تحميل لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة 1 للكمبيوتر من ميديا فاير محل طلب وإقبال كبير من كل محبى ألعاب الأكشن والإثارة والتحدى، فمن منا لا يعشق ألعاب الأكشن المثيرة، حيث تمتعت لعبة حرب الخليج بشهرة كبيرة جدا فى العالم فى العموم وفى الوطن العربى بالخصوص، نظرًا لما تحكية من تفاصيل حرب الخليج المشهورة.

وقد إهتمت الشركة المصممة للعبة Metal Slug ضمن افضل العاب حرب كلاسيكية خفيفة بتطويرها وادخال إضافات عليها، مما أدى لتمتعها بشعبية أكثر من الماضى، كل ذلك نقدمة لكم من خلال موقعنا مجانًا برابط واحد، فالأمر الآن أصبح أكثر تطورًا مع التحديثات الكثيرة التى تمت إضافتها في وقت إطلاقها لأول مرة كواحدة من العاب بلايستيشن 1 الحربية.

الكثير من التطورات التى طالت مختلف الجوانب الرئيسية التى تمت مراعاتها خصيصًا فى هذه النسحة باعتبارها الاولي ضمن السلسلة، سوف يمكنكم الوصول إلى المزيد من المعلومات الخاصة باللعبة من خلال متابعة التالى.
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

تمت إتاحة إمكانية الحصول على لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير منذ حوالى عشر سنوات، وكانت فى البداية فقط على البلاى ستيشن، إلا أنها فى خلال هذه المده إستطاعت أن تحقيق العديد من الميزات والنجاحات العديدة، مما أدي إلى تطوير أكثر من نسخة لتكون متوافقة مع مختلف أنظمة التشغيل ومنها بالطبع الكمبيوتر.

حيث أستطاعت أن تصبح من أقوى وأهم الألعاب التي تتسم بطابع القتال والحرب، وذلك بسبب إهتمام مطوريها بإدخال العديد من التعديلات عليها حتى تواكب التحديث الذى كان ظاهرة مع أول إنتشار الألعاب بعد إصدار أجهزى البلاي ستيشن 1، مما تسبب فى جعلها من ضمن أشهر الألعاب في وقت صدورها فى العالم.

وفى أول من لعبة حرب الخليج تمكنت من أن تكتسح أسواق الألعاب وتحجز لها مقعدًا وسط العاب حرب العديدة والقوية، حيث أنها فاقت المتصور من الشركه المصممة لها، حيث تمكنت من تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من شدة حب الملايين لها أن تكتسح العالم فى العموم، والوطن العربى فى الخصوص.

وحتى نذكر لكم تقيماتها التى حصلت علية من الشركة العالمية لتقييم الألعاب فهو 4.5 وهو رقم كبير للغاية، كما أن عمليات البحث عنها على شبكة الأنترنت فاقت الملايين، نظرًا لإتاحتها كما ذكرنا للعديد من انظمة التشغيل، وعدم إعتمادها فقط على أجهزة البلاي ستيشن.

يمكنك أيضًا أن تحصل على لعبة اليوم بحجم صغير جدا من خلال تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، وذلك حرصًا من الشركة المصممة على جعلها تغزو الملايين من المنازل على شاشات الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة والقوية معًا.

حيث بإستطاعة كل من يرغب فى لعبة حرب الخليج Metal Slug أن يقوم بتحميلها على الفور، لن يحتاج ذلك الى الكثير من الوقت لتنزيلها، وهذا يعد ميزه غير عادية بالنسبة للعبة حرب من هذا العيار الثقيل.

تفاصيل داخل لعبة حرب الخليج Metal Slug

القصة: تدور القصة عقب تحميل لعبة حرب الخليج القديمة من ميديا فاير نحو العديد من الأعداء الأشرار الذين يقومون بنشر الفساد فى الأرض وتكون أنت المنقذ الوحيد الذى بإستطاعتة أن يتمكن من محاربتهم والقضاء عليهم بكافة الطرق الحربية الحديثة وهى البرية والجوية والبحرية.

الأسلحة: يمكنك فعل ذلك من خلال حصولك على مجموعة غير عادية من الأسلحة الحديثة والتى تملى عليك جو غير عادى من الحرب غير التقليدية المملة، وذها أهم ما يقودها الى أن يتسارع جميع محبي العاب الحرب، كما توجد أسلحة متنوعة بشكل كبير، تظهر في هيئة آلات تحارب بجانبك.

المراحل: تتنوع المراحل بين السهلة والصعبة، كما ان حال تحميل لعبة حرب الخليج القديمة الاصلية للكمبيوتر كحال جميع الألعاب فإن المستويات تبدأ بالسهلة أولًا، ثم بعد ذلك يزداد الأمر صعوبة، حيث أن ذلك يجعل اللاعب فى حالة من الإثارة كلما مر بمرحلة تلو الأخري، كما تستطيع الحصول على وسائل مساعدة تمنحك أفضلية فى مواجهة الاعداء.

محاكاة الواقع: عملت الشركة المطورة على الإتيان بنسخة تحاكي بها واقع الحرب العراقية الأمريكية، لكن كان الجرافيك غير ملائم، حيث كانت تحميل لعبة Metal Slug متاح فقط على أجهزة البلاي ستيشن 1، فكان ذلك كابح لجماح الرؤية التي تعتمد على تطوير نسخة ذات جرافيك قوي.

المؤثرات: لا ينبغي أن يكون همك الوحيد أن تلعب مع إصدار يقوم على التسلية فقط، لكن لن تكون اللعبة مثيرة، إلا إذا كانت تحتوي على مؤثرات قوية تمنحك محاكاة وإلمام بالعديد من النقاط الواجب إتباعها والحذر، مثل أصوات إطلاق النيران، بالإضافة إلى أصوات الجنود من حولك وهكذا.

مزايا تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

  1. يمكنك من خلال لعبة حرب الخليج أن تقوم بتنفيذ المهمات المختلفة المستويات.
  2. تحتوى على ميزة هامة وهى الجرافيك الذى تم وصفحة بالجيد وقت صدورها.
  3. تتميز لعبة Metal Slug بأنها ذات حجم صغير مما يجعل من السهل على محبيها القيام بتحميلها بكل سهولة.
  4. يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع