تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر، أو PlayerUnknown's Battlegrounds للاندرويد مجاناً برابط سريع ومباشر من خلال موقعنا، محل طلب كبير لكل هواة ألعاب الأكشن والمغامرات والقتال، حيث تتميز بالإثارة وتتصف بروح التحدى، فقد أنتشرت بشكل كبير فى الأونة الأخيرة، ذلك نظراً لما حققته من نجاح كبير على مختلف الأصعدة.

حيث تتوافر على أجهزه الأندرويد والأكس بوكس وان بالإضافه الى توافرها على الأجهزه الذكيه كافة، وهى تقوم على أساس اللعب من خلال الإتصال بالإنترنت وهذة الميزه التى يرغب فيها الكثير من عشاقها، حيث أن الكثير من المتعة تظهر دائما فى اللعب أون لاين وخصيصاً الألعاب التى تقوم على أساس القتال..
تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

قامت بتصميمها شركة "تينست" المتخصصة فى ألعاب التحدى والإثاره، حيث أن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر المثيرة والمتألقة حتى الأن تم بعد عملية إصدارها بيع أكثر من 16 مليون نسحة، هذا إن دل فإنما يدل على الشهرة التى حظت بها نتيجة لما تتمتع به من إختلافات كثيرة ومتعددة عن غيرها من الألعاب المشابهة، كما أن هذا الإصدار من "تن سنت" يعد هو الإصدار الأكثر متعة وإثارة.

لعبة pubg mobile فى الإصدار على أنه يتم إسقاطك إلى أرض رويال وهى معركة تضم 100 لاعب آخر، حيث يتحتم عليك أن تقاتل إلى آخر رجل يكون باقى على قيد الحياة من أجل أن تظفر بالنصر فى النهاية على خصومك فالبقاء للأقوى، مثل العديد من الألعاب الأخرى وتجبرك ساحة المعركة الشاسعة للجزيرة على إمكانية التحرك من حولك عن طريق تقليص حجمها بإستمرار، ومن خلال ذلك تتمكن من مواجهة اللاعبين الأخرين ومحاربتهم.

بعد تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر مجاناً يجب أن تكون على علم بأنك ناجى ما دمت على يقظة دائمة، ضع الإستراتيجية السليمة من أجل الحصول على النهاية السعيدة لك ولفريقك، ومن خلال التجربة الشخصية للعبة لابد وأن تقوم بالبحث عن أياً من الأسلحة التى سوف نذكرها بالتفصيل فى الأسفل وذلك لحمايتك من أى شخص يحاول التخلص منك، كما يمكنك فعل الكثير من الأمور الاخرى.

حيث يمكنك أن تقوم بالركض والتموية والتخفى يدوياً، ويمكنك من خلال ال "HUD" التى سوف يكون لها دور فى مساعدتك أن تتعرف على معلومات حول مكان موقعك على الخريطة والإصابات التي تأتى إلى مكانك فى الجزيرة، هذا سيبين لك منطقة الزون بشكل أدق وسهل، لذا كن على مراقبة دائمة من خلال فتح النافئة الخاصة بها.

وهناك من خلال تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أيضًا نظام للتحكم فى إدارة مخزون العناصر المتاحة والتي واجهتها في محاولتك للبقاء على قيد الحياة، ومن هنا تكون أنت الفائز الأول الذى يمكنك ذلك من رفع مستواك الذى سوف يجعلك مميز بين بقية الممنافسين لك داخل اللعبة.

فسوف تأخذ اللعبة منك مرات عديدة ومحاولات كثيرة من أجل أن تصبح متميز فيها، فإذا أصبحت مميز فيها فأنت إذا يمكنك أن تنافس على المركز الأول دائما.

المزيد فى لعبة ببجي للكمبيوتر

بعد قيامك بـ تحميل لعبة Pubg Mobile سوف تتمكن من الحصول على الموارد التي توفر لك إمكانية فتح خيارات أكثر من رائعة جديدة لشعارك الشخصي التى تقوم بالتفاخر به، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى المعدات خاصة التى تقوم أنت بإضافتها إلى مخزونك الخاص بك في أول الجولة التالية.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2021 أيضا أن تقوم بكل ما تريدة فى داخل اللعبة من تعديلات على السيستم أو الإعدادت التى تجعلك أكثر دقه فى تحكمك فى اللعبة، كل ذلك سيجعلك تعيش فى جو مثير للغاية وسط الملايين من متابعي اللعبة والذى بلغ عددهم حتى الأن إلى أكثر من 250 مليون لاعب على مستوى العالم، وتعد واحدة من أفضل ألعاب التصويب من حيث رؤية ومنظور الشخص الثالث.

بالإضافة إلى إمكانية وصول عدد اللاعبين فى تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر إلى 100 لاعب فى كل مرحلة وهذا ما تتسم به اللعبة على الصعيد الداخلى، ويتمكن اللاعبين من الإختيار من بين الخوادم التى يكون حينها اللاعب بمفرده ولا يكون ضمن فريق معين، أو ضمن الخوادم التى تسمح له بالمشاركة مع الفرق الأخرى الصغيرة.

وبالتالى يمكنك أن تتابع أصدقائك فى الفريق من أجل أن تقوم من خلال تحميل Pubg Mobile بتجميع ناقط القوة وتكون منفرد عنهم فى كل شئ مما سوف يعود عليك فى نهاية الأمر الى فوزك بالمركز الأول الذى سوف تشعر معه بالنصر الحقيقى، كما تمكنك اللعبة من التحدث صوتيا مع أصدقائك فى الفريق الذى كونتموه سويا، كما يمكنك أن تنشأ علاقات صداقة قوية من خلال هذه اللعبة الممتازة.

المزيد فى تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

الجرافيك: تتمتع بالجرافيك العالى والمتميز الذى يتدخل فى كافه نواحى وجهات اللعبة من خلال الصوت الذى يتفاعل مع كل كبيره وصغيرة، والخلفيات الأكثر من رائعة التى تدخلك فى جو غير عادى وتشعرك بالإثاره الموجودة دالخل اللعبة، بالإضافة الى التدخل فى ملامح اللاعبين وهذا غير تقليدى بالنسبه للعبة على الإندرويد.

الأسلحة: توجد بها كمية غير عادية مكن الأسلحه التى يمكنك إستخدامها والتحلى بروح المقاومة والتحدى والإثارة الكبيرة جداُ التى سوف تحظى بها مع تحميل لعبة ببجي موبايل ععند تنزيلها على جهازك من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب للكمبيوتر، والذى تتوافر فية الكثير من الألعاب الأخرى التى من المؤكد أن تنال اعجابك كمتابع لنا.

أون لاين: يمكنك أيضا أن تتمتع باللعب المباشر عن طريق الإنترنت أون لاين لتتمتع وتستمتع وتجرب روح التحدى والإثارة مع أكثر من 100 لاعب فى كل مرحله تقوم باللعب فيها.

مجانية: نوفر لكم تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر من خلال موقعنا أيضا فى قسم تنزيل العاب موبايل مجاناً، لكى نتيح لك التمكن من ممارسة التحدى والإثاره مع باقى المحبين، لكن إذا أردت مزيد من المميزات يمكنك أن تشتريها من المتجر.

الأسلحة داخل لعبة Pubg Mobile

قبل تحميل لعبة ببجي لابد وأن تكون على دراية تامة بجميع أنواع الأسلحة التى تتواجد بداخلها:
  1. البنادق القناصة: قناصة AWM ، قناصة M24 ، قناصة Kar98k ، قناصة Win94.
  2. البنادق بعيدة المدى: بندقية MK14 ، بندقية SLR ، بندقية SKS ، بندقية QBU88 ، بندقية Mini 14 ، بندقية VSS.
  3. البنادق الرشاشة: فى تحميل لعبة Pubg Mobile يوجد رشاش DP-28 ، بندقية Groza ، بندقية AKM ، بندقية MK47 Mutant ، بندقية Beryl M762 ، رشاش M249 ، بندقية AUG A3 ، بندقية M16A4 ، بندقية M416 ، بندقية Scar-L ، بندقية QBZ95 ، بندقية G36C.
  4. البنادق الخفيفة للمدى القريب: بندقية Thompson SMG ، بندقية UMP9 ، بندقية Vector ، بندقية UZI.
  5. أسلحة الشوازن "Shotguns": بندقية S686 ، بندقية S1897 ، بندقية S12K.
  6. المسدسات: مسدس Flare Gun ، بندقية Sawed-off ، مسدس R1895 ، مسدس R45 ، مسدس P1911 ، مسدس P92 ، مسدس P18C ، مسدس Skorpion.
  7. الأسلحة اليدوية الأخرى: القوس والنشاب، المقلاة، الساطور، والمنجل، والعتلة، والقنابل.

مميزات تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

  1. إمكانية اللعب الحر الغير محكوم بقواعد مع كافة أنواع الاسلحة الشخصية.
  2. منطقة محاكاة واقعية مفتوحة.
  3. يمكنك الدفع وشراء المزيد من المميزات.
  4. إمكانية اللعب وحيداً أو ثنائى أو جماعى.
  5. إمكينة الإستماع إلى الأصدقاء طول الوقت.

صور من داخل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة Pubg Mobile برابط مباشر
تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً
تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر مجاناً
تحميل لعبة Pubg Mobile مجاناً

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  3. رام: 4 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مش عارف انزل لعبة ببجي لكنبيوتر

    ردحذف
  3. اللعبه اسطوريه

    ردحذف
  4. كيف تحميل

    ردحذف
  5. اضغط على تحميل اللعبة للكمبيوتر، قم بتنزيل المحاكى ثم قم بتثبيته ومن ثم قم بتنزيل اللعبة من خلاله ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  6. ممتازه شكرا

    ردحذف
  7. هى بدون نت

    ردحذف
  8. العب جرافيك اسطوره واو ديم بوي
    1

    ردحذف
  9. لعبه حلوه جدا

    ردحذف
  10. لعبه حلو

    ردحذف
  11. روعععععععععععععععععععععععععععععة

    ردحذف
  12. ما عم بعرف انزلها

    ردحذف
  13. لا تشتغل2 رام

    ردحذف
  14. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل و روعا

    ردحذف
  15. تشتغل علي 4 او 3 رام

    ردحذف
  16. لقديش التحميل كامل

    ردحذف
  17. يا الله

    ردحذف