تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 للكمبيوتر من ميديا فاير لكونها واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في عالم ألعاب الفيديو، فهي لعبة رائعة تتقاتل فيها أطراف ذات قوة غير متساوية مما يجعل الأمر صعب للغاية ومثير في نفس الوقت، فاللعبة لعبة قتالية رائعة تعتمد على سلاح البطل وذكاءه.

أنت اليوم مكلف بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Attack on Titan للكمبيوتر بالدفاع عن مدينتك من خطر الأشرار العمالقة الذين يريدون تدميرها، ومهمتك هذه لا تكون سهلة على الإطلاق، حيث أنك تحارب أعداء قوتهم وحجمهم تفوقك بكثير جدًا، ومع ذلك تمتلك القدرة في القضاء عليهم لما تمتلكه من أسلحة قوية وقدرات أخرى ستتعرف عليها داخل اللعبة.
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 للكمبيوتر

لعبة هجوم العمالقة هي لعبة مغامرات فريدة من نوعها، حيث يكون القتال فيها والفوز في غاية الصعوبة، وقد تم إطلاق الإصدار الأول منها في عام 2016، بعدها بعامان تم إطلاق الإصدار الثاني، وقد تم تطويرها من قبل شركة "Omega Force" ويطلق عليها اسم أجنحة الحرية، كما يعرفها البعض أيضًا بإسم Attack on Titan.

في البداية عند إطلاقها لأول مرة كانت متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر، أما بعد التطوير أصبح تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 بحجم صغير متاح على أجهزة بلايستيشن 3 وكذلك على بلايستيشن 4، كما أصبحت متوفرة أيضًا على جميع إصدارات الاكس بوكس، هذا فضلًا عن توافرها على أجهزة الويندوز المختلفة وعلى الكثير من الأجهزة المحمولة، فهي متاحة بشكل كبير للغاية.

تلعب داخل هجوم العمالقة في بيئة لعب من العالم المفتوح، حيث أن البطل الذي يقوم بدورك يتحرك داخل جميع الأماكن دون التقيد بشيء معين، حيث هنا لا يوجد عامل يقيد حركة البطل سوى المكان الذي يوجد فيه العدو، ولا بد أن تعلم أن الأعداء هنا يكونوا منتشرين في جميع أنحاء منطقة اللعب لذا لا بد أن تكون حذر بشكل كبير جدًا.

ويعد نمط التدريب من أجمل الأشياء، حيث يوفر لك تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 مضغوطة ميدان للتدريب تستطيع أن تدخل إليه في أي وقت تريده، حيث يمكنك هذا الميدان من أن تقوم بتدريب البطل خاصتك على القتال، حيث يستطيع هنا تعلم استخدام ترس المناورات، كما تستطيع أن تتعلم كيفية التحرك السريع داخل ساحة اللعب.

شرح تحميل لعبة Attack on Titan2

القصة: تدور الفكرة بشكل عام حول فكرة الدفاع عن المدينة من خطر مجموعة كبيرة من العمالقة الذين يريدون السيطرة عليها، حيث أن هؤلاء العمالقة يقوموا بأكل لحوم البشر ويريدون السيطرة على أي مدينة يدخلونها، وهنا تقوم أنت بدور البطل الذي يخلص هذا العالم أو مدينته بالتحديد من خطر هؤلاء العمالقة.

المهام: بالرغم من أن المهام كلها تتعلق بمواجهة العمالقة إلا أن أهداف المهام تختلف، حيث يكون مطلوب منك في بعض المهام أن تقوم بحماية المدينة، كما يمكن أن يطلب منك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنه وفي سبيل هذا تقوم بمقاتلة العمالقة، كما يمكن أن تقوم بالقتال بعد تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 من أجل القتال فقط لتحقيق اسكور معين.

الشخصيات: من المميزات الرائعة داخل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 هي إمكانية اختيار شخصية البطل من بين مجموعة من الشخصيات، حيث يكون متاح لك في البداية ثلاث شخصيات تقوم بالاختيار من بينهم، أما بعد التقدم في المستويات يتم فتح شخصيات جديدة إلى أن تصل إلى عشرة شخصيات بحد أقصى، وتعد "إرين" و"آرمين" و"ألرلين" من أهم الشخصيات داخل اللعبة ويوجد غيرهم من الشخصيات.

ساحة اللعب: ساحة اللعب التي يتم القتال فيها عقب تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 تكون عبارة عن مدينة خيالية، هذه المدينة تحتوي على الكثير من المباني التي تكون ذات حجم صغير جدًا بالنسبة لحجم العمالقة، وتكون هذه المباني مهددة بالسقوط في أي لحظة بضربة واحدة فقط من قبل أي عملاق، فهنا لا يمكنك أن تستخدم هذه المباني في تجنب خطر العدو.

تفاصيل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2

الأعداء: الأعداء الذين تقاتلهم في لعبة هجوم العمالقة هم عبارة عن عمالقة مختلفين في الأحجام، ويكون غذاء هؤلاء العمالقة هو لحوم البشر، لكن لا بد أن تعلم أن كل عملاق من هؤلاء يمتلك نقطة ضعف لا بد أن تقوم بالتركيز عليها لكي تستطيع أن تهزمه، ولا بد أن تعلم أن تلقي ضربه واحدة من قبل أي عملاق من هؤلاء كفيلة بأن تقضي على حياتك.

الأسلحة: السلاح الذي يكون متاح لدى البطل عند تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و2 للكمبيوتر هو عبارة عن ترس المناورات وهو عبارة عن سيفين حادين لدى البطل، كما يوجد هناك خزان يحتوي على غاز وهو الوقود الخاص بترس المغامرات، حيث يتعين عليك أن تقوم بتزويد الترس بالطاقة أو الوقود بشكل مستمر لأنه يمكنك من الانطلاق بسرعة باستخدام الأسلحة.

الترقيات: يمكنك عمل العديد من الترقيات، كعمل ترقيات على الأسلحة وكافة العناصر التي يمتلكها البطل داخل اللعبة، حيث يوفر المتجر الخاص باللعبة جميع هذه الأشياء، ومن الجدير بالذكر أن الترقيات هذه لا تحتاج إلى مبالغ مالية حقيقية، حيث أنك تقوم بعمل الترقيات عن طريق نقاط التقدم أو عن طريق المكافآت التي تمنحها لك اللعبة، لذا لا بد من الحرص على تحقيق أعلى اسكور ممكن من النقاط.

الجرافيكس والمؤثرات: وعند التطرق للحديث عن الجرافيكس والمؤثرات الموجودة في تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 للاجهزة الضعيفة تجد أنها في غاية الدقة والإبداع، فعن الجرافيكس فهذا يظهر في تصميم الشخصيات سواء شخصية البطل أو شخصيات العمالقة أو حتى السلاح، وعن المؤثرات فهي تظهر بشكل جلي في صوت أقدام العمالقة أثناء الحركة وصوت سيف البطل، كما أن المؤثرات الحركية هنا تكون دقيقة للغاية خاصة لشخصية البطل.

مزايا تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 للكمبيوتر

  1. إمكانية استخدام الخيول في الحركة بسرعة داخل ساحة اللعب.
  2. القدرة على التغلب على العدو في حالة توجيه ضربة له في نقطة ضعفه والابتعاد عنه بشكل سريع.
  3. كثرة عدد الشخصيات البطولية.
  4. يمتلك البطل قدرات عديدة كالقدرة على القفز والطيران باستخدام الحبال والجري بسرعة كبيرة.
  5. تنوع أهداف المهام.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan للكمبيوتر
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan من ميديا فاير
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر

فيديو عن لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Core I5 2400 or over
  3. رام: 6 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 30 G.B

مزيد من الألعاب المشابهة

تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. رووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  2. كيف احمل لعبه هجوم العمالقه رد بسرعه وقت ممكن

    ردحذف
  3. روووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. هعععععععععععععععععع

    ردحذف
  6. هععععععععععععععععععععهعغهعغهبغعبهبغهع

    ردحذف
  7. تشتغل 4 رام

    ردحذف
  8. ليست جيدة
    بصراحة

    ردحذف
  9. كيف انزلها العبة ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. يييييييييييييي

    ردحذف
  11. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  12. كيف اشغال العاب

    ردحذف
  13. انه انمي رائع ولعبة افضل

    ردحذف
  14. تتحمل ببطء

    ردحذف
  15. وااااااااو

    ردحذف
  16. لعبة روعة

    ردحذف
  17. لعبة شغالة

    ردحذف
  18. لعبة روعة

    ردحذف
  19. ليش ما تقي تمشي

    ردحذف
  20. لعبة جميلة و حماسيةٌّ

    ردحذف
  21. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  22. لم اتمكن من التحميل

    ردحذف