تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية بدون تثبيت مجانًا

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة الجار المزعج 1 مجانًا، حيث تعد من أقوى ألعاب التسلية التي لها طابع فكاهي في عالم التكنولوجيا، كما يمكن أن يندرج تحميل لعبة Neighbours From Hell 1 برابط واحد أيضًا تحت ألعاب المغامرات لما تحتوي عليه من أحداث مليئة بالتحدي والإثارة.

اطلق العنان في التفكير الآن مع واحدة من أقوى العاب الألغاز في عالم الألعاب الإلكترونية، ضمن العاب خفيفة للكمبيوتر والتي لاقت الكثير من الآراء الإيجابية من خلال كافة من أقدموا على تجربتها، حيث يمكنك ابتكار الكثير من الحيل مع لعبة جار من الجحيم Neighbours From Hell 1 لكي تعمل على ازعاج جارك بأقصى درجة ممكنة.

عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر

لعبة ازاي تخنق جارك 1 تعد هي الإصدار الأول من سلسلة ألعاب Neighbours From Hell أو الجار المزعج، كما تعرف لدى الكثيرين، وقد تم صدورها على أنظمة التشغيل المختلفة بشكل رسمي في عام 2003، أي أنها من ضمن الألعاب الكلاسيكية، وهي من الألعاب الكوميدية وهذا النوع من الألعاب نادر في ألعاب الفيديو، وقد تم نشرها من قبل شركة "JOWOOD" للألعاب الإلكترونية، ونالت استحسان الجماهير.

تحميل لعبة الجار المزعج 1 متوفر بشكل كبير جدًا على أكثر من نظام تشغيل، حيث يمكن أن تعمل على كافة أنظمة مايكروسوفت ويندوز أو أنظمة نينتندو، كما تعمل أيضًا على أنظمة تشغيل اكس بوكس، أما عن الأمر الجدير بالذكر هنا أن مطوري لعبة ازاي تخنق جارك قاموا بتوفير نسخة منها لكي تعمل على الهواتف الذكية وأخرى تعمل على الايفون.

حين النظر إلى الجرافيكس الذي اعتمد عليه التصميم عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر من ميديافاير نجد أنه ثنائي الأبعاد، فلم يكن للتصميم ثلاثي الأبعاد نصيب من الظهور في ذلك الوقت، ولكن نجد أن مقارنتها بأي لعبة من ألعاب منظور الشخص الثالث تثبت أنها الأفضل رغم قدمها، وقد ظهر ذلك واضحًا عند ظهورها لأول مرة مقارنة بألعاب عصرها.

يعتبر عالم اللعب داخل Neighbours From Hell المتاحة مع السلسلة كاملة مجانًا إلى حد ما من العالم المفتوح، حيث يستطيع وودي أن يتحرك في أي مكان داخل المنزل، ولكن هنا ساحة اللعب تكون صغيرة إلى حد ما لأن كل الأحداث تتم في المنزل، ولكن هذا لا يؤثر كثيرًا لأن المنزل يتكون من أكثر من طابق، وكون البيئة من العالم المفتوح لا يعني أبدًا عدم وجود عوائق.

شرح داخل تحميل لعبة Neighbours From Hell 1

القصة: تتمحور فكرة لعبة ازاي تخنق جارك حول التسلية والفكاهة بشكل رئيسي، حيث تتقمص هنا دور شخصية وودي الشخص المسالم الذي أتى ليسكن جواره أحد الشخصيات المزعجة الذي يقوم بتشغيل الموسيقى بصوت عالي ويطرق على الأشياء بصوت عالي أثناء الليل، كما أن لديه كثير من الحيوانات المزعجة ولا يعتذر وهذا الأمر يجعل بطلنا يفكر في الإنتقام ويقوم بإزعاج "روت فايلر".

الشخصيات: بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية تجد أن هناك شخصيتين رئيسيتين هما "روت فايلر" وشخصية البطل "وودي"، أما عن الشخصيات الأخرى فهي حيوانات يمتلكها الجار "روت فايلر" والتي كانت أحد أسباب انزعاج "وودي"، فنجد هناك شخصية "الببغاء" و"الكلب" وغيرهم من الحيوانات الأليفة التي تم تصميمها بصورة رائعة كما في أفلام الآنيمي.

ساحة اللعب: عند الحديث عن بيئة اللعب عقب تحميل لعبة الجار المزعج 1 مجانًا نجد أن اللعب يتم بشكل كامل داخل منزل "روت فايلر" أو ربما يصل الأمر إلى حديقة المنزل، وهنا المنزل يتكون من أكثر من طابق، يبدأ الطابق الأول بوجود دوره المياه وخزانه وما شابه، ثم يكون مركز المقالب كله في الطابق الثاني في غرفه نوم "روت فايلر" وغرفة جلوسه، وهنا يمكن أن تضع الفخ الخاص بك في أي مكان.

المستويات: التدرج في مستويات اللعب هو النمط الذي يتم الإعتماد عليه عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية بشكل رئيسي، حيث كلما تقدمت في مستويات اللعب كلما زادت صعوبة المستويات وكلما تم فتح مجال أوسع أمامك للقيام بالمزيد من المقالب، وهنا لا يمكن أن تنتقل إلى مستوى معين، إلا إذا نجحت في اجتياز المستوى السابق.

الإرشادات: هناك بعض الإرشادات التي يوفرها لك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تساعدك في معرفة مستواك في اللعب، فعلي سبيل المثال يظهر أمامك على الشاشة ما يوضح نسبة غضب الجار منك، وهنا كلما زادت نسبة غضب الجار اعلم أن مستواك يزيد أيضًا.

تفاصيل داخل تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر

العوائق: توجد أمامك عوائق كثيرة من شأنها أن تعطلك عن تنفيذ الحيل التي تريدها ومن أبرز هذه العوائق الحيوانات الأليفة التي يمتلكها جارك، فبالرغم من أن هذه الحيوانات لا تقوم بأذيتك إلا أنها تنبه الجار لوجودك مما يجعله يطاردك بشكل مستمر، كما توجد هناك عوائق أخرى مثل وجود الجار في المنزل أو غيره، لكن لا تجعل هذه العوائق تقف أمام تحقيق هدفك بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 مجانًا بل انتبه لها جيدًا.

اسلوب اللعب: عند التطرق للحديث عن الأسلوب الذي يجب أن تلعب به داخل لعبة ازاي تخنق جارك 1، فلا بد أن تعلم أنه يعتمد بشكل رئيسي على السرية التامة، فلا بد أن تقوم بتنفيذ أي مقلب في سرية تامة حتى تنجح الخطة، وهنا يأتي دور التفكير، كما يجب أن تستغل وقت خروج الجار من منزله بشكل مناسب لتقوم بنصب أكبر عدد من الفخاخ، أما إذا كان الجار داخل المنزل فهذا يحتاج إلى مزيد من الحكمة في التخطيط والتنفيذ لأنه لو تمكن منك سيبرحك ضربًا ومن ثم تخسر.

المقالب: تجد بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر مجموعة متنوعة من المقالب لكي تسطيع مضايقة الجار، حيث يمكنك سكب الصابون أو الماء على الأرض لكي يقع الجار فور دخوله المنزل، كما يمكن أن تقوم بإلقاء قشر الموز على الأرض ليقع الجار أيضًا، كما يمكن أن تقوم بقطع رجل الكرسي الخاص به ليقع عند الجلوس عليه، وتستطيع أن تقوم بعمل فوضى في خزانة الملابس أو في الطعام.

الأدوات: يتيح لك تحميل لعبة Neighbours From Hell 1 أن تستخدم مجموعة من الأدوات تمكنك من تنفيذ حيلك، حيث يمكنك استخدام المنشار الخشبي لقطع ما تريد داخل المنزل، كما يمكنك استخدام المسامير أو المطرقة، فهذه الأدوات إذا عرفت الطريقة المناسبة لاستخدامها في ابتكار حيل مختلفة تجعل الجار يبلغ الحد الأقصى من غضبه وهذا يزيد من مستواك في اللعب.

المؤثرات: تم دمج المؤثرات الصوتية في اللعب، فعند تحميل لعبة الجار المزعج الجزء الأول تستطيع أن تسمع أصوات ضحكات عالية من الجماهير عقب النجاح في المقلب وازعاج الجار، كما يمكنك سماع صوت الجار وهو غاضب وغيره الكثير من المؤثرات المسلية سواء على المستوى الحركي أو البصري.

مزايا تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر

  1. إتاحة اللعبة باللغة العربية والإنجليزية.
  2. تنوع كبير على مستوى أنواع المقالب التي يمكن القيام بها.
  3. جرافيكس ذو تصميم مميز في جميع العناصر مع النسخة العربية المحسنة HD.
  4. تدرج المستويات بشكل واضح.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حلو ولله كيف تخنق جارك هههههههههههه

    ردحذف
  2. بجربها على جاري 🤣🤣🤣😭

    ردحذف
  3. شللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  4. افضل موقع في وجة الكرة الارضية

    ردحذف
  5. دي بجد بجد من العابي المفضله

    ردحذف
  6. العبه حلوه بس احملها منين

    ردحذف
  7. انا عندي ي سي ميت بس اللعبة اشتلت وجميلة

    ردحذف
  8. لعبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  9. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  10. مشكوووووور يا غالى

    ردحذف
  11. روعه شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  12. ممتازة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  13. اللعبه جميله اووووى انا بحبها اوووى بس مش عايزة تتحمل

    ردحذف
  14. العبة جميلة جداااااا

    ردحذف
  15. اللعبة جميلة جداااا

    ردحذف
  16. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  17. رااااااااااااائييييييييييع

    ردحذف
  18. انا مش عرفة احملها

    ردحذف
  19. انا مش عرفة احملهة

    ردحذف
  20. لعبة حلوه

    ردحذف
  21. جميلة جدا

    ردحذف
  22. حلو اوى

    ردحذف
  23. جميلة جدا

    ردحذف
  24. حلو جدا

    ردحذف
  25. جميلة جدا

    ردحذف
  26. جامدة جدا

    ردحذف
  27. اجمل لعبة في العالم

    ردحذف
  28. الله اكبر الله اكبر. العبه حلوه اوي اوي

    ردحذف
  29. ياخي المسلم أن العبه غاليه بعدين أناس لن يستطيعوا أن يحمله

    ردحذف
  30. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  31. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  32. اللعبة خطيرةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  33. اللعبة حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةوجميلةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  34. حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  35. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  36. جميله جدا

    ردحذف
  37. جميله جدا

    ردحذف