تحميل لعبة 3 Battlefield للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة

  • ، ، ،
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، معارك ساخنة بين أطراف مختلفة من دول العالم، حيث يمكن أن تنضم إلى العاب المحاكاة التي تجسد الواقع، وهي لعبة أكشن وقتال تحتاج إلى مقاتل ماهر لكي يستطيع التغلب على المهاجمين الأشرار.

يمكنك من خلال تحميل لعبة باتلفيلد 3 للكمبيوتر كأحد أقوى سلسلة العاب باتل فيلد أن تنضم إلى قوات الجيش الأمريكي أو أحد الأطراف الأخرى في الحرب لكي تتخلص من المتطرفين الإرهابيين، فكما هو معروف خلال فترات الحرب يظهر الإرهاب ليقوموا بعمليات التخريب أثناء انشغال العالم بالحروب.
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة

عن تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر

لعبة محاكاة ومغامرات وهي الإصدار الثالث من سلسلة Battlefield التي تجسد حروب مختلفة في العالم، وقد ظهرت بشكل رسمي خلال عام 2011، وتتوافق مع أكثر من نظام تشغيل، فهي تعمل من خلال أجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3، كما تتوافق مع أنظمة اكس بوكس 360 وتجسد فترة الحرب بين أمريكا والعراق بخلاف الأجزاء الأخرى التي توضحها الحرب الباردة.

المنظور الذي ترى من خلاله ما يحدث ويدور في أرض المعركة هو منظور الشخص الثالث، حيث أنك بعد تحميل لعبة باتلفيلد 3 بحجم صغير ترى الأحداث من عين البطل مما يعزز من الواقعية باللعبة، كما أنها توفر نمط لعب جماعي رائع يضم بداخلها حوالي 64 لاعب يلعبون في نفس الفريق لتكوين فرقة عسكرية قوية، حيث يتم هذا عن طريق الاتصال بالإنترنت، كما يمكنك أن تلعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي.

خرائط العالم المفتوح هو أكثر ما يميز باتل فيلد 3 والذي يمكنك التحرك فيها بكامل حريتك برًا وبحرًا وجوًا، ومن هذا المنطلق تصبح خريطة اللعب ملك للبطل، كما أن الجرافيكس الذي تم استخدامه في تصميم البطل وفي تصميم ساحات اللعب في غاية الدقة والتميز، حيث يحاكي الرسومات الموجودة على أرض الواقع بكل التفاصيل، حتى الألوان المستخدمة في التصميم هادئة لتعزز من الواقعية.

أما عن عنصر المؤثرات في تحميل لعبة Battlefield 3 بحجم صغير فهو العنصر الأكثر تميزًا بسبب إدراج أصوات لا تختلف في دقتها عن الأصوات الواقعية للأسلحة، كما أن صرخات الجنود عند الإصابة واقعية، هذا بخلاف المؤثرات الحركية الواقعية في حركة الجنود أو الطلقات النارية أو المركبات أو غير ذلك من العناصر مما يجعل اللعبة جيدة إلى حد كبير حتى عند مقارنتها بألعاب هذا العصر.

شرح لعبة باتلفيلد 3 للكمبيوتر

القصة: تتولى دور بطل يدعي Marines وهو مقاتل تابع للولايات المتحدة الأمريكية، وقد استغل الإرهاب الحرب القائمة بين أمريكا والعراق لكي يقوموا بتدمير الكثير من الأماكن في العراق وإيران، لهذا السبب لا بد أن تقوم بمواجهتهم، وينتشر الإرهابيين داخل نقاط مختلفة من هذه الدول، لهذا يتعين عليك أن تقوم باختيار الخريطة أو النقطة التي تود اللعب بداخلها، وهذا أمر رائع للغاية لأنك تتعرف على الخريطة قبل الدخول إلى القتال.

المهام: ولأن هناك أربعة شخصيات يمكنك التحكم فيهم فلا بد من اختلاف المهام أيضًا، وفي هذا الإطار تتولى مهمة طبيب مقاتل أو مقاتل قناص أو متخصص لإصلاح المركبات والأسلحة وغيرهم من المهام، حيث تختلف المهام في كل مرة، وإلى جانب هؤلاء الأربعة يوجد مجموعة أخرى من المقاتلين المساعدين ولكن ليس لديك الحرية في التحكم فيهم، ولا بد أن تحدد نمط اللعب الذي تود الانخراط فيها قبل بدء اللعب، فكما ذكرنا هناك نمط اللعب الفردي وهناك النمط الجماعي.

الخرائط: خرائط اللعب بعد تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر مضغوطة كثيرة جدًا ومتنوعة جدًا، فتتمثل الخرائط في أماكن متفرقة من دول العالم، ومن الجدير بالذكر أن هذه المناطق تحاكي نفس المناطق الواقعية بمختلف الحضارات فيها وأدق التفاصيل، وكما ذكرنا أن الخرائط يمكنك الاختيار من بينها، وفي المراحل الأول تكون الخرائط سهلة ويمكن اجتيازها في وقت صغير، أما عند التقدم في اللعب تجد أن الخرائط أصبحت أكثر صعوبة من حيث التضاريس وانتشار الأعداء.

كما أن الخرائط تكون في مناطق مغلقة وبين المباني وفي مناطق متعددة، فهنا لا يكون القتال في المناطق الصحراوية كما هو معروف في العاب الحروب، وتظهر المناظر الطبيعية المختلفة بشكلها الرائع، ولا تقتصر الحرية على اختيار خريطة اللعب، حيث أن لديك حرية كاملة في اختيار ملابس الجنود التابعين لجيشك وتغيير مواقع الجنود والكثير من الأشياء الأخرى.

تفاصيل داخل تحميل لعبة باتلفيلد 3 للكمبيوتر

الأسلحة: في إطار الحديث عن الأسلحة فهناك عدد لا حصر له من الأسلحة القابلة للعب، كما تنقسم الأسلحة إلى أسلحة كلاسيكية وأسلحة حديثة ولكل منها مميزاتها الخاصة، حيث يمكنك استخدام البنادق الرشاشة أو قاذف الصواريخ وقاذف اللهب، كما يتوفر معك مسدسات البيستول الصغيرة، هذا بخلاف قنابل الغاز وقنابل النيران وغيرهم، ويمتلك كل سلاح شعار الجيش التابع له، وجميع الأسلحة السابقة قابلة للتطوير.

نمط الحملة: ينقسم نمط اللعب الجماعي بعد تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر من ميديا فاير إلى أنماط فرعية، وفي هذا الإطار تتولى دور القاتل المحترف الذي يكون مطلوب منه عدد كبير من المهام القتالية الصعبة، فيمكن أن يطلب منه القيام بعمليات قنص لمجموعة من الأهداف أو العمل كجندي مشاة ليقوم بعمل اشتباكات مباشرة مع الأهداف، أو يمكن أن تتمثل المهمة في العمل على طيارة مقاتلة من نوع f18 وهذا النمط من أفضل الأنماط الجماعية.

الأدوات: بخلاف الأسلحة تمتلك الكثير من الأدوات التي تسهل عليك القتال وتساعد في الحفاظ على حياتك، فهناك المظلة التي تساعدك في الهبوط بسلام وهناك مضاد الدبابات الذي يحمي حياتك من الهجمات المختلفة، كما تحميل لعبة Battlefield 3 بحجم صغير يكون لديك جهاز التشويش اللاسلكي ومجموعة أخرى من الأدوات الهامة، ويمكنك حمل جميع هذه الأشياء أثناء القتال كما كان عليه الأمر فيه العمليات الخاصة الواقعية.

المركبات: في الحروب لا تقل أهمية المركبات عن أهمية الأسلحة والجنود، فهي الضلع الثالث لمثلث الحروب والتي بدونها سوف يتم سحقك من قبل العدو، وفي هذا الإطار يكون لديك مجموعة كبيرة من المركبات القابلة للعب، فيمكن امتلاك طيارات مقاتلة من نوع f18 أو f35 كما تمتلك مركبات مثل هامر، هذا فضلًا عن الطائرات الهجومية مثل أباتشي وكاموف،ويمكنك امتلاك مركبات أخرى.

مزايا تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر

  1. خرائط لعب كبيرة ومتعددة.
  2. أسلحة متطورة.
  3. الكثير من الأدوات مثل المضادات الجوية والالغام الأرضية.
  4. تنوع في قدرات البطل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Battlefield 3 بحجم صغير مضغوطة
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Battlefield 3 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window XP/Vista/7/8 أو أعلى
  2. معالج: 2 GHz Intel Pentium Dual Core or later
  3. رام: 2 GB
  4. مساحة القرص الصلب: 20 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة 3 Battlefield للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ميه ميه احلى حاجا متشكرن

    ردحذف
  2. لو اللعبه اشتغلت عند حد ياريت يتحفنا ويقول عشان جيجات الناس ياولاد الحلال

    ردحذف
  3. انا مش عارع انزل اللعبة

    ردحذف
  4. بتشتغل على win 32 و لاء

    ردحذف
  5. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  6. افضل موقع لتحميل الالعاب

    ردحذف
  7. jqyrskja'yqrkgfrjhyri

    ردحذف
  8. وربي من كثر ما يتعملت الموقع ونشرتو صرت حافض الرابط

    ردحذف
  9. شباب مش عارف شو هو باسوورد فك الضغك

    ردحذف
  10. الرجاء طريقة تثبيت اللعبة ؟؟

    ردحذف
  11. هل اللعبة تعمل على كل الاجهزة

    ردحذف
  12. هذا الموقع جميل ومرتب ترتيب جيد وروابطه جيدة وانا استفدت منه كثيرا

    ردحذف
  13. لعبة جميلة مشكورررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  14. اجمل لعب

    ردحذف
  15. battiefieid 3

    ردحذف
  16. نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  17. جامدددددددددددددددددد

    ردحذف
  18. روووعة تستحق الف نجمة

    ردحذف
  19. روووعة تستحق الف نجما

    ردحذف
  20. شكراااااااا

    ردحذف
  21. روعة رائعة

    ردحذف
  22. تمام اتمام

    ردحذف
  23. لوحة ال menu لا تظهر فيها وتحوي العديد من ال glitches

    ردحذف
  24. جارى التحميل

    ردحذف
  25. هل هي شغالة على النت فقط ياريت تقولولى

    ردحذف
  26. جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    ردحذف