تحميل لعبة Syrian Warfare للكمبيوتر مضغوطه برابط واحد مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة syrian warfare أصبح الإقبال عليها كبير للغايه وخاصة فى العالم العربى، نظرا لما تقوم به اللعبة العمل على معاصرة ما حدث فى الحرب الأهلية التى دارت فى سوريا وأيضا الحرب على الجماعات المسلحه الإرهابيه التى تسببت فى خراب البلاد، مما أدى الى تدخل القوات السوريه فى الحرب التى اودت بحياه الملايين من الأبرياء، وكان الهدف الأساسى من الحرب هو أن تعيد القوات السورية بسط سيطرتها على كافه أرجاء الوطن والبلاد مما أدى الى تنامى الجماعات المسلحة فى هذا المجال، المليئ بالمخاطر والأنقلابات التى سوف تطرأ بين كل حين وأخر والتى سوف تظهر براعتك ومهارتك فى هذا النشاط الحربى البحت.

تحميل لعبة syrian warfare للكمبيوتر مضغوطه برابط واحد مباشر

حول لعبة syrian warfare

ستتركز القصة فى حملة لاعبين أحاديين جديدة للغاية، والتى يمكنك ان تقوم بمعرفة هذه المميزات من خلال قيامك بـ تحميل لعبة syrian warfare والأحداث الدرامية بين تاريخى كانون الأول / ديسمبر 2016 وآذار / مارس 2017، وذلك الوقت تحديدا الذى يبدأ حكاية غاية فى الدقه والتى تحكى فتره حساساه جدا من تاريخ الوطن وهة فى الوقت الذى استولى فيه الإرهابيون على المدينة القديمة مرة أخرى، وفى هذا الوقت وبعد قيامهم تحديدا بهذه العمليه التى أدت الى حدوث خطر وشيك يمكن العدو من تتقدم بسرعة في المناطق التى تكون تحت سيطرة الحكومه الفعليه داخل البلاد.

ومن هنا ومن خلال تحميل لعبة syrian warfare سوف ترى أن العديد من المغامرات سوف تظر والتى يمكن أن تجعلك تعيش جو مليئ بالمتعه والإثاره والتشويق، وذلك مع إمكانيه الوصول إلى المدن الكبيرة، ومع ذلك وبفضل التماسك الذى حدث للجيش السوري بمساعده حلفائه، ويشمل ذلك القوات الجوية الروسيه التى ساند قوات الجيش السورى بكل ما أوتيت من قوه لصد العدوان الذى كان سيؤدى الى هدم الدوله السوريه نهائيا تم وقف تقدم الخصم ومن بعدها تراجع إلى الوراء.

كما أنك سوف يتضح لك من خلال تحميل لعبة الحرب السورية syrian warfare المؤامرة سترتكز حول قوات من وحدة النخبة السورية التى تدعى بإسم "Tiger Forces" وهى من وحدة القوات الخاصة السورية، فعلى الرغم من إلقاء القبض عليه من قبل هجوم داعش الذى حدث فجأة، فبالرغم من كل ذلك قاموا بالدفاع عن مواقعهم التى تتواجد في ضواحي مدينة "تدمر" حتى النهاية، وحوصروا بالفعل وقاموا وخاضوا طريقهم إلى قاعدة "تي 4"الجوية، حيث كان لهم فى هذا المكان دور كبير في الدفاع عن القاعدة الجوية وما يلي من أجل الهدف الأسمى وهو استعادة من تدمر.

سيكون للاعب من خلال تحميل لعبة syrian warfare السيطرة على جميع أنواع الفرق الجديدة التى تتصف بأنها الأقوى والأعنف والتى لاقت التدريبات الشيقة والمتعبة من أجل ان تصل الى درجه علاية من الكفاءه الميدانيه بما في ذلك كما ذكرنا لاحقا فرق "Tiger Forces" المتطوعون الفدائيون من الجنسيات العربية من اللبنانيون وأيضا قوات الدفاع الوطني، وسيتم من خلال هذا الوضع أن يتم توسيع ترسانة اللعبة مع أحدث الأسلحة الجديدة والتى منها قاذفات القنابل المحمولة، وأيضا البنادق عديمة الارتداد وغيرها من قوات المشاه التى من خلالها يمكنك ان تعلم أن هذه اللعبة أخذت حقا كبيرا من العمل الشاق من اجل ان تصل الى هذا المستوى الكبير من الدقه العالية.

فى النهاية وبعد قيامك بـ تحميل لعبة حرب سوريا سوف يتضح لك أنك أنت الذى تقوم بفعل الخطط التى من شانها أن تقاوم الجماعات الأرهابيه فى البلاد، كما يمكنك أن تقوم بفعل الكثير من الأشياء التى تجذبك لممارسة اللعبة مره أخرة من خلال الكثير من المواقف التى تدخلك فى أمور صعبة للغايه يجب عليك وقتها أن تقوم بفعل أى شئ حتى تنقذ جيشك الذى يقاتل من أجل ان يظفر بالنصر اللعبة الشيقه التى سوف تحصل عليها ضمن أفضل تحميل العاب حرب على الإطلاق.

مميزات لعبة syrian warfare

فيما يلى من المميزات الرئيسية والتى يمكنك أن تستمتع بها من خلال تحميل لعبة syrian warfare عن طريق موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا

  1. تتميز اللعبة بأنه سوف يكون لدى خزينه الدبابات في اللعبة تعديلات جديدة على خزانات T-55 و T-62 في المتجر لاذى يمكنك الإطلاع علية من خلال لعبة syrian warfare، كما انك سوف ترى القوات الجوية إضافات أخرى من المروحية الروسية مثال "اليجيت" Ka-52 و"اللاجورية" الهجومية، وايضا الهجومية من نوع "غزال" السورية.
  2. تخنلف اللعبة عن الواقع فى شئ واحد وهو أن الإرهابيون سيحصلون على أسلحة لم تكن موجودة مثل طائرات الهامر الأمريكية الحديثة والتي تم الاستيلاء عليها من قوات الجيش العراقي، بالإضافة الى صواريخ تاو المضادة للدبابات، وسيارات أخرى مفخخة ومدرعة.
  3. تحكى هذه اللعبة قصة الحر بالسورية التى حدثت فى مدينه "تدمر"، مما يعنى أن القصة منصبه على قصة كبيره ممتعه وشيقة للغايه.
  4. يمكنكم تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.
  5. ييميز اللعبة بوجود العديد من الصور والخلفيات الأكثر من رائعة.
  6. حصلت اللعبة على العديد منالتعديلات الأكثر من رائعه.
  7. حصلت اللعبة على القوام عالي الدقة والجودة.

صور من داخل لعبة syrian warfare

تحميل لعبة syrian warfare للكمبيوتر مضغوطه برابط مباشر
تحميل لعبة syrian warfare للكمبيوتر مضغوطه
تحميل لعبة syrian warfare للكمبيوتر
تحميل لعبة syrian warfare
تحميل syrian warfare

متطلبات التشغيل

  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Core i3-2100 (3.1 GHz)\ AMD A10 5800K (3.8 GHz)
  3. رامات: 4 G.B
  4. المساحة الفارغة: 10 G.B

روابط تحميل لعبة syrian warfare


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع