تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير ومن لا يعرفها !، إذ تعد أكثر الألعاب انتشارًا في أعقاب ظهور ألعاب البلاي ستيشن الكلاسيكية التي يعشقها الجميع، حيث أصبحت لعبة Pepsi Man ps1 للاندرويد المثلى لكل لاعب من حول العالم وحتى يومنا هذا ما زال الملايين من اللاعبين وعشاق الألعاب القديمة من جميع أرجاء العالم يلعبونها.

وذلك بعد أن قامت الشركة المنتجة بإصدار النسخة المصرية سوني 1 المطورة للكمبيوتر، مما أدى إلى جعل بيبسى مان من أكثر الألعاب شهرة قديمًا وفي زمننا الحالي، والفضل في ذلك يعود إلى الإضافات التي قامت الشركة بإضافتها، ومن خلال المقال التالي سنقدم لكم شامل معلومات عن Pepsi Man باللغة العربية إضافة إلى رابط التحميل المباشر.
تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر وللاندرويد

عن تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر

تعد لعبة Pepsi Man من أقدم الألعاب اليابانية وأفضلها، تلك التي تم تطويرها ونشرها من قبل مجموعة من نخبة المطورين والناشرين "كيد"، ومن ثم ما لبثت أن أصبحت من أقوى وأمتع الألعاب التى تم إصدارها فى أول مراتها على أجهزة البلايستسشن، ذلك نظرًا لإمكانياتها الأكثر من رائعة، هذا وقد أضطر فريق العمل إلى توفير نسخة خاصة بالكمبيوتر ومنذ ذلك الوقت وقت حصلت بيبسي مان على ملايين التحميلات، نظرًا لما تتميز به من طابع مثير.

بالرغم من أن أصولها تعود لليابان، إلا أن معظم الخيارات عقب تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر مكتوبة باللغة الإنجليزية، وبهذا يتمكن جميع اللاعبين من جميع أرجاء العالم لعبها، كان لذلك الفضل فى إنتشارها بين جميع الفئات مع إختلاف اللغات، حيث حققت مبيعات هائلة نتيجة بيع الإسطوانات الخاصة ببلايستيشن 1.

وعلى الرغم من أن أول صدور لها يرجع إلى أكثر من عقدين، تحديدَا في عام 1994، إلا أن لاعبينها يزدادون بشكل كثيف يومًا بعد يوم، مما أدى إلى إحتلالها شعبية واسعة على الصعيد العالمي عموماً وعلى صعيد الوطن العربي خاصة، مما أدى إلى حصولها على تقييم عالي بقيمة 4 نجوم، إضافة إلى أكثر من 10 ملايين من عمليات التحميل من جميع أرجاء العالم.

تأتي Pepsi Man بحجم صغير جداً، وذلك حرصًا من الشركة المنتجة على أن تكون متاحة لدى جميع اللاعبين بدون أخطاء أو أعطال أثناء اللعب، كما تعمل لعبة بيبسي مان على جميع الحواسيب حتى القديمة والضعيفة منها فى تحميل لعبة بيبسي مان المصرية، إضافة إلى أنها تعمل على جميع أنظمة الحواسيب بدون إستثناء، جدير بالذكر أيضاً المؤثرات الرائعة وتصميمها البسيط المتناسق مع حجمها.

شرح لعبة بيبسي مان Pepsi Man

القصة: يقوم مبدأ لعبة بيبسي مان التى يمكنك الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر حول البطل بيبسي مان الذي يلبس ثيابًا مشابهة لقارورة البيبسي التي تعد إحدى أنواع المشروبات الغازية بعد تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير، مهمتك هي مساعدة بيبسي مان في الجري والسير عبر الطرقات للهروب من قارورة البيبسي الكبيرة التي تلاحقك، وفي حال وصلت إليك فستخسر وتبدأ من جديد.

التركيز: تحتاج إلى الكثير من التركيز نظرًا لما تقوم علية من دس المعرقلات التى يمكن أن تتسبب فى إيذائك وعرقلتك بشكل مباشر، هذا كله يمكن أن يشعل الإثارة بداخلك حتى تقوم بإنهاء هذه المراحل الكثيرة التى يمكن أن تقوم بذلك من خلال التحكم الجيد فى لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك الحاسوب والإنتباه بشكل كبير ومن ثم تخطى كافة الأمور التى يمكن ان تتسبب فى إيقافك.

بالطبع لابد من وجود العديد من الأدوات المساعدة داخل لعبة بيبسي مان، لكن لا تعتمد تلك الأدوات التي سوف يكون بإمكانك أن تستخدمها منذ الوهلة الاولي لبدء اللعب بالطبع على الأسلحة المضادة وغيرها، لكن تتبلور فى التجربة وسرعة البديهة، من الصعب ولكن ليس من المستحيل وصولك إلى آخر مرحلة من خلال أول تجربة لك، لابد أن تلقي الكثير من المعوقات التى ستظهر أمامك والتى بدورها ستمنعك من الإسراع حتى تدهسك قارورة البيبسي.

المراحل: تتكون من عدة مراحل متدرجة فى الصعوبة، تبدأ من خلال السير فى طريق يملأه العمال وأدوات إصلاح الطريق والسيارات، يجب عليك أن تكون على أتم الإستعداد من أجل تخطى ذلك، ثم تنتقل إلى المرحلة التى تليها، حيث يمكنك السير فى طريق منحدر من خلال التزحلق، ثم ما يليها من المراحل التى سوف تقدم عليها عقب تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد بالدراعات مجانًا.

الشاشة: من خلال هذه النسخة ضمن العاب البلاي ستيشن 1 التي نوفرها مجانًا ستكون ملم بجميع المعلومات الخاصة بالمرحلة من خلال شاشتك، حيث يوجد فى لعبة بيبسي مان عداد للوقت، تكون مهمته إحتساب الوقت المتبقى لإنتهاء المهلة المسموح لك فيها تخطى المرحلة، بالإضافة إلى خريطة، كما يتواجد عداد خاص بمعلبات البيبسي التى تقوم بجمعها من خلال سيرك لإنهاء المرحلة.

مزايا تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر

  1. تتميز بوجود العديد من المراحل التي تبدأ بالأسهل وتنتهي بالأصعب.
  2. تأتي بشكل مجاني تمامًا فى النسختين الأصلية والمصرية.
  3. جرافيك خرافي ومثرات صوتية وبصرية عالية الدقة.
  4. مراحل متدرجة فى الصعوبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر
تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للاندرويد
تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man
تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انها لعبة رائعة لكنها صعبة جدا وسريعة

    ردحذف
  2. لعبه جميله وراىعه انصح بتنزيلها الان

    ردحذف
  3. ارجو ان اتمكن من فوز في هذه العبة

    ردحذف
  4. عاوزه انزل العبه ومش عارفه اعمل اي

    ردحذف
  5. hi my name nibn you are viv

    ردحذف
  6. COOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLانا عارفها من2013

    ردحذف
  7. عاوز انزلها بس مش عارف الي نزلها يقولي ازاي انزلها

    ردحذف
  8. نتملءانيلعابلتز

    ردحذف
  9. بيبسي مان من افضل الالعاب عندي

    ردحذف
  10. واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  11. شكرااااااااااا

    ردحذف
  12. شكرااااااااااا

    ردحذف
  13. شكرا الصراحة ده من افضل الألعاب عندي

    ردحذف
  14. لعبة جميلة

    ردحذف
  15. مدري وش اقول

    ردحذف
  16. اللعب جميل

    ردحذف
  17. لا اله الا الله

    ردحذف
  18. مشكور أخي

    ردحذف
  19. مين ينزلها فى 2024

    ردحذف