تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ضمن الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية المتاحة مجانًا على منوقعنا، أصبح الآن بإمكانكم إجراء تحميل Generals Zero Hour الاصلية، حيث أنها تمثل أهمية كبيرة لدى الكثير من محبي ألعاب الفيديو وخاصة ألعاب المغامرات الإستراتيجية التي تتسم بإستخدام الخطط في القضاء على الأعداء.

حيث تعد لعبة جنرال القديمة التي من بين افضل الالعاب الاستراتيجية التي يعشقها الكثير من محبي هذه النوعية من الالعاب واحدة من أقوى الألعاب التي تم إصدارها قديمًا والتي تندرج تحت ألعاب حروب الجيوش كما يذكرها الكثيرين، تعد Command and Conquer Generals Zero Hour من الألعاب التي استطاعت أن تثبت بجدارة تناسبها مع جو الحروب، وهي تعد إلى حد كبير مقتبسة من الواقع.

ها قد حان الوقت لتكون قائد أقوى جيش والذي يقف أمام أقوى جيوش العالم، فمهمتك من الآن أصبحت صعبة جدًا ولكن غير مستحيلة الحدوث، فإمكانك أن تجعل جيشك هو الأقوى والأمتن وذلك عن طريق تدبيرك الجيد وخططك الرشيدة لإدارة الجيش ومصانع الأسلحة، فتطبيقك لإستراتيجيات الحرب بالشكل المطلوب هو الذي يمكنك من الفوز.
تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر

لعبة جنرال الإستراتيجية أو Command and Conquer Generals Zero Hour هي لعبة حروب كلاسيكية إستراتيجية من تطوير "إلكترونيك ارتس"، تم إطلاقها لأول مرة في عالم التكنولوجيا في عام 2003، وبالرغم من ذلك جاءت بشكل متطور يؤهلها من التنافس مع ألعاب هذا العصر، وبالرغم من أنها من الألعاب التي نشأت منذ العديد من السنوات، إلا أنها كانت تستخدم الأبعاد الثلاثية في وقتها الذي كان لا يوجد به مثل هذه التقنية.

وإذا تطرقنا للحديث عن الأجهزة التي يمكن أن تعمل عليها لعبة جنرال زيرو اور فنجد أنها كثيرة جدًا، فهي كما ذكرنا سابقًا من الألعاب الكلاسيكية التي تدعم أنظمة التشغيل القديمة والحديثة في الوقت ذاته وهذا بسبب التطورات المستمرة التي تجريها عليها "إلكترونيك ارتس"، فيمكن تحميل لعبة جنرال 2018 على مختلف أجهزة الكمبيوتر، وفي نفس الوقت يمكن الإستمتاع بها على الأجهزة الذكية.

عن اللعب الفردي عقب تحميل Generals Zero Hour فهو من أجمل الأشياء بها، فهذا يمكن لنا أن نعتبره بمثابة نمط تدريبي، حيث يمكنك هذا النمط من أن تقوم بخوض حروب ودية ضد جيوش الذكاء الإصطناعي، وهو الأمر الذي يمكنك من اتقان استراتيجيات اللعب، خاصة إذا كنت لاعب مبتدئ، ومع استمرار اللعب داخل هذا النمط تسطيع أن تصل إلى إتقان المستويات العليا من اللعب مما يؤهلك للعب الجماعي.

وعن الأطراف التي تتواجد عند تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير فهم ثلاث جيوش، يحق لك أن تختار الجيش الذي تريده، وفي هذا الإطار توفر لك لعبة جنرال القديمة مجموعة كبيرة من البيانات التي تعرف من خلالها قدرات كل جيش ومعداته وهكذا، وهؤلاء الجيوش هم ثلاثة من أقوى الجيوش المعروفين بقوتهم وهم الجيش الصيني والجيش الأمريكي والثالث هو الجيش الاتحاد العالمي.

شرح لعبة Generals Zero Hour

القصة: لعبة جنرال تدور الفكرة الرئيسية داخلها حول الحروب، حيث تبدأ بعد تحميل لعبة جنرال الإصتراتيجية للكمبيوتر في إختيار الجيش الذي تريد من بين الثلاثة المتاحين لك ثم بعد ذلك تقوم ببناء الحصون والمباني العسكرية ومصانع الأسلحة وكل ما يخص الجيش العسكري كما هو المعهود في الواقع.

وبعد ذلك تبدأ في الانطلاق في الحرب التي تتحكم فيها بشكل كامل عن طريق إعطاء إشارات بالهجوم أو التوقف أو الكثير من الأمور الأخرى، ولا تكون مسؤول سوي عن إعطاء الإشارة لأن الذكاء الإصطناعي هو من يقوم بعد ذلك بتحريك العساكر، فيجب أن تفكر بشكل جيد قبل إصدار الإشارات.

القوات الدفاعية: الكثير من القوات الدفاعية تكون موجودة بعد تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية ولكن داخل المتجر ولكن لا بد أن تعلم أن هذه القوات لا يكون متاح لك شراءها جميعًا فور تحميل Generals Zero Hour، فهناك الكثير من هذه القوات لا يكون متاح لك إلا عند الوصول إلى مستوى معين من اللعب.

وفي هذا الإطار توفر لك لعبة جنرال قوات دفاعية جوية وقوات دفاعية بحرية وقوات دفاعية برية وأخرى مختلطة، أما عن الأسعار الخاصة بهذه القوات فهي تتوقف علي الكثير من العوامل مثل عدد أفراد القوة ومدي متانته وسرعتها والكثير من الأمور الأخرى.

المساعدات: وللحديث عن المساعدات فإنها كثيرة جدًا، فعلي سبيل المثال هناك مساعده تقدمها لك لعبة Generals Zero Hour فور تحميلها وهي عبارة عن مساحة واسعة من الأرض تقوم فيها بتشييد معسكرات الجيوش ومصانع الأسلحة وغيره، وليس هذا فحسب، بل تمنحك مبلغ غير قليل من المال تقوم بشراء الأسلحة به.

كما أن هناك مساعدة أخرى أيضًا تتمثل في الترقيات، فكلما تقدمت في مستويات اللعب بالانتصار في الحروب المختلفة يتم ترقية الأسلحة التي تمتلكها وكذلك المركبات، كما يتم فتح مجال في الحصول على أسلحة أقوى لم تكن متاحة من قبل.

الترقية: عندما يقوم الجندي بعد تحميل لعبة جنرال 2019 للكمبيوتر بتأدية دوره بالشكل المطلوب ويتقدم في القتال يتم ترقيته بشكل مباشر، في كل ترقية يحصل عليها اللاعب يتم منحه نجمة عسكرية معينة تدل على ارتفاع رتبته.

يكوت متاح لهذا الإطار خمس ترقيات، أي أنه إذا تمكن من تأدية كل الأدوار يحصل على خمس نجوم واحدة تلو الأخرى، والنجمة هذه لا تمثل رمز فقط أو علامة ترقية، بل إن كل نجمة تزيد من القوة القتالية والسلطة لدى الجنرال.

تفاصيل داخل تحميل Generals Zero Hour

الأسلحة: العنصر الذي يهتم به الكثير من الأفراد هو الأسلحة المتواجدة داخل لعبة جنرال، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنها توفر لك جميع أنواع الأسلحة التي يمكنك أن تستخدمها في الحرب، فهناك القنابل والمتفجرات والأسلحة الرشاشة وغيرها الكثير والكثير.

ويكون عليك أن تقوم بصناعة المزيد والمزيد من الأسلحة في المصانع الخاصة بجيشك، كما أن توزيع الأسلحة على الجنود بشكل جيد أمر يساعد على الفوز ويمكن الجيش من الإنتصار أمام أقوى الجيوش.

المركبات: كما نعلم أن الجيش الخاص بك أو الجيش المنافس يتكون من قوات جوية وبرية وبحرية، لذا يوفر لك تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر مركبات تناسب جميع أنواع القوات، فهناك الدبابات والسيارات والطائرات الحربية والطائرات المروحية، وهناك أيضًا السفن الحربية المختلفة.

وتختلف هذه السفن والطائرات ومختلف المركبات في السرعة والقوة وغيرها وهذا على حسب سعرها عقب تحميل Generals Zero Hour، ولكن التنظيم الجيد وتوزيع المركبات بشكل جيد في مناطق الدفاع كفيل أن يجعل للمركبات الضعيفة مكانة أكبر.

المباني: في هذا الإطار بعد تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر يكون مسموح لك بأن تنشأ العديد من المباني المختلفة، فهناك المباني الخاصة بمعسكرات الجيش وهناك المباني الخاصة بمخازن الذخيرة وهناك أخرى خاصة بمصانع الأسلحة.

يكون متاح لك في هذا الإطار أيضًا 30 مبنى، ويتاح لك الحرية في تقسيمهم كما تشاء فيمكنك أن تجعلهم جميعًا كمصانع أسلحة أو مصانع أسلحة ومعسكرات للجنود، ويحب أن تعلم أن هذا أيضًا أمر يحتاج إلى تنظيم لكي تتمكن من تشييد جيش خارق ومدرب ويمتلك الأسلحة الكافية.

الصوتيات: في لعبة جنرال زيرو اور تستطيع أن تسمع الكثير من أنواع الأصوات التي تضفي جو واقعي خرافي على لعبة Generals Zero Hour، فيمكنك سماع أصوات المتفجرات وأصوات ضرب النيران، هذا بالإضافة إلى القدرة على سماع صوت الدبابات والطائرات وجميع المركبات الأخرى، هذا فضلًا عن أصوات صرخات الجنود أثناء الإصابة.

مزايا تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر

  1. ذخيرة وأسلحة غير قابلة للنفاذ.
  2. مباني ومعسكرات مختلفة للجنود.
  3. القدرة على اختيار جيش من أحد أقوى ثلاث جيوش في العالم.
  4. إمكانية اللعب بشكل جماعي أو فردي.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة جنرال زيرو اور القديمة من ميديا فاير
تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10
  2. المعالج: Intel Pentium 4 أو أعلى
  3. رامات: 256 MB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لم تعمل

    ردحذف
  2. قمت بتحميل اللعبة وتعمل .. مشكورين

    ردحذف
  3. قم بمراجعه متطلبات التشغيل المطلوبة .... علما بأن جميع روابط التحميل الموجودة على الموقع مجربة ولا يوجد بها أى مشكلة

    ردحذف
  4. التحميل سهل للغاية .. شكرا لكم

    ردحذف
  5. مشكووووووووووورين كتيييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  6. لعبه رائعه

    ردحذف
  7. هل لنسخة هاي لنسخة لونه ازرق ولا لعادية اريد اعرف

    ردحذف
  8. إنها مذهلة جدا جدا
    😘😘

    ردحذف
  9. تو نشوفو

    ردحذف
  10. قووووة

    ردحذف
  11. اتمنى تتحمل وتعمل

    ردحذف
  12. اللعبة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    يا شباب

    ردحذف
  13. سيتم إحضار الرابط خلال 24 ساعة شكرا لمرورك.

    ردحذف
  14. الله يسعدك وين اجد الرابط

    ردحذف
  15. تم .. ونعتذر على التأخير.

    ردحذف
  16. اخي لا يوجد الرابط يظهر فقط اعلان

    ردحذف
  17. السلام عليكم اخي لا يوجد رابط التحميل ارجو المساعده اذا تكرمتو

    ردحذف
  18. يعنى اى لا يوجد رابط للتحميل ؟؟!
    اومال الإتنين ال فوق دول اى ؟!

    ردحذف
  19. يسلموووو

    ردحذف
  20. جنرال عملاق

    ردحذف
  21. مشكوريييييييييييين

    ردحذف
  22. جاري التحميل مشكور

    ردحذف
  23. شكراااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  24. يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  25. تطلب كلمة فك الضغط لا اعرفها ماهي

    ردحذف
  26. ليش ما كاعد تنزل اللعبة على النص ويتوقف التنزيل

    ردحذف
  27. جنرال لعبة راقية

    ردحذف
  28. روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  29. مشكورين لعبه ولا اروع لاكن شغاله عندي بلغه غريبه جدا ومافيش تعديل اللغه ارجو الافاده والحل ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  30. السلام عليكم كيف احمل جنرال

    ردحذف
  31. منضمسشظغٍ][لشيرشسيبق

    ردحذف
  32. لعبة الجنرال لا استطيع تحميلها على الكمبيوتر

    ردحذف
  33. hhhhhhahahahaahhahahhahahahhahahaahahahahahaha

    ردحذف
  34. اللعبة عربى ولا انجليزى

    ردحذف