تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير صاحبة الشعبية الكبيرة بين محبي ألعاب الفيديو جيم المصنفة من ألعاب الاستراتيجيات وهي من الألعاب الجماعية على شبكة الإنترنت التي تمزج ما بين الإثارة والتحدي والمغامرات الشيقة التي تمتلئ بالعنف والتي تحتاج من اللاعب إلى امتلاك الذكاء الكافي ووضع الخطط للتعامل مع المهام المطلوب تنفيذها.

حيث أن أهم ما يميز لعبة القهر أن مغامراتها تتضمن عدد كبير من اللاعبين الذين يمكن أن يتنافسوا في نفس الوقت في ساحات قتال ذات مساحات واسعة يحاول كل لاعب أن يقضي على اللاعبين الآخرين حتى يتمكن من أن يكون اللاعب الوحيد الناجي في النهاية وبالتالي فإنه سوف يكون اللاعب الفائز الذي تمكن من التغلب على باقي اللاعبين.

كما أن أحد المميزات الأخرى في لعبة Conquer Online هي التحالفات التي يمكن أن يقوم بها اللاعب مع لاعبين آخرين حيث أن اللعبة تتيح للاعبين عمل تحالفات ضخمة تتضمن العشرات من اللاعبين داخل الفريق الواحد وبالتالي فإن المهمة والمغامرات سوف تكون صعبة لأن المواجهات سوف تكون أمام فرق كبيرة من اللاعبين في نفس الوقت.
تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر وللاندرويد

عن تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر

لعبة Conquer Online التي تم تطويرها من خلال شركة "TQ Digital Entertainment" والتي ظهرت للنور للمرة الأولى في عام 2004 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الميكروسوفت ويندوز وتمكنت هذه النسخة من أن تحظى بشعبية كبيرة وذلك لأنها تمكنت من توفير شكل مختلف من المغامرات التي يعتمد على التحالفات العملاقة.

ومن أهم مميزات تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر أنها تدعم مجموعة كبيرة من اللغات بشكل أساسي وفي جميع التفاصيل اللعبة منها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإسبانية واليابانية والصينية كما أن اللعبة تعتمد بصورة أساسية على الأساطير الصينية التي لها شهرة كبيرة في الصين وتعد اللعبة مستوحاة من هذه الأساطير بشخصيات متنوعة ومختلفة.

كما يمكن للاعبين الانضمام إلى العديد من السيرفرات التي توفرها الشركة المطورة للعبة وذلك مع وجود أعداد كبيرة من اللاعبين الذين يصلون إلى الملايين في جميع انحاء العالم لذلك يمكن للاعب أن يختار سيرفر يلعب عليه وينضم خلاله إلى أحد الفرق ويدخل في تحالف ويتواصل مع فريقه ويتم وضع الاستراتيجيات للفوز بالمعارك بين أعضاء الفريق.

بالإضافة إلى أن لعبة Conquer Online من الألعاب التي يوجد العديد من البطولات العالمية التي يتم لعبها على شبكة الإنترنت والتي يمكن الانضمام إليها بشكل سهل والتنافس خلال بطولات تتسم بالقوة ووجود لاعبين لديهم مهارة واحترافية كبيرة في التلاعب بالعناصر المختلفة التي تتوافر في لعبة كونكر ويستطيعون دائماً الوصول إلى المراكز الأولى.

شرح لعبة كونكر اون لاين

القصة: تحميل لعبة كونكر اون لاين للاندرويد مبني على الأساطير الصينية يمكن للاعب أن يختار الانضمام إلى ٨ فئات متنوعة تتوافر في اللعبة هذه الفئات هي – Trojan – Archer – Ninja – Warrior – Monk – WindWalker حيث أن لكل فئة من هذه الفئات قدرات ومهارات خاصة بها يحتاج اللاعب في البداية الى اكتشافها لاختيار الفئة المناسبة له.

انشاء حساب: حتى يتمكن اللاعب من لعب كونكر يجب عليه أن يقوم بإنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة وذلك من خلال خطوات بسيطة وهي تدوين بعض البيانات منها تدوين اسم المستخدم الذي سوف يظهر أمام اللاعبين الاخرين بالإضافة إلى كلمة مرور للحساب الشخصي والبريد الالكتروني ثم تفعيل الحساب من على الايميل الشخصي.

الارشادات: بعد أن يتم إنشاء حساب على تحميل لعبة كونكر للاندرويد مجانًا الخطوة التالية التي سوف يقوم بها اللاعب هي أن يختار الشخصية التي سوف يتقمص دورها أثناء أحداث اللعبة وسوف يجد اللاعب الكثير من الارشادات والتعليمات عن كافة الشخصيات التي تتواجد في اللعبة والسمات والصفات لكل شخصية حتى يتعرف اللاعب عليها ويختار الشخصية التي تتناسب معه.

الشخصيات: بعد قيام اللاعب بتحديد الشخصية التي سوف يتقمص دورها خلال مغامرات اللعبة يجب عليه أن يقوم باختيار اسم للشخصية يختلف عن اسم الحساب الشخصي الذي اختاره في البداية ومن المهم أن لا يكون الاسم عنصري أو غير اخلاقي وذلك حتى يوافق عليه القائمين على اللعبة أما بالنسبة للمظهر الخارجي فإنه لا يسبب اختلاف أثناء اللعب.

المهام: من المهم أن يتم تنفيذ المهمة المطلوبة خلال الأحداث عقب تحميل لعبة كونكر اون لاين مجانًا كفريق حيث أن هذا سوف يؤدي إلى زيادة قوة الفريق مع الوقت كما أنه يتم اختيار قائد للفريق الذي سوف يكون له بعض المهام الخاصة مثل أنه الذي سوف يحاول قتال الوحوش وعند هزيمتهم سوف يحصل على النقاط ولكن للفريق بالكامل إلى جانب بعض المكافآت الإضافية مثل الأسلحة.

تفاصيل داخل لعبة Conquer Online

بيئة اللعب: من أهم مميزات تحميل لعبة كونكر اون لاين هي ميادين اللعب التي تتميز بالمساحات الكبيرة الغير محدودة التي توفر للاعبين حرية كبيرة أثناء الحركة كما أنها تساعد في وضع استراتيجيات بأفكار ابداعية مناسبة للمساحات الضخمة من ساحات القتال التي تختلف وتتنوع ما بين الساحات التي تكون وسط الجبال والساحات بين المباني والضخمة.

الأسلحة: تتضمن لعبة كونكر اون لاين بعدد متنوع ومختلف من الأسلحة التي يمكن استخدامها مثل بعض الأنواع من العناصر السحرية التي تجعل للشخصية التي يقودها اللاعب بعض القدرات الخاصة كما أن لكل شخصية بعض المهارات القتالية التي تتميز بها عن الشخصيات الأخرى بالإضافة إلى بعض الأسلحة التقليدية مثل قطع الخشب والسيوف.

وسائل المساعدة: أحد أهم المميزات الأخرى بعد تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر برابط مباشر هي وسائل المساعدة المتنوعة مثل الحقائب الطبية التي يمكن من خلالها أن يستعيد اللاعب جزء من الطاقة التي فقدها إلى جانب أن هناك العملات المجانية التي يمكن أن يجمعها اللاعب أثناء التحديات والتي يمكن أن تساعد في شراء الكثير من الأدوات من متجر اللعبة.

التحالفات: الميزة الأهم في لعبة Conquer Online والتي جعلت لها شعبية وذلك لأن طريقة التحالف خلال هذه اللعبة مميزة إلى حد كبير وتوفر قدر كبير من الإثارة خاصة أن التحالف الواحد يمكن أن يستوعب عدد كبير من اللاعبين الذين يتعدون العشرات ويمكن لأعضاء التحالف الواحد أن يتبادل الهدايا والمساعدات مع إمكانية التواصل المباشر بينهم.

المعارك: المعارك التي تدور بين اللاعبين خلال احداث لعبة كونكر اون لاين تدور دائماً بين لاعبين حقيقيين ويكون التحدي عبارة عن معارك يدخل اللاعب خلالها في منافسات أمام لاعب آخر ويجب على اللاعب الفوز على المنافس في وقت محدد كما توجد بعض المباريات الجماعية ولكن دائماً النقاط التي يتم الحصول عليها تكون للفريق بالكامل.

مزايا تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر

  1. تتضمن متجر كامل يوجد فيه أسلحة متجددة وملابس مختلفة وعناصر مساعدة.
  2. كما تتميز اللعبة بالرسومات والجرافيكس الذي يعد مبدع بشكل كبير.
  3. بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الواقعية والموسيقى التصويرية الفريدة.
  4. يوجد الكثير من السيرفرات ذات الكفاءة العالية والقدرة على تحمل ملايين اللاعبين.
  5. لا يحتاج اللاعب إلى دفع أي أموال حتى يتمكن من إنشاء حساب على اللعبة ويبدأ بالاستمتاع بها.
  6. تم تنزيل لعبة كونكر اون لاين ملايين المرات مما يدل على مدى شعبيتها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر
تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للاندرويد
تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا
تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع