تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum v0.1.17.8 آخر إصدار

  • ، ، ،
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة "Scum v0.1.17.8" التى تم إصدارها مؤخرا، حيث تعتبر هى النسخه الأخيره التى تم إصدارها من هذه اللعبة التى من شانها ان تطلعكم على كل ما هو جديد فى عالم مليئ بالشورو التى ينبغى على الجميع أن يكون على حذر تام مما يقوموا بفعله لما سوف يجلب لهم الكثير من المشاكل، ولكن فى هذه اللعبة سوف تلقى العديد من الامور الممتعه التى من شأنها ان تلقى بك الى جو مليئ بالشعور المثير والمليئ بالمغامرات التى معها سوف تكون على قدر كبير جدا من الإستمتاع المطلق الذى سوف تلاحظة بمجرد قيامك بتحميل اللعبة فى وقت قياسى من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر الذى يحرص على تلبيه كل متطلبات الزوار على قدر المستطاع.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum v0.1.17.8 آخر إصدار مجانا

معلومات عن لعبة البقاء على قيد الحياة

من خلال قيامك بإجراء تحميل لعبة سكام سوف تتعرفون على ان اللعبة من خلالها قد تحولت حاجة العالم من الوضعيه غير القابلة للتهوية أو الترفيه الى وضع مليئ بإراقة الدماء وذلك كسلسل الترفيه TEC1 الذى تم تعيينه إلى ذلك العرض الأول فى الموسم الثاني من إحساسه التلفزيوني SCUM، كما أن اللعبة تقوم فى الأساس على العديد من النواحى التى يجب مراعاتها فى جميع الاوقات التى من بينها أنك يمكنك أن تمر مر الكرام من على هذه اللعبة وأنت فى مكان مليئ ببالعديد من الظروف التى تسعى للتخلص منك، ولكن أنت من خلال هذه اللعبة سوف تكون على قدر من المسؤليه التى تجعلك تتطلع الى أن تدافع عن نفسك لكى تستمر على قيد الحياه.

يحرّك هذا الموسم الجديد النظام فى المسابقات من الساحات الداخلية التى تتميز بانها وعرة ومغلقة إلى الغابات التى تتميز بانها خضراء والعديد من الحقول المتدحرجة وغيرها من التضاريس الوعرة التى تتواجد في الجزيرة التى يمكنك أن تستمتع من خلالها بواسطة تحميل لعبة Scum v0.1.17.8، كل من المعجبين والسجناء فى داخل هذه اللعبة وهم الجدد سيصطدمون في حرب طويلة جدا وقاسية لكى تمكنهم من البقاء على قيد الحياة بينما فى نفس الوقت يقاتلون من أجل أن يدعموا المشاهدين والمنتجين وغيرهم من رعاة الشركات وذلك من أجل الشهرة والهدايا وفرصة الحياة بعد الموت التى تقودهم الى العمل الجاد الممتع فى داخل هذا الإصدار الذى يعد أكثر من ممتاز.

من خلال تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة سوف تلاحظ أنها لعبة تهدف فى المقام الاول إلى تطوير لعبة بقاء العالم المفتوحة التى تتميز بانها تقوم على أساس تعدد اللاعبين وذلك بمستويات غير مسبوقة من التخصيص والتحكم والتقدم المحكم الاولى، حيث تكون المعرفة والمهارات المختلفة هي الأسلحة النهائية للتمكن من البقاء وذلك على المدى الطويل، كما أن الجمع بين التخطيط والإدارة المنتظمين للبقاء على قيد الحياة يمكن مع أحداث "حماية الأصناف النباتية" الاختيارية وهذه تعد هى المتاحة للجميع في أي وقت، تسجل لعبة SCUM توازنًا فريدًا بين المحاكاة المعقدة من جانب والعمل المكثف في الجيل التالي من لعبة البقاء على قيد الحياة من جانب آخر.

مميزات لعبة البقاء على قيد الحياة

فيما يلى من المميزات الرئسية التى يمكنك ان تصل الى الغستمتاع بها من خلال قيامك بـ تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة من خلال موقعنا عبر قسم تحميل العاب حرب وهي كالاتى:

  1. فى داخل لعبة SCUM يتم إستخدام العشرات من الأنظمة المعقدة وذلك للسماح للاعبين باأن يقوموا بالذهاب إلى العمق الذي يختارونه وذلك في إدارة شخصياتهم.
  2. للاعبين أن يتمكنوا من الخوض في تفاصيل تجربة البقاء على قيد الحياة وذلك من خلال الأنظمة التي تتحكم في التمثيل الغذائي للشخصية، وأيضا الجمود أثناء الحركة، وحتى مدى إستطاعة سرعة تجفيف الملابس داخل وخارج الجسم.
  3. تم إدخال أحداث الشبكة الجارية في TEC1 وذلك بنقرة زر واحدة التى تمكنك من التحول إلى المناطق المغلقة في الجزيرة حيث اللعب PvP الأبيض، وذلك سوف تحصل عليها من خلال تحميل لعبة Scum v0.1.17.8.
  4. يمكنك ان تتجول وتستكشف 144 كيلومتر مربع من التضاريس المختلفة التي تشمل فى ذلك الغابات الكثيفة وغيرها من الشواطئ الخلابة والحقول الهادئة وأيضا المدن والمهابط المهجورة.
  5. تتميز بأنهفى البدايه سوف يتم التعامل مع التضاريس الضخمة سيرًا على الأقدام، ولكن مع استمرار التطوير سوف يتم إدخال المركبات لحركة أسرع مما يعطى إثاره لعبة.
  6. يمكنك أن تتنافر ضد السجناء الآخرين وذلك مع نقاط الشهرة وطرق النهب عالية القيمة وذلك على الخط الخاص بمهمتك فى محاولة البقاء حيا.
  7. حصلت اللعبة أيضا على الجارفيك المتميز الذى يكمن فى نقاء الصور ودقتها، بالإضافة الى المؤثرات الصوتيبة الممتازة.
  8. يمكنك ايضا أن تقوم بـ تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة وغيرها من تحميل العاب كمبيوتر بشكل مجانى من موقعنا.

صور من داخل لعبة البقاء على قيد الحياة

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum v0.1.17.8 آخر إصدار
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum v0.1.17.8
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة
تحميل لعبة Scum آخر إصدار مجانا
تحميل لعبة Scum آخر إصدار
تحميل لعبة Scum

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  3. رامات: 8 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 20 G.B

رابط تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Scum v0.1.17.8


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع