تحميل لعبة Batman Arkham Knight مضغوطة بحجم صغير جدا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Batman Arkham Knight بحجم صغير ورابط مباشر لكل المحبين والعشاق لسلة هذه الألعاب التى لاقت الشهرة الكبيرة جدا من كافة من قاموا بتجربتها، وهذا ليس بالجديد على هذه اللعبة التى تعد من أفضل تحميل العاب كمبيوتر على الإطلاق وهذا بسبب شئ واحد وهو أن الشركة الت قامت بتطوير اللعبة حرصت على أن تكون هذه اللعبة مختلفه عن غيرها من حيث القصه التى يعرفها الجميع وهيا مقتبسة من الفيلم المشهور بالنسبة له ولجميع المتابعين الذين يقومون بمتابعه جميع الإصدارت التى تقدم من هذه اللعبة لكل العشاق ومحبى لعبة باتمان الجديده.

تحميل لعبة Batman Arkham Knight مضغوطة بحجم صغير جدا

نبذة عن تحميل لعبة Batman Arkham Knight

يمكنكم من خلال لعبة باتمان اركام نايت أن تتعرفوا على ماهية اللعبة وما يحدث بداخلها من أمور لها أهمية كبيرة جدا بالنسبة لكل من يقوموا بتحميل هذه اللعبة على العديد من الأمور التى يمكن لها أن تجمع بينكم وبين الأمور التى من بينها أن قصه اللعبة ليست مملة وإنما تعد من أكثر الفصص التى تقودك الى عيش جو مليئ بالمغامرات المليئة بالإثاره والتشويق، كما يمكن لكم أيضا أن تتعرفوا من خلال هذا الموضوع الذى يمكنكم من الإحاطة بكل شئ يتداخل فى نطاق هذه اللعبة.

من خلال قيامك بعملية سهلة وبسيطة للغاية تتمثل فى تحميل لعبة batman arkham knight سوف نطلعك على بعذ الأشياء التى من شأنها أن تجعلك تشعر بأن اللعبة التى سوف تقوم بتحميلها ليست مجرد لعبة بسيطة وإنما لعبة قامت بتطورها "Rocksteady Studios"، بالإضافه الى أنه قد تم نشرها تحت شعار "Warner Bros Interactive Entertainment" الذى يعد بمفردة أكثر من ممتاز بسبب ما تقوم به اللعبة من نجاحات، ثم أنه تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في تاريخ 23 يونيو فى عام 2015، وهي تعد الدفعة الرابعة من سلسلة "Batman Arkham" وهذا يضعنا أمام شئ مثير جدا وهو أننا أمام لعبة تحطى قصه مثيرة للغايه تتابع حلقاتها من خلال سلسلة متتالية من الألعاب.

قصة لعبة باتمان اركام نايت

سوف يمكنك أيضا قيامك بـ تحميل لعبة Batman Arkham Knight من معرفه أنه قد تم تعينه فى مدينه يطلق عليها إسم جوثام، وهذا يعنى انه يمكن للاعب أن يتجول بحرية هنا وهناك وفى كل مكان، كما توجد أدوات مختلفة وعناصر متنوعة للغاية، كما أن اللعبة التي شهدت اللاعبين في ألعاب أركام التى سبقت جعلت عودتهم في هذه اللعبة فى أكثر الأعمال متعه وتفوق، كما يمكن للاعب أن يقوم بإتخاذ Batman من خلال قيامك بتحميل اللعبة على رحلات أطول في جميع أنحاء المدينة التى تم تعينه فيها فى داخل هذه اللعبة.

كما يدخل فى هذه اللعبة أيضا أشياء فى غاية المتعه ومنها أنه يمكنك أثناء الإنزلاقات أن تستخدم باتمان بأدوات مختلفة مثل "batarangs" وأيضا "launch lineer" وغيرها، كما أن لعبة باتمان لديها نظام قتالي رائع ومثير جدا الذي سيتيح لك بكل حرية إمكانية إطلاق بعض الهجمات الأساسية وتلك مثل الضربات، والتهرب، والعداد، وغيرها أيضا بكل سهولة.

كما أن فى تحميل لعبة Batman Arkham Knight تقدم شئ مثير جدا وهو "Batmobile" وهي عبارة عن سيارة قابلة للقيادة، كما أن هذه السيارة لديها العديد من القدرات التى تفرقها عن غيرها ويظهر ذلك فى أنه بإمكانها أن تقفز وتدور 360 على الفور، يمكن أيضا من خلال اللعبة يمكنك أن تحطم من خلال أشياء مختلفة كثيرة جدا وغيرها الكثير، سوف يركض أمامك الكثير والعديد من الأعداء هنا وهناك فقط بعد رؤية السيارة وشخصية الباتمان ولا يتطلب ذلك فقدان طاقته من خلال محاربتهم، وهذا يعد أمر مختلف جدا ومثير فى نفس الوقت.

كما أن باتموبيل حصلت على وضعين مختلفين ومهمين فى نفس التوقيت والتي يمكن أن تنتقل بها في أي وقت ممكن كل ذلك بعد الحصول على هذه اللعبة، وهذان الوضعان هما "Battle and Pursuit" وهو يكون في وضع المعركة، سوف تتصرف "Batmobile" فى هذا التوقيت مثل الدبابة أكثر من كونها سيارة بينما في وضع المتابعة سوف تنتقل السياره من مكان إلى آخر بسرعة كبيرة جدا وغيرها من المميزات الأخرى، كما يوجد ألعاب من بين تحميل العاب اكشن الممتعة بشكل كبير للغاية مثل تحميل لعبة كول لوف ديوتى ننصحكم بالتجربة.

مميزات تحميل لعبة Batman Arkham Knight

فيما سوف ترونه من المميزات التى يمكنك أن تستمتعوا بها من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وهي كالأتى:

  1. تفرض عليك اللعبة العمل فى كم كبير جدا من المغامرات التى تتكون فى أمر مليئ بالإثاره والتشويق والمتعه مما يجعل هذه اللعبة مختلفه عن غيرها من الالعاب الأخرى المملة.
  2. تستمتع اللعبة أيضا بأنها تقوم على أساس كم عالى جدا من الجرافيك الذى يجعلها تتكيز عن ما سبقها من إصدارات أخرى مشابهة لها.
  3. إشتملت اللعبة على الأدوات المختلفة المليئه بالمتعه، كما أن عناصر اللعبة مختلفه عن غيرها من الألعاب السابقة.
  4. يمكن للاعب من خلال هذه اللعبة الممتعه أن يقوم باتخاذ باتمان على رحلات أكثر طولا.
  5. يقدم هذا الإصدار Batmobile وهي تعتبر سيارة متعددة المهام قابلة للقيادة.
  6. حصلت اللعبة على نظام قتالي مثير للدهشة.
  7. يمكنك تحميل لعبة Batman Arkham Knight من خلال قسم تحميل العاب حرب أيضا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Batman Arkham Knight مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Batman Arkham Knight مضغوطة
تحميل لعبة Batman Arkham Knight
تحميل Batman Arkham Knight
تحميل لعبة Batman Arkham Knight بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 64 Bit.
  2. معالج: Intel Core i5 or later.
  3. رامات: 6 G.B
  4. مساحه القرص الصلب: 60 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة باتمان فقط إضغط هنا


تحميل لعبة Batman Arkham Knight


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع