تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 برابط مباشر وحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 برابط مباشر، لعبة اللإثاره والتشويق والمتعه، لعبة سباق سيارات من الطراز الأول نوفرها لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا، اللعبة التى ينتظرها الكثير من عشاقها، حيث أنه بمجرد أن تم اطلاق الشرارة الاولى لـ لعبة Assetto Corsa بلغ عدد من قاموا بعمليات التحميل الملايين من عشاق تحميل العاب سيارات التى تحتوى على جرافيك عالى ومتميز للغايه، حيث أنه بمجرد قيامك بإجراء عمليه تحميل لعبة اسيتو كورسا الجديده والتى نوقم بتوفيرها لكم الأن وبكل كمالياتها التى تتمتع بها مع الحرص على أن يكون الرابط مباشر والحجم مناسب لكل المحبين ولكل حاملى أجهزه الكمبيوتر ذات الإمكانيات القليلة أو الكبيره.

فاللعبة بكل هذه الإمكانيات لا تحتاج إلى إمكانيات عاليه للغايه حتى تقوم بتحميلها والإستمتاع بها، فهى لا تحتاج إلا لإمكانيات قليله جدا مقارنه بالعديد من الألعاب المشابهة لها وهذا أهم ما يميزها عن غيرها، كما أننا سوف نقوم بتقديم كل ما يخص هذه اللعبة من خلال أننا سوف نقوم بإطلاعكم على نبذه عن اللعبة والتى تشمل العديد من المعلومات التى سوف تهمكم، كما أننا سوف نطلعكم على أهم مميزاتها وصور وفيديو يضم كل ما بداخل اللعبة كل ذلك فيما يلى من المقال الذى نسرده لكم.

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 برابط مباشر وحجم صغير

نبذه عن لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1

يمكنك الأن وبكل سهوله أن تقوم بـ تحميل لعبة Assetto Corsa فهي لعبة بلانكبين GT الجديدة والتى نوفرها لكم رسمية وهذا ما يحرص عليه موقعنا وهو أن نوجه الساده الزوار الى كل الألعاب من داخل مواقعها الرسميه مع الحرص على الإتيان بأخف حجم للعبة مع الإحتفاظ بكامل جودتها، وهذا ما نقوم به فعلا فى كل الألعاب التى نقوم بنشرها لكم، فإذا قمنا بالبحث والتدقيق فى داخل معظم المواقع سنجد أنهم بقدمون الألعاب وعند قيامك بالبحث عن رابط التحميل فى المدونه لا تجده وإن وجدته سوف يكون ذلك بصعوبه كبيره، ومن الممكن بعد قيامك بعمليه التحميل سوف تتفاجئ بان الرابط لا يعمل أو أنه فارغ، ولكننا فى هذه المدونه وفى داخل كل لعبة نقدمها لكم سوف تلاحظون ان رابط التحميل أمامكم مباشرة ليقودكم إلى مواقع الألعاب الرسميه.

حول لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1

أما بالنسبه إلى تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 سوف تتفاجئ بأنها تتمتع بالجودة الفائقة والتى من شأنها ان تجعل اللعبة تصنف بانها محاكاة للواقع وللسباقات الحقيقية، فسوف تسمح لك اللعبة بأن تقوم بتجربة الجو الحقيقي وذلك لبطولة "GT3"، حيث تقوم بالتحدى في منافسات للسائقين الرسميين والفرق والسيارات وأيضا الدوائر في اللعبة، كل ذلك بأعلى مستوى من الدقة تم تحقيقه فورا من خلال قيامك بالبء فى اللعب لكى تقوم بالتحدى والإثاره والتنافسيه المتطورة من حيث السباق الذى يضم مجموعه كبيره جدا من السيارات الحديثه والمتطوره والتى تمثل قفزه كبيره فى العاب سيارات التى يمكنك الأن وبكل سهوله مع الحجم الخيالى الذى نقوم بتوفيره لكم من خلال رابط مباشر أن تقوم بالضغط على الزر لكى تقوم بالعمل على تحميل اللعبة بكل سرعه من أجل أن تقوم بالإستمتاع بكل ما هو جديد تقدمه هذه اللعبة المتميزه والمحبوبه فى كل أنحاء العالم.

يمكنك الأن وبكل سهوله أن تقوم بـ تحميل لعبة Assetto Corsa، وذلك لكى تقوم بالبدء فى الإستمتاع بكل ما تقدمه هذه اللعبة الرائعه من مميزات تجعلك تشعر بكل المتعه الفائقه، كما أنه يمكنك ان تقوم بممارسه اللعبة مع الشعور الكامل بالتحدى مع مجموعه قويه من المنافسين الذى بلغ تدريباتهم على ذلك الكثير والكثير، فأنك لن تشعر بانك وسط منافسين عادين، بل يوجد العديد من المنافسين ذو الإمكانيات العاليه والمحترفين فى السباقات، كل ذلك يجعل اللعبة ممتعه ومشوقه كثيرا.

مميزات لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1

فيما يلي من المميزات الرئيسية التى يمكنك ان تقوم بالإستمتاع بها من خلال قيامك بـ تحميل لعبة اسيتو كورسا Assetto Corsa، وهى كالاتى..

  1. تتميز أيضا بأن الأبواب، ومساحات الزجاج الأمامي، كما المصابيح الأمامية، وأضواء السباق، وأيضا معدات السباق وأجهزة التحكم التى تجعلك تتحكم فى السياره مثل ABS، ونظام التحكم في الجر، وأيضا اشتعال المحرك، بالإضافه إلى رسم خرائط ECU، كل ذلك كله تحت إدارة السائق وذلك لضمان أفضل أداء وإعطاء السيطرة الكاملة للاعب على للتحكم فى سيارته.
  2. يمكنك أيضا من خلال تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 أن تقوم بالتنافس مع خصوم يكون مستوى مهارتهم مماثلة والعثور بسهولة على السباقات عن طريق الإنترنت، بينما تستطيع من خلال لوحات المتصدرين بمقارنة أداء اللفة الواحدة مع السائقين الذين يتواجدون فى جميع أنحاء العالم بنفس السيارة والدائرة وفى نفس الطقس.
  3. تتميز أيضا بوجود تقنية "Laserscan"، والتى يتم بفضل وجودها إعادة إنشاء كل دائرة رسمية بأعلى دقة ممكنه، كما أن جميع القيود والتفاصيل تتناسب تمامًا مع نظرائهم الحقيقيين، وذلك لإعطاء فرصه تجربة اللعب متقاربه للواقع بشكل كبير.
  4. يوجد نظام ترتيب جيد التنظيم للأداء الفردي والسلوك القيادي، وذلك لمكافأة السائقين الأكثر فاعلية، والعمل على تشجيع اللعب الممتعه في المسابقات التى تتم عبر الإنترنت.
  5. التفاصيل الثانوية داخل لعبة Assetto Corsa يتم نسخها بأمانة لكى تجعلك تشعر بالإثارة من خلال وجودك في قمرة القيادة لسيارة سباق تقرب لان تكون حقيقية فعلا.
  6. تحتوى على جرافيك عالى ومتميز يظهر بشكل مباشر فى ممرات السباق وأشكال السيارات، بالإضافه الى أن أصوات المحركات تظهر بشكل مرغوب فيه من الكل.
  7. كا يمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة اسيتو كورسا Assetto Corsa من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.
  8. حصلت اللعبة على القوام الذى يتميز بانه عالى الجوده والدقه.
  9. حصلت اللعبة أيضا على صور رائعة ومزهله للغايه.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1 برابط مباشر
تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1
تحميل Assetto Corsa Competizione v0.2.1 برابط مباشر
تحميل Assetto Corsa Competizione v0.2.1
تحميل Assetto Corsa v0.2.1

فيديو عن اللعبة



متطلبات التشغيل الجيد

  1. المعالج: Intel Core i5-4460 or AMD FX-8120
  2. رامات: 4 G.B
  3. المساحه الفارغه: 6 G.B

روابط تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione v0.2.1

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/10
حجم اللعبة : 5.7 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ي جماعه جهازي ٨ رام لاكن المعالج core i3 تنفع له ولا؟

    ردحذف
  2. ي جماعه جهازي ٨ رام و الcore i3 تنفع له ولا؟

    ردحذف
  3. العبه شغاله علا كروI3

    ردحذف
  4. يارب تتحمل

    ردحذف
  5. الباسورد

    ردحذف