تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مع المهمات

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير مع المهمات، نقدم لكم تحميل جاتا 10 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر الاصدار الاخير مع برنامج الشفرات، إستمتع مع مجموعة من المغامرات الشيقة بواحدة من أفضل ألعاب جاتا ضمن فئة ألعاب الحركة والأكشن والقتال من الدرجة الأولى، إضافات مثيرة بعد تنزيل لعبة جاتا 10 للموبايل الجديدة، حيث حظيت بشهرة وشعبية واسعة من خلال الإثارة الكبيرة التي تمنح إلى اللاعبين.

تعتمد لعبة GTA 10 التي نورفها حصريًا من خلال آخر تحديث والذي يظهر في الجرافيك بشكل ملحوظ على فكرة تنفيذ المهام وعلى اللاعب أن يقوم بإتمامها على أكمل وجه، إهتم المطورون بالجرافيك فى هذه النسخة لتنفرد بفارق كبير عن باقى سلسلة GTA Vice City التى إشتهرت أما بتنفيذ المهمات أو القتال داخل الشوارع ومحاربة الشرطة، ولكن هذه النسخة مختلفة تمامًا من حيث جودة الجرافيك وغير ذلك من المميزات التى يمكنكم التعرف عليها فى الأسفل.
تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مهمات

عن تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

تحميل جاتا 10 الاصلية إمتاز بالعديد من المميزات التى يعد أقواها جودة الجارفيك الخيالى والذى أحدث فارق كبير بينها وبين سلسلة جاتا الأخرى، حيث تأخذك معها إلى العالم الإفتراضي والمدن الجديدة بمختلف الشوارع والميادين، قد تمت مراعاة أشكال المبانى والسيارات والتى سوف تراها من خلال الصور أو بعد تنزيل لعبة جاتا 10 مضغوطة.

يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصدار الاخير مع اضافة الجرافيك والشفرات التي لا تحتاج إلى كتابة، ذلك بدون تعب أو مجهود فهى سهلة وسريعة التحميل، لأنها تأتي خفيفة وبحجم معقول، حيث يصل حجمها إلى 2.52 جيجا بايت وبذلك تجدها تعمل بطلاقة على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة ولا تحتاج إلى أي مساحة تخزينية عالية.

سوف تستمتع بمجرد تحميل لعبة 10 GTA من ميديا فاير التي تعد نسخة محسنة من بين العديد من العاب جاتا الكلاسيكية بالعديد من الإضافات التي تزيد من واقعية اللعب، فكل هذه التطورات تؤكد لك أنك أمام نسخة حصرية وجديدة من نوعها، حيث تشاهد نفسك أثناء المغامرات وكأنك داخل فيلم أكشن سينمائي، يدور حول الجريمة والعنف ومطاردات الشرطة والجيش لهذه العصابات التخريبية.

تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر تستطيع من خلاله التعرف على العديد من المهمات الصعبة، والتي يتم طلبها من اللاعب عبر الأوامر الصارمة لزعيم العصابة، والأوامر التي تطلب منه من جهات عليا فتجد أن اللاعب منحصر ما بين أداء المهام المطلوبة، وبين المواجهات الصعبة من مطاردات الشرطة، ومطاردات العصابات الأخرى.

جدير بالذكر أيضًا أنه يرغب العديد من أفراد عصابة المافيا أن يقوم بقتل البطل "تومي" لأنه الأقرب إلى الزعيم ويمتلك الكثير من المال والثروة، وفوق هذا فإنه يفر هارباً بحقيبة الألماس التي يحتاج إليها زعيم العصابة، وعليهم ملاحقته والإنتقام منه وبذلك يجب على اللاعب فى العاب جاتا 10 أن يحتاط جيداً لكل الأشخاص الذين يترقبون منه.

بعد تحميل جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكنك استخدام أحدث أنواع الأسلحة المتطورة، سيساعدك فى ذلك برنامج الشفرات الحصرى من موقعنا، وذلك من أجل الدفاع عن نفسك وحمايتها من الموت، فيتم منحك مجموعة ضخمة من الأسلحة البيضاء والأسلحة الثقيلة، بالإضافة إلى القاذفات الألية والمدرعات والدبابات، عليك إستغلال جميع أنواع الأسلحة المتوفرة لديك للتخلص من المطاردات المميتة.

شرح تنزيل لعبة جاتا 10 GTA

عند البدء في تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير عليك أن تعلم أن بدايتها ليست كبداية باقى أجزاء جاتا، حيث تكون بدايتك بالنزول من سيارة تتركك وحيداً، بعد ذلك يجب عليك النظر أسفل يسار الشاشة من أجل الحصول على معلومات المهمة، حيث أن النظام الإفتراضى يقوم بغلق العديد من المدن ليتم فتحها بعد إتمام كل مهمة.

السيناريو المتوقع هو تزايد إطلاق النار بين العصابات وبين الشرطة وبينك كطرف ثالث بينهم، وكلما تعمقت أكثر بعد تحميل جاتا 10 الاصلية كلما كان التشويق والأثارة أكبر، بالإضافة إلى تمتعك بأكبر قدر من الواقعية لأن لعبة جاتا 10 بالفعل لعبة حرب شوارع تقوم على محاكاة واقع العصابات والعميات الخارجة عن القانون.

فيمكنك أن تختار أيضًا السيارة السريعة والتى يتيحها لك برنامج الشفرات من خلال الضغط على زر F12 لتستطيع استقلالها والفرار بها بعد تحميل لعبة GTA 10، حتى لا يلحق بك أي من رجال الشرطة، أو العصابات التي تقوم بمطاردتك، والجدير بالذكر أنه يجب أن تكون حريص بالحصول على الكثير من الموارد بعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد مباشر، والتي يمكنك إستغلالها بشكل كامل للفوز دون التعرض إلى أي خطر أو موت.

إتمام المهمات التي تكون مطالب بتنفيذها بمجرد البدء في اللعب سوف يجعلك تتجول بشكل أكثر راحة وبقدم أكثر ثباتاً وتحصل على ثقة الزعيم، حيث أنه سيتم فتح أماكن جديدة بعد إنهاء كل مهمة، ومن أهم الأماكن التى سيتم فتحها هى "الفيلا" التى تعد الوكر الأول للمجرمين التى تتلقى منها أوامرك، فدخولك هذا المكان سوف ينتقل بك إلى مكانة أكثر قوة بين أفراد العصابة.

لن تكون الأماكن التى أعتدت رؤيتها فى العاب جاتا فايس سيتى الشهيرة كما هى، حيث سيتضح لك عقب تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير أنه حدث تغير كبير، طال ذلك الكثير من المبانى والطرق وشكل الشوارع الجانية، ذلك كان بفضل الجرافيك المتطور الذى ألحق هذا الكم الهائل من التغييرات على GTA 10.

تفاصيل داخل تحميل جاتا 10 مهمات

المهمة الرئيسية: بعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر الحديثة مجانًا ستكون المهمة الرئيسية أمام اللاعب في جميع المراحل هى حماية نفسه من الموت المحقق وذلك من خلال سرقة السيارات والفرار بها، حيث يستطيع اللاعب أن يقوم بتجربة أحدث ماركات السيارات العالمية، واستخدامها من الداخل، فهي ذات تصاميم حقيقية من الخارج ومن الداخل وتشبه الحقيقة جدا.

المهام الجديدة: يقدم تحميل جاتا 10 الاصلية العديد من التطورات والتحسينات خاصة عند عامل المهمات، وتصميم المهام، حيث جاءت بمهام أكثر متعة ودقة وصعوبة وعلى اللاعب أن يقوم بأداء كل المهام على أكمل وجه وبأقصى سرعة، حتى يتثنى له الحصول على الأموال والنقاط والجوائز وذلك بدون تعرضه إلى أي خسائر جسدية من قبل الشرطة.

هذا بالإضافة إلى مجموعة المهام المطلوبة عقب تحميل لعبة GTA 10، والتي تم تطويرها من قبل الشركة المطورة التى حرصت على تقديم اعلى جودة للعبة وزيادة الإثارة بها والتشويق، إحرص على التعرف على المهام وإختيار المناسب لك منها وخوضها في الحال، أعمل بكل قوة من أكل كسب ثقة الزعيم لتتبوأ مكانة أكبر.

السيارات والأسلحة: يتميز تحميل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير في إصدارها العاشر والجديد، إلى أنها مواكبة جدا للعصر، فتم تزويدها بعدد من السيارات الحديثة والماركات المتنوعة مثل "الرانج روفر" و"مرسيدس" وغيرها، حيث تلاحظ أن تصميمك السيارات يحاكي الواقع بشكل كبير، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة والتي تتنوع بين الأسلحة القديمة والتقليدية وبين الأسلحة المتطورة وقاذفات الصواريخ والقنابل اليدوية والرشاشات الآلي.

القدرة والتحكم على التخصيص: يمكنك عقب تنزيل لعبة جاتا 10 APK برابط واحد أن تتحكم في كافة الجوانب بما فيها التحكم في الشخصيات، مما يسمح لك بتجربة ممتعة، حيث يإمكانك أن تقوم بالتحكم فى الأسلحة والإختيار من بينها من خلال برنامج الشفرات، كما تستطبع أن تقوم بالعديد من التحكمات الأخرى والتى سنتركك بالتعرف عليها من خلال التجربة.

التأثيرات الصوتية والموسيقى التصويرية: ستحصل من خلال تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصدار الاخير على المزيد من التأثيرات الصوتية الرائعة التي بدورها تحاكي الواقع، وتقدم أفضل تجربة فى العاب جاتا 10 سواء القديمة أو الجديدة، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية مع جميع مشاهد واللقطات وبالتالي جعل ردود وأفعال اللاعبين تزداد حماس بشكل أكبر.

كما أن المؤثرات الصوتية وظهورها عقب تحميل جاتا 10 للكمبيوتر تساعد أيضًا على توفير الشعور بالتعايش بجميع الأجواء من خلال أصوات السيارات وصوت الفرامل المفاجئ، بالإضافة إلى سرينة الإسعاف وسرينة الشرطة، بالإضافة إلى صرخات الناس المارة عند محاولة السطو على سياراتهم، فضلاً عن أصوات المروحيات وطلقات الرصاص والأسلحة.

مزايا تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

  1. وجود العديد من أنواع المركبات الجديدة ومنها الطائرات والدرجات النارية.
  2. تضم العديد من المناطق والمدن الجديدة والتي تم تصميمها بشكل رائع ومميز.
  3. تمتلك ترسانة ضخمة من الأسلحة القوية للغاية والتي تساعدك في الدفاع عن نفسك وحمايتك من الموت.
  4. هناك العديد من تصاميم الملابس الجديدة، والتي تظهر لأول مرة فقط في لعبة جاتا 10.
  5. مهام جديدة متنوعة ومختلفة عن غيرها الموجودة فى الإصدارات السابقة.
  6. يعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد نسخة معدلة بإحتراف ضمن سلسلة ألعاب جاتا فايس سيتي.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية للكمبيوتر مهمات
تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة جاتا 10 GTA من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium III or AMD Athlon XP
  3. رام: 1 GB
  4. مساحة فارغة: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. سعفان السيد20 مارس 2019 في 3:10 م

    لعبة رائعة جدا شكرا لكم لتوفير التحميل بطريقه سهلة

    ردحذف
  2. لعبة جميله جدا ... انصح الجميع بالتحميل من الرابط الأول أو الثانى لانه يشمل كل التحديثات التى طرأت على اللعبة

    ردحذف
  3. مشكور أخى ...

    ردحذف
  4. التحميل سريع شكرا

    ردحذف
  5. رااااائع شكرا

    ردحذف
  6. لقيت التحميل رائع جدا

    ردحذف
  7. احسن موقع شكرا على العبة

    ردحذف
  8. ا اللعبة جميلة

    ردحذف
  9. اللعبة رائعة

    ردحذف
  10. اللعبة رائعة

    ردحذف
  11. الموقع الرائع

    ردحذف
  12. ايه الحلاوة دى

    ردحذف
  13. لعبه جميلة


    ردحذف
  14. شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
    جزيلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  15. روعة شكرا جزاك الله خير

    ردحذف
  16. شكرا لكم عندي طلب ينفع تنزل جاتا 5 علي ويندوز سيفن32بت ارجو الرد

    ردحذف
  17. عذرا متطلبات تشغيل اللعبة لا تتناسب مع ذلك

    ردحذف
  18. لعبة جميلة

    ردحذف
  19. العبة ليست معدلة ولا فيها مودات

    ردحذف
  20. لعبة رائعة

    ردحذف
  21. احلي موقع والله ربنا يبا رك في صا حب الموقع ده ان بحب الموقع ده جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وكمان بحب جاتا 10

    ردحذف
  22. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة ججدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  23. احسن جاتا سان في الكون

    ردحذف
  24. this very nice thank you

    ردحذف
  25. كولوبالي

    ردحذف
  26. انه جميلة العبة كثيراااا

    ردحذف
  27. افضل موقع العاب في الانترنت حيث مساحة و الخ...

    ردحذف
  28. افضل موقع العاب في الانترنت حيث مساحة و الخ...

    ردحذف
  29. هي دي جاتا سان اندريس مش جاتا 10

    ردحذف
  30. فى رابطين ..
    الرابط الأول جاتا 10 سان اندرس
    الرابط الثانى جاتا 10 فايس سيتى
    وانا موضح دا فى زر التحميل ..

    ردحذف
  31. أعجبتني العبة وأيضا هي حلوى

    ردحذف
  32. وااااااو

    ردحذف
  33. اللعبه قيد التحميل ولا اعرف افك الضغط

    ردحذف
  34. مفيش اي فرق بينها و بين جاتا سان اندرياس

    ردحذف
  35. ارغب في تنزيل العبة

    ردحذف
  36. روعة جدا

    ردحذف

  37. wow this is good

    ردحذف
  38. جيدة
    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

    ردحذف
  39. رووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  40. لعبة جميلة لاكن لا استطيع تنزيلها ساعدوني

    ردحذف
  41. ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  42. بحمل فيها يارب تنزل وتشتغل

    ردحذف
  43. بحمل فيها يارب تشتغل

    ردحذف
  44. التحميل مرة طويل وش السبب او لان لابتوبي ضعيف مرة مرة التنزيل طوويل

    ردحذف
  45. وااااااااااو افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  46. شكرا لكن لم تضع كيف تحميلها في الاندرويد

    ردحذف
  47. ادخل تعلتا

    ردحذف
  48. اللعبة رائعة جدا

    ردحذف
  49. لعبة جميلة جدا جدا

    ردحذف
  50. جميل جدا

    ردحذف
  51. اللعبة لم تنزل لا اعرف كيف افتحها

    ردحذف
  52. انا بلعب مينكرافت

    ردحذف
  53. لعبة ممتازة

    ردحذف
  54. عععععع

    ردحذف
  55. العبة ما بتشتغل ؟؟

    ردحذف
  56. وااااااااااااااااااااوو

    ردحذف
  57. لعبة رائعة جداا

    ردحذف
  58. اشطا يا رجولة

    ردحذف
  59. اللعبة جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  60. جميله جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  61. انها لعبه رائعه وشكرا لكم على التحميل السريع

    ردحذف
  62. اللعبة رائعة

    ردحذف
  63. لعبة رائعة

    ردحذف
  64. الحمد لله

    ردحذف