تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، إذا كنت تبحث عن أفضل سلسلة العاب كراش وأٌواها، فإنك حتمًا قد وصلت لما تريد، حيث نستعرض معكم اليوم العاب كراش بانديكوت الاصلية ضمن السلسلة الشهيرة، أقوى وأشهر لعبة كلاسيكية في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تندرج تحت فئة العاب المسابقات من نوع العاب المنصات.

استمتع بعد تحميل كراش الاصلية من بين السلسلة الممتعة بأروع المغامرات المليئة بالتحدي مع كابتن كراش، حيث تستطيع تنمية ذكاءك واختراع الحيل للهروب والتخلص من الأعداء التي تلاحقك على مدار رحلتك أثناء اللعب، فلديك الكثير من الخصائص التي تمكنك من مواجهة أعداءك، فيمكنك الهروب بالجري أو الهروب بالقفز أو غير ذلك.
تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر الاصلية

عن تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

كراش بانديكوت لعبة فيديو هي سلسلة إصدارات متتالية من ألعاب السباق، وقد تم إطلاقها لأول مرة في سبتمبر عام 1996، فكما ذكرنا سابقًا أن اللعبة كلاسيكية وهي سلسلة العاب أمريكية، تم إصدارها في أول مرة من قبل شركة "أندي غافين" وشركة "جايسون روبين"، ليتم تطويرها بعد ذلك على يد شركة "نوتي دوغ"، أما الآن فيتم نشرها بواسطة شركة "أكتفين" ومطورين آخرين.

يمكنك الآن تحميل كراش من ميديا فاير على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وجميع إصدارات الاندرويد، كما يمكنك أيضًا تحميلها على إصدارات اكس بوكس وإصدارات اي أو اس، هذا بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها على إصدارات بلايستيشن 4 وبلايستبسن بورتابل وبلايستيشن 2.

ليس هذا فقط حيث تدعم العاب كراش بانديكوت إصدار إكس بوكس وان وإصدارات إكس بوكس 360، ومن الممكن أيضًا أن تقوم بإجراء تحميل لعبة كراش بانديكوت بحجم صغير على إصدارات زيبو وإصدار وي أو نينتندو غيم كيوب والعديد من الإصدارات الأخرى، فهي تقريبًا توافق جميعا أنظمة التشغيل.

البطل الرئيسي هو السيد كراش، وهدف كل الأعداء وكل المخاطر التي توجد داخل اللعبة هو القضاء على كابتن كراش أو القيام بالإمساك به وإعادته للدكتور الذي قام بإختراعه، وهدف الدكتور "نيو كورتيكس" أيضًا هو القضاء على بانديكوت، حيث يعد البطل الشخص الوحيد الذي يمثل عائق بالنسبة له في السيطرة على العالم.

استطاعت هذه النسخة منذ الإصدار الأول لها أن تحقق نجاح مبهر، لم يكون متوقع حتى من قبل مطوري اللعبة نفسها، فقد استطاعت أن تسجل حوالي 50 مليون عملية شراء في وقت قياسي، لتتربع عل عرش الألعاب الإلكترونية من نفس النوع، كما أنها لا تزال مستمرة في مسيرتها نحو التقدم.

من أكثر المميزات التي ستكتشفها عند تحميل كراش على جهازك، أنه كلما استطعت تجميع مئة ثمرة تفاح يتم إضافة حياة جديدة لك داخل اللعبة، لذا ننصحك بأن تكون حريص ولا تضيع أي فرصة للحصول على ثمر التفاح، لأنه سيمكنك من الوصول إلى المستويات الارقي داخل لعبة Crash Bandicoot.

شرح كراش بانديكوت لعبة فيديو

الفكرة: تبدأ عقب تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مجانًا بوجود عدد من الشخصيات الكرتونية وهم الأبطال الرئيسيين، كل ما عليك في البداية هو اختيار الشخصية التي تريدها من بين تلك الشخصيات، كما أن لك مطلق في اختيار الملابس الخاصة لشخصيتك.

بعد ذلك تبدأ مغامرة السباق، حيث يكون السباق في ساحات وبيئات متباينة كل منها يتطلب استراتيجية خاصة في اللعب، حيث يمكن أن يكون السباق في بيئة صحراوية أو بيئة مستوحاة من الخيال العلمي، ومن الممكن أن يكون مكان السباق فوق الأشجار أو فوق المياه والكثير من البيئات الأخرى المتنوعة.

المطاردة: أثناء الجري والركض في بيئة اللعب، سيقوم بمطاردتك العديد من الحيوانات والكائنات الخطيرة، كل هدفهم من ذلك هو اللحاق بك والقضاء عليك، ويجب أن يكون هدفك أنت أن تقوم بالتخلص والهروب منهم، وإلا سيقومون بالإمساك بك وقتلك، وبهذا تكون قد خسرت داخل المستوى وينتهي دورك في كراش بانديكوت لتبدأ من نقطة الصفر مرة أخرى.

الأسلحة: في البداية عند تحميل لعبة كراش بانديكوت والبدء في اللعب، لن يكون لديك أي أسلحة تستخدمها في المواجهة، ولكن بعد أن تقوم في السباق والتفوق على الأعداء، ستتمكن من تجميع عدد كبير من الأسلحة والمتفجرات، وكلما تمكنت من جمع أكبر عدد من الأسلحة تستطيع التخلص بسهولة من جميع أعداءك، مهما كان خطرهم وقوتهم بالنسبة لك.

الأعداء: أثناء رحلتك في العاب كراش بانديكوت، سيقابلك أعداء احاجمهم ضخمة جدًا وشرسين للغاية لا تحاول مهاجمتهم عل الإطلاق، كل ما عليك هو استخدام الحيل والمراوغة الذكية لكي تهرب منهم دون استنزاف قوتك في المواجهة، كما أنك ستقابل نباتات متوحشة عندما تتمكن منك ستقومك بالتهامك فورًا، فلا تستهين بها أبدًا، لأنك من ستخسر في النهاية.

الآلات: عند تحميل كراش ستجد أنه من الممكن أن تقابلك العديد من الآلات الضخمة التي لديها القدوة على إطلاق النار وإلقاء المتفجرات بهدف القضاء عليك، هذا بالإضافة إلى السكان المحليين الذين سيحاولون مقاومتك بكل الطرق الممكنة، لذا حاول الهروب منهم، لكن احذر من قنابل المتفجرات التي تحتوي على TNT الذي ستجدها منتشرة على مدار رحلتك.

تفاصيل داخل لعبة كراش بانديكوت

المؤثرات: هناك العديد من المؤثرات التي ستجدها بعد تحميل لعبة كراش بانديكوت مجانًا، فنجد هناك المؤثرات المرئية التي تظهر على الشاشة بعد الفوز في كل مرحلة، مما يزيد من حماس اللاعب لإستكمال جميع مستويات Crash Bandicoot، كما تتمتع بمؤثرات مرئية أخرى تظهر في صور كابتن كراش بانديكوت، هذا بالإضافة إلى المؤثرات السمعية والموسيقى الخاصة باللعبة.

المساعدات: تستطيع في كراش بانديكوت لعبة فيديو أن تستمتع بالعديد من وسائل المساعدة، حيث تستطيع أن تحصل على وسائل المساعدة عندما تتمكن من فتح الصناديق التي تقابلك أثناء رحلتك في المستويات، كما يعتبر التفاح أيضًا من وسائل المساعدة، لذا ننصحك بالحصول على تجميع أكبر عدد من ثمر التفاح.

التحكم: من الجدير بالذكر عقب تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مضغوطة، أنك تستطيع من خلال الأدوات المتاحة لك أن تتحكم بسهولة وبشكل كامل في حركات الشخصية التي تتقمصها، حيث أنك من تقرر هل ستستخدم خاصية القفز للهروب من العدو أم أنك ستقوم بالجري أو التزحلق، هذا كله يجعلك تتعمق في أجواء العاب كراش بانديكوت بشكل أكبر.

العوائق: في كراش بانديكوت لعبة فيديو وأثناء هروبك من الأعداء سيقابلك العديد من العوائق التي تمثل خطر بالنسبة لك أكثر من خطر الأعداء أنفسهم، وعليك أن تكون حذر في تخطي تلك العوائق والعقبات، وهذا ما يتطلب منك استعمال عقلك بشكل كبير، حيث من الممكن أثناء تخطيك من فوق المسطحات المائية أن تقوم الحيتان ببلعك وهكذا أيضًا تكون قد خسرت، وعليك أيضًا توخي الحذر من صناديق المتفجرات المنتشرة على طوال الرحلة.

مزايا تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

  1. عدد كبير جدًا من المستويات المتباينة في الصعوبة وكذلك المتعة.
  2. الكثير من الأعداء المختلفين الذي يحتاج كل منهم استراتيجية خاصة لمواجهته.
  3. صور جرافيك ذات تصميم دقيق ومتميز.
  4. إمكانية اختيار الملابس ومظهر شخصيتك بعد تحميل كراش بانديكوت على جهازك.
  5. العديد من وسائل المساعدة.
  6. إمكانية التحكم الكامل في حركات البطل.
  7. عمليات الشراء متوافرة داخل اللعبة.
  8. بيئات لعب متنوعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot الاصلية
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة كراش بانديكوت الاصلية
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تطلعلي الشاشة زوم عليها

    ردحذف
  2. يا عيال اشتغلت معاكم
    انا تطلعلي الشاشة السوداء

    ردحذف
  3. والله لسة مجربتش

    ردحذف
  4. والله حد ساعة مجربتها امبين روعة

    ردحذف
  5. التنزيل رايده وقت طويل اني من زمان جاي احمل ويله بصبر شويه ولحد الان ما مجربه اللعبه

    ردحذف
  6. استخدم internet download manager

    ردحذف
  7. مش عيزا تحمل خالص ممكن حد يعرفني بتحمل ازاي

    ردحذف
  8. اللعبة راااائعة

    ردحذف
  9. تجننننن

    ردحذف
  10. اللعبه مرا تجنن

    ردحذف
  11. هل اللعبة تشتغل علي نظام ويندوز 7 32بت

    ردحذف
  12. اللعبه جامده جدا شكرا استمرو

    ردحذف
  13. هل لعبة تشتغل علي نظام ويندوز 7 بت 64 عشان مو اشتغلت معي في مواقع تاني خيف مو تشتغل هنا برضو

    ردحذف
  14. هل لعبة تشتغل علي windows 7

    ردحذف
  15. أفضل موقع لتحميل الألعاب

    ردحذف
  16. انااحب لعب

    ردحذف