تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 Neighbours From Hell مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر أمر يرغب الكثير من محبي ألعاب الفيديو القيام به، حيث يعد تحميل لعبة الجار المزعج 2 من ميديا فاير من أشهر الأجزاء في سلسلة ألعاب Neighbours From Hell، وتندرج تحت ألعاب التسلية، وبالرغم من ذلك لا تخلو من الأكشن والمغامرات الذي يعشقها الجميع.

إسترجع الذكريات وإستمتع من خلال تحضير المكائد والفخاخ التي تصيب الجار "روت فايلر" بالجنون عن طريق تجربة لعبة ازاي تخنق جارك 2 الجزء التاني، تلك التي تمكنك من تأدية مقالب أكثر من تلك التى كانت موجودة فى الجزء الأول، حتى تجعله يغضب إلى أبعد الحدود مع لعبة جار من الجحيم 2 التي تطلق لك المجال في الإبداع لتنفيذ الحيل المبتكرة.

عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر

لعبة الجار المزعج 2 هي واحدة من ألعاب التسلية الفكاهية التي انتجتها شركة "JOWOOD" وقامت بتطويرها، وهي الجزء الثاني من السلسلة، ظهرت بعد عام واحد من ظهور الجزء السابق أي في عام 2004،ويمكن أن تنتمي لعبة ازاي تخنق جارك 2 إلى الألعاب الاستراتيجية نظرًا لاعتمادها بشكل رئيسي على التفكير، وقد جاءت بنفس فكرة الجزء السابق ولكن بشكل محسن نال إعجاب الجماهير.

مختلف أنظمة التشغيل تدعم لعبة ازاي تخنق جارك 2، حيث أنها تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز أو على أنظمة بلايستيشن 4، كما يمكن أن تستمتع بها أيضًا مع أجهزة نينتندو سويتش، وقد حرصت الشركة المطورة بشكل كبير على توفير نسخة من اللعبة تعمل على الأجهزة الذكية مثل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أو أجهزة الاي أو اس ونجحت في ذلك بالفعل.

النمط الوحيد الذي تجده عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 كاملة مجانًا هو نمط اللعب الفردي، فلا يمكنك اللعب فيها مع الأصدقاء، واللعب الفردي هذا هو النمط المفضل لدى الكثير من حبي ألعاب الفيديو، فيستطيع اللاعب أن يلعب في أي وقت دون وجود صديق معه، كما أنها لا تتطلب منك الإتصال بالإنترنت كما في ألعاب النمط الجماعي.

عقب تحميل لعبة Neighbours From Hell 2 مجانًا ضمن سلسلة العاب الجار المزعج على موقعنا، ستجد أن بيئة اللعب من العالم المفتوح أي أن اللاعب يستطيع فيها أن يتحرك كما يشاء، وهنا الوضع يصبح أفضل فلم يعد المنزل هو المكان الوحيد الذي تتنقل فيه، فهنا يسافر اللاعب أو البطل أماكن نائية في بعض الدول الأوربية مما يجعل الأمر أكثر مرحًا، ولكن لا تنسى أيضًا أن هناك عوائق ستقابل طريقك.

شرح تحميل لعبة الجار المزعج 2 مجانًا

القصة: إذا نظرت إلى القصة التي تدور عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر هذا الجزء ستجد أنها لا تعد إلا جزء مكمل للإصدار الأول من السلسلة، فهي تعتمد بشكل رئيسي على التسلية عن طريق العمل على مضايقة الجار، حيث هنا تتولى دور شخص هادئ الطباع ويحب الهدوء يسمى "وودي"، يظل "وودي" يعيش في هدوء تام في منزله إلى أن يأتي في يوم من الأيام ويسكن بجانبه جار آخر يسمى "روت فايلر".

"روت فايلر" هذا يكون شخص مزعج وليس هو فقط بل هو وزوجته هذه المرة، حيث يبدأ "روت فايلر" بأن يشغل الموسيقى بأصوات عالية كما يقوم بتربية مجموعة كبيرة من الحيوانات المختلفة التي تصدر أصوات مزعجة سواء في الليل أو في النهار وهذا كله يغضب بطلنا "وودي"، والأمر الأكثر إغضابًا أن هذا الجار لا يعتذر أبدًا عن التصرفات الذي يقوم بها، هنا نجد أن شخصية البطل المسالم قد تحولت لينقلب هو إلى شخص مزعج.

أسلوب اللعب: عند التطرق للحديث عن أسلوب اللعب الذي يجب استخدامه داخل هذه اللعبة لا بد أن تعلم أنه يتطلب السرية التامة، فعقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 كاملة تقوم بالتسلل في خفية والدخول إلى السفينة الخاصة بالخصم "روت فايلر" والذي يسافر بها حول العالم وتقوم بنصب ما تريد من فخاخ بها، ولكي تأخذ وقتك في تنفيذ المقالب لا بد أن تستغل لحظات خروج "روت فايلر" للاستحمام أو أخذ قسط من الشمس على الشاطئ، ولكن عمل المقالب في وجود الجار هو أمر مثير جدًا.

الشخصيات: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 مجانًا ستجد أن الشخصيات التي كانت موجودة في الإصدار الأول ما زالت موجودة في هذا الإصدار أيضًا، حيث تجد شخصيتي "وودي" البطل وشخصية "روت فايلر" الخصم هما الشخصيات الرئيسية، لكن هنا تلاحظ وجود شخصية جديدة رئيسية وهي شخصية زوجة "روت فايلر"، هذه أيضًا يكون لها نصيب من التأثير في القصة فهي تقوم بعمل ازعاج ولا بد أن تقوم بعمل المقالب بها، وتجد شخصية طفل صغير ولكن لا يؤثر سوى على شكل اللعب.

بيئة اللعب: بعد أن كان اللعب يتم في الجزء الأول من سلسلة ألعاب الجار المزعج في المنزل أصبح الأمر أكثر روعة، فهنا يسافر بطلنا "وودي" إلى الهند في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى يسافر إلى الصين، ففي كل مرة يسافر إلى مكان معين حسب وجود "روت فايلر" وهنا عند الإنتقال تختلف ساحة اللعب أيضًا بشكل مستمر، ولكن ساحة اللعب التي تظل الأكثر ظهورًا في هذا الإصدار هي السفينة التي يتم نصب الفخاخ بها لإزعاج الجار أو ربما الشاطئ.

تفاصيل داخل لعبة ازاي تخنق جارك 2

المستويات: اللعب عقب تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير يعتمد على نظام المراحل أو المستويات، فيوجد حوالي 15 مستوى مختلف، عند نقلك من مستوى إلى آخر تجد أن المستوى الحالي أصبح أكثر صعوبة من السابق سواء في بيئة اللعب أو مطاردة الجار لك، ولا تستطيع على سبيل المثال أن تلعب المستوى الرابع دون المرور على المستويات السابقة له، وزيادة مستواك يعني زيادة ترتيبك.

الإرشادات: يمنحك تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الإرشادات التي تسهل عليك معرفة ما يجب فعله ومعرفة مستواك، فمثلًا نسبة غضب الجار منك تظهر أمامك على الشاشة، حيث أنه كلما زادت هذه النسبة كلما دل على أن الجار عالي الغضب، كما تتوفر لك إشارات لتوضح لك طريقة استخدام الأدوات التي لا تعرف كيف تستخدمها.

الفخاخ: أصبح المجال أمامك بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 مجانًا أكثر اتساعًا في ازعاج الجار، حيث أنك هنا تستطيع العمل على ابتكار المزيد من المقالب، فيكون لديك مجموعة من الأدوات ولا بد أن تعلم كيف تستخدمها، وهنا يمكنك أن تقوم ببعض المقالب الموجودة في الجزء الأول أيضًا مثل قطع رجل الكرسي المفضل للجار أو استخدام القلم في الكتابة على الأثاث، وتستطيع أن تقوم بخرق السفينة لتفسد الرحلة.

الجرافيكس: تحميل لعبة الجار المزعج 2 يمكنك من رؤية الشخصيات وجميع العناصر الأخرى للعب مصممة بطريقة احترافية جدًا، حيث تري شخصية "Olga" زوجة "روت فايلر" وودي "روت فايلر" نفسة كما لو أنهم داخل الفيلم الانمي بنفس الدقة بالرغم من أنها من الألعاب الكلاسيكية، كما يظهر أيضًا الجرافيكس على ملابس الشخصيات والألوان المستخدمة.

الهدايا: لعبة ازاي تخنق جارك 2 تمكنك من الحصول على الكثير من الهدايا عقب النجاح في كل مهمة تقوم بتأديتها، حيث أنك عندما تنجح في ازعاج الجار في مقلب معين تحصل على مقدار وفير من العملات الذهبية ويزداد هذا المقدار كلما زاد غضب الجار.

مزايا تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر

  1. وجود العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها.
  2. توفر لك اللعبة مجموعة من الإرشادات.
  3. تصميم مميز لجميع العناصر في اللعبة.
  4. لعبة ازاي تخنق جارك 2 تمكنك من اللعب في بلدان مختلفة في العالم.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر مجانًا بدون تسطيب


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لماذا لاتفتح الادوار فى هذه العبه

    ردحذف
  2. لعبة رائعة

    ردحذف
  3. اباباباابابباابالالالالااالالاللايفتفلابنتناتبنياي

    ردحذف
  4. هذه العبة جميلة

    ردحذف
  5. هذه العبة جميلة






    ردحذف
  6. لعبه حلوه بصرحه لعبه خرفيه شكرا ميديا فاير

    ردحذف
  7. العب حلو

    ردحذف
  8. اللببببببببببالا

    ردحذف
  9. والله كفو كفو يا صناع لعبة ازاي تخنق جارك

    ردحذف
  10. التحميل معقد

    ردحذف
  11. خيالية ممتازة

    ردحذف
  12. لعبة جميلة

    ردحذف