تحميل لعبة King of The Road الجديدة مضغوطة برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة King of The Road يمكنك أن تقوم به الام بكل سهولة من خلال موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، هذه اللعبة التى تجعلكم تشعرون بانهك فى داخل جو مليئ بكل الإثاره والتشويق والمتعه وغيها من الامور الأخرى التى تتداخل فى كم كبير جدا من المغامرات التى توجد فى داخل هذه اللعبة التى طالما ما تمنيتوها من هذه الفئه من الالعاب التى تتواجد فى الأماكن التى تتداخل فيها اللعبة.

كما يمكنكم أن تقوموا بقضاء وقت مسلى للغايه يكمن فى قياده الشاحنة وتقوم بالإضافة الى ذلك يمكنك ان تقوم بعمليه نقل الطلبات، كما يمكنك ان تقوم بعد تحميل لعبة King Of The Road أن تتمكن من أن تقوم بمشاهده ما أنت يمكن أن توجد فيه و مكانك من خلال الخريطة، وتكمن الإثاره فى إمكانيه وجود مكافئات تقوم فيها على الأساس بالتوصيل لكل مكان مطلوب.

تحميل لعبة King Of The Road الجديدة مضغوطة برابط مباشر

نبذه عن تحميل لعبة King of The Road

يمكنك أن تتعرف على أنها لعبة محاكاة للشاحنات المثيره والجيده، كما أن لعبة السباق تعد هي النسخة الأوروبية الجديده من لعبة Hard Truck 2، كما أنه قد تم إصدارها من خلال "JoWooD Entertainment"، في وجود هذه اللعبة يمكن لك ان تقوم بإختيار المهارات القيادة التى تعد من أكثر الأمور المليئه بالمغامرات التى توجد في المدن الأوروبية المختلفة، بالإضافة الى ذلك قد تم إنشاء مسار الصوت الذى يعد فى أكثر الضواحى متعه فى داخل لعبة King of the Road وذلك بواسطة فرقة موسيقية ثقيلة فى داخل روسيا تلك التى تسمى "Aria"، يوجد أيضا في هذه اللعبة إمكانية أن تتسابق مع سائق الشاحنة الآخر.

ولكن عليك أيضا بالإضافة الى ذلك يمكن أن تضع في اعتبارك توريد البضائع فهو الأمر الرئيسى الذى تقوم على أساسه اللعبة، كما أنه عليك أن تمر بظروف جوية متغيره ومختلفة، فهو يجب أن تكون فى هذه الامور ذو إمكانيات ماهرة بما يكفي وذلك للحفاظ على شاحنتك فى وجودها على الطريق في جميع الظروف التى تمر بها وذلك من وقت لآخر، عن طريق تحميل لعبة King of The Road أنت ستكون مدعو من اجل سباق الدراجة مع الشاحنة الاخرى، يمكنك أيضا من خلال كسب المال وذلك من أجل فتح شركتك الخاصةالتى تربح من خلالها المزيد من المال، كما يمكنك ان تقوم بإستخدام النقد الذي جلبته من السباق في إصلاح الشحانات والسيارات التى تخصك.

يتم فى هذا النطاق عملية إنفاق بعض المال في العديد من الخدمات من الشاحنات الخاصة بك كما يمكنك أن تقوم بإعادة التزود بالوقود وذلك كله من خلال قيامك أيضا بـ تحميل لعبة king of the Road، لذلك عليك أن تمر فى حكمة شديدة، حيث أن أول شركة تحصل على 51٪ من داخل السوق سوف تفوز باللعبة فى النهايه، دائما فى هذه اللعبة سوف تلاحظ أن عادة ما تقف الشرطة وراءك، ويجب عليك أيضا ان تتعامل مع هذه الشرطة، كما أنه يوجد هناك العديد من التحسينات التى تتواجد فى داخل هذه اللعبة مثل مختلف الرسومات.

مميزات تحميل لعبة King of The Road

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكن أن تقوم بالإستمتاع بها من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر وذلك بصفة سهلة للغايه.

  1. تكمن المميزات فى أن الجرافيك الذى يمكن أن تلاحظه فى كافه نواحى اللعبة، كما انه أيضا يمكنكة ان تلاحظ الإمكانيات العاليه التى تتمتع بها اللعبة والتى تختلف عن غيرها من الألعاب الاخرى.
  2. تتميز اللعبة أيضا بوجود العديد من الامور الاخرى التى تتميز بها اللعبة، وذلك من حيث المؤثرات الصوتيه التى تتواجد بكفائه عالية وسوف تلاحط ذلك بنفسك.
  3. تتواجد فى اللعبة إمكانيه السباق فى الدائره التى يمكن أن تمر بها من خلال العديد من المزايا التى تتواجد فى اللعبة.
  4. يمكنك ان تقوم باللعب فى مختلف الأجواء فى الطقوس المختلفه وذلك يجب أن تكون على درايه تامه بذلك.
  5. يمكنك تحميل لعبة King of The Road من خلال قسم تحميل العاب سيارات.

صور من داخل لعبة king of the Road

تحميل لعبة King Of The Road الجديدة مضغوطة
تحميل لعبة King Of The Road الجديدة برابط مباشر
تحميل لعبة King Of The Road مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة King Of The Road برابط مباشر
تحميل لعبة King Of The Road

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/ Vista/ Windows 7
  2. معالح: Intel Core 2 Duo or later
  3. رامات: 256 M.B
  4. مساحة القرص الصلب: 1 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة نيد فور سبيد فقط إضغط هنا



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع