تحميل لعبة كروس فاير CrossFire الاصدار الجديد برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير من أكثر ألعاب الأكشن والقتال تحميلا، وذلك لأنها تعتبر من ضمن أفضل العاب الكمبيوتر على الإطلاق والتى تلقى استحسانا كبيرا من فئة كبيرة للغاية، ويرجع ذلك لدقة تصميمها الممتاز، ويمكنك من خلال لعبة CrossFire أن تقوم بخوض الكثير من الحروب العنيفة والمعارك القوية، والتى تعتبر من أقرب الألعاب للواقع نظرا لتميزها وخاصة فى الجرافيك العالى.

كما تحتوى اللعبة على الكثير من الأسلحة المتطورة والحديثة التى تجذب اللاعب حقا، يمكنكم التعرف على ذلك بمجرد الإنتهاء من عملية التحميل التى لن تأخذ وقتا طويلا على الإطلاق، اللعبة تدعم اللعب الجماعى أون لاين كما أنه يمكنكم الأن ممارستها بمفردكم. وسنسرد لكم فى الأسفل كل ما يخص اللعبة بما فى ذلك مميزاتها الى تجعلها متصدرة عن غيرها من الألعاب المشابهة.

تحميل لعبة كروس فاير CrossFire الإصدار الجديد برابط مباشر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

يمكنك أن تستمتع بالعديد من المزايا التى تحبها كلاعب يهوى التشويق والإثارة، فمن منا لا يعشق ألعاب القتال التى يتوفر فيها أسلحة متطورة وحديثة كما يوجد بها جرافيك عالى يجعلها تتنافس مع الألعاب العالمية التى تتميز بالصوت الرائع وغيرها من مميزات الالعاب المشهورة، فـ لعبة CrossFire فعلا لعبة شيقة ومثيرة تحكى قصة جديدة وفريدة من نوعها تختلف عن غيرها من ألعاب القتال التقليدية فى الكثيررب فى هذه الأونة، وهذا أهم ما يميزها ويجعل لها شكل منفرد بين العديد من الألعاب الأخرى.

تعد لعبة شيقة مثيرة تصنف ضمن الألعاب التى تحتوى على كم هائل من الأسلحة الفتاكة والتى تم إستخدامها بالفعل فى الحروب الحديثة، حيث التطور فى السلاح وإستخدامة، والتصويب الدقيق من خلال عدسة التقريب التى توجد فى السلاح، كما يمكنك شراء الأسلحة التى تحتاجها لتقوم يتزويد نفسك وفريقك بما تحتاجة لمحاربة الأعداء داخل اللعبة.

تحميل العاب للكمبيوتر قسم يضم العديد من الألعاب، كما يمكنكم الإطلاع على العديد من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر لكل العشاق لهذه النوعية من الألعاب التى يقدمها موقعنا.

كما يمكنك بعد تحميل لعبة كروس فاير أن تتمتع باللعب مع فريقك الذى يقوم فى الأساس على مساعدتك، كما يمكنك أنت وفريقك محاربة الأعداء من خلال الخطط التكتيكية فى داخل اللعبة، فيمكنك أن تقوم باللعب مع فريقك على أساس التخطيط الحكيم الذى يؤدى فى النهاية إلى خروجك منتصر، بالإضافة الى مساعدة فريقك على الصمود، ويبدأ هذا من خلال أن تقاوم الأشرار والأعداء داخل اللعبة، وإظهار روح البطولة التى تكمن بداخلك.

فنحن بصدد لعبة تدعونا لكى نكون الأن وليس قبل الأن من أكثر المتحمسين الذين يكون لهم العديد من الإجراءات التى يجب أن تحتسب من اجل ان تظفر بها هنا من أعداءك الذين ليس لهم الا أن تقوم مع أصدقاءك بسحقهمن من اجل أن تنالوا ما تريدون فى النهاية، فهذا الأمر كلة ينبغى أن يدعو لك من أجل أن ترون ذلك غير العادى فهذا بمكن أن ينتقل بكم من الملل الى الأكثر من ذلك وهو ان ترون ذلك من خلال التجربة التى سوف تكون لكم مصدر سعادة غير عادية، وغير ذلك من بين.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد

  1. الجرافيك: حيث تحتوى على جرافيك قوى يتدخل فى كافة أمور اللعبة من حيث اللاعبين وأشكالهم، والخلفيات، وشكل الأسلحة، والمكان الذى توجد بة المعركة.
  2. الصوت: يوجد بداخل اللعبة صوت رائع يتفاعل مع كل كبيرة وصغيرة فى اللعبة، فعند إطلاق الرصاص تشعر بأنك داخل معركة حقيقية، وأيضا صوت الإنفجار تشعر بة وكأنة حقيقة.
  3. شراء المعدات: حيث يمكنك من خلال لعبة CrossFire أن تقوم بشراء المعدات التى تحتاجها كالمضيآت الليلية التى تكشف لك العدو.
  4. كسب النقاط: حيث يمكنك من خلال القضاء على الإرهابيين أن تقوم بكسب النقاط التى تجعل فى إستطاعتك شراء الأسلحة.
  5. معالج خاص: حيث يوجد باللعبة محرك خاص بها، وذلك حتى يقوم بتمرير الرسوم الضخمه بجودتها المطوبة.
  6. يمكنك تحميل لعبة كروس فاير من موقعنا برابط مباشر.

صور من داخل لعبة CrossFire

تحميل لعبة كروس فاير CrossFire الإصدار الجديد
تحميل لعبة كروس فاير CrossFire
تحميل لعبة كروس فاير الإصدار الجديد برابط مباشر
تحميل لعبة كروس فاير برابط مباشر
تحميل لعبة كروس فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista, 7, 8, 10
  2. معالج: Pentium 4 – 2 GHz
  3. رام: 1 GB
  4. كارت الفيديو: GeForce 6600 Or Equivalent Class

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبه حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. اشكركم لتلك العبة

    ردحذف
  3. شكرررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااا
    د

    ردحذف
  4. الباص اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  5. الباص فك الضغط .....................................................................................

    ردحذف
  6. ازاي افك ضغط اللعبه

    ردحذف
  7. د
    دطحكجخننخكنخطخطحط
    كظمنوظوم

    ردحذف
  8. نمجحفةاتججنعسفخحتند

    ردحذف
  9. تننمكد

    ردحذف
  10. تننمكد

    ردحذف
  11. تقليد csgo

    ردحذف