تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 برابط مباشر

تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 يمكنك أن تقوم به الأن بكل سهولة من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الأن برابط مباشر وذلك مع جميع الإضافات والتحديثات التى تمت لهذه اللعبة التى من المؤكد أنها تقوم على أساس الوضع الجيد الذى يمكن أن يؤدى فى النهايه الى إمكانيه وقوفك على حافه المتعه التى يمكن أن تسبب لك الإثاره والتجربه المليئه بالمغامرات التى يمكن أن تفيدك فى كشف الحقائق التى تطلبها منك اللعبة والتى يجب عليك القيام بها، كما يمكن أن نقوم على أساس معين يتبلور فى ما سوف تتضمنه هذه اللعبة التى يمكن ان تمارسها بكل أريحيه فى هذه اللحظات التى يمكن أن تمر عليكم الان.

تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 برابط مباشر

نبذه عن تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 من ميديا فاير

يعود هذا الفيلم المزهل الذى يمكنك التعرف عليه بعد تنزيل اللعبة الذى سوف تقوم به الان من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا، ذلك الفيلم الذي تم إعادة بناؤه بالكامل من البدايه حتى النهاية وذلك للحصول على تجربة سردية تكون هى الأعمق، كما يمكنك أن تقوم باستخدام محرك "RE" الخاص من خلال "Capcom" الذى يمكن أن يسطر على كافه مجريات الأمور فى داخل اللعبة، حيث يقدم هذا الفيلم لقطة جديدة لقصص الرعب الكلاسيكية وذلك من خلال معاينه مشاهد مرئية واقعية بشكل أكثر من مذهل بالإضافه الى صوت غامر يدق القلب.

وأيضا كاميرا جديدة على تحمل على الكتف، بالإضافه الى عناصر تحكم حديثة على أوضاع اللعب من خلال هذه الصورة الأصلية التى يمكنك رؤيتها داخل اللعبةK عن طريق تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 سوف تكتشف أنه يعود الأن العمل الكلاسيكي الذى يمكن أن يحول جميع المسارات التى يمكنكم أن تحصلوا عليها من خلال هذه اللعبة، كما يمكنكم أن تقوموا بالاستكشاف المتوتر المتكرر، واللعب من خلال حل اللغز التي حددتة سلسلة لعبة رزدنت ايفل 2.

ومن هنا سوف ترى أنه ينضم اللاعبون إلى ضابط الشرطة المبتدئ الذى يدعى "ليون كينيدي" وطالبة الكلية التى يطبق عليها "كلير ريدفيلد"، اللذان يعملان بإجتهاد معاً بفعل اندلاع كارثي في ​​داخل مدينة راكون التي حولت سكانها إلى كائنات زومبية متوحشة قاتلة وذلك من خلال قيامك بالحصول على هذه اللعبة، تلك التى تمتلك كل من ليون وكلير حملات من لعب منفصلة تلك التى تعد خاصة بها.

مما يسمح للاعبين بأن يقوموا بمشاهدة القصة بعد تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 من منظور كل من الشخصيات الثيره، كما أن مصير هاتين الشخصيتين المشهورين يكونان في أيدي اللاعبين، وذلك أثناء عملهم معاً من أجل البقاء على قيد الحياه وإمكانيه الوصول إلى القاع الذى يكون هو ما وراء الهجوم المروع على تلك المدينة، حيث أنك سوف تكون داخل موقع ومكان هام للغايه سوف يسيطر عليك الأن.

فقط كل ما يجب عليك فعله هو الإستمتاع من خلال جو مرعب ومثير مع لعبة رزدنت ايفل 2 على جهازك لكى تبدأ فى كشف الامور الغامضه التى يمكن أن تسيطر عليك الان من خلال قيامك بعمل ما تريده من أشياء من المؤكد أنها سوف تضع لكم إمكانياتكم العاليه فى هذا النطاق الذى يمكن أن يبرر لكم ماذا يمكن أن تقومون به الأن من خلال هذه اللعبة الشيقه للغايه.

مميزات تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2

فيما سوف تشاهده الان من مميزات كثيره ومتنوعه من خلال الحصول على لعبة اليوم التى يمكنك الحصول عليها الان بالإضافه الى كل التحديثات التى طرأت عليها من خلال قسم تحميل العاب حرب:

  1. تقدم اللعبة أيضا صورًا إبداعية رائعة في حين أن الإضاءة تتواجد بشكل مذهل لكى تخلق تجربة قوية ومكثفة ورائعة وذلك في الوقت الذي يتجول فيه اللاعبون في داخل أروقة إدارة شرطة مدينة الراكون التى تبدأ منها المتعه.
  2. يبمكنك من خلال لعبة اليوم أن تعيش فى قصة كبيره جدا واقعيه من الأساس الذى يتبلور فى الواقع المرعب الذى من خلاله سوف ترى نفسك فى جو مرعب مما سوف يضفى على اللعبة إثاره كبيره.
  3. تتمع اللعبة بأنها تحتوى على كم كبير جدا من الجرافيك العالى المتميز الذى يمكن أن تلاحظه الان من خلال العديد من الامور المحتلفه داخل لعبة رزدنت ايفل 2 ومن بينها الشخصيات والرسومات والخلفيات وغيرها من الامور.
  4. تقوم على منظور جديد كلياً، وذلك من خلال وضع كاميرا جديده على الكتف، كما انها تحتوى على نظام تحكم عصري يخلقان تجربة أكثر حداثة في تجربة رعب البقاء فى محاوله الباقء حيا.
  5. سوف تجد نفسك داخل خيال مفعم بالحيوية يتخيل إعادة النظر في قصة فيلم رعب كلاسيكي يقوم على ترجمه الفيلم من خلال لعبة تحتوى على القصه من الألف الى الياء.
  6. يمكنكم أيضا تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 بشكل مجانى وبحجم خفيف جدا.

صور من داخل لعبة رزدنت ايفل 2

تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2
تحميل Resident Evil Revelations 2
تحميل Resident Evil Revelations 2 برابط مباشر
تحميل Resident Evil Revelations 2
تحميل لعبة Resident Evil 2

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel® Core™ i5-4460 or AMD FX™-6300 or better
  3. رامات: 8 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 20 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. موقع جميل

    ردحذف
  2. رزنت ايفل 4

    ردحذف
  3. اكتب علي البحث رزندت ايفل 4 بالانجلش وهتظهر اللغبة

    ردحذف
  4. رووووووووووعة ريزدنت

    ردحذف
  5. ما تحملت

    ردحذف
  6. روووووعة

    ردحذف
  7. جامد اوي

    ردحذف