تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، سوف تخوض الكثير من المعارك كبطل وقائد، حيث أنها من العاب الحروب، فهي واحدة من أقوى العاب العمليات الخاصة، ويمكن أن نعتبرها من العاب التفكير، فهي من الجيمز التي يمكنها أن تطور المهارات الفكرية لديك بصورة كبيرة.

مصير الولايات المتحدة الأمريكية أصبح اليوم بين يديك من خلال تقمصك لدور أحد أفراد المشاة البحرية الامريكية، حيث أنك الوحيد من خلال لعبة باتلفيلد 4 الذي تستطيع أن توقف الحرب التي ستقوم بين روسيا والولايات المتحدة، فهناك الكثير من المتطرفين الذين يريدون توتير العلاقات بين الدولتين.
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا

عن تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر

هذا هو الإصدار الرابع من سلسلة باتل فيلد القتالية، وقد تم توفيرها على أنظمة التشغيل المختلفة في عام 2013 بعد أن تم نشرها من خلال شركة "إلكترونيك ارتس"، وقد كان التطوير من خلال شركة "ديجيتال الوجينز سي اي"، ومنظور اللعب الذي ترى منه الأحداث هو منظور الشخص الأول، وفي هذا الإطار توفر لك الشركة المطورة أكثر من زاوية تصوير لكي ترى الأحداث بشكل كامل.

كما أنه في العاب منظور الشخص الأول تكون يد البطل فقط ظاهرة والسلاح الذي يستخدمه وهو المنظور الأكثر واقعية والذي ترى فيه الأحداث كفيلم سينمائي، أما عن الأجهزة التي يمكن أن تعمل عليها اللعبة فهناك أكثر من نظام تشغيل، فهي تعمل على الأنظمة الخاصة باكس بوكس 360 واكس بوكس وان، هذا فضلًا عن توافرها على نظامي بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4.

ومن الجدير بالذكر أن باتلفيلد 4 تدعم العمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ويعتبر حجمها إلى حد كبير مناسب للعمل على هذه الأجهزة، وهي عبارة عن تجسيد كامل للمعارك الحربية، فهي محاكاة دقيقة جدًا للحروب القتالية، فقط قم بتحميل ها على أي جهاز من الأجهزة السابقة واستمتع بمغامرات رائعة في عالم الاكش.

تخصيص العناصر بعد تحميل لعبة Battlefield 4 بحجم صغير أصبح سهل للغاية، فيمكن أن تخصص المركبات والأسلحة والشخصيات وحتى طرق الاختباء والهروب، فيمكن لك أن تغير لون المركبات المستخدمة بهدف التمويه، وتستطيع أن تخصص الأسلحة، وبالرغم من أن هذا الأمر قد يبدو شيء ترفيهي إلا أنه مهم للغاية ويميز اللاعبين عن بعضهم، أما عن الهروب فيمكنك أن تستخدم ميزة تغيير محل النطاق الجغرافي بدلًا من الاختباء في الممرات الضيقة.

شرح لعبة باتلفيلد 4

القصة: في الغالب تدور القصة حول العمليات الخاصة، حيث أن هناك حرب كادت تشتغل بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين روسيا، وقد قام بعض المتطرفين الروسيين بخطف بعض الأشخاص من الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قررت الصين مساعدة روسيا في هذا الأمر، لهذا فإن المتطرفين سيأخذون الأسرى إلى الصين، يتعين عليك هنا أن تتجه إلى الصين لكي تخلص الأسرى من يد الإرهاب وتقوم بإنهاء الحرب التي قد تحدث، والعدو لديك يكون مسلح بأقوى أنواع الأسلحة، كما أن أعدادهم تكون كبيرة فمن الصعب جدًا مهاجمتهم أو القضاء عليهم.

خرائط اللعب: من الأمور التي تعزز الواقعية بعد تحميل لعبة Battlefield 4 مضغوطة أن هناك خرائط لعب كثيرة، حيث يمكن لك أن تلعب في أكثر من خريطة وهذا حسب أماكن تواجد العدو، والأمر المميز في ساحات اللعب أنها ديناميكية، فعلى سبيل المثال يمكن لك أن تتعامل مع أي شيء داخل ساحة اللعب، كما أن الساحات تتأثر بشكل واضح بسبب القتال، فعند سقوط القنابل أو أي متفجرات على المباني يتم تدميرها بشكل واقعي، حتى الطلقات النارية تترك أثر في المكان الذي تأتي عليه، ولا بد أن تقوم بوضع الخطة المناسبة للتعامل مع كل خريطة.

المركبات: المركبات التي تكون لديك عبارة عن مجموعة من المركبات الحربية، ولا تقل أهمية المركبات عن الأسلحة التي تستخدمها، حيث تساعدك على القضاء على أعداد كبيرة من الأعداء دفعة واحدة وعلى المركبات التي يمتلكها، كما سوف تحصل على حوالي 50 مركبة مختلفة، فلديك على سبيل المثال قيادة مروحية أباتشي الأمريكية ، كما يكون لديك مركبات برية وهي الأكثر عددًا، ومنها مركبات قتال المشاة والدبابات البرية، وقد يحتاج الأمر إلى استخدام المركبات الجوية كالطائرات المقاتلة أو الطائرات المقاتلة وقيادة مروحيات كاموف الروسية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر

الأسلحة والعتاد: بما أنك في واحدة من أقوى الألعاب القتالية فلا بد من الحديث عن العنصر الرئيسي في القتال ألا وهو الأسلحة، حيث أنك تمتلك حوالي 80 سلاح نام٦ي مختلف، فهناك أسلحة الاشتباك مثل المسدسات والبنادق وغيره، كما يمكن أن تستخدم البنادق القناصة، ويكون لديك الكثير من الأسلحة الثقيلة التي تتمثل في المتفجرات، كما ستحصل على قنابل c4 المتفجرة، كما يمكن أن تحصل على القنابل الدخانية، ومن الأشياء المميزة المقاتلين الشبح F35 الخاصة بالجيش الأمريكي، ويمكنك التعرف على كافة الأسلحة عند الدخول إلى اللعب.

الأدوات: في هذا الإصدار من باتل فيلد لا يقتصر العتاد على الأسلحة والمركبات، حيث أنك تمتلك العديد من الوسائل الأخرى، فيكون لديك حقيبة إصلاح المركبات التي تحتوي على أدوات مختلفة، كما أنك تحصل على واقي للرصاص، هذا فضلًا عن حقيبة الإسعافات الأولية والراديو، ويمكنك الحصول على مصباح يسهل عليك الرؤية في الظلام وفيه الأماكن الضيقة، هذا كلة بخلاف المستشعرات التي تساعد بشكل كبير في تحديد مكان العدو، حيث تقلل من خطر إصابتك وتساعد على وضع الخطط المحكمة قبل الاقتراب من العدو.

أوضاع اللعب: في الحديث عن أوضاع اللعب يكون أمامك حوالي 4 أوضاع مختلفة للعب، ومن الأمور المميزة أنك بعد الانتهاء من تحميل لعبة Battlefield 4 يمكنك الاختيار من بين هذه الأوضاع، فهناك وضع القائد الذي لا تهاجم فيها ولكن يكون مطلوب منك الإدارة بشكل كامل، حيث أنك من توجه الجنود وتزودهم بمختلف الإمدادات، كما يمكنك الدخول إلى وضع التعايش، حيث أن الهدف النهائي له هو البقاء على قيد الحياة، ويوجد وضع الحملة وغيره، كل وضع يخالف عن الآخرين في التحديات.

مزايا تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر

  1. إمكانية ادراج أسلحة جديدة وتطويرها.
  2. خرائط لعب مختلفة.
  3. توافر النمط الجماعي والفردي.
  4. الكثير من الأدوات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Battlefield 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo
  3. رام: 4 GB
  4. مساحة القرص الصلب: 30 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. كيف العب اللعبة اونلاين

    ردحذف
  2. ممتازة واو

    ردحذف
  3. لكن غوغل يقول تحتاج رام2 انتم تقولو رام 4 اظن المواصفات الموصى بها لتشغيلها بكامل كفاءتها هي رام 4 والادنى رام 2 او 3

    ردحذف
  4. الكلام مش صحيح .. اللعبة لا تعمل على رامات أقل من 4 جيجا.

    ردحذف
  5. وااااااااو

    ردحذف
  6. جميييييييييييييييييل

    ردحذف
  7. خلسنيب

    ردحذف
  8. شكراااااا

    ردحذف
  9. مشكورين

    ردحذف
  10. هل تعمل على رام 3 غيغا

    ردحذف
  11. شكراا
    على هاته للابعة الرائعة

    ردحذف
  12. ooooooooooooooooo

    ردحذف
  13. fdhssrjfgrfsggggsggsgs

    ردحذف