تحميل لعبة Metro Exodus مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
من الممكن الأن تحميل لعبة metro exodus تلك اللعبة التى تمنكم من أن تقضى أكثر الأوقات متعه عل الإطلاق فهذه اللعبة تتيح لكم بأن تقوموا بعمل كل ما تتمنوه أن يحدث منذ ومن، فقد أتت لعبة مبينه على اساس القتال الشرس، حيث أنها تعد ضمن فئه تحميل العاب قتال القوية، تلك التى تقوم الأساس على جعل كل ما يمكن أن يقال عن هذه اللعبة لا يكفى له هذه الصفحة، حيث أن اللعبة تقوم فى الأساس على فكر متعدد سوف تقوم بالإطلاع عليه من خلال هذا النقال فى الأسفل.

كما تمكنك تحميل لعبة Metro Exodus من أن تختار طريقه اللعب التى تريدها وترغب بها من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، الذى يحرص على جلب كل جديد من هذه الفئه أو النوعيه من الألعاب التى تقوم فى الأساس على جعلك فى داخل نطاق وحيز ممتع للغايهK كما أن هذه اللعبة تقوم فى الأساس على خلق بيئات جديده كليا من أجل إستيعاب العديد من الأمور الصالحة التى سوف تتمكن منها من خلال تنزيل لعبة اليوم التى تسوف تنقلك الى عالم مليئ بالمغامرات.

تلك التى سوف تكون فى الأساس محط إقبال شديد من كافة الأشخاص الذين لهم السلطة المطلقه فى تحديد كيفيه إستيعاب كل أمر جديده مختلف على الحيز الكبير فى هذه اللعبة، كما ان اللعبة تستحوز على نقاط قوى جدا تتمكن من ان تخلق لكم أجواء كثيره من الإثاره المطلقة، كما اننا سوف نبين لكم عن اهم ما يميز اللعبة وقصتها وصور وفيديو عن تفاصيل اللعبة ومتطلبات التشغيل إنتهاءا برابط التحميل المباشر.


نبذة عن تحميل لعبة Metro Exodus

تقوم قصة اللعبة التى بعد أن تنتهى منها سوف تكون مجبرا على أن تقوم بإجراء تحميل اللعبة وذلك بسبب أن اللعبة تقوم على أسباب قوية جدا وقصة ممتعه للغايه تلك التى تتمثل فى أنه بعد مرور ربع قرن من الحرب النووية الشرسة التدميريه بأكافة تخلفاتها التي دمرت الكرة الأرضية، كان لا يزال هناك الآلاف من الناجين الذين يتشبثون بالوجود تحت أنقاض موسكو النكوبة، في داخل أنفاق المترو، حيث أنهم قد ناضلوا ضد العناصر المسمومة التى سعت من أجل تخريب الأرض والسيطره على مقدراتها، كما أنك من خلال تحميل لعبة metro exodus سوف تتعرف على أنهم حاربوا الوحوش المتحورة وأهوار الخوارق التى لا تترك أخضر أو يابس الا وتقوم بتدميرة، هؤلاء الذيبن عانوا لهيب الحرب الأهلية وقساوتها، حيث أنك سوف تكون فى داخل موسوعة ليس بالسهلة مما سوف يتيح لكم إكتشاف كل جديد.

ولكن الآن من الواجب عليك أن تسرع من أجل الفرار من المترو وتبأ الحفلة من خلال قيادة فرقة من "Spartan Rangers" في نطاق رحلة لا تصدق أبدا مما سوف ينقلك الى كم كبير للغايه من الأمور التى تقودك من اجل ان تقوم فى البدء بعمل أشياء لا مثيل لها على الإطلاق، عبر القارة عبر روسيا ما بعد المروع الذى سوف تشاهدة فى هذا النطاق المحكم بحثا عن حياة جديدة في حيز ونطاق الشرق الواسع، من خلال تحميل لعبة Metro Exodus سوف تتأكد بأنك داخل ملحمة تحركها القصة من منظور أول شخص مطلق النار من "4A Games" تلك التي تمزج القتال والتسلل مع إمكانية استكشاف ورعب محاولة البقاء على قيد الحياة في واحدة من أكثر عوالم اللعبة مغامرة التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

طريقة لعب لعبة المترو للكمبيوتر

يمكنك أن تبدأ فى لعب اللعبة بالطريقة التي ترغب فيها وتريدها، كما يمكنك أن تحدد نطاق الشخصية بالإضافة الى طبيعتها التي تلعب بها فى هذا المجال المملوء بالأماكن المثيره للغايه، من خلال تحميل لعبة Metro Exodus سوف يمكنك أن تتفاعل مع عالم اللعبة من خلال الطريقة التي تريدها، لكن بالطبع سوف يكون هنالك عواقب ضخمة للخيارات التي سوف تقوم بها لانه ليس هنالك نهاية صحيحة وأخرى خاطئة، فكما يقول مخرج اللعبة سوف تحصل على النهاية التي تتلوها الاحداث التى تتميز باقصى درجات المتعه، كما ان "Beynon" إستمر بالقول أنه لن يكون هنالك أى من الرسائل التى ستظهر لك على حيز الشاشة تقول لك اضغط زر معين لكى تقوم بأمر أجدد أو قم بالضغط على زر آخر لكى تقوم بأمر أخر أسوأ، ونقص عليكم ذلك من أجل ان تتعرفوا على أن الخيارات ليست أبيض وأسود، كما أن الخيارات سوف تحدد عبرها مصير الشخصيات المرافقة باللعبة ومن سوف ينجو منهم على الإطلاق.

مميزات تحميل لعبة Metro Exodus

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال موقعكم هذا برابط مباشر وحجم معقول لكى تتمكنوا من التنزيل وهيى كالأتى:

  1. سوف تنطلق في رحلة مزهلة وذلك على متن أورورا بواسطة قاطرة بخارية معدلة بشكل كبير للغاية، كما انك سوف تنضم إلى مجموعة من الناجين الذين يبحثون عن حياة جديدة في الشرق الهادئ.
  2. يمكنك من ان تعيش محاولة البقاء على قيد الحياة تلك القصة التى تربط بين حيز اللعب الكلاسيكية بالإضافة الى مترو يضفى على اللعبة شئ ممتع للغاية.
  3. سوف يكون عليك أن تقوم بتخصيص ترسانة من الأسلحة اليدوية الصنع، بتلإضافة الى إشراك الأعداء البشرية والمتحولة في نطاق القتال التكتيكي المثيرة.
  4. تمكنك اللعبة من أن تكتشف الحياة البرية الروسية في مرحلة ما بعد الروع الذى حدث بعد الدمار الذى حلفتة الحرب النووية.
  5. سوف تحدد اختياراتك مصير رفاقك لذا يجب عليك ان تكون على قدر كافى من المسؤولية، حيث أنه لن ينجو جميع رفاقك من الرحلة.
  6. يمكنك ان تقوم بـ تحميل لعبة Metro Exodus من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة مترو اكسدوز


  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core i5-4440 or equivalent
  3. رامات: 8 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 40 G.B

رابط تحميل لعبة Metro Exodus


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع