تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنة بحجم صغير

تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition المحسنة للكمبيوتر بحجم صغير متوفر مجانًا، حيث أن جاتا 3 من أروع الألعاب في عالم الاكشن والمغامرات، كما يمكن اعتبار اللعبة من ألعاب السباق أيضًا، وهي نسخة محسنة من لعبة GTA 3 وتختلف عنها في الكثير من العناصر، حيث قامت الشركة المطورة بإعادة تصميم العناصر الخاصة بهذه النسخة.

أنت اليوم مع جراند ثفت أوتو 3 الجديدة مكلف بالقيام بالعديد من المهام الإجرامية المختلفة في مقابل الحصول على الأموال، فلا بد أن تتبع كل الأوامر التي تمنحها لك العصابة التي تعمل لحسابها وتقوم بتجنب الإصابة من قبل عصابات المافيا الأخرى أو الوقوع في أيدي عناصر الشرطة، حيث أن كل هذه الأشياء تؤثر عليك وعلى صحة البطل.
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنة بحجم صغير

عن تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition للكمبيوتر

هي اصدار متطور من إصدارات ألعاب جاتا والنسخة المحسنة من لعبة GTA 3 Definitive edition والتي تم تطويرها من قبل شركة روكستار للألعاب الإلكترونية، وقد تم إطلاق هذه النسخة المحسنة بشكل رسمي على مختلف أنظمة التشغيل في عام 2021، وبالرغم من ذلك حققت نجاح كبير للغاية.

وكما هو الأمر في ألعاب جاتا نجد أن اللعبة تتوافق على العديد من أنظمة التشغيل، حيث أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بلايستيشن 4وكذلك بلايستيشن 5، كما أنك تستطيع أن تلعبها على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اكس بوكس 360، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعمل أيضًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

ومن الأشياء المميزة داخل تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition بحجم صغير أنها من ألعاب العالم المفتوح، حيث تستطيع الانطلاق باستخدام الدراجة البخارية داخل المدينة بدون وجود أي قيود، فأنت من ضمن أفراد المافيا ولا يجب عليك أن تتبع قواعد المرور ولا غيره من القوانين، فكل مكان في المدينة تستطيع التحرك بداخله.

وعن التحسينات التي طرأت على عناصر اللعبة فهي عديدة للغاية، حيث طرأت تحسينات على نطام التحكم الخاص باللعبة جعل استجابة الشخصية للأوامر سريع للغاية، كما تم تحسين نظام الإضاءة بداخلها، فهنا تظهر العناصر داخل اللعبة بشكل واضح حتى العناصر والتفاصيل الصغيرة، كما تم تحسين عناصر الطقس وغيره من العناصر.

شرح جراند ثفت أوتو 3 المحسنة

القصة: تدور قصة اللعبة حول نفس القصة التي تتمحور حولها كافة ألعاب جاتا، حيث هنا يقوم اللاعب بدور رجل المافيا الشرير الذي لا يهاب الموت ويقوم بالعديد من المهام الإجرامية من أجل أن يحقق ثروة كبيرة من المال ويفرض سيطرته على العصابات المختلفة، وهنا لا بد أن تكون متمكن للقيام بهذا الدور.

طريقة اللعب: تبدأ عقب الانتهاء من تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition للكمبيوتر من ميديا فاير باختيار البطل الذي تريده من قائمة الأشخاص المتاحة لديك، بعد اختيار الشخصية تبدأ باختيار المهمة التي تريد القيام بها من بين مجموعة كبيرة من المهام الإجرامية لتنفذها بشكل إبداعي، وتقوم هنا باستخدام الأسلحة المختلفة للقضاء على العدو، كما أنك تقود بأقصى سرعة للهروب من الشرطة.

المهام: وعند الحديث عن المهام داخل هذه اللعبة فلا بد أن تعلم أنها عديدة للغاية، حيث يكون هناك قائمة تحتوي على حوالي 71 مهمة إجرامية مختلفة، ويكون بعض هذه المهام فرعي وبعضها الآخر رئيسي، ومن الجدير بالذكر في إطار المهام أنك تستطيع في هذا الإصدار من جاتا أن تختار المهمة التي تريدها.

والمهام الرئيسية في اللعبة تكون مهام صعبة وتحتاج إلى مهارات كثيرة من اللاعب، فيمكن أن تكون المهمة هي القيام بسطو مسلح على أحد البنوك أو القيام بقتل شخصية هامة، ويمكن أن تكون المهمة هي تسليم حقيبة تحتوي على ممنوعات، أما عن المهام الفرعية بعد تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition فهي قياده سيارة إسعاف أو سيارة مطافئ.

تفاصيل تحميل لعبة GTA III Definitive Edition

ساحة اللعب: ساحة اللعب التي تقتال فيها هنا هي مدينة تسمى liberty city ولا بد أن تعلم أن هذه المدينة مدينة خيالية وبالرغم من ذلك تحاكي المدن الواقعية في جميع التفاصيل، حيث تم تصميم المدينة بحيث تحاكي المدن الأمريكية الواقعية مثل مدينة نيويورك، ويوجد داخل المدينة العديد من عصابات المافيا الأخرى.

وتجد داخل المدينة مطارات ومراكز شرطة ومحلات تجارية مختلفة، كما يوجد بالمدينة ممرات مائية والكثير من الموانئ، هذا بالإضافة إلى المصانع والمستودعات والملاعب وغيره من العناصر، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يستطيع التفاعل مع كافة عناصر بيئة اللعب والتحرك بداخلها سواء بدراجته أو سيرًا على الأقدام.

المركبات: هناك عدد هائل من المركبات المختلفة التي تستطيع قيادتها عقب تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition بحجم صغير مثل سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة وكذلك سيارات الدفع الرباعي، كما يوجد هناك الدراجات النارية المختلفة وسيارات الرياضة والمروحيات وغير ذلك الكثير من المركبات، وتكون جميعها مصممة بدقة تجعلها تتطابق الواقع.

الأسلحة: يمتلك اللاعب عدد كبير من الأسلحة القتالية التي تمكنه من إتمام المهام الإجرامية، حيث يمكن له أن يمتلك البنادق القناصة والمسدسات وبنادق الرش والقنابل اليدوية وزجاجات المولوتوف وغيره، كما يمتلك أسلحة يدوية مثل السكين والساطور، أما عن طريقة الحصول على هذه الأسلحة فيكون عن طريق عمليات الشراء من خلال متجر اللعبة أو أخذها من الخصم بعد قتله.

مزايا تحميل لعبة GTA 3 Definitive edition للكمبيوتر

  1. تعدد أنواع الأسلحة المستخدمة مع وجود ذخيرة غير قابلة للنفاذ.
  2. وجود عجلة أسلحة جديدة وهي التي تمكنك من الوصول إلى السلاح الذي تريد بشكل سهل.
  3. كبر مساحة ساحة اللعب مع كثرة العناصر بداخلها.
  4. تطور كبير في الأسلحة من حيث دقة الصوت وتأثير إصابتها على الهدف.
  5. تنوع كبير في المركبات القابلة للاستخدام وكذلك الغير قابلة للاستخدام.

صور عن لعبة جراند ثفت أوتو 3 الجديدة

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنة
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition بحجم صغير
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر المحسنة
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الجديدة

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  2. معالج: Intel Core i5-6600K / AMD FX-6300
  3. كارت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة: 5 GB


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنةر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع