تحميل لعبة brothers a tale of two sons للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة brothers a tale of two sons للكمبيوتر مجانا من خلال رابط مباشر مما يجعل مهمة التنزيل خفيفه وسهلة للغايه مما يهيئ لكم أن تقوموا بالعمل على الإتيان بكل ما هو يسبب لكم الترف والإستمتاع بالعديد من الامور التى من شأنها ان تجعلكم فى بيئه مليئه بكل الامور الممتعه وذلك من خلال موقع تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، فى داخل هذه اللعبة سوف تجد كل ما هو شيق ومثير من كلفه الإتجاهات التى من خلالها سوف تستطيع أن تعيش فى جو مليئ بكل الامور التى تعتقد أنها حقيقه وليست كمجرد لعبة تقوم أنت بقضاء وقت ممتع فقط، ولكن تحميل لعبة برذرز: أه تايل أوف تو سنز سوف يأخذك الى حكايه ممتعه للغايه تجعلك تعيش فى أكثر وقت ممكن من الإثاره والمغامرات التى سوف تتفاجئ بها، كما أن قصة هذه اللعبة تعد من اكثر القصص متعه فهى تحتل العديد من المرتبات التى من بينها سوف تشعر بأنك فى مأمن من الملل، فهى تناسب كل الفئات العمريه لأنها لعبة تقوم على الأساس الأول وهو الإثاره والغموض.

تحميل لعبة brothers a tale of two sons للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

نبذه عن لعبة brothers a tale of two sons

* يمكنك من خلال تحميل لعبة الاخوان الطباخين أن تكتشف معها العديد من الأمور التى تعد هى الاولى فى الإثاره حيث أنها تعد من صنع المطور العظيم "Starbreeze Studios" كما انه قد تم نشرها فى "505 Games"، تقوم قصه اللعبة على أساس تصنيف إخوان لحكاية من ولدين في الألعاب التى تقم على أساس إكتشاف اللغز، حيث أنها لعبة سوف تواجه فيها جميع التحديثات والتحديات المختلفة تلك التى تعد بأنها فريدة للغاية من نوعها، كما أنه قد تم إصدارها فى تاريخ 3 سبتمبر من العام 2013، كما يمكنكم ان تقوموا بالإستفاده من كل الامور التى نقوم بشرحها الان لكم من خلال قيامكم بالإطلاع على هذه المعلومات التى تخص هذه اللعبة.

قصة لعبة brothers a tale of two sons

* حيث تقوم قصة هذه اللعبة من خلال تحميل لعبة الأخوان الطباخين على أساس حكاية مفادها من اثنين من الأبناء وذلك حول الشقيقين اللذين يدعيين بـ "Naiee" و "Naia"، مهما إخوة ماتت عنهم الأم وبعد ذلك قد أصيب أبواهم بالمرض الشديد لذلك فهم يسمونه الطبيب لعلاج والدهم، ثم أنهم بعد الفحص قد أكتشفوا من خلال تشخيص الطبيب لهم حالة والدهم أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذ حياة الأب هو أن يتم إحضار ماء شجرة الحياة التى من خلالها يمكن ان تقوم على أن تتسبب فى شفاء والدهم، ومن هنا تبأ القصة حيث أنه ومنذ ذلك الوقت وهو إخبار الطبيب عن حاله والدهم وأن ماء شجره الحياه هو السبيل الوحيد لشفاؤه من المرض فتبدأ عندما بدأوا رحلتهم فيواجهون الكثير من الصعوبات المختلفة.

* وذلك لأنهم بحاجة إلى أن يقوموا بالسفر في أماكن مختلفة تقوم من خلال تحميل لعبة برذرز: أه تايل أوف تو سنز على أساس الأدغال الوعرة حيث أنهم سوف يواجهون العديد من الأنواع المختلفه من الحيوانات الذين سوف يكون لديهم العطش بالدم، بالإضافه الى انهم يحتاجون إلى المرور من خلال بعض القرى والتلال حيث أنه سوف يكون البقاء صعبا عليهم للغاية، وغيرها من الامور التى من خلالها سوف تشعر بانك فى مأمن من الملل وذلك لأنه من المهم ان تقوم بالإنتهاء من كل هذه الأمور التى من خلالها سوف يكون لديك أى امر من خلاله سوف تسعى للقيام بأى امر مهم لكى تحضر هذا الطلب.

مميزات لعبة brothers a tale of two sons

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك ان تستمتع بها من خلال تحميل لعبة brothers a tale of two sons من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

  1. يمكنك من خلال هذه اللعبة ان تقوم بالإستمتاع بالسفر الى الأدغال والقرى التى تكمن فيها كل الامور المثيرة والغامضة والتى تضفى على اللعبة جو مثير للغاية.
  2. تحتوى اللعبة على كم جيد من الجرافيك الممتاز الذى سوف تلاحظ تأثيره فى كل الشخصيات والامور التى من بينها انك فى مأمن من ان تشعر باى ملل.
  3. تقوم على إمكانيه إكتشاف نوع فريد وجديد من التحديات التى تقابل الاخوين فى طريقهما للإحضار هذه المسببات لحياه الاب.
  4. تتميز اللعبة بأنها تقوم على أساس حل اللغز الذى يكمن فى جلب ماء الشجرة، وذلك للحفاظ على حياة أبيهم.
  5. يمكنك تحميل لعبة brothers a tale of two sons من خلال قسم تحميل العاب حرب مجانا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة brothers a tale of two sons للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة brothers a tale of two sons للكمبيوتر
تحميل لعبة brothers a tale of two sons
تحميل لعبة brothers a tale of two sons برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة brothers a tale of two sons مجانا
تحميل brothers a tale of two sons

فيديو عن اللعبة



متطلبات التشغيل الجيد

  1. معالج: Core 2 Duo 2.4 GHz
  2. رامات: 2 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 6 G.B

رابط تحميل لعبة brothers a tale of two sons

أنظمة التشغيل: Windows XP/ Vista/ Windows 7/ 8
حجم اللعبة : 1.41 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع