تحميل لعبة ليمبو LIMBO للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر من ميديا فاير التي تعد واحدة من أقوى وأروع ألعاب الرعب والمغامرات، حيث أن لعبة LIMBO في نسختها الاصلية من الألعاب التي تمنح جو رعب رائع للغاية، كما تندرج اللعبة تحت ألعاب الألغاز، حيث أن الفوز يعتمد على حل الألغاز الموجودة فيها، واللعبة من الألعاب الخاصة بالكبار فقط لأنها تحتوي على بعض المشاهد الدموية العنيفة.

مع لعبة ليمبو ضمن أفضل العاب خفيفة يمكن تجربتها على جهازك، يمكنك أن تستمتع بجو لعب رائع للغاية تقوم فيه بالبحث عن أختك وهذا يجعلك تتعرض للكثير من المخاطر لأنك تبحث عنها في مكان ملئ بالرعب والفخاخ والألغاز المختلفة، كما أنك تقابل الكثير من الأعداء، فلا يمكن أن تلعب داخل LIMBO إلا إذا كنت شجاع بما يكفي لكي تستطع أن تنجح في هذه المغامرة الصعبة وتصل إلى الهدف.
تحميل لعبة ليمبو LIMBO للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر

هي أحد أشهر ألعاب الألغاز في ألعاب الفيديو، وقد ظهرت لأول مرة على أنظمة التشغيل في عام 2010، وتعد شركة بلاي ديد هي الشركة المطورة لها، وهي شركة دنماركية، وقد تم إطلاق اللعبة للمرة الثانية في عام 2011 ولكن بصورة عالية الدقة وهذا ما أدى إلى نجاحها وانتشارها بين المستخدمين بشكل كبير، وقد تم نشرها أيضًا من قبل اكس بوكس جيم ستوديوز.

في البداية عند ظهور اللعبة عام 2010 كان تحميلها متاح فقط على أجهزة اكس بوكس 360، ولكن بعد التطورات التي قامت بها الشركة أصبح تحميل لعبة ليمبو بحجم صغير متاح على أجهزة اكس بوكس وان وعلى أجهزة نينتندو سويتش، وليس هذا فحسب بل يمكنك تحميلها على أجهزة بلايستيشن 4 وكذلك على مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسخة تعمل على أنظمة الاندرويد.

عند النظر إلى الجرافيكس داخل اللعبة ستجد أنها تعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد لأن هذا التصميم هو الذي كان متاح وقت ظهور اللعبة، ولكن الدقة التي تجدها في التصميم تجعل اللعبة جديرة بأن تنافس أمام أقوى الألعاب التي تستخدم الرسوم ثلاثية الأبعاد، كما تعتمد اللعبة على استخدام الألوان الأحادية، حيث تظهر جميع العناصر باللون الأسود والأبيض مما يخلق بداخلها جو رعب رائع.

وعند الحديث عن بيئة اللعب داخل تحميل لعبة ليمبو من ميديا فاير نجد أنها بيئة لعب من العالم المفتوح، حيث يستطيع الفتى أن يتحرك في جميع الأماكن كما يريد، حيث يستطيع أن يتحرك داخل المياه باستخدام القارب أو يتحرك فوق المرتفعات أو غيره، فهو هنا لا يقيد بأي شيء، حيث أن العامل الوحيد الذي يتحكم في حركته هو مكان وجود العدو، كما أن هناك أعداء يمكنهم أن يتحكموا بالبطل.

شرح لعبة LIMBO

القصة: تدور الفكرة بشكل كامل حول مغامرات في عالم ملئ بالألغاز، حيث أنك هنا تتولى دور فتى يبحث عن أخته التي اختفت، حيث يستيقظ فيجد نفسه داخل غابة تعرف بحافة الجحيم، ويبدأ الفتى في حل الألغاز ويقابل الكثير من العقبات، حيث أنه في المرحلة الأولى يجد ظل الفتاة فقط، وعندما يحل البطل كافة الألغاز ويصل إلى اللغز الأخير يتم قذفه بقطعة من الزجاج ليستيقظ للمرة الثانية ويجد نفسه في الغابة من جديد.

طريقة اللعب: عندما تستيقظ في الغابة تبدأ بالسير للأمام للبحث عن أختك، هنا يتطلب منك الأمر أن تقوم بتسلق الحبال في بعض الأحيان وأن تقوم بركوب قوارب صغيرة والقفز في بعض الأحيان من فوق مناطق مرتفعة وغير ذلك الكثير من الأمور، ولا بد أن تعلم أنك لن تجد الفتاة في المرحلة الأولى، حيث أنك تجدها بعد الاستيقاظ للمرة الثانية وحل كل الألغاز الموجودة، فالأمر لا يكون سهل علي الإطلاق.

الأعداء: في تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر كاملة لا يمكنك تأدية المهام دون مقابلة الأعداء، وهنا تجد أن الأعداء نوعين نوع من البشر يقومون بمقاتلتك والنوع الآخر من غير البشر وهم أكثر خطورة، فهناك ما يعرف بالديدان المتوهجة التي تجعلك تسير في اتجاه واحد فقط حتى وإن كان عكس رغبتك، حيث تقوم هذه الديدان بالالتصاق برأس البطل ولا تتركه إلا إذا قام بتعريضها للضوء، كما أنها تعكس له اليمين واليسار.

الفخاخ: يوجد العديد من الفخاخ أو العقبات باستخدام الآلات وهذه تختلف عن الأعداء، حيث يمكن أن تقابل فخاخ صيد، ولا بد أن تكون حذر لأن هذه الفخاخ تكون مخفية داخل بيئات مظلمة، كما لا بد أن تعلم أن هذه الفخاخ تستطيع قتلك، كما يمكن أن تقوم بعض الفخاخ بقطع أطراف البطل إذا وقع بها، أو يمكن أن تقطع رأسه مما يؤدي به إلى الموت.

مزايا تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر

  1. إمكانية حفظ التقدم.
  2. بيئة لعب أحادية اللون مظلمة.
  3. قدرات مختلفة للبطل.
  4. تنوع الأعداء.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ليمبو LIMBO للكمبيوتر
تحميل لعبة ليمبو LIMBO من ميديا فاير
تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ليمبو من ميديا فاير
تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ليمبو للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. يارب تشتغل لان انا خهازي ضعيف جدا

    ردحذف
  4. سوف احمله الان

    ردحذف
  5. وشراك ياخو راك صفا لاباس قييييييييييووووووووو

    ردحذف
  6. نعم رائع

    ردحذف
  7. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف