تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة بحجم صغير، نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر، لعبة التشويق والمغامرات والإثارة والغموض والتحدى، إذا كنت من محبى العاب الخيال والأكشن فى نفس الوقت فأنت فى المكان الصحيح فى لعبة crysis 3 المميزة والممتعة، فمن منا لا يحب هذه الفئة من بين العاب القتال الشرسة والمتنوعة مع البقاء على قيد الحياة.

فهو فعلا شئ خرافى لا مثيل له أن تقوم الأن بإجراء تحميل لعبة Crysis 3 مقارنة بالمزيد من الألعاب التى تحتل مكانة عالية بين هذه النوعية الناجحة بشكل كبير، كما غير ذلك الكثير من صناع الألعاب حول العالم يعملون على تصدير المتعة والإثارة من خلال سحب الملل الذى ينتج عن المود اليومى الروتينى، فهم يعملون من أجل أن يساعدوا اللاعبين على التخلص من مللهم، بان يتمكنوا من ذلك عن طريق هذه اللعبة وهذا الإصدار تحديدا لما يحتوى عليه من أمور وتعديلات تتمثل فى جعلك تشعر بالمزيد من الإثارة المتنوعة.

تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

نبذة عن تحميل لعبة Crysis 3

تدور قصة سلسله لعبة crysis المشهورة حول القتال طيلة الوقت مع الأعداء، من أجل التخلص منهم، ولكن كان الممل فى ذلك أن البطل المتمثل فى اللاعب لا يتأثر من جراء مهاجمتة إلا ببعض الجروح البسيطة، مما كان يؤدى إلى عدم الإحساس بالمتعة الكبيرة والإثارة والتشويق فى هذه الإصدارات، ولكن فى هذا الإصدار الثالث وهو من هذه اللعبة ذلك القصة مختلفة والعديد من الأمور التى تم تعديلها فى هذا الإصدار من أجل إدخال كم كبير من الإثارة والتحدى والعمل الجاد والشاق من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة فى هذه اللعبة.

وذلك يكون بفعل جيد ومثير وهو أن تظفر من خلال تحميل لعبة Crysis 3 بالإنتصار الجاد والحقيقى وليس مجرد إطلاق الهجمات العادية على الإعداء بدون العمل على جعل التحدى والمغامرة شئ أساسى فى اللعبة، كما ننوه أيضا بأن هذه اللعبة من الطراز الحديث حيث تم تطويرها بواسطة شركة "Crytek" وأهتمت بنشرها "Electronic Arts" لكى يتم إصدارها بعد ذلك من أجل المتعة والتشويق التى سوف يحظى بها لاعبوها.

قصة لعبة crysis 3

تتمثل الغالبية العظمى من ألعاب الفيديو التى صممت خصيصًا لتشعرك بأنك إله مدجج بالسلاح، ولكن الأمر هنا ليس كما لو كانت هناك وفرة كبيرة من ألعاب المحاسبة الممتعة الخاصة بأول شخص، أو محركات البحث على الإنترنت والتى تريد أن تبحث عن العاب متعددة اللاعبين مثل (MMOSSSs)، كما يعلم صانعوا الألعاب فى العموم بأن هناك الأغلبية من اللاعبين الذين يلعبون ألعاب الفيديو ومن بينها تحميل لعبة Crysis 3 الممتعة والمسلية فقط لسبب واحد وهو فقط من أجل نسيان يومهم الرديء الممل في العمل والتخلص من ذلك يأتى من خلال العمل على البحث عن أشياء مسلية تدخل من ضمنها العاب الفيديو التى نقدمها أيضا من داخل قسم تحميل العاب حرب من خلال موقعنا.

كما أنك سوف تستخدم الكثير من الأسلحة الثقيلة، والآلات المتعددة في داخل هذه اللعبة، عندما تتمكن من أن تقوم بقتل العدو، ثم يمكنك حينها أن تأخذ الأسلحة التى يتركها العدو التى تمكنت من الإنتصار علية ومن ثم الإستيلاء على العدة التى كانت بحوزتة، وسوف تستمتع أيضا بالرسومات الواقعية والتى تتصف بأنها عالية الجودة، كل ذلك سوف تجدة في داخل هذه اللعبة، وفى هذه اللعبة وبعد قيامك بتثبيت هذه اللعبة على جهازك سوف تتأكد بنفسك بأنها لعبة مليئة بالحركة والمغامرة.

فهى حقا واحدة من أكثر الألعاب القتالية نجاحًا فى الوقت الحاضر، كما أنه من خلال تحميل لعبة Crysis 3 أيضا سوف تكون بحاجة إلى مهارات فائقة الجودة والقدرات الخاصة من أجل إستكمال مهماتها الممتعة والمثيرة، ومن أجل العلم يجب عليك أن تعرف أن الهدف الرئيسي للاعب فى crysis 3 هو الهجوم على قاعدة الأعداء بحذر شديد من أجل النيل منها، ومحاولة القيام بتدمير كل من يمس العدو بصلة، فعندما يدخل اللاعب إلى القاعدة التى يتمركز بها العدو يواجه الكثير من المشاكل مثل مشكلة الأبواب المقفلة، فهو عندها سوف يحتاج إلى رموز أمنية لفتحها، لذلك أولاً سيعمل على أن يخترق الرموز الأمنية، لكى يكون قادرا على الوصول إلى هدفة فى القاعدة.

مميزات تحميل لعبة Crysis 3

تحتوى على العديد من المميزات التى جعلتها مختلفة عن غيرها من الإصدارات السابقة لها من بين تحميل العاب المختلفة ونطلعكم عليها فى الأتى:

  1. الجرافيك: سوف تتمكن من الحصول على الجرافيك عالى الجودة والذى يتدخل فى جميع جوانب اللعبة من الصور والخلفيات والأسلحة، كما انها حصلت على النماذج الثلاثية الأبعاد التى تتصف بأنها عالية التفصيل، والدقة، وأيضا أوضاع اللعب المهيبة.
  2. الأسحلة: تتميز اللعبة أيضا أنها تحتوى على كم هائل وغير قليل بالمرة من الأسلحة المتطورة والخيالية، والتى يمكنك الإستيلاء عليها أيضا بعد النيل من أعدائك والنصر عليهم وقتلهم.
  3. التعديلات: استحوزت هذه اللعبة فى إصدارها الثالث على العديد من التعديلات التى تم إدخالها عليها والتى جعلتها أكثر روعة من غيرها من الإصدارت السابقة.
  4. حصلت اللعبة على القوام عالي الدقة والذى يتم تقييمة من خلال شركات متخصصة فى تقييم كفاءة ألعاب الفيديو.
  5. يمكنك تحميل لعبة Crysis 3 من خلال موقعنا فى داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.
  6. حصلت على صور عالية الدقة والتفرد مما يميزها عن سابقاتها من الإصدارات الأخرى.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة
تحميل لعبة Crysis 3
تحميل لعبة Crysis 3 مضغوطة للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: 2.0GHz Intel Dual Core processor or later
  3. رامات: 3 G.B
  4. المساحة الفارغة: 15 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Crysis 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميل جدا

    ردحذف
  2. حلوووووووو

    ردحذف
  3. لعبة ممتازة

    ردحذف