تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة جراني للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا، نقدم لكم تحميل لعبة Granny بدون محاكي للدخول في خطر بعد الدخول إلى عالم الجدة العجوز أو كما يطلق عليها بالإنجليزية جراني، حيث تعتبر من العاب المغامرات التي تعتمد على الرعب، كما أنها تضم بداخلها الكثير الألغاز التي تحتاج إلى تفكير عميق لحلها.

القليل من الأشخاص يستطيعون الخروج من منزل جراني على قيد الحياة، فهي جدة لا ترحم أحد، كما أنك تكون مقيد بالوقت أيضًا لحين تتمكن من الخروج من المنزل، وقد تموت بمجرد أن ترى المشاهد المرعبة أمامك.

عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

ليست لعبة واحدة بل سلسلة كاملة من العاب الرعب، حيث تحتوي على الكثير من المشاهد المخيفة، وقد طورتها Dvloper ليظهر الجزء الأول لنا في عام 2017 ، وبعد أن حقق هذا الجزء شعبية كبيرة توالت بإطلاق الإصدارات التالية له، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون ثماني سنوات، حيث أن المشاهد العنيفة قد تؤثر على الأطفال، وتنمي اللعبة المهارات الفكرية، كما أنها تساعد على زيادة الثبات الانفعالي.

وحين نتطرق للحديث عن أنواع الأنظمة التي تدعم لعبة جراني نكتشف أن هناك أكثر من نظام، هذا الأمر ساعد على انتشارها بشكل سريع بين المستخدمين، فهي تعمل على أجهزة الحاسوب، كما أنها تتوافق أيضًا مع كلاً من الأندرويد والأيفون، حيث أن أنها خفيفة فلا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة ولا متطلبات تشغيل عالية، فقط تحتاج عدد 2GB من الرامات لتنزيلها على جهازك.

كما أن المؤثرات الموجودة أيضًا في قمة الروعة والإبداع، فبعد أن تنتهي من تحميل لعبة جراني تجد أن الظلام يحيط بالمكان من الداخل والخارج مما يخلق جو رعب محكم، كما أن هناك بعض الأضواء الخافتة التي تظهر وتزيد الأمر رعبًا، أما عن المستوى الصوتي فتستطيع سماع أصوات غريبة مجهولة المصدر، كما أن صوت الجدة وزوجها أيضًا مخيف للغاية، فهي ليست كالبشر العاديين بل مثل الوحوش.

شرح تحميل لعبة Granny

القصة: تتولى دور شخص كان يعيش حياة هادئة مطمئنة، لكن في أحد الأيام اصطدمت سيارته أثناء الليل بأحد المنازل، هنا تأتي نقطة التحول التي تحول حياة هذا الرجل إلى جحيم، فيستيقظ بعد الصدمة ليكتشف أنه داخل غرفة مغلقة ولا يمتلك المفتاح، هذه الغرفة توجد في منزل عجوز تشبه الأشباح، هدفها الوحيد هي وزوجها هو الشر وتدمير جميع من يدخل منزلها، لذا لا بد أن تخرج في أسرع وقت ممكن لكي تبقى على قيد الحياة.

المهام: تتنوع المهام في هذا الإطار، حيث تكون المهمة الأولى هي إيجاد المفتاح الخاص بالغرفة العالق بها البطل لكي يفتح الباب ويخرج، لكن عندما ينجح في الخروج يجد أن السيارة ينقصها العديد من القطع، لهذا بعد تحميل لعبة جراني والخروج من الغرفة يتعين عليه العودة إلى المنزل مرة أخرى لكي يبحث عن هذه القطع وهو الأمر الذي يجعل حياته في خطر كبير، كما يكون أمامه فقط أربعة أيام للخروج من هذا المنزل.

بيئة اللعب: ساحة اللعب هنا هو منزل الجدة والمحيط الخارجي له، ولا يكون المنزل عادي مثل أي منزل، حيث أنه عبارة عن عالم من الرعب يغلب عليه الظلام والأصوات والعناصر المخيفة، لذا عليك التسلل داخل هذا المكان لكي لا تستيقظ الجدة ولا زوجها وتصبح حياتك في خطر، وتستطيع التحرك داخل المنزل بحرية تامة والبحث عن الأدوات والأشياء التي تريدها.

الهياكل: تم تصميم الشخصيات بخلاف شخصية البطل على هيئة هياكل عظمية مخيفة، حيث أن هذه الشخصيات تشبه شخصيات الزومبي، فتمتلك عيون مجوفة أو بمعنى أدق جفون لا توجد بها عيون واضحة، كما أن أسنان الهياكل تكون مخيفة، أما عن الألوان المستخدمة فهي ألوان هادئة داكنة تزيد من الواقعية وتزيد من طابع الرعب المخيف.

تفاصيل داخل لعبة جراني الجدة الشريرة

الأدوات: أما عن الأدوات عقب تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير التي تكون مكلف بالبحث عنها فهي متعددة للغاية، فهناك قطع الغيار التي تبدأ في البحث عنها بعد معرفة القطع المفقودة، كما يمكن أن تقوم بالبحث عن الأسلحة النارية والسيف الذي يمكنك من التخلص من الجدة، هذا بالإضافة إلى مفتاح الغرفة والمطرقة وغيرهم من الأدوات التي تساعدك في إتمام المهام.

أماكن الاختباء: تحميل لعبة جراني يوفر لك الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تختبئ بداخلها عندما تشعر أن الجدة تنبهت بوجودك لتخرج بعد أن تغفل عنك، فيمكن مثلًا أن تختبئ داخل خزانة الملابس الخاصة بالجدة، كما يمكن لك أن تختبئ أسفل سرير الجدة، لكن عليك ألا تضيع الكثير من الوقت في الاختباء وأن تحاول الهروب وجمع العناصر قبل انتهاء الوقت.

الألغاز: بالرغم من أن المهام تبدو سهلة إلا أن هناك الكثير من الألغاز التي يصعب عليك اتمامها، فمهمة العثور على قطعة اللحم التي تحتاجها للعنكبوت ليست يسيرة، فقد وضعت الجدة عنكبوت يمنعك من الخروج، كما أنه يتعين عليك حل الألغاز لتصل إلى الأسهم التي توضح لك طريقة إتمام المهام المطلوبة، وهناك غيرهم الكثير من الألغاز التي تحتاج إلى تركيز عالي.

الجرافيكس: تصميم كافة العناصر في الجدة جراني باستخدام رسم 3D الرائعة، حيث تتخيل للوهلة الأولى أن العناصر التي أمامك عناصر واقعية، وفي هذا الإطار أيضًا تجد أن الرسوم تشبه تلك الموجودة في العاب الرعب، فشخصية الجد والجدة ذات أشكال مرعبة تظهر فيها تفاصيل دقيقة، فقد يخاف البعض من هذه الأشياء عند الدخول إلى اللعبة، لذا لا بد أن تكون شجاع بما يكفي لكي لا تخاف من دقة تصاميم الرعب.

مزايا تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

  1. شخصيات أعداء متمثلة في هياكل مخيفة.
  2. إمكانية استخدام الأسلحة.
  3. وجود مهارات التسلل.
  4. أماكن كثيرة للتخفي.
  5. تناغم بيئة اللعب بحيث تجسد طابع الرعب بالتفصيل.

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: WWindows 7 / 8 / 10 64bit
  2. معالج: Intel Core TM i5 750
  3. رامات: 4 GB
  4. مساحة القرص الصلب: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر (v1.2.1) من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العبة حلوة جدا جدا

    ردحذف
  2. g!!g!!!!!!!

    ردحذف
  3. مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  4. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  5. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  6. افاغفافافافافافافاففاافاففافا

    ردحذف
  7. جيدة لتعدية الوقت

    ردحذف
  8. سووووووووووووووووو

    ردحذف
  9. وااو شكرا

    ردحذف
  10. العبة كتير ممتعة وحلوة كتير واحب قرني كتير وباي وعفو

    ردحذف
  11. راااااااااااااااااااااااااائع جدا

    ردحذف
  12. راءع جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  13. اروع وارعب لعبة لعبتها في حياتي

    ردحذف
  14. مافي حل عشان تسرعو التحمبل

    ردحذف
  15. وااااااااااااااو

    ردحذف
  16. اجمل موقع

    ردحذف
  17. رعععععععععععععب كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. اللعبة جميلة

    ردحذف
  19. وطتكمططتتطغنتحطغقنتطحبنغاحكم

    ردحذف
  20. انا بحب ان لعبة الجرافك بتعها رائع جدااااااااااا

    ردحذف
  21. لعبة بتجنن

    ردحذف
  22. العبة جميلة

    ردحذف