تحميل لعبة Dirt Rally للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Dirt Rally الجديده للكمبيوتر، حيث الإثارة والتحدى والسباقات الميدانية الشيقة، لعبة Dirt Rally التى تتمتع بالكثير من التطوير وسط ألعاب الفيديو الخاصة بالسباقات الحديثة، حيث أن لعبة سباقات الرالى المتطورة تختص بشكل مباشر ومحدد بسباقات الرالى التى تلقى طلب غير عادى من محبى هذه الألعاب.

تتمتع اللعبة وتتميز بأنها تنقلك فى وسط عالم افتراضى مشابة بدرجه غير عادية بالواقع، فاللعبة تجعلك تعيش تجربة غير مسبوقة من سباق السيارات الذى يدعى "رالى"، حيث الإثارة والمتعة والتشويق والتحدى كل ذلك من الممكن الإستمتاع به من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل لعبة Dirt Rally للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Dirt Rally

يجب أن تتعرف على طورين رئيسين داخل اللعبة، وهما عبارة عن التنافس الفردى، أو التنافس عن طريق الشبكة، فى الأول يمكنك اللعب من خلال الإشتراك فى المسابقات "رالى" حول العالم، سواء كان ذلك من خلال الشكل الحر بمعنى أنة يمكنكم إختيار المكان أو السيارة التى تريدونها والبدء فى الإنطلاق لمحاولة الوصول الى رقم مهم وجيد، أو من خلال المشاركة فى البطولة الذى تأخذكم بدورها فى ترتيب ممنهج وسط المضامير حول العالم، كل إطار منهم يحتوى على تحدى مختلف عن الأخر، فإذا قمتم بإختيار هذا الطور فإنه يجب عليكم أن تسعوا لتحقيق نتائج جيده من أجل الحصول على الجوائز التى تساعدك فى التمكن من شراء السيارات الجديدة من وسط مجموعه من السيارات القديمه والحديثة، بالإضافة الى ذلك فإن المال الذى سوف تحصل علية من خلال تحميل لعبة Dirt Rally والفوز فى السباقات المتتالية من خلال الجوائز.

سوف يجعل لكم الفرصه والحق والإمكانية من ضم أعضاء جدد لفريق التقنين الذى يتولى قيادتة مشرف وحيد، بالإضافة إلى خبرات ومهارات كل ذلك داخلها سوف يجعلك تتمكن من الدفع والحصول على إمكانية صيانة سيارتك بين السباقات "رالى" والتمن أيضا من ترقيتها الى أمور وسرعات وإمكانات أعلى مما هي علية، فالامر الان يعد أكثر من ممتع فيجب عليك التجربة بكل سرعة، وفى النهاية يجب أن تحاطوا علما بأن هذه لعبة سباقات ليست باالسهلة، حيث تعاقبك اللعبة لأخف الأخطاء، فيجب عليك أن تتعلم أن تتحكم فى السيارة جيدا، من خلال معرفة متى تزيد السرعة ومتى تخفضها، فاللعبة تقوم بنقل شعور سباقات "الرالى" المشهورة مع كل المضايقات والصعوبات التى تتناولها فى الحقيقة، مثل الإنزلاقات، والإصتدامات والخروج خارج المسار المحدد والقفزات، كل ذلك سوف يشعرك بأنك تسابق فعلا فى سباق حقيقى بوقت حقيقى وضغط حقيقى.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة Dirt Rally أن تتمتع بمساعده السائق المساعد لك، والذى سوف ينبهك الى متى يجب عليك الإنعطاف يمينا ويسارا، وأيضا يقوم بتنبيهك بمعرقلات الطريق التى يجب عليك الحذر منها، حيث بعد سماع التعليمات منه يجب عليك تنفيذها حتى لا ترتكب خطأ تعاقب علية، فإذا كنت ترغب فى الحصول على لعبة واقعية لدرجه عالية من الجوده والجرافيك، وإمكانية الحصول على مشاهدة الكاميرا الداخلية وغيرها من المغريات الكثيرة داخل اللعبة فقم بتحميل اللعبة الان بما يمكن ان تقوم عليها من مميزات تسمح لكم بان تكونوا على قدر كبير من المتعة التى توفرها لكم اللعبة وغير ذلك من أمور أخرى كثيرة تمنحها اللعبة وما تحمله من أمور جديدة كليا.

مميزات لعبة ديرت رالي

  1. سوف تتمتع بالكثير من الأشياء المثيرةالتى تجعلك تشعر بالإستمتاع وتجربة روح التحدى الواقعى من خلال الجرافيك العالى، حيث التميز والإنفراد فى الخلفيات الجميله الواقعية والممتازة التى تشعرك بالواقع.
  2. أشكال السيارات المتطورة، بالإضافة الى أنها تضم أكثر من 40 سيارة من الطراز الكلاسيكى الممتع بالإضافة الى السيارات الحديثة المتطورة والممتعة.
  3. تضم اللعبة ستة مسيرات رائعة مع 70 مرحلة مختلفة تضم الكثير من الأشياء الواقعية الممتازه التى سوف تنال إعجابك.
  4. يدعم نظام اللعبة "Oculus Rift" والتي ستمنحك تجربة رائعة وممتازة سوف تنقلها الى كل أصدقائك.
  5. يمكنك تحميل لعبة Dirt Rally من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dirt Rally للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Dirt Rally للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Dirt Rally برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة Dirt Rally برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة Dirt Rally

  • متطلبات التشغيل
  1. المعالج: Intel Core i3 أو أحدث.
  2. رامات: 4 G.B
  3. مساحه فارغة: 50 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Dirt Rally


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع