تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير الرائعة التي تعتبر من أفضل إصدارات سلسلة اي جي اي، حيث تنتمي إلى العاب المغامرات، فهي من ألعاب الأكشن الرائعة في عالم ألعاب الفيديو، كما تعد من ألعاب التسلل، حيث تحتاج إلى مهارة كبيرة في التخفي والقيام بالعمليات في سرية تامة.

طور اليوم من مهاراتك القتالية ومهارات التفكير لديك مع تنزيل IGI 3 لتكون المقاتل الشجاع الذي يستطيع أن ينهي كل المهام المطلوبة منه في وقت قياسي ودون أن يصاب بأي ضرر، فلا يعتمد إتمام المهام على مهارات قتالية فقط، بل يحتاج إلى الكثير من المهارات والقدرات الأخرى لأن المهام لن تكون سهلة على الإطلاق.

عن تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر

هي الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب IGI وقد ظهرت بشكل رسمي على المتاجر الإلكترونية المختلفة في عام 2006، وقد كانت شركة Innerloop Studious هي الشركة المسؤولة عن تطويرها، وحققت نجاح فاق ما حققته الأجزاء السابقة منها، حيث تم تطوير الكثير من العناصر لتختلف عما كانت عليه في البداية.

تعمل على الكثير من منصات التشغيل وهذا أمر جيد يجعلها متوفرة للكثير من المستخدمين، ومن الجدير بالذكر أن تحميل لعبة IGI 3 مجانًا متوافر على الأجهزة التي تعمل على نطام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وبالرغم من التطورات التي طرأت على اللعبة إلا أن حجمها ما زال مناسب ولا يؤثر على أنظمة التشغيل التي تعمل عليها.

منظور الشخص الأول هو ميزة رائعة في إصدارات اي جي اي وخاصة هذا الجزء، حيث أنك تستطيع أن ترى كل ما يحدث أثناء اللعب من خلال عين البطل، أي أن البطل لا يظهر أمامك أثناء القتال، فقط تستطيع أن ترى شخصيات العدو وما يمتلكونه من أسلحة، ومن مميزات هذا النوع من الألعاب أنه يجعلك ترى الأحداث حول البطل بشكل كامل.

الجرافيكس الذي اعتمد عليه التصميم عقب تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر رائع للغاية، حيث أنك تجد شخصيات اللعب مصممة بطريقة إبداعية تجعل اللاعب يشعر للوهلة الأولى أنه يقاتل شخصيات حقيقية وليست مجرد شخصيات جرافيك، ولا تشعر أن ساحة اللعب الموجود بها القتال أنها مناطق افتراضية وهمية، بل أن دقة الرسومات تشعرك أنها حقيقية.

مستوى التحكم في لعبة اي جي اي 3 عالي للغاية، حيث يستطيع اللاعب أن يتحكم في حركات البطل بكل سهولة، فلا يمكن للبطل أن يقوم بأي حركة دون قيام اللاعب بإصدار أوامر له، ومن الجدير بالذكر انه تم تقليل نسبة الخطأ في الحركة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة، ولا يستطيع اللاعب أن يتحكم سوى في شخصية البطل الذي يلعب به.

شرح لعبة اي جي اي 3

القصة: بالرغم من أنها تدور بشكل عام حول القتال إلا أن القصة الخاصة بها تختلف عن قصة الجزء السابق، حيث أن البطل هنا وهو الذي تتولى دوره يريد الحصول على رأس نووي يريد الإرهابيين أن يستخدموه في تدمير بريطانيا، حيث أنك عندما تحصل على هذا الرأس لا يستطيع الإرهاب ضرب الدولة بواسطته وهي مهمة ليست سهلة.

أحداث اللعب: عقب تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير يكون عليك الاختيار من بين شخصيات اللعب الشخصية التي تريدها، بعد اختيار الشخصية يكون عليك الذهاب إلى العراق، حيث يتجه الإرهاب إلى هناك في محاولة لإيجاد صاروخ مناسب لكي يقوموا من خلاله بإطلاق الرأس النووية لتدمير بريطانيا، وهنا لا بد من أخذ الرأس النووية منهم وهذا يدخلك في صراعات كثيرة.

الأبطال: وحين الحديث عن شخصية البطل فلا بد أن تعلم أن هناك شخصيتين يمكنك الاختيار بينهم كما ذكرنا سابقًا، حيث أن هناك شخصية لبطل أمريكي وشخصية أخرى لبطل بريطاني، أحد الشخصيات يكون لديه القدرة على إبطاء الوقت، أما الشخص الأخر فهو يستطيع أن يرى العدو من خلف الجدران، حيث أن لكل شخصية منهم قدرات تميزها عن الأخرى.

بيئة اللعب: يقاتل البطل عند تحميل لعبة IGI 3 الاصلية في بيئة لعب من العالم المفتوح ويكون فيها أماكن بنفس التصميم الموجودة عليه المدن العراقية، حيث يكون اللعب في مدينة العراق لأن العدو أو الإرهابيين اتجهوا إلى العراق لكي يجدوا صاروخ مناسب للقيام بقذف الرأس النووي، ونجد أن البيئة مصممة بطريقة رائعة تجعلك تصدق أنها دولة العراق بالفعل.

المؤثرات: من أروع الأشياء التي تجدها في اي جي اي هذا الإصدار أن المؤثرات المستخدمة تتناغم مع تصميم اللعب ومع الأحداث التي تدور فيها، حيث يتزامن صوت إطلاق النيران مع لحظة إطلاق النار بالفعل، كما أن أصوات التفجيرات تتزامن من لحظة التفجير، ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، حيث أن حركة الشخصيات أيضًا تبدو واقعية للغاية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة IGI 3 الاصلية

ساحات القتال: يقاتل البطل في ساحات متنوعة وهذا حسب مكان تواجد العدو الذي يقاتله، حيث أن البطل يقاتل في أغلب الأحيان داخل ممرات وغرف ضيقة وهي تمثل المعسكرات التي يوجد بداخلها الإرهاب، ومن الجدير بالذكر أنها توفر لك خريطة تستطيع أن تعرف من خلالها المكان الذي يتوجب عليك القتال فيه.

الأسلحة: عند الحديث عن الأسلحة التي يمكن للبطل أن يمتلكها في اي جي اي هذا الإصدار فيسعدنا أن نخبرك أنها كثيرة للغاية، حيث يتثنى لك الحصول على حوالي 15 نوع مختلف من الأسلحة تستخدمهم كما تشاء، حيث أن عقب تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير سيكون هناك البنادق والرشاشات والقانصات وغير ذلك من الأسلحة المختلفة، لكن لا بد أن تعلم أن هناك منها ما يتطلب منك الوصول إلى مستوى معين.

كما لا بد أن تعلم أنه بإمكانك استخدام القنابل المتفجرة وتدمير عدد من المعسكرات الإرهابية دفعة واحدة، ومن الجدير بالذكر أنها تتيح لك استخدام الأسلحة اليدوية، فتستطيع على سبيل المثال أن تستخدم الخنجر في القيام بعمليات القتال التي تحتاج إلى سرية، والأمر الجدير بالذكر في هذا الإطار عند تحميل IGI 3 أنك تستطيع أن تغتنم أسلحة العدو بعد القضاء عليه.

مستويات اللعب: مثل الإصدارات السابقة نجد هذا الإصدار من السلسلة يعتمد على نطام المستويات المتدرجة، حيث أنك هنا تلعب في البداية في المستويات الأولى والتي يكون فيها عدد الإرهاب الذين تقابلهم أقل، كما أن قوتهم قد تكون أضعف وتكون أسلحتك أيضًا ضعيفة، أما عند التقدم في مستويات اللعب تجد أنك تقابل عدد كبير للغاية من الأعداء.

الآليات العسكرية: لا يقتصر القتال على قتال العناصر البشرية من الإرهاب فقط، حيث أن هناك بعض المراحل التي تواجهك فيها آليات عسكرية مختلفة تابعة للإرهاب وهنا يكون الأمر أكثر خطورة لأنها يمكن أن تصيبك بالضرر الشديد، وهنا يتعين عليك أن تستخدم أقوى الأسلحة لديك وهو قاذف الصواريخ لكي تتخلص من هذه الآليات دفعة واحدة دون الإصابة.

مزايا تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر

  1. تعدد ساحات اللعب مع مشابهتها للواقع بشكل كبير.
  2. القدرة على الاختيار من بين شخصيتين مختلفتين.
  3. تنوع الأسلحة المستخدمة بشكل كبير للغاية.
  4. تدرج واضح في مستويات اللعب.

صور عن لعبة اى جى اى 3



  • متطلبات التشغيل
  1. Tested on Windows 7 64-Bit
  2. معالج: 2.4GHz Intel Core 2 Duo or later
  3. رام: 512 MB
  4. مساحة القرص الصلب: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  2. انها ممتازة وشغالة ميمية

    ردحذف
  3. بحملها ومش بتشتغل

    ردحذف
  4. kfjuftgtffru_itzsaq<wssze'dxcfrtgvbhyujikn,n,,nyttagp^mlj

    ردحذف
  5. التعلقات كاه دى نصب كدب العبه مش بتشتغل ولا اى شى كوقع زبال زى اصحابه

    ردحذف
  6. انا أدمن الموقع يا جماعه بعد إذن أى زائر هيدخل يحمل لعبة، لو أنت مش عارف تثبتها وتشغلها، ف دا مش مشكلة الموقع، لأن كل الملفات الخاصة بالألعاب مش ناقص فيها أى شئ ومجربة قبل الرفع ..

    ردحذف
  7. بلغنا مشكلتك وهنساعدك.

    ردحذف
  8. سيد
    شكرا

    ردحذف
  9. شكراااااااا

    ردحذف
  10. merrrrrccccciiiii

    ردحذف
  11. من افضل الاعاب بهاد الحجم

    ردحذف
  12. لعبة مفضلة

    ردحذف
  13. شكرااااااااا ياسيد

    ردحذف
  14. ادمن والله انت شخصيه محترمه الانك بترد علينا وبتساعدنا شكرا جدا ليك اخوك من مصر

    ردحذف
  15. جميل جدا

    ردحذف
  16. جميل جدا روعة

    ردحذف
  17. هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  18. هي العبه online ولا لاه

    ردحذف
  19. انها لعبة رائعة شكرا لكم على المجهود

    ردحذف
  20. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooodddd

    ردحذف
  21. اجمل العاب الكمبيوتر

    ردحذف
  22. اكتر لعبة اكشن مذهلة

    ردحذف
  23. لعبة جميلة

    ردحذف
  24. في مشكلة عندي في تشغيل اللعبة بعد ما حملت بحكيلي لا يتوفر هذا البرنامج او الميزة لانو الاصدار 64 شو العمل

    ردحذف
  25. جميلة ممكن لا تفتح

    ردحذف
  26. MMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMJUJJNJJJJJJJJراءعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  27. goooood
    gooooood

    ردحذف
  28. روووووعة

    ردحذف
  29. ممكن طريقه التنزيل

    ردحذف
  30. very very nice

    ردحذف
  31. شششششششككككككررررررنننننن

    ردحذف
  32. شششششششككككككررررررنننننن

    ردحذف
  33. رائع جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    ردحذف
  34. موقع جميل جدا
    ذ

    ردحذف
  35. رررررررررروووووووعه

    ردحذف
  36. لم اجربها

    ردحذف
  37. شكرا على المساعدة

    ردحذف
  38. سوووووووو

    ردحذف
  39. اخيراً

    ردحذف