تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير - آخر إصدار

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير مضغوطة مجانًا، لعبة صب واي سيرفرس الأكثر شهرة في عالم ألعاب الفيديو للتسلية، وتندرج لعبة Subway Surfers تحت فئة ألعاب الهروب أو ألعاب "Endless Ruining" وبالرغم من أن لعبة سابوي مصممة خصيصًا للأطفال، إلا أننا نجد أن هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص البالغين من مختلف الأعمار يقوم بتحميلها، وهذا يرجع إلى مستوى المتعة الذي تمنحه اللعب للأفراد.

من الآن وبعد تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر الإصدار الأخير تستطيع إن تستمتع بأروع مغامرة على الإطلاق، مغامرة هروب من طابع خاص تواجه فيها العديد من الصعاب والعقبات، فأنت محاصر ما بين الشرطي الذي يريد الإمساك بك هو وكلبه وفي نفس الوقت محاصر بالقطارات التي توجد في كل مكان حولك ويمكن أن تصطدم بك.
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير - آخر إصدار

عن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

لعبة سابوي هي أقوى لعبة فيديو إلكترونية تم إطلاقها عام 2012 ليستمر نجاحها حتى وقتنا هذا، حيث حققت هذه النسحة عدد مرات تحميل وصلت للمليارات في فترة قصيرة جدًا، وقد تم تطويرها لأول مرة من قبل شركة Killlo وشركة sybo تعاونًا مع بعضهما البعض، وهي من الألعاب الفردية التي تستطيع الإستمتاع بها بمفردك دون الحاجة إلى أي شخص آخر.

من أكثر المميزات التي تتمتع بها بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10 أنها تدعم أنواع كثيرة من أنظمة التشغيل، حيث أن هذا يجعلها متاحه للجميع، فيمكنك تحميل لعبة Subway Surfers مجانًا على جميع إصدارات الاندرويد وإصدارات ويندوز فون، وتتوفر من اللعبة أيضًا نسخة تدعم أجهزة مايكروسوفت ويندوز، أو إصدارات أمازون كيندل، ومن الجدير بالذكر هنا أن صب واي تعمل على أجهزة ماك أو اس وأجهزة اي أو اس.

بالرغم من أن الشركة المطورة لـ لعبة صب واي سيرفرس والتي نقدمها لكم اليوم في إطار جديد كليًا قامت بالتخلي عن تحديثها لإصدارات الويندوز، إلا أننا يسعدنا أن نخبرك بأنك تستطيع تحميلها على الجهاز الخاص بك والإستماع بها بشكل كامل، دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج تسريع آخر على الجهاز، فكما نعلم جيدًا أن هذه البرامج تستهلك جزء كبير من المساحة التخزينية للجهاز.

القطارات التي تجدها عقب تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة وخاصة الإصدار الأخير منها تكون متنوعة بشكل تام من حيث التصميم والمظهر، هذا بالإضافة إلى تنوع الألوان التي سوف تشاهدها أثناء المرور بالمراحل المختلفة، فنجد أن كل قطار يقابلك في الطريق يختلف لونه عن القطار التالي له وهذا ما يجعلك تشعر بمتعة الإختلاف أثناء اللعب ولا يسبب لك الملل إطلاقًا.

الفتى الموجود داخل لعبة Subway Surfers لا يتم تقييدك به بشكل دائم، حيث أنه عقب الانتهاء من تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا تجد أمامك حوالي ثلاثين بطل مختلف، ويرتدي ملابس مختلفة يمكنك أن تختاره ليكون ممثلك على أرض اللعبة، وليس هذا فحسب، حيث يوجد هناك إمكانية الإختيار ما بين أبطال ذكور، وأبطال إناث، وهذا لم يكن متوفر في هذا الإصدار من قبل.

لا يوجد نهاية بعد تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر إلا الموت، حيث تعد من العاب المالا نهاية، فتكون مهمتك فيها هي الاستمرار في الجري، والحصول على العملات المعدنية، وألواح التزلج، والمركبات، وغيرها من الأدوات التي تساعدك على التقدم لكي تستطيع أن تبقى على قيد الحياه لأطول وقت ممكن لأن موتك يعني نهاية اللعب والخسارة، ولكن كلما تمكنت من اتقان استراتيجياتها لا يمكن أن تموت داخل صب واي.

شرح تحميل لعبة Subway Surf آخر إصدار

القصة: ربما يتساءل الكثير ما هي القصة الحقيقية فى لعبة صب واي سيرفرس، هذا هو موضع حديثنا الآن، حيث أنك قبل تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر الإصدار الحديث لا بد أن تعلم أن الفكرة الرئيسية تدور حول فتى يدعى جاك ومعه مجموعة من أصدقاءه، هذا الفتى تكون لدية موهبة الرسم ويريد أن يظهرها العالم ولا يستطيع كيف، يقوم الفتى بالتفكير في تصميم رسماته على القطارات لأنها تسير في كل مكان فيرى العالم موهبته بشكل سريع.

يبدأ الفتى فى لعبة Subway Surfers بالرسم على القطار فيراه حارس القطار، ويعتقد أن الفتى يقوم بعمليات تخريب لا الرسم، كما يخشى الحارس أن يقوم القطار بدهس الطفل، وهذا ما يدفع الشرطي لمطاردته بواسطة كلب الحراسة الخاص به، ويعتقد جاك أن الرجل يريد أن يعاقبه، لذا يستمر بالجري بشكل مستمر أمام القطارات ويتنقل من واحد إلى آخر.

مهمتك:
سكون مهمتك هي تقمص دور جاك فى لعبة سابوي، حيث أنك بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر لا بد أن تقوم بالجري بسرعة بقدر المستطاع حتى لا تقع في يد الحارس، وتجد أمامك في الطريق العديد من العقبات التي لا بد من أن تواجهها وتكون حريص جدًا بالإ تصطدم بالقطار، ويجب أن تعلم أن العملات التي تقابلك أثناء اللعب مهمة جدًا، ولا بد من الحصول عليها، وأيضًا المساعدات هنا تكون مفيدة بشكل كبير، فلا تتخطاها.

بإمكانك أن تقوم بإختيار النوع المناسب لك من المركبات عند تحميل لعبة Subway Surfers، فيكون متاح لك العديد من أنواع المركبات التي تختلف في قوتها وسرعتها، ومن الجدير بالذكر هنا أن صب واي توفر لك عدد كبير من ألواح التزلج التي يمكنك الإستفادة بها وقت الحاجة، فتمكنك هذه الألواح من صنع مركبة جديدة بشكل سريع عند تحطم المركبة التي تقودها.

المدن: فالمدن التي كانت موجودة في الإصدارات الأولى من لعبة صب واي تم تطويرها بشكل كبير جدًا، كما أن هذه النسخة تقوم بكتابة اسم كل مدينة عند اللعب بداخلها، ومن الجدير بالذكر هنا أنك تستطيع أن تتعرف على المدينة ليس فقط من خلال اسمها بل من خلال الأشياء أو المعالم المشهورة بها، فمثلًا عند اللعب داخل المدينة المنورة تجد أمامك الكعبة المشرفة التي تدل على هذا المكان.

إمكانية الشراء: عمليات الشراء متوافرة داخل المتجر بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث تستطيع من خلال هذا المتجر أن تقوم بشراء مختلف أنواع ألواح التزلج بمختلف الكميات، كما أن هناك بعض الأدوات والمساعدات التي تمكنك عند شراءها من التقدم في المستويات بشكل سريع، ويسعدنا أن نخبرك أنك تستطيع أن تشتري هذه الأشياء بواسطة العملات الوهمية التي يتم منحك إياها، فأنت لست مرغم على شراء المساعدات وغيرها بأموال حقيقية.

تفاصيل داخل لعبة سابوي Subway Surf

المساعدات: إذا قمت بإجراء تحميل لعبة صب واي على الجهاز الخاص بك نعدك أنك ستتفاجأ بعدد المساعدات التي تمنح لك أثناء خوض المستويات المختلفة، وهنا لا بد من أن تعلم أن هناك مساعدات تكون متاحه لك بشكل غير مشروط، وهناك مساعدات لا تحصل عليها، إلا إذا قمت بتحقيق الشروط الخاصة بها، كالحصول على عدد معين من النقاط، أو الوصول إلى مستوى معين.

العملات الذهبية والمفاتيح الموجودة داخل لعبة صب واي تعتبر من المساعدات الغير مشروطة، حيث أنك تجدها أمامك في الطريق من بداية اللعب وحتى النهاية، ولكن يزيد عددها في حالة التقدم داخل المستويات، وتستطيع الحصول على هذه العملات من خلال الجري خلالها بشكل سهل جدًا.

بعد تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر مجاناً يوجد عنصر الحذاء الذي يكون أفضل وسيله مساعدة داخل صب واي، حيث تستطيع بواسطة هذا الحذاء أن تقفز لمسافة أكبر بكثير من قدراتك، مما يمكنك من التنقل بين القطارات بشكل سريع دون أن تصطدم بها، وهناك أيضًا نجمة تعمل على مضاعفة النقاط الخاصة بك لفترة، فمثلًا بدل من أن يتم احتساب نقطة لك في المستوى يتم احتساب نقطتين.

المركبات: يتيح لك تحميل لعبة صب واي 2022 عدد كبير من المركبات التي من شأنها أن تسهل عليك عملية الهروب ولا تصطدم بالقطار، حيث يوجد هناك العديد من المركبات وألواح التزلج، ويعد الباراشوت من أهم المركبات التي يتم منحها لك، حيث تمكنك المركبات من الطيران بعيد عن طريق القطار لمدة ثلاثين ثانية متتالية مما يعطيك وقت لاستعادة قوتك.

كما ذكرنا سابقًا أن عدد اللاعبين داخل صب واي كبير، فبالرغم من أنها تمنحك في البداية لاعب، إلا أنك تستطيع شراء أي لاعب من داخل المتجر بالسعر المحدد له، فكل لاعب هنا له سعر محدد من العملات الذهبية، أو المفاتيح، أو النقود الحقيقية.

الملابس: عند تحميل لعبة Subway Surf مجانًا ستجد العديد من أنواع الملابس المتنوعة بشكل تام، حيث نجد لكل لاعب ملابس معينة وقبعة معينة وقصة شعر مميزة له، كما أن ملابس اللاعبات الإناث تختلف عن ملابس اللاعبين الذكور، مما يجعل اللاعب يشعر بالإستمتاع، وأنه يتعامل مع أشخاص حقيقيين.

مزايا تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

  1. مستويات متعددة ومتفاوتة في الصعوبة.
  2. ملابس مميزة للبطل بعد تحميل لعبة Subway Surfers.
  3. محطات قطار عديدة جدًا تتنقل بينها.
  4. تمنحك عدد كبير من وسائل المساعدة.
  5. مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة.
  6. متوفر تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. احلى لعبة في الدنيا

    ردحذف
  2. لعبة حلوة

    ردحذف
  3. لعبة خرافية واوووووو

    ردحذف
  4. هل تعمل بشكل سلسل على ويندوز7 رام1

    ردحذف
  5. عم نزلا وما عم تصير

    ردحذف
  6. بارك الله فيكم

    ردحذف
  7. ممتاز احلا لعبة

    ردحذف
  8. لعبة ممتعة

    ردحذف
  9. منبکشنبمشتبس

    ردحذف
  10. واواواواواواواواواو

    ردحذف
  11. نزلت
    اللعبه
    ومرضيتش
    تشتغل

    ردحذف
  12. اليباتلاتالتلا

    ردحذف
  13. جميييييييييييييل

    ردحذف