تحميل لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر جميع الإصدارات مجانًا

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير، يبحث معظم محبي الألعاب الإلكترونية عن تحميل لعبة Naruto مجانًا جميع الإصدارات، حيث تعتبر السلسلة واحدة من أقوى العاب الأكشن والمغامرات التي تناسب الكبار والصغار، وتتكون السلسلة من عدد من الإصدارات المتطورة والتي تختلف عن بعضها في عناصر معينة، وقد حققت السلسلة نجاح كبير منذ إطلاق الإصدار الأول منها.

يمكنك اليوم أن تقاتل كبطل خارق باستخدام أسلحة خارقة أيضًا لكي تستطير على الشر وتمنع انتشاره في البلاد لأنك أقوى شخص في المدينة والوحيد الذي يمتلك قوة تكافئ قوة العدو، ولا بد أن تعلم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث يوجد هناك الكثير من العقبات التي تمنع وصولك إلى الهدف الذي تريده.
تحميل لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر جميع الإصدارات مجانًا

عن تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

هي واحدة من أقوى سلاسل الألعاب في عالم الاكشن والمغامرات، وقد تم تطوير اللعبة من قبل شركة سايبر كونيكت، أما عن نشر أجزاء ناروتو فقد تم من قبل شركة باندي نامكو، وقد تم إطلاق الإصدار الأول منها في عام 2008 والذي حقق نجاح كبير للغاية وكان يسمى Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm وبعدها تم إطلاق الإصدارات التالية من السلسلة.

من الأشياء المميزة هنا أنك تستطيع لعب لعبة Naruto جميع الإصدارات على أكثر من نظام تشغيل، حيث أنها تدعم حتى الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، فيمكك على سبيل المثال أن تحملها على أنظمة الاكس بوكس، كما يمكن لك أن تلعبها على أجهزة البلايستيشن، وقد يلعبها البعض على أجهزة نينتندو، ولكن الأمر الجدير بالذكر هنا أنها تدعم العمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكروسوفت ويندوز.

وعند الحديث عن أنماط اللعب التي يمكنك لعبها عقب تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير فيسعدنا أن نخبرك أنك تستطيع اللعب في شكل جماعي أو في شكل فردي حيث تدعم السلسلة النمطين، ففي النمط الفردي يتم اختيار لاعبين العدو بشكل عشوائي ويتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، وعن النمط الجماعية فيمكنك اللعب في فريق مكون من أكثر من شخص، حيث تقوم بمواجهتهم بمفردك.

ويعد نظام المستويات المتدرجة من المميزات الرائعة التي تجدها في جميع أجزاء لعبة نارتو، حيث أنك تجد اللعب داخل كل جزء يعتمد على المستويات ذات الصعوبة المتفاوتة، حيث أنك تنتقل من المستوى إلى المستوى الذي يليه فتجد أنه أصبح أكثر صعوبة من السابق من حيث ساحة اللعب وقوة العدو وبعض العناصر الأخرى، لذا لا بد من التركيز بشكل كبير في المستويات الأخيرة.

وبعدما تنتهي من تحميل لعبة ناروتو جميع الإصدارات تجد أن هناك مؤثرات رائعة تم استخدامها داخل اللعبة، حيث أنك عندما تنظر إلى المؤثرات على المستوى البصري تجد أنها تستخدم ألوان جذابة وتتناسب مع العناصر الخاصة بها، وعلى صعيد المؤثرات البصرية فتجد أن هناك أصوات رائعة تصدر أثناء القتال، كما يمكنك سماع أصوات الشخصيات بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة.

شرح لعبة ناروتو: عاصفة النينجا النهائي

القصة: تدور قصة السلسلة بالكامل حول شخص قوي من النينجا يدعى "ناروتو" وهو من قرية الورق، ويوجد في هذه القرية ثعلب قوي جدًا ويمتلك قوة شريرة ويدعى الثعلب ذو التسع ذيول، هذا الثعلب يقوم بقتل أهل نارتو، ولكن الشيء الذي يحدث هنا أن البطل عقب تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر مجانًا يقوم بختم قوة الثعلب بداخله مما يغير مجري الأمور، حيث يتوقف الثعلب هنا عن نشر الشر ولكن يحدث سوء تفاهم بين أهل القرية والبطل نارتو.

حيث يعتقد أهل القرية أن ناروتو قام بختم قوة الثعلب بداخله لكي يدمر القرية وفي الواقع قام بذلك لكي يستخدم هذه القوة في الخير ويمنع الثعلب من تدمير المدينة، ويستطيع البطل أن يثبت نيته الطيبة بعد القيام بقتل العقل المتحكم في الثعلب ذو التسع ذيول، وهنا يبدأ بعض أهل القرية الأقوياء في مساعدة ناروتو في تأدية مهامه، حيث أن كاكشي وساسوكي من أكثر الأبطال الذين يقومون بمساعدته وهم من شجعان النينجا الأقوياء.

طريقة اللعب: بعد تحميل لعبة ناروتو من ميديا فاير تقوم بالدخول إلى الإصدار الذي تريد اللعب فيه ومن ثم اختيار نمط اللعب الذي تريد أن تلعبه، بعد ذلك تقوم باختيار الشخصية التي تقوم بتمثيل دورك داخل اللعبة، حيث تبدأ في تخصيص الشخصية واختيار الملابس المناسبة لها وغير ذلك من العناصر، وبعدها تبدأ في القتال ولا بد أن تقوم باستغلال جميع العناصر المتاحة لديك بشكل مثالي لكي تتغلب على العدو.

ساحة اللعب: لا يكون اللعب داخل ناروتو داخل ساحة لعب واحدة، حيث يمكنك اللعب داحل ساحات لعب متنوعة للغاية وذلك حسب الإصدار الذي تلعب داخله، فقد يكون اللعب في بعض الأحيان داخل حلبات تشبه حلبات المصارعة إلى حد ما، وقد تقاتل داخل ساحات خضراء وتستطيع أن تتحرك داخل هذه الساحات بحرية أكبر، لكن هناك نوع من ساحات اللعب صعب الفوز فيه وهي الساحات التي تحتوي على مرتفعات.

التحكم: داخل اللعبة تستطيع التحكم في حركات البطل بشكل كامل، حيث يمكنك التحكم في الطريقة التي تستخدمها في القتال، حيث يمكن أن تقاتل باستخدام السلاح أو تقاتل باستخدام توجيه اللكمات اتجاه العدو، كما يمكنك أن تستخدم طريقة الدفاع في القتال بحيث تحمي نفسك من الضربات التي يوجهها لك العدو، وتجد أن نسبة الخطأ في تنفيذ التعليمات تكاد تكون معدومة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة ناروتو مجانًا

الشخصيات: عند التطرق للحديث عن الشخصيات داخل سلسلة العاب ناروتو لا بد أن تعلم أنك تستطيع اختيار الشخصية التي تلعب بها، وفي هذا الإطار تجد أن اللعبة توفر لك مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة والتي تصل إلى حوالي 30 شخصية، لكن لا بد أن تعلم أيضًا ام هذه الشخصيات لا تختلف في القدرات، بل تختلف في الشكل والملابس وما شابه وهذا لا يؤثر على مستوى اللعب.

تخصيص المباراة: من الأشياء الجميلة التي تجدها عقب تحميل لعبة ناروتو جميع الإصدارات هي خاصية تخصيص المباراة، حيث تستطيع داخل هذا الإطار أن تحدد عدد الجولات التي تخوضها داخل المباراة مع العلم أنك لا تستطيع أن تخوض مباراة أكثر من خمس جولات، كما تستطيع أيضًا أن تقوم بتحديد المدة الخاصة بالمباراة، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث تمنحك اللعبة إمكانية ترك المباراة مفتوحة الوقت فتنتهي بانتهاء طاقة أحد الأطراف.

القدرات: يمتلك البطل ناروتو العديد من القدرات التي تساعده على القتال، حيث أن هذه القدرات هامة جدًا وقد تكون أكثر أهمية من الأسلحة، حيث نجد أن البطل في أي اصدار من السلسلة يستطيع القفز والركض والتسلق والكثير من الأمور الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تحميل السلسلة، لكن لا بد أن تكون لديك مهارة كلاعب لتوظيف هذه القدرات بالشكل المناسب.

الأسلحة: يمتلك البطل في مختلف إصدارات تحميل لعبة نارتو الجديدة مجانًا سيف خاص وهو سيف قوي، لكن الأمر الجدير بالذكر هنا أن ناروتو يمتلك أسلحة غير تقليدية مع هذا السلاح ويطلق عليها القدرات، حيث يمكنه أن يستخدم قوة الرياح في سحق العدو، كما يمكن أن يستخدم قوة النار أو غيرها من القوى الأربعة التي يمتلكها، حيث أن كل قدرة من هذه القدرات تقوم بشيء معين.

الجرافيكس: في تحميل لعبة ناروتو جميع الإصدارات تجد أن جميع العناصر تمتلك تصميم رائع للغاية، حيث تجد أن الشخصيات الموجودة في اللعبة تمتلك نفس التصميم للشخصيات التي تمتلكها الشخصيات الموجودة داخل الفيلم الكرتوني بنفس الدقة، ولا يقتصر الأمر على الشخصيات فقط بل على جميع العناصر الأخرى من أسلحة وساحة لعب وغيره الكثير.

مزايا تحميل لعبة نارتو للكمبيوتر

  1. ساحات لعب كثيرة داخل جميع الأجزاء في نارتو.
  2. تعدد الشخصيات القابلة للعب.
  3. وجود أكثر من نوع سلاح.
  4. جرافيكس رائع.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع