليلي وعاصفة ترابية.

بيئة اللعب: لكي تحاكي اللعبة الواقع نجد أن بيئة اللعب ليست من العالم المفتوح بل هي بيئة تشبه الصندوق إلى حد كبير، حيث تضم البيئة الكرة والسيارات واللاعبين بداخلها ولا يمكنهم الخروج عن هذا الإطار، كما أن الملاعب تتنوع داخل هذه البيئة ما بين ملاعب منزلقة وملاعب ذات أرضيات رملية وغير ذلك الكثير الذي يمكنك التعرف عليه داخل اللعبة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Rocket league

عمليات الشراء: يتوفر داخل لعبة روكيت ليق عمليات الشراء من خلال المتاجر الإلكترونية، حيث أنك تستطيع باستخدام الأموال أن تشتري الكثير من العناصر التي تعمل على تطوير السيارة لتجعلك تفوز داخل اللعبة، حيث تستطيع أن تشتري حزمة لامبورجيني أو حزمة ماكلارين لتغيير شكلك السيارة وهناك غيرهم الكثير من الحزم.

أنماط اللعب: ولا تقتصر أنماط اللعب في لعبة روكيت ليق على الأنماط السابق ذكرها، حيث يوجد هناك نمط يمكنك فيه أن تستبدل المرميين في الملعب بسلتين، حيث يطلق على هذا النمط نمط الأطواق، كما يوجد هناك النمط الأهم من هذه الأنماط السابقة والذي يزيد من مستواك بشكل كبير وهو نمط التدريب، حيث تستطيع داخل هذا النمط أن تدخل جولات أو مباريات غير رسمية وتكون مثل المباريات الرسمية تمامًا.

السيارات: تتنوع السيارات التي تلعب بها عقب تحميل لعبة Rocket league من ميديا فاير بشكل كبير للغاية، حيث يكون الاختلاف في الشكل الخارجي والسرعة وكذلك قوة المحرك، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تزيد من سرعة السيارة التي تلعب بها عن طريق تعزيز القوة الصاروخية لها والتي تعتمد عليها بشكل كامل، كما يمكنك تغيير الكثير من العناصر عندما تريد ذلك.

الترقيات: من الأشياء الهامة داخل تحميل لعبة روكيت ليق مع الاون لاين هي الترقيات التي تتيحها لك اللعبة، حيث يمكنك أن تقوم على سبيل المثال بتغيير إطار السيارة من خلال المكافآت التي منحتها لك اللعبة، وفي هذا الإطار تجد أن هناك الكثير من أنواع الإطارات المختلفة، كما أنك تستطيع القيام بتغيير شكل السيارة وعناصر أخرى كثيرة كما تريد كلما تمكنت من التقدم في اللعب.

مزايا تحميل لعبة Rocket league للكمبيوتر

  1. سيارات متنوعة
  2. توافر عمليات الشراء.
  3. تنوع الملاعب.
  4. حصلت على 8 لاعبين من على الإنترنت مع أحجام مختلفة للفريق.
  5. حصلت على سيارتين جديدتين من أنواع المعارك وهما "Grog" و "Ripper".

صور عن اللعبة

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر مع الاون لاين
تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر اون لاين
تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر
تحميل لعبة روكيت ليق Rocket league للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة rocket league للكمبيوتر بحجم صغير جدا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أفضل موقع بالنسبة لي صراحو

    ردحذف
  2. موقع اسطوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  3. موقع اسطورييييي
    شكرا للعاملين عليه

    ردحذف
  4. ةلالالالالالالالالامةمةم

    ردحذف
  5. منكن اعرف بس هي اللعبه هتفرش كام جيجا؟؟؟؟

    ردحذف
  6. في اونلاين ولا لا

    ردحذف
  7. موقع ماشاء الله حلو

    ردحذف
  8. شكراااا ممكن تقليص مساحة اللعبة

    ردحذف
  9. شكرا يا افضل موقع في العالم

    ردحذف
  10. اللاالابل

    ردحذف
  11. افضل موقع

    ردحذف
  12. )àخàحàلارخشيصحلاحر

    ردحذف
  13. هل العبة شغالة بالكبورد

    ردحذف
  14. موقع جميل

    ردحذف
  15. good web join this web guys

    ردحذف
  16. هازه اتعبا جميلا

    ردحذف