تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Dirt 3 الجديده للكمبيوتر، ومن لا يعشقها من وسط ألعاب سباقات الرالى المشهورة، والتى تلقى استحسانا كبيرا من بين كل محبى هذه النوعية من الالعاب بصفة عامة، وسباقات الرالى بصفة خاصة، فهى تحتل وبجدارة صفة ومكانه ممتازة، والدليل على ذلك هو استمتاعك بالكثير من الإثاره والتشويق وحب المثابره وروح التحدى وسط هتاف غير عادى من الجماهير، بالإضافه الى السيارات الحديثة والممتعة والتى تتسبب فى جعل اللعبة على وضع ممتع جدا وشيق للغاية.

تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Dirt 3

تعد واحدة من أفضل العاب الفيديو الممتعة والشيقة والمتخصصة فى سباق الرالى والتى تضم العديد من أنواع السيارات المسخدمه فى سباقات الرالى الواقعية والحقيقية والتى تلقى استحسانا وطلب غير عادى من كافة عشاق العاب السيارات الممتعة والتى لا تعمل على تصدير الملل ولكن تعمل على تصدير المتعة وحب التحدى والمغامرة الشيقه والمثيرة مع العديد من السيارات ذات المحركات القوية والسريعه، كل ذلك نقدمه من خلال موقعنا تحميل العاب خيفية للكمبيوتر.

كما أنها لعبة تعد من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام، ستختبر من خلالها السيارات التى تلقى شهرة بالغة فى آخر 50 عامًا والتي تم ظهورها في سباقات السيارات المثير على الطرق الوعرة، ولأنه أمر مثير وممتع للغاية أن تلعب Dirt 3 فيمكنك أن تتمتع بالسباقات وغيرها من الأمور الاخرى التى تتميز بأنها طبيعية بشكل كبير جدا، كما انها تعد أيضا غاية فى الممتعة فى الكثير من الطرق الشهيرة في فنلندا وكينيا، كما ان اللعبة لا تعتبر مجرد لعبة عادية بل تقوم بإدخال الإحساس العالى المتعة والدقة من خلال أنك تشعر بانك داخل سيارة حقيقة وليست مجرد لعبة، وقد حصدت هذه اللعبة ثلاث أنواع مختلفة للسباق مثال وسائط لاندراش، و راليكروس و Gymkhana.

وتعد لعبة Dirt 3 متعددة اللاعبين حيث يمكنك الاستمتاع بها مع الكثير من أصدقائك وتحديهم، ويتم التمتع مع هذه اللعبة من خلال محرك EGO المشهور بين كافة المحركات على مستولى العالم، فهى حقا لعبة جميلة ويستخدم فيها تأثيرات الرسومات الجميلة في هذه اللعبة مما يجعلها أكثر جاذبية وروعة عن غيرها، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتقسيم الشاشة أثناء اللعب مع أصدقائك عن طريق إستخدام وضع تقسيم الشاشة، عموما هذه اللعبة مدهشة حقا وسوف تجد أنها ممتعة فوق مما كنت تتصور.

مميزات لعبة Dirt 3

  1. الجرافيك: حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة Dirt 3، أن تكتشف لعبة فيديو كلاسيكية تحاكى العاب سباق السيارات رالى في العالم، بالكثير من الجرافيك الذى يتدخل فى كافة نواحى اللعبة مثل الصوت لدى محركات السيارة أو الجمهور، كما يتدخل فى شكل السيارات والخلفيات الطبيعية الممتازة، التى ستشعرك بأنك داخل لعبة واقعية.
  2. تعدد السباقات: كم يمكنك الإستمتاع بالعديد من السباقات الممتعة والمثيرة، والتى تكون بمثابة تحدى واقعى وممتع ومثير، وسط العديد من السيارات المعده خصيصا لسباقات الرالى المثيرة على الطرق الوعرة.
  3. السيارات: سوف تقوم بتجربة السيارات الشهيرة فى 50 سنة الماضية، والتى تعد ميزه كبيره تحظى بها عن غيرها من الألعاب الأخرى المشابهة لها.
  4. تتميز اللعبة من بين تحميل العاب للكمبيوتر أيضا بأن كونها بسيطه للغاية كما أنها لعبة سهلة وليست معقدة.
  5. يمكن أيضا تقسيم الشاشة أثناء قيامك بالإستمتاع باللعب مع الأصدقاء.
  6. تتميز اللعبة بأنها تضم مجموعة ثلاث بلدان مختلفة.
  7. تضم العبة مسارات سباق رائعة ومتميزة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Dirt 3 برابط مباشر
تحميل لعبة Dirt 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Dirt 3 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Dirt 3 بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window Vista/ Window 7
  2. معالج: 2.8 GHz Intel Pentium D or later
  3. رامات: 3 G.B
  4. المساحة الفارغة: 15 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Dirt 3


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. رررررررررررررررررررررررروعة

    ردحذف
  2. السلام

    ردحذف
  3. رائعا جدا

    ردحذف