تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير وواحدة من أروع الألعاب، إنها الأكثر شعبية في عالم الاكشن والقتال، حيث أنها من ضمن العاب الحروب وبالتحديد العمليات الخاصة، فهناك الكثير من المؤامرات التي لا بد أن تكون منتبهًا لها.

يجب عليك عقب الغنتهاء من تحميل لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 مضغوطة بحجم صغير أن تتخلص من المتطرفين والارهابين الذين يريدون إشعال الحرب بين روسيا وأمريكا، كما يتعين عليك أن تنقذ الرئيس الروسي من يد هؤلاء الطواغيت بعد أن تم خطفه.
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

لعبة تصويب وإطلاق نار، تعد الإصدار الثالث من سلسلة Modern Warfare والخامس عشر من سلسلة Call of Duty بشكل عام، وقد كان الظهور الأول لها في عام 2011, حيث أنه تم التعاون بين شركة "وور انفنتي" وشركة "ريفن سوفتوير" لتطويرها، بعد ذلك تم نشرتها من خلال شركة "اكتيفجن" لتحقيق نسبة مبيعات كبيرة في العام الأول من إصدارها، وقد حصلت على جائزة أفضل لعبة شوتر في العالم، وجاءت بشكل أكثر تطور عن الإصدار السابق.

توفر نمطي اللعب الجماعي والفردي، فهي تترك للفرد حرية الاختيار في هذا الأمر، حيث يمكنه أن يلعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي وهذا خلال النمط الفردي، كما يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين من أرض الواقع عبر الشبكة وفي كلا الحالتين يكون اللعب رائع، أما عن منظور اللعب بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 مضغوطة بحجم صغير فهو منظور الشخص الأول كالإصدار السابق، حيث أنك ترى الأحداث من عين البطل كما لو كان الأمر على أرض الواقع.

وهناك بعض الأنظمة التي تم تصميم كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 لتتوافق معها، هذه الأنظمة تتمثل في اكس بوكس 360 ونظام وي، كما أنها تعمل على بلايستيشن 3، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أنها تدعم الأجهزة الخاصة بنظام ماك أو اس، هذا فضلًا عن القدرة على تحميلها على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وتوافق هذه النسخة مع العديد من الأنظمة جعلها تنتشر بشكل سريع للغاية بين المستخدمين.

شرح تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

القصة: قصة اللعب تتمحور حول الحرب الباردة والتي يطلق عليها الحرب العالمية الثالثة، فبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية لم ينتهي الأمر، فقد سيطر الكثير من الإرهاب المتطرفين على روسيا مما جعل التخلص منهم أمر صعب، ومن بين هؤلاء المتطرفين شخص روسي يدعى ماركوف، هذا الشخص قام بخطف رئيس روسيا بهدف اشعال الفتنة بين روسيا والولايات المتحدة، حيث نجح في أن يجعل روسيا تعلن الحرب على الولايات المتحدة.

المهام: أنت اليوم تعمل لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنك تعمل لدى قوات خاصة تسمى Delta force تحت قيادة sandman ويكون اسمك في هذه الحرب هو forst ومكلف باستعادة الرئيس الروسي، حيث أن الولايات المتحدة لا تريد الحرب فتبعثك تنقذ الرئيس لتثبت أنها ليست المسؤولة عن خطفه، سيكون معكم بعض المساعدين مثل Nicolai الذي يساعد في العثور على ماركوف، وقبل هذه المهمة يكون مطلوب منك أن تقوم بحماية البورصة الأمريكية.

توج تاجز: أنها خاصية رائعة تجدها بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير وبدء اللعب، حيث أنها الخاصية التي تمكنك من الحصول على سلاسل جنود الخصم، فكل واحد منهم يمتلك سلسلة مكتوب عليها اسمه وبعض الشعارات الأخرى، كل ما عليك هو أن تقوم بالتخلص منه ثم أخذ السلسلة، وتكون أهمية هذه السلسلة في أنها تحتسب لك نقطة مقابل كل سلسلة، سيحرص الهدف دائمًا على إخفاء هذه السلسلة لكي لا تأخذها منه، لهذا لا بد أن تكون منتبه لكل ما يحدث.

تفاصيل داخل لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3

الأسلحة والعتاد: تتوفر معكم العديد من الأسلحة التي كانت موجودة بالفعل خلال الحرب الباردة، فهناك الرشاشات والبنادق القناصة وغيرها من الأسلحة، ولكي يتم تعزيز الواقعية تم استخدام الأسلحة من التي كانت منتشرة خلال الحرب الباردة، أي أنها أسلحة كلاسيكية، كما أن هناك الكثير من المتفجرات والقنابل، ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث أن هناك مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تضيفها إلى الأسلحة بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 بحجم صغير غوطة مثل المناظير وكاتم الصوت وأشياء أخرى تزيد من قوة تدمير السلاح.

الخرائط: لا يتم اللعب طوال الوقت في منطقة واحدة لأن هذا ممل للغاية بالنسبة لمعظم اللاعبين، لكن تتعدد الخرائط التي يمكن لك أن تقاتل فيها، كل ساحة من هذه الساحات بها مباني تميزها عن غيرها، فيمكن أن تقاتل في المؤسسة أو الدوامة، كما أنه يوجد خريطة يطلق عليها الصندوق الأسود، ويمكن أن تكون المهام في ساحة أو واحة أو غير ذلك من الخرائط التي يمكنك التعرف عليها بمجرد اللعب والتي تحاكي الواقع بأدق التفاصيل، وبيئة اللعب بشكل عام تكون من العالم المفتوح، حيث أنك تستطيع أن تتحرك بداخلها كما تريد.

المركبات: عند البدء في القتال فإن المركبات الحربية لا تقل أهمية عن الأسلحة المستخدمة، حيث أنها تساعد في تأدية الكثير من المهام الصعبة، فهناك مركبات تستخدم للمواجهات الجوية مثل طائرات النقل العسكرية والمروحية بلاك هوك، كما يكون لديك مقاتلات اف 15، وهناك أيضًا مركبات هجوم بحري مثل الزوارق السرية، أما عن المركبات التي يمكنك أن تهاجم بها الهدف على الأرض فهي تتمثل في سيارات الهامافي رباعيات الدفع وكذلك الدرجات النارية رباعيات العجلات.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

  1. إمكانية اللعب في مناطق مختلفة مثل الصومال وفرنسا وشبه الجزيرة العربية.
  2. إمكانية الحصول على مساعدة من ضباط آخرين.
  3. تنوع الأسلحة والمركبات القابلة للاستخدام.
  4. تعدد الأنماط مثل نمط الساحة ونمط المداومة وغير ذلك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 بحجم صغير
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 بحجم صغير مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel® Core™ 2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3
  3. رام: 2 GB
  4. مساحة القرص الصلب: 16 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. من فضلك ياريت رابط مباشر لان الرابط ده بيفتح صفحة مافيهاش تحميل

    ردحذف
  4. GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD

    ردحذف
  5. فخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  6. هل العبة فيها انلاين وافلاين

    ردحذف
  7. t4grgrtgt4rgrtgrtgtrgrtgrtgrtgrtgrtgrtg

    ردحذف
  8. البسود بتاع فك الضغط لو سمحت

    ردحذف
  9. الباسورد داخل ملف اللعبة وهو غالباً يا 123 أو ofg

    ردحذف
  10. لعبة جميلة

    ردحذف
  11. لعبة رائعة

    ردحذف
  12. مش عايز يحمل!

    ردحذف
  13. تم حل المشكلة ..شكرًا لمرورك

    ردحذف
  14. شكرا للموقع

    ردحذف
  15. شكرا لك

    ردحذف
  16. لعبة ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازة

    ردحذف
  17. مممم تناتالابلب

    ردحذف
  18. انه ولاه حلوة شكرااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  20. تحميل لعبة ثقيل هل من ممكن الحل

    ردحذف
  21. جميلة جدا وممتعة جدا بارك الله فيك

    ردحذف
  22. ممتاز جدا وامن

    ردحذف
  23. شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  24. شكرا بزاف

    ردحذف
  25. بدي نزل العاب بي يلي بحبني يحكيني

    ردحذف
  26. رهيييييييييييييبه

    ردحذف
  27. شكرراااا

    ردحذف
  28. شكرااااااا

    ردحذف
  29. اللعبة على ما اظن اختفت من قاعدة بياناتكم

    ردحذف
  30. حلوه العبه

    ردحذف
  31. سلام عليكم

    ردحذف
  32. ✌️👑👑✌️ممتاز

    ردحذف
  33. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooD

    ردحذف
  34. جميله جدا

    ردحذف
  35. مسا الفل

    ردحذف
  36. -My-Farm-Life-2

    ردحذف
  37. شكررررا

    ردحذف
  38. THANKYOUUUUUUU

    ردحذف
  39. ,مشكور

    ردحذف
  40. شكرا لك

    ردحذف
  41. ياريت تشتغل ياريييت

    ردحذف
  42. شكراااااااااااااا

    ردحذف