تحميل لعبة Far Cry جميع الإصدارات للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة Far Cry نقدمها لكم مجانا للكمبيوتر بروابط مباشرة وسريعة من موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، اللعبة التى تسببت فى شد انتباه العديد من محبى العاب القتال والحرب والأكشن والمغامرة، من البسيط والسهل أن تحصل على لعبة قتال أو حرب، ولكن من الصعب أن تتمكن من الحصول على لعبة قتال أو حرب من الطراز الأول تتوافق مع ما تريدة فى الألعاب القتالية المختلفة.

كل ذلك سوف تجدة فى تحميل لعبة Far Cry التى نقدمها لكم من خلال موقعنا شاملة كل إصداراتها وذلك لتوفير الراحة واليسر لزوارنا، وسوف نوفر لكم أيضا فى مقالنا اليوم نبذة عن كل إصدار على حدى، بالإضافة إلى صور من داخل كل إصدار وفيديو كامل عن كل إصدارات اللعبة، حتى نتمكن من الإحاطة بكل ما بداخل كل إصدار، لكى تقوم بالحصول على لعبة اليوم فى إصدارها الذى تريدة.

تحميل لعبة Far Cry جميع الإصدارات للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Far Cry للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة تصويب دقيقة للغاية من منظور الشخص الأول، وذلك على عكس ألعاب التصويب الأخرى، تم التطوير فى ألمانيا بواسطة استوديوهات "Crytek"، وبلغ تحميل اللعبة فى أول إصدار لها حوالى 700,000 نسخة وهو عدد ليس بقليل، وهذا يدل على أننا نعيش مع لعبة مزهلة بكل المقاييس فعليا.

  • لعبة Far Cry 1

اللعبة تم تطويرها بواسطة "Crytek"، ثم قدمتها شركة "Ubisoft Games"، وتدور أحداث لعبة Far Cry 1 حول الرجل الذي يأتي إلى جزيرة ليقوم بقضاء العطلات والتحلى بالمرح، لكن بدلاً من ذلك يتفاجئ بأنه يقع مع بعض أفراد العصابة في الجزيرة، عند قيامة بمحاولة الهروب من عشه، ويكون هو الناجي الوحيد ولا يعرف ما يجب فعله فى ذلك الوقت إلا أن يستخدم مهاراته ضدهم لإيجاد طريقة للهروب من هذه الجزيرة.

كما يوجد من خلال تحميل لعبة Far Cry معظم المخلوقات الغامضة والتى تضم النباتات، والحيوانات التي يمكنك الإستعانة بها فى أن تستخدمها كدواء ومأوى وملابس وغيرها من الأشياء النافعة، كم أن عليك أن تقضي الكثير من الوقت داخل هذه الجزيرة حتى تعثر على مخرج، كما توجد الأسلحة التي تم إدخالها في داخل اللعبة والتى تتصف بأنها معدلة للغاية فهى نفس الأسلحة التي تستخدمها الولايات المتحدة، وهناك الكثير من الأسلحة البسيطة الإخرى التي لا يمكن التعرف عليها، والهدف من اللعبة مذهل ومتع جداااا.

عند قيامك بـ تحميل لعبة Far Cry فى إصدارها الأول سوف تستمتع بالعديد من الرسومات المزهلة، كما أن الجزيرة ضخمة للغاية مما قد يؤدى إلى إمكانية أن تضيع في ذلك الوسع الشديد، ولكن أفضل شيء هو أن كل شيء صغير وجميل في الجزيرة كما يبدو حيوياً ومزهلا، كما توجد ميزة مدهشة أخرى داخل هذا الأصدار وهى تفاصيل كل كائن تظهر في اللعبة وهو أمر مثير للإهتمام، كما أنك إذا كنت تحب هذه السلسلة كثيرا، فأنت إذا في المكان الصحيح لأنه فى موقعنا هذا نضم لكم لعبة Far Cry فى جميع إصداراتها.

  • متطلبات تشغيل الإصدار الأول

  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج:Pentium 4 1.3 GHz
  3. رامات: 256 M.B
  4. حجم اللعبة: 2.57 G.B
  5. المساحة الفارغة: 4 G.B

المزيد حول تحميل لعبة Far Cry


  • لعبة Far Cry 2
وهو الإصدار الثانى للعبة، والتي وضعتها "يوبي سوفت مونتريال" وتولت نشرتها "يوبي سوفت"، وتقوم على قصة مدهش للغاية، كما لديها مؤامرة مثيرة جدا للاهتمام، وتقوم المهمة الرئيسية للعبة فى أن اللاعب يجب أن يدمر العدو وذلك عن طريق الذهاب إليه في جميع أنحاء الأرض الجديدة، حيث سيكون اللاعبون قادرين على القيام بتكوين مجموعات واللعب في داخل تلك المجموعات، كما يمكنهم القتال بشكل فردي أيضا للتقدم فى اللعبة، وتسمح للاعبين أيضا بالتقدم على مستوى السرعات التى يمتلكونها.

في تحميل لعبة Far Cry يمكنك كلاعب أن تصل إلى عدد غير قليل من الأسلحة التى تتمثل فى البنادق، والمدافع المزهلة، حيث أنه في حالة إذا كان اللاعب يشهد بأي نقص في الأسلحة يتمكن من شراء أسلحة من المتاجر الخاصة فى داخل اللعبة، وهناك الكثير من الميزات التي سوف تستمتع بها في هذا الإصدار من اللعبة التي لم تشاهدها في الإصدارات التى سبقتها، ففي الغالب جميع الشخصيات الموجودة فى داخل اللعبة يعتبرون من الذكور، وبعضهم الإخر من الإناث.

كما يحتوى تحميل لعبة فار كراى فى إصدارها الثانى على المؤثرات البصرية المدهشة والمزهلة، حيث يمكن للاعب أثناء اللعب الإستمتاع بالكثير من الأغاني الرائعة، كما تعطي الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة تأثيرًا كبيرا مزهلا وممتعًا جدًا، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة لديها العديد من المفاجآت الكثيرة الخفية للاعب، كما أن الشخصيات المعروضة في اللعبة مثيرة جدا للإهتمام، ففى هذا الإصدار تم تحسين الكثير بالمقارنة مع سلسلة اللعبة فى الإصدار السابقة.

  • متطلبات تشغيل الإصدار الثانى

  1. نظام التشغيل: Windows XP/ Windows 7
  2. المعالج: Core 2 Duo E4600 2.4 GHz
  3. رامات: 2 G.B
  4. حجم اللعبة: 3.70 G.B
  5. المساحة الفارغة: 6 G.B

حول لعبة فار كراى


  • لعبة Far Cry 3

يمكنك هنا فى داخل من خلال تحميل لعبة Far Cry لعبة المغامرات فى إصدارها الثالث، وهى لعبة أول شخص مطلق النار. والتى تدور قصتها في جزيرة إستوائية بين المحيطين الهندي والهاديء، حيث خطفوا بعض أصدقاء "جيسون"، والذى يجب عليه ألا يقوم بترك أي جهد من أجل إنقاذ نفسه و أصدقائه، فإذا كنت من الباحثين عن المزيد من المغامرات الشيقة والممتعة، فانت فى المكان الصحيح.

اللعبة فى إصدارها الثالث التى لديها بعض خصائص لعب الأدوار المزهلة والمليئة بالمغامرات، حيث يمكن للاعب الاختباء وراء الكائنات المختلفة والمتنوعة، وذلك من أجل إبقاء نفسه بعيدا عن مرمى أعداء. حيث تم تمكين هجمات المشاجرة في داخل هذه اللعبة مما يعني أن اللاعب بقدرتة أن يتمكن من أن ينزل بصمت أمام أعدائه.

ومن ضمن الأمور التى تم إدخالها فى هذا الإصدار فى تحميل لعبة Far Cry، أنه تم تزويد اللعبة بخريطة تحتوى على لوحة القصة التى تخص هذة اللعبة 10 مرات بالمقارنة مع سابقاتها، كما يمكن للاعب إلقاء نظرة طويلة وجيدة على المجال وذلك حتى يتمكن من الهجوم على النقاط التى يتمركز بها العدو وإجراء مسح كامل لها، كما يمكنه أيضاً أن يقوم يعمل الخطط حتى يتمكن من الهجوم على الكيفية التي من الضرورى أن يذهب بها إلى ميدان الرماية الذى يساعده عن طريق تمكنه من تحقيق أهدافه.

  • متطلبات تشغيل الإصدار الثالث

  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Pentium D 920 2.8 GHz
  3. رامات: 2 G.B
  4. حجم اللعبة: 4.92 G.B
  5. المساحة الفارغة: 12 G.B

فى تحميل لعبة Far Cry


  • لعبة Far Cry 4

تدور قصتها اللعبة التى تحتوى على كم كبير جدا من المفامرة والأكشن والتحدى ، والتى تدور قصتها فى هذا الإصدار من خلال قصة جميلة وممتعة للغاية وهى حول قصة مزهلة في جبال الهيمالايا الشاهقة الإرتفاع والتى من خلال "Kyrat"، فى داخل البلد الغارق في التقاليد المليئة بالعنف والحروب، ففى هذا الإصدار تكون أنت "اجاي غالي"، والذى يقوم بالسفر إلى بلدة "Kyrat" لكى يكون لدية القدرة على تحقيق رغبة أمة الخاصة بها، فسوف تجد نفسك بعد ذلك محاصرا في حرب أهلية من أجل الإطاحة بالدورة الاستبدادية التى يقوم بها الدكتاتور "Pagan Min".

بعد تحميل لعبة Far Cry فى إصدارها الرابع يمكنك استكشاف هذا العالم المفتوح الواسع والقيام بتصفحه، حيث يكمن بداخلة الخطر وعدم القدرة على التنبؤ في جانب كل زاوية، هنا فى داخل اللعبة يكون كل قرار مهم للغاية، وكل ثانية تكمن فيها قصة كبيرة ممتعة وشيقة.

  • متطلبات تشغيل الإصدار الرابع

  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: 2.6 GHz Intel® Core™ i5-750 or 3.2 GHz AMD Phenom™ II X4 955
  3. رامات: 4 G.B
  4. حجم اللعبة: 13.3 G.B
  5. المساحة الفارغة: 30 G.B

لعبة Far Cry


  • لعبة Far Cry 5

تكمن قصة لعبة Far Cry 5 فى السفر إلى أمريكا في آخر قسط من الامتياز الذى قام بالحصول على جائزة مزهلة فى داخل هذا الإصدار الغير عادى وهو آخر إصدار للعبة التى نقوم بالعمل على توفيها لكم الأن فى كل إصداراتها القديمة والحديثة، فمرحبا بكم الأن في مقاطعة "Hope"، مونتانا أرض الحرية والقوة والشجاعة.

ولكن مع ذلك أيضا تعتبر تحميل لعبة Far Cry موطن لعبادة يوم القيامة المتعصبة التى تعرف باسم "بوابة عدن"، والوقوف في وجه الزعيم القوى للطائفة والذى يدعى "جوزيف سيد"، وأشقائه، بالإضافة إلى هيرالدز، وذلك من أجل إشعال نار المقاومة من جديد وتحرير المجتمع المحاصر.

  • متطلبات تشغيل الإصدار الخامس

  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.1 GHz or AMD FX-6300 @ 3.5 GHz or equivalent
  3. رامات: 8 G.B
  4. حجم اللعبة: 43.5 G.B
  5. المساحة الفارغة: 50 G.B

مميزات تحميل لعبة Far Cry

يمكنك بعد الحصول على لعبة اليوم أن تتطلع على الكثير من المميزات التى تحتوى عليها اللعبة، والتى يمكنك من خلالها العمل على التحلى الرائع بكل المغامرات والأسلحة المتنوعة والجرافيك والمؤثرات السمعية والبصرية التى تحتوى عليها اللعبة وهى كالأتى:
  1. الجرافيك العالى الذى يتدخل فى كافة جوانبها والذى من خلالة تجد شخصيات اللعبة من اللاعبين ذو ملامح قريبا جدا من الحقيقية، بالإضافة إلى الأسلحة والمركبات وغيرها والذى يظهر بشكل كبير من الإصدار الخامس.
  2. كما يمكنك من خلال تحميل لعبة Far Cry السيطرة على السيارات العضلية الشهيرة للغاية، مثل "ATV"، وأيضا الطائرات، وأكثر من ذلك والذى يتمثل فى إشراك قوات عبادة في معارك ملحمية من الطراز الأول.
  3. كما تميزت هذه اللعبة فى إصداها الرابع بأنها الأكثر تنوعًا على الإطلاق، من خلال تضمنها تضاريس تمتد من الغابات الخضراء الجميلة إلى جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج.
  4. تتميز بأنها تتسبب فى بناء شخصيتك، والعمل على إختيار مغامرتك التى يمكنك من خلالها الشعور بالمتعة الحقيقية للعبة.
  5. تتميز أيضا بانها متوافق مع جميع أجهزة "Tobey Eye Tracking" التى تتصدر الألعاب.
  6. تعزيز طريقة اللعب للاعب والتى تتمثل فى تتبع العين وذلك أيضا فى الإصدار الخامس.
  7. يمكنك تحميل لعبة Far Cry من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.
  8. حصلت على القوام عالي الدقة من خلال الشركات التى تعمل فى تقييم الألعاب.

صور من داخل كل إصدار

تحميل لعبة Far Cry جميع الإصدارات للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Far Cry جميع الإصدارات للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry جميع الإصدارات
تحميل لعبة Far Cry
تحميل لعبة Far Cry مضغوطة برابط مباشر

روابط تحميل لعبة Far Cry مضغوطة بحجم خيالي


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هل تعمل كلها بنفس غرفيك

    ردحذف
  2. شكرا جزيرا

    ردحذف
  3. اللعبة جميلة كلن هل يوجد فيها مولتي بلاير

    ردحذف
  4. بببببببببببببب

    ردحذف
  5. شكراااا

    ردحذف
  6. ننتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت كبير

    ردحذف
  7. اتمنى ان تعمل

    ردحذف
  8. LKBRTOGRHOT

    ردحذف
  9. شكرا على هذه اللعبة

    ردحذف
  10. اللعبة رااااااااااااااائعة

    ردحذف
  11. اللعبة راااااااااااائة

    ردحذف