تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 الاصلية للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوترعلى الاجهزة الضعيفة مجانًا يمكنك القيام به الآن من خلال موقعنا، إنها واحدة من أقوى العاب الحروب والعمليات الخاصة، فهي من العاب الاكشن التي تقوم بشكل كامل على القتال وبالتحديد التصويب، وتحتوي على بعض المشاهد الدموية لذلك هي مناسبة للكبار فقط.

اقضي الآن على الخصوم قبل أن يقوموا هم بالقضاء عليك في لعبة القتال والحرب كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2، حيث أن الحرب بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية مشتعلة، ويكون مطلوب منك العديد من المهام لكي تحمي دولتك وهذا ليس أمر يسير.
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 الاصلية للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر

هي لعبة قتال وتصويب من ضمن سلسلة call of duty حيث أنها الإصدار السادس من السلسلة، وقد ظهرت للمرة الأولى في عام 2003 لتحقيق نجاح مبهر، وهي الإصدار الثاني من سلسلة مودرن وارفير، تم نشرتها من خلال شركة اكتيفجن، أما عن تطويرها فقد تم من خلال شركة انفنتي وورد، وقد ترشحت للحصول على جائزة The Game Award for Best Multiplayer Game وغيرها من الجوائز بسبب تصميماتها الرائعة ودقة الذكاء الاصطناعي فيها.

منظور اللعب الذي ترى من خلاله هو منظور الشخص الأول، حيث ترى الأحداث من عين البطل، كما أنك فيها العاب منظور الشخص الأول لا يمكنك أن ترى شخصية البطل، فكل ما تراه منه هو اليد والسلاح المستخدم، أما بخصوص الشخصيات المقاتلة الأخرى فإنك تستطيع أن تراها بشكل كامل، وتحتاج اللعبة إلى وقت طويل للغاية حتى تنهي جميع المهام، فقد يتطلب الأمر أن تلعبها فيها لعشرة ساعات أو ثمانية بحد أدنى، حيث أنها تعتبر اللعبة الأطول على الإطلاق من بين السلسلة.

نمط اللعب الرئيسي الذي يتوفر عقب تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من ميديا فاير هو النمط الجماعي، حيث أنك تستطيع عبر الشبكة أن تلعب مع الأصدقاء، حيث يكونوا الصديق الآخر تابع للجيش المنافس وبهذا تتمكن من أن تقضي وقت ممتع للغاية، وهناك عدد من الخيارات الرائعة التي يمكنك القيام بها في النمط الجماعي، فيمكنك على سبيل المثال أن تقوم بالتقاط العلم، كما يمكنك أن تقوم بعمليات التخريب، وهناك أيضًا ما يعرف باسم Team Deamatch وغيره من الخيارات.

شرح لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2

القصة: تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للاجهزة الضعيفة يطلق عليها نداء الواجب وهي تحكي القصة التي توضح الحرب بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيطر التطرف على روسيا وكان هناك الكثير من المتطرفين والإرهاب، وتبدأ الأحداث بعد حوالي 5 سنوات من انتهاء أحداث الإصدار السابق، فبعد أن علمت روسيا أن بينهم جاسوس تابع للولايات المتحدة قررت الهجوم عليها، لكن مهمتك هنا هي عمليات خاصة وهي أصعب بكثير من الاشتباكات المباشرة التي يقوم بها الجنود العاديين.

خرائط اللعب: هناك ثلاث خرائط لعب رئيسية يمكنك الدخول إليها بعد الانتهاء من كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 وجميعها تشبه الخرائط الواقعية، حيث أنها تكون عبارة عن مناطق فارغة تشبه الغابات، كما تظهر بعض المناطق الصحراوية والجبال والتي تم تصميمها بطريقة رائعة للغاية جعلها تقترب بشكل كبير إلى الواقع، وتقع ساحات القتال داخل كازاخستان وروسيا، وبعض الأحداث تقع في منطقة ريو دي جانيرو، وتختلف ساحات اللعب بحسب المهام وحسب المستويات أيضًا.

الهدايا: هناك الكثير من الهدايا أو المكافآت التي يمكنك الحصول عليها عقب الانتهاء من بعض المهام المحددة بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 مضغوطة، ولا تتمثل المكافآت في العملات أو أي مكافآت مالية، حيث أنها عبارة عن قدرات خاصة أو ترقيات، فمثلًا تحصل على predator missle strike عندما تقوم بقتل 5 أشخاص، أما إذا نجحت في قتل 4 أشخاص فقط فإنك ستحصل على supply drop وهناك مكافآت أكبر كلما زاد عدد الضحايا مثل الهدية التي تحصل عليها عند قتل 11 شخص.

تفاصيل داخل لعبة Call of Duty: Modern Warfare II

القدرات: يمتلك البطل المقاتل والذي تقوم أنت بدوره العديد من القدرات الخاصة التي جعلته محل ثقة للقيادات العليا، حيث أنه يمتلك قدرات ومهارات خاصة في استخدام الأسلحة خاصة القنص ، كما أنه يمتلك قدرات مثل التسلل، ومن المميزات الهامة في هذا الإصدار بالتحديد أن البطل قادر على استخدام سلاحين في نفس الوقت أحدهما في يده اليمنى والآخر في اليد اليسرى، كما أننا لا نستطيع أن نغفل عن القوة العضلية، فقد يتجه اللاعبين إلى الاشتباكات اليدوية المباشر عن نفاذ الذخيرة لديه.

الأسلحة: يطول بنا الأمر عند الحديث عن الأسلحة التي يمكنك استخدامها بعد تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 الاصلية حيث أنك تمتلك حرية كبيرة في الاختيار بين الأسلحة، وتتنوع الأسلحة ما بين أسلحة إطلاق وقنابل ومتفجرات وغيره من الأسلحة التي تستخدم في الحروب، حيث يمكنك أن تقاتل باستخدام panzer schreck والذي يطلق عليه السلاح المدمر، فيحمل بداخله صواريخ 88 التي تمتلك قوة غير عادية في تدمير الدروع الحربية، كما يمكن أن تستخدم بندقية القنص M1903 المستخدمة في الحرب العالمية الأولى.

وقد تحصل على أسلحة رشاش كبندقية MG 15 والتي تحوي بداخلها حوالي 75طلقة، ولا يقتصر الأمر على هذه الأسلحة، حيث يوجد أسلحة تمكنك من القضاء على عدد كبير من الخصوم دفعة واحدة مثل الأسلحة المستخدمة في القصف البساطي التي تمكنك من قصف عدة مناطق دفعة واحدة، كما تتمكن مدافع الهاون من القضاء على ثلاث أهداف في ذات الوقت، هذا كله بخلاف قنابل الحريق وزجاجات المولوتوف وغيره من الأشياء.

مزايا تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر

  1. مهام متنوعة لكنها تندرج جميعًا تحت المهام القتالية.
  2. الكثير من المركبات مثل الدبابات والطائرات الحربية وغيرها.
  3. الكثير من المكافآت بعد كل عملية ناجحة.
  4. وجود أسلحة اشتباك قريبة.
  5. جرافيكس ومؤثرات تناسب الأجواء الحربية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 الاصلية مجانًا
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 مجانًا
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10 أو أعلى
  2. المعالج: Intel Pentium 4 3.2 GHz or AMD Athlon 64 3200+ processor أو أعلى
  3. رامات: 1 GB
  4. المساحه الفارغه: 12 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للاجهزة الضعيفة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يا غالي اللعبة ناقصها فايل في الcd رقم اتنين و مش راضية تتسطب

    ردحذف
  2. العنة عليكم اللعبة ناقصه ملفات

    ردحذف
  3. شكرا لمرورك .. اللعبة لا يوجد بها أى ملفات ناصقة ولكن اذا واجهتك اى مشكلة يرجى الإطلاع على صفحة إصلاح الأخطاء فى الأعلى .. قد تكون بحاجه إلى تنزيل ملفات تتوافق مع نسختك.

    ردحذف
  4. هاى اللعبه 39.9 gb نسخه لعبه call of duty MW
    2 remastered

    ردحذف
  5. شباب العبه تشتغل عله موبايل واي تسعه ذاكره 64 رام عشوائي 4 كيكه

    ردحذف
  6. اتمنى انوا الموقع مافيه فيروسات

    ردحذف
  7. جميل اسطورة

    ردحذف
  8. اتمي تشتغل حلمي ههههههه

    ردحذف
  9. لماذا المسبات واللعنات يا سيد (unknown)؟
    عاتب كما تحب لكن ليس بالمسبات واللعنات يا سيد المحترم .
    هم ينشرون تعليقك مع تسب وتشتم ويردون عليك بكل احترام ..لوسمحت بدون مسبات ولا شتائم ..خلي عندك روح رياضية ..اذا نقص شيئ لديك عندك قسم اصلاح الاخطاء فيها ملفات انسخها وم ثم جربها وعلق بعد ذلك .
    سلام خاص لك .

    ردحذف
  10. ممكن باسورد فك الضغط

    ردحذف
  11. الباسورد هو ... (123)

    ردحذف
  12. شكرا
    علي الباسورد

    ردحذف
  13. ملف step 2 مش راضي يتفك

    ردحذف
  14. افضل لعبة حربية تستمتع اثناء لعبها

    ردحذف
  15. كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2

    ردحذف
  16. لعيه حلوه

    ردحذف
  17. ملف step3 مش راضي يشتغل

    ردحذف
  18. modren warfare2

    ردحذف
  19. الي اشتغلت عنده اللعبة يراسل ةاتس 0505742398

    ردحذف
  20. ان شاء الله تشتغل والله نفسي في اللعبة

    ردحذف
  21. يا admin لو سمحت شو قصتها مو راضية تثبت ... في اشي ناقصها تواصل معي وابعتلب اياه

    ردحذف
  22. معاك .. ما هي مشكلتك ؟

    ردحذف
  23. لعبة جميلة جداا شكراااااااااااااا

    ردحذف
  24. احلا موقع شفته بحياتي 😘😘😘🥰🥰🥰👍🏻👍🏻👍🏻💞💞💕💕💕

    ردحذف
  25. حلو كلش

    ردحذف
  26. جميييييل جدا الموقع دا بجد

    ردحذف
  27. اللعبة جميلة جدا وتعمل علي اقل الامكانيات ولكن هل تعمل اونلاين في هذا الملف ؟و هل توجد ملفات ناقصة لن استطيع اللعب بدونها ؟

    ردحذف
  28. بسم الله ما شاء الله على الموقع جميل جداا

    ردحذف
  29. لعبة جميلة احسنت شكرا

    ردحذف
  30. لعبه جميله

    ردحذف
  31. [litis very good

    ردحذف
  32. كم حجم العبه ؟

    ردحذف
  33. العبة روعة

    ردحذف