تحميل لعبة MOTO RACER 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة MOTO RACER 4 مناحة الأن برابط مباشر لكل من يرغبون فى مسلك السباقات التى تقودكم الى كم كبير جدا من المتعه والإثاره والمغارمات التى يمكن أن تلقى إعجابكم وغيرها من الكثير والكثير من وبين تحميل العاب موتوسيكلات التى سوف تتمكون من تحميلها الأن من خلال ضغطة واحده على رابط التحميل الذى يمكنك من التحميل المباشر.

كما ان هذه اللعبة يوجد لديها الكثير من الأمور التى نود أن نلقى الضوء عليه وهى أنكم من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر سوف تتمكنون من معرفه نبذه عن هذه اللعبة وما يمكن أن يدور حولها، ثم سوف نتطرق بعد ذلك الى أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها، بالإضافة الى صور عن تفصيلات اللعبة وفيديو يشرح ويبين ما سوف تلقاه من متعه وإثاره داخل اللعبة.

تحميل لعبة MOTO RACER 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير

نبذه عن تحميل لعبة MOTO RACER 4

يمكنكم من خلال تنزيل اللعبة أن تقوموا بالعديد من الأمور التى تجعل من السهل عليكم أن تقوموا بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدراجين وذلك بسمه جريئة، بالإضافه الى ذلك يمكنكم الحصول على طعم الأدرينالين الذى سوف تستمتعون به من خلال ركوب حرة أو على مسار السباق الضيق، يمكنكم ان تقوم بإظهار خصومك من خلال قيامك بتذوق روح المتعه والمغامرات وذلك مع أقتناص أفضل عمليات الانجرافات والحيل الأخرى الممتعه، يمكنك أيضا أن تقوم بإظهر مهاراتك لكى تتمكن من الفوز بالبطولة، كما يمكنك أن تقوم بإرسل أعدائك للطريق أو إلى المرور لمشاهده الحوادث المذهلة.

في داخل عالم تسود فيه الحرية المطلقه والسيطرة المحكمه على كافه المخاطر وغيرها من الأشياء الأخرى، يمكنك من خلال تحميل لعبة MOTO RACER 4 أن تقوم بفرض أسلوبك في طريقة ركوبك الخيل وذلك في كافة أنحاء العالم، يمكنك أن تقوم بإعجاب خصومك والفوز بالسباقات مع الطبقة التى تقوم على أساس فعل التحدى المزهل، كما يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تقوم بلعبها على الأسفلت أو أو أوضاع الديرتى الاخرى وذلك في وضع واحد أو متعدد حتى إمكانية عشرة لاعبين، يمكن الإطلاق على اللعبة بأنها سيد الانجراف والعجلات المعطشه للسباقات، وغيرها من المنعطفات الحادة، بالإضافة الى التقنيات لكى تتمكن من كسب مكان على المنصة.

يمكنك بالإضافة الى ذلك أن تقوم بتخصيص وترقية الدراجة التى تخصك، كما يمكنك التقدم من خلال لعبة سباق الموتسكلات MOTO RACER 4 وتأخذك في البيئات المذهلة، تلك التى تتواجد من الولايات المتحدة إلى آسيا عن طريق الصحراء وغيرها من الأمور الأخرى، يأخذك موتو رايسر 4 من خلال دورات كثيره ومتعدده وعادة ما تكون محفوفة بالمخاطر وذلك في نطاق الـ 100 ميل في ساعة، سوف تواجهك عقبات وخصوم جهنم على الأرض، بالإضافة الى حركة المرور وحتى الشرطة في طريقها دائما لكى تدفعك الى التوقف ، يجب أن تبتعد عن الطريق، والعمل على إستخدام المميزات الفريدة لكل دورة تدريبية تتم لصالحك وذلك للعثور على أفضل الاختصارات الممكنة.

مميزات تحميل لعبة MOTO RACER 4


  1. يمكنك أن تكتشف الكثير من الأمور والأشياء المثير فى طريق الـ 100 ميل فى الساعة المتاحه أمامكم لكى تبدأوا فى القيام بكافة الأمور الجديده نوعا ما فى هذا النطاق المثير بشكل كبير.
  2. تتميز لعبة MOTO RACER 4 بأنها تحتوى على كم معقول للغاية من الجرافيك المتطور الذى سوف تلاحظونه فى كل كبيره وصغير تمكنكم من قضاء وقت ممتع حقا.
  3. يمكنك عن طريق التقدم من خلال اللعبة والتحديات كاملة من فتح المزيد من المحتوى 1، 2 لكى تكسب المزيد من الإثارة.
  4. تقودك اللعبة الى أكثر التحديات التى يمكن أن توضع فيها وذلك فى نطاق وحيز الوضع التقدم.
  5. يمكنمكم أيضا تحميل لعبة MOTO RACER 4 من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة MOTO RACER 4

تحميل لعبة MOTO RACER 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة MOTO RACER 4 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة MOTO RACER 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة MOTO RACER 4
تحميل لعبة MOTO RACER 4 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. معالج: Intel Core 2 Duo 2.33 GHz or later
  2. مرامات: 4 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 12 G.B

رابط تحميل لعبة MOTO RACER 4

أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع