تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير بدون نت هو الأمر الذي يتطلع الكثير منا إلى القيام به، إليكم لعبة 8 بول للاندرويد والايفون كواحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية للذكاء والتي تعتبر أيضًا من ألعاب المحاكاة، حيث أن لعبة 8 بال تحاكي لعبة البلياردو بدون نت الموجودة في الواقع بجميع التفاصيل، فهي بالرغم من حداثة وجودها في العالم الإلكتروني، إلا أنها من الألعاب الكلاسيكية في الواقع.

استمتع الآن بأجمل الأوقات مع تنزيل لعبة 8 Pool مع تطوير السهم وسط العاب بلياردو التي تعمل على تنمية المهارات العقلية لدى الكبار والصغار، حيث يمكنك أن تخوض أقوى التحديات مع محترفي البلياردو حول العالم لتثبت للعالم انك الأفضل.
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر

لعبة 8 Ball Pool التي تعد واحدة من بين العاب التركيز والذكاء هي لعبة محاكاة تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق في يناير عام 2013 لتصبح أقوى لعبة في ألعاب الرياضة العقلية، وقد حققت نجاح واسع جدًا أدى إلى تحقيق أرقام قياسية في مرات التحميل وصلت إلى 500 مليون عملية تنزيل حتى الآن، كما أنه تم تقييم اللعبة على أنها مناسبة للجميع دون سن الثانية عشر.

في البداية عند إطلاق العاب بلياردو لأول مرة كانت لا تدعم سوى منصات الفيسبوك، ولكن مع نجاح اللعبة الواسع تم إصدار نسخة تدعم العديد من منصات التشغيل، حيث أصبح بإمكانك تحميل لعبة بلياردو حول العالم على جميع أجهزة الاندرويد وجميع أجهزة الايفون، هذا بالإضافة إلى توافر نسخة من اللعبة تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة في طريقها لتوفير نسخة تدعم كافه الأنظمة.

حين النظر إلى لعبة البلياردو سنجد أنها تدعم نمط اللعب الفردي وتدعم نمط اللعب الجماعي أيضًا، فيمكنك أن تلعب بمفردك وتكون المواجهة أمام لاعبي الذكاء الاصطناعي، أما عن النمط الجماعي فهي تدعم المواجهة الثنائية.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن عقب تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر أن تقوم بإجراء مثير جدًا من خلال تكوين فريق في مواجهة جماعية يصل إلى ثمانية لاعبين في الماتش الواحد، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنه يمكن أن يكون اللاعبين من اصدقاءك أو أي أحد على مستوى العالم.

يتاح لك فى لعبة 8 بول عمل العديد من الترقيات على عناصر اللعبة كالعصا والطاولة وغير ذلك، وفي هذا الإطار تصل إلى عشر ترقيات في بعض الأحيان، ولا يجب أن تقلق بشأن هذه الترقيات لأنها تكون مقابل مبالغ رمزية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل هناك ترقيات يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني كهدية من اللعبة عند التقدم في المستويات.

شرح تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

القصة: تدور فكرة 8 Pool حول هدف واحد وهو إدخال الكرات في المكان المحدد لها كما يحدث في اللعب على أرض الواقع، حيث عقب تحميل لعبة بلياردو القديمة للكمبيوتر برابط مباشر يبدأ اللاعب في التصويب وضرب الكرة وتدويرها لكي تدخل في مكانها، والفوز هنا يكون عندما تتمكن من إدخال جميع الكرات قبل اللاعب المنافس، ولكن لا بد أن تكون متبع لجميع قواعد اللعب.

البطولات: عندما تقوم بإجراء تنزيل لعبة 8 Ball Pool ضمن العاب بلياردو ستجد أنه بإمكانك المشاركة في بطولات عالمية مقابل مبلغ مالي معين، هذه البطولات يشارك في جميع اللاعبين الحقيقين من جميع أنحاء العالم، وتكون مكونة من مجموعة من المباريات المتتابعة إلى أن تصل إلى بطولة العالم، ولا بد أن تعلم أنك ستواجهه محترفين عالميين، لذا يجب أن تكون على قدر كبير من التركيز وإلا ستخسر أمام هؤلاء.

التحديات: يتوفر داخل لعبة 8 بال تحديات لعب مقابل مبالغ مالية يحصل عليها الفائز في النهاية، وفي هذا الإطار تبدأ باختيار نمط اللعب ومن ثم فئة النقود التي ستراهن عليها وبعدها تقوم اللعبة بضم اسمك مع لاعب آخر قام بتحديد نفس الفئة ليبدأ اللعب، وفي النهاية بعد الفوز يتم جمع نقودك ونقود الطرف الآخر ليأخذها الفائز أيًا كان، وقد تصل المراهنات إلى عشرات الملايين.

التواصل مع الأصدقاء: كما نعرف جيدًا أن لعبة 8 بول هي لعبة مع الشعب، ويكون متاح لك عقب تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر حول العالم أن تتواصل بالدردشة مع أي صديق أو أي لاعب أثناء اللعب أو حتى قبل دخول المباراة خصيصاً عبر Facebook، وهذا من الأشياء الجميلة التي تمكنك من معرفة الكثير من الخبرات من اللاعبين الآخرين وتساعدك على تكوين صداقات مع محترفي البلياردو حول العالم.

تفاصيل داخل لعبة البلياردو

أنماط اللعب: بعدما تنتهي من تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير تجد أنها تخيرك بين أكثر من نمط للعب، فهناك مثلًا نمط الثلاث كرات والذي يملك فيه كل لاعب سبع كرات وتكون هناك كرة مشتركة سوداء واللاعب الذي ينجح في إدخال جميع كراته أولًا يحق له أن يضرب الكرة السوداء، وهناك نمط آخر وفية يكون مطلوب من اللاعب ضرب ما يصل إلى 22 كرة وإدخالهم في المكان المخصص، أما عن النمط الأخير وهذا يكون فيه ثلاث كرات يتم ضربهم في جدران الطاولة.

عصا البلياردو: في هذا الإطار توفر لك 8 Pool باقة كبيرة من عصيان البلياردو التي تكون مختلفة في الشكل واللون والتصميم وغير ذلك، ولكن لا تختلف في آليتها عن العصا الواقعية، ويمكن الحصول على أي عصا تريدها من خلال شراءها من متجر اللعبة، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن هناك الكثير من الأنواع يمكن الحصول عليها مجانًا.

الحساب الشخصي: لا بد أن يكون لأي لاعب حساب شخصي خاص عند تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر كحساب الفيسبوك وغيره بحيث يمكنك وضع صورة والقيام بإدخال اسم مستخدم وغير ذلك، وفي هذا الإطار تقوم اللعبة بتسجيل عدد المباريات ومستوى اللاعب والكثير من الأمور الأخرى التي يمكن لأي أحد رؤيتها من خلال تصفح الملف الشخصي.

اللعب اونلاين: يتوفر داخل لعبة 8 Pool نمطي اللعب نمط في وضع الأوف لاين ونمط في وضع الاون لاين، وفي النمط الأول يكون اللعب أمام لاعبي الجهاز أما النمط الثاني يكون ضد لاعبين حقيقيين، ولكن لا بد أن تعلم أن الفوز في المبارة في حالة انقطاع الإنترنت لديك يستند إلى اللاعب الآخر حتى وإن كنت أنت الفائز عليه، لذا يجب أن تتأكد من وجود اتصال دائم قبل بداية اللعب.

مزايا تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر

  1. العاب بلياردو تتضمن نفس شروط اللعبة الواقعية.
  2. طاولات وعصا بلياردو متنوعة.
  3. تعدد أنماط اللعب.
  4. إمكانية خوض البطولات العالمية.
  5. إمكانية اللعب بشكل فردي بدون إنترنت أو بشكل جماعي.
  6. لعبة 8 بال تتميز بأنها خفيفة على الجهاز ولا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  7. جرافيكس ذو تصميم مميز.
  8. الكثير من العملات التي تحصل عليها داخل مباريات البلياردو والتي يمكن أن تستخدمها في عمليات الشراء.
  9. مؤثرات رائعة بصرية أو سمعية.
  10. يمكنك تحميل لعبة بلياردو من ميديا فاير برابط مباشر مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير Pool Pro

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع