تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين 2 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا أحد أقوى إصدارات سلسلة العاب صلاح الدين القتالية الإستراتيجية، حيث يعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 من ألعاب الاكشن أو ألعاب الحروب بالتحديد، وهي الإصدار الثاني من ألعاب Stronghold والتي أتت بشكل أكثر تطور من الجزء السابق.

يمكنك مع لعبة صلاح الدين الأيوبي 2 ضمن سلسلة العاب صلاح الدين على موقعنا في نسختها الاصلية مجانًا أن تبدأ فى مواجهة العديد من الجيوش التي كانت موجودة في فترة الحروب الصليبية، كما يمكنك أن تقاتل أقوى الملوك في ذلك الوقت، حيث تمكنك هذه النسخة فى إصدارها الأكثر من رائع من ذلك بعد إمتلاك جيش حربي قوي ومدرب وغيره من المتطلبات التى تشعرك بالواقعية.

عن تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

تعد لعبة صلاح الدين 2 هي الإصدار الثاني من ألعاب السلسلة والذي تم إصدارها بعد النجاح الذي حققه الجزء السابق، وقد كان الإصدار الأول لها بشكل رسمي على الأجهزة في عام 2014، ونجد أنها تعتمد على الأبعاد الثلاثية في تصميم مختلف عناصر لعبة صلاح الدين 2، ويعد الإستديو الإنجليزي "فاير فلاي" المسؤول عن تطويرها كما في الإصدار السابق، ويمكن أن نعتبر أيضًا من الألعاب الاستراتيجية.

النظام الرسمي الذي تعمل عليه هو نظام مايكروسوفت ويندوز، وعند تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستجد أنه تم تغيير الكثير من الشخصيات وساحات اللعب، حيث تغيرت بشكل كامل عن صلاح الدين القديمة، فنجد أن هناك الكثير من العناصر الإضافية التي تجعل جو اللعب أكثر متعة وأكثر إثارة.

من الجدير بالذكر أنها تدعم نمط اللعب الجماعي، وفي هذا الإطار يمكنك أن تلعب في شكل جماعي مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص، وهنا لا بد أن يكون الجميع على اتصال بالإنترنت، حيث يمكنك أن تجعل الأصدقاء أعداء لك، كما يمكن أن تستخدمهم في مواجهة جيوش أخرى أو ربما مواجهة جيوش الذكاء الاصطناعي، فالأمر مثير للغاية فقط قم بإجراء تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير وستتعرف على ذلك بنفسك.

تم الإعتماد على مؤثرات دقيقة في جميع عناصر ساحة اللعب، حيث أنك تستطيع أن تسمع أصوات الجنود وكذلك أصوات السيوف أثناء القتال والتي تتميز بواقعتيها التامة، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن أصوات السيوف تتزامن مع حركتها وكذلك الأمر في أصوات الجنود، أما عن المؤثرات على المستوى البصري، فيظهر ذلك بشكل جيد في لون بشرة اللاعبين وجميع الألوان الأخري المستخدمة.

شرح لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

القصة: لا تختلف الفكرة التي تدور حولها لعبة Stronghold Crusader عن الفكرة الموجودة في الجزء السابق، حيث تدور حول فكرة الحروب بين الجيوش والملوك في عصر الصليبيين، حيث تقوم بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير بالإختيار من بين مجموعة من الملوك لكي تقوم بدور واحد منهم وهنا تبدأ في تشييد مملكتك الخاصة والجيش الخاص بك وتقوم بتدريب الجيش وتوفير الموارد لشعب مملكتك وبعدها تخوض الحروب المختلفة ضد الملوك والأمراء.

الشخصيات: بخلاف شخصيات الجنود التي تكون موجودة داخل لعبة صلاح الدين 2 يوجد هناك عدد كبير من الملوك والأمراء الذي يمكنك الإختيار بينهم، حيث توجد هناك شخصية الأمير صلاح الدين والذي سميت هذه السلسلة على اسمه، كما يوجد ريتشارد قلب الاسد وغيرهم، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذا الإصدار تمت فيه إضافة ثلاث شخصيات من الأمراء القدامى، حيث تجد هنا شخصية السلطانة وشخصية حاكم الفرس الذي يدعى الشاة، هذا فضلًا عن شخصية ملك العبيد.

الجيش: تمتلك عقب تحميل لعبة صلاح الدين 2 القديمة جيش كامل الأركان، حيث يكون هناك فرق المشاة وهناك فرق الفرسان وهناك رماه السهام ورماه الرماح وغيرهم، حيث يكون هناك حوالي 25 نوع من الوحدات أو فئات الجيش، أما عن طريقة الحصول على هؤلاء الجنود فهي أن تقوم بشرائهم من خلال خيمة الجنود، وهنا تجد أن أسعار الجنود تختلف تبعًا للكثير من العوامل ولكن في الغالب خيمة اللاعبين تتضمن أسعار مقبولة أو رخيصة.

ساحة اللعب: تجد أن غالبية المعارك التي تقيمها تتم في منطقة صحراوية تكاد تكون فارغة من الموارد، وتكون ندرة الموارد هذه من أهم العوامل التي تعمل على زيادة الحرب، كما يمكنك أن تخوض المعارك أيضًا في أماكن أخرى غير الصحراء، فيمكن أن تكون المعركة داخل قلعة أو قصر العدو وغير ذلك من الأماكن وذلك بناءًا على الخطة التي تم تدبيرها لتدمير العدو، وهنا ساحة اللعب أيًا كانت تكون مصممة بطريقة إبداعية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Stronghold Crusader 2

الأعداء: في الإصدار السابق من ألعاب صلاح الدين كانت جيوش العدو المواجه هي الخطر أو العدو الوحيد الذي يواجه البطل وجيشة، أما عقب تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر نجد أنه بالإضافة إلى جيوش العدو هناك عوامل طبيعية تسبب دمار الجيش والمملكة بالكامل، فيمكن على سبيل المثال أن يحدث إعصار يدمر المملكة، وقد يحدث هجوم من قبل وفود الجراد المفترس الذي يفترس أي شيء يقابله في طريقه، فاللعب هنا يكون أكثر إثارة بسبب تعدد الأعداء.

عمليات الشراء: يتوفر بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير متجر يمكنك من خلاله أن تقوم بعمليات الشراء المختلفة، حيث يمكنك شراء الجنود منه، كما يمكنك أيضًا شراء الموارد كالحديد والخشب وغير ذلك من الموارد، ومن الجدير بالذكر هنا أنك تستطيع أن تبيع الموارد الفائضة عن حاجتك في هذا المتجر أيضًا، ويمكن الإستغناء عن الشراء هذا والقيام بتبادل الموارد والجنود مع جيوش أحد الأصدقاء وهنا لا يكون الأمر مكلف من حيث العملات.

الموارد: كما ذكرنا سابقًا أن الموارد في ساحة اللعب تكون نادرة جدًا، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تحصل على الكثير من الموارد، حيث يمكنك أن تبتكر الكثير من الطرق للحصول على الموارد، حيث يمكنك أن تجعل الجنود تقوم باستصلاح الأراضي وزرع مختلف المحاصيل بها لتوفير الغذاء، كما يمكنك أن تحصل على الأخشاب من خلال الأشجار بمساعده الجنود، حتى الموارد النادرة الموجودة في البيئة يمكنك البحث عنها والاستيلاء عليها بقوتك.

الأبنية: تستطيع عقب تحميل لعبة صلاح الدين 2 القديمة للكمبيوتر أن تقوم بتشييد الكثير من المباني سواء للأغراض الحربية أو الأغراض الصناعية أو غيره، فيمكن على سبيل المثال أن تقوم بتشييد قلعة أو قصر خاص بك، كما يمكن أيضًا أن تنشئ معسكرات للجيش، أما عن المصانع التي يمكنك بناءها فهي مصانع الأسلحة أو مصانع الحديد، كما تستطيع أن تبني مصانع تعمل على توفير المواد الغذائية كبناء المطاحن ومصانع الخبز.

مزايا تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

  1. تعدد الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينها مع وجود شخصيات جديدة.
  2. تعدد الأسلحة التي يمكن استخدامها في الحرب والأهم من ذاك أنها تحاكي وقت القصة التي تدور حولها.
  3. يمكن أن تقاتل في أكثر من ساحة لعب.
  4. يتوفر لك معلومات وافرة عن الملوك أو الأمراء لكي تساعدك على اختيار الشخصية التي تناسبك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر
تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader مضغوطة
تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader
تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة صلاح الدين 2 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10
  2. المعالج: Intel Core2 Duo
  3. بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 8800GT / AMD Radeon HD 2900XT
  4. رام: 2 GB
  5. مساحة فارغة: 4 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة شغاله بلغة غريبة اعتقد اسبانيه..ماالحل؟؟

    ردحذف
  2. يمكنك تغير اللغة من الضبط

    ردحذف
  3. افضلللللللللللل لعبة في العالم

    ردحذف
  4. ججججججججججججججججججججججج

    ردحذف
  5. شكرا لكم على العبة

    ردحذف
  6. انا بتتحمل عندى هىا بتشتغل بللغه العربىه

    ردحذف
  7. بجد موقع جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل والله

    ردحذف
  8. خطو مزايا اللعبة عالكمبيوتر

    ردحذف
  9. كيف أغير لغه اللعبه إلى الانجليزيه

    ردحذف
  10. كيف أغير لغه اللعبه إلى الانجليزيه

    ردحذف
  11. يرجي ذكر طريقة تغيير لغة اللعبه الي الانجليزيه

    ردحذف
  12. كيف تغيير اللغة ياجماعه

    ردحذف
  13. نأسف لعدم التوضيح رجاءًا إقبل العذر ..
    سيتم وضع فيديو لتوفير الشرح الكامل فى أقرب وقت.

    ردحذف
  14. الي خلى لعبة صلاح الدين 1 حلوه اتنين هتبقا عاملة ازااي

    ردحذف
  15. جيل العضماء

    ردحذف
  16. اذا سمحت كيف نغيراللغة الى الانجليزية

    ردحذف
  17. احب لعبه صلاح الدين جدا انها جميله جدا

    ردحذف
  18. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  19. العبه حلوه وكل حاجه بس مش راضيه تشتغل

    ردحذف
  20. ياريت تشتغل

    ردحذف
  21. انا هبدأ احملها

    ردحذف
  22. عاشت الايادي

    ردحذف
  23. يطلب كلمة سر لفك ضغط

    ردحذف
  24. 1000000000000000/10000000000000000

    ردحذف
  25. شكرا لكم كثيرا

    ردحذف
  26. رائعه الحقيقه

    ردحذف
  27. لعبة رائعة جدا جدا

    ردحذف