تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة سنايبر sniper elite 4 مضغوطة برابط مباشر، لعبة الإثاره والمغامره والتحدى نقدمها لكم الأن من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا، اللعبة تأتى فى إصدارها الرابع فكما عودتنا لعبة sniper elite أنها لعبة القناص المحترف الذى يقوم بتنفيذ المهام التى يكلف بها فى كافه أنحاء العالم، فلكل متابعيها ومحبيها فى كافه دول العالم سوف يكونون على علم بما كانت تحكيه المهمات التى كان يكلف بها القناص فى الإصدارات السابقه، حيث كانت فى الإصدار قبل السابق تقوم على تنفيذ مهمات محدده فى "برلين" أبان الحرب العالميه الثانيه.

الأمر تطور بعد ذلك وبعد أن تم فتح المجال أمام تطوير المهمام فى الإصدار عن تحميل لعبة سنايبر 4 حتى تدخل فى تكليف القناص بمهام شديده الخطوره فى أدغال افريقيا، تلك القاره السمراء التى كانت تشتهر أن ذلك بالصراعات والحروب والهيمنه من القوى الإستعماريه عليها، ذلك كان الأمر أحرى بنا أن نوفر هذه اللعبة ومن خلال منصتنا العربية والتى يقطن فيها الكثير داخل منطقتنا العربية والتى تأخذ جزءا ليس بالقليل من بين مساحة أفريقيا، ولذلك فقد وفرنا إمكانية تحميل اللعبة برابط مباشر.

تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

نبذه عن تحميل لعبة سنايبر 4

فى لعبة sniper elite 4 سوف تتعرف على الكثير من الأمور التى سوف تدهشك كثيرا ومنها أنها قد تم تطويرها ونشرها تحت شعار "Rebellion"، كما أنه قد تم إصدار هذه اللعبة في تاريخ "14 فبراير 2017" ومنذ ذلك الوقت تهافت عليها الكثير من عشاق ومحبى هذه اللعبة، فقد بلغ عدد التنزيلات بالملايين، وهذا كان من المنتظز لهذه اللعبة الشيقه والمثيره والتى لاقت كل الترحيب من عشاق العاب القتال والقنص، فهى للعلم يجب عليك معرفه أنه بإمكان كل من يرغب فى العيش فى حرب واقعيه ولا يشعر بأنه فى داخل لعبة، فهو فى المكان الصحيح، حيث أن الجرافيك العالى والمؤثرات الصوتيه التى تستحوذ عليها اللعبة لها تأثير بالغ على كل ما يجرى فى داخلها.

كما يعتبر تحميل لعبة سنايبر sniper elite 4 لعبة يمكنك عن طريقها أن تقوم بتجربة القنص في معظم الأوقات وداخل سيناريو الحرب العالمية الثانية المتطور على كافة الأصعده على الإطلاق، كما يوجد بإمكانك تجربة القتال التكتيكي للشخص الثالث، حيث يتم الطلب منك بأن تقوم بجعل إيطاليا خالية من فكر الفاشية التى تقوم على الوحشية، فهى مهمه جدااا رائعه ومليئه بالتحديات على كل الأصعده فلا يجب عليك أن تقوم بتفويت الفرصه على نفسك، كما يجب عليك أن تقوم بالإستمتاع بالعديد من الأمور التى تتواجد داخل هذه اللعبة، فيجب عليك أن تقوم بتنزيلها من خلال موقعنا الذى يضم هذه اللعبة بكل إصداراتها، بجانب المئات من الألعاب الممتعه الأخرى، تلك التى يمكنك أن تمارس بواسطتها بالعديد من الامور المثيره للغايه مما يعطى لك كم كبير جدا من الإثاره.

في هذه اللعبة وبعد قيامك بـ تحميل لعبة سنايبر 4 سيتم نقل اللاعبين إلى منطقه "شبه الجزيرة الإيطالية"، وسوف تتجول في داخل الغابات القديمة، كما المدن الساحلية المتوسطية، وسوف تحتاج أيضًا للسفر عبر الوديان الجبلية التى تتصف بصعوبه التنقل من خلالها، كما أن طريقة اللعب في Sniper Elite 4 ممتعه لدرجه كبيره جدا، كما يجب عليك أيضا أن تستكمل الكثير من المستويات المليئه بالتحدي ويجب أن تتنافس ضد العديد من الأعداء الأقوياء، كما أنه يوجد العديد من السيناريوهات المشوقه والتى تضم المعارك المختلفة والتى تحتاج منك إلى تبني هذه السيناريوهات وفهمها بسرعة، كما ينبغى العلم فى النهاية بأنه كما تم التكليف داخل تحميل لعبة القناص بالعمل على تصفيه العديد من النازيين هناك، أما فى هذا الإصدار الأخير الذى تم إصداره مؤخرا فسوف نطلعكم على القصه الأتيه، بالإضافه إلى أهم المميزات التى حصلت عليها كما الصور والفيديو الذى يحتوى على كافه الأمور التى تتعلق باللعبة، كل ذلك من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة سنايبر 4

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى سوف تتمتع بها بمجرد قيامك بـ تحميل لعبة sniper elite 4 من خلال موقعنا الذى يضم العديد من الألعاب الشيقه والممتعه والمثيره والتى ننصحكم بتجربتها وتحميلها.

  1. تتميز لعبة sniper elite 4 بأنها تحتوى على جرافيك عالى جدا وهذا من أحدى الأسباب التى جعلت اللعبة حجمها ليس صغيرا، فأنت كلاعب سوف تلقى الكثير من المتعه التى سوف تجعلك لا تمل من تكرار اللعبة بشكل مستمر، فقد تدخل الجرافيك بكافه نواحى اللعبة مثل الرسومات والخلفيات، وأيضا ملامح أشخاص اللاعبين، كما صوت الرصاص الذى يدوى فى آذانك بعد خروجه من فوهه بندقيه القنص المتطورة.
  2. بعد قيامك بالتكيف مع سيناريوهات المعركة المختلفة، فسوف تشعر بالتمكن الجيد من اللعبة مما سيعطى لك نوعا من المتعه أثناء تنفيذ المهام.
  3. تقوم فى الأساس تحميل لعبة سنايبر 4 على أساس أنها تحتاج إلى جعل إيطاليا دوله خالية من فكر الفاشية الذى يجب التخلص منه، مما يعطى للعبة المزيد من الإثاره والتميز.
  4. تقوم اللعبة أيضا على أساس تجربة القنص في السيناريو الذى يتصف بأنه الأكثر تقدما الحرب العالمية الثانية أكثر من أي وقت مضى.
  5. تتميز بأنها تحتوى على كميات غير محدوده من المستويات المليئه بالتحدي والمغامره.
  6. يتميز تحميل لعبة سنايبر 4 بأنها تعتبر لعبة حركة ومغامرة مدهشه بل مذهلة، فهى تقوم على أساس تنفيذ المهام التى تطلب منك كلاعب للقيام بتنفيذها، فى جو غير عادى من الإثاره والتحدى والمغامره الشيقه.
  7. حصلت اللعبة على الصور المذهلة والتى تعطى لها جو ملائم من الإثاره.

صور من داخل لعبة sniper elite 4

تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4 مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4 مضغوطة
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite 4
تحميل لعبة سنايبر 4 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10.
  2. حجم اللعبة للرابط الأول: 40 G.B.
  3. حجم اللعبة للرابط الثانى: 40 G.B.
  4. المعالج: Intel Core i3 or later.
  5. رامات: 4 G.B
  6. المساحه الفارغه: 60 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة سنايبر 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. حلوه العبه جميله والبرنامج هم

    ردحذف
  3. تحت التجريب

    ردحذف
  4. هلا . تسلموا

    ردحذف
  5. شكرن لك

    ردحذف