تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 Neighbors from hell مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 أو بالإنجليزية "Neighbors from hell" من بين سلسلة العاب ازاى تخنق جارك من سلاسل ألعاب الفيديو القديمة والتي لها شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، منذ أول إصدار من السلسلة لاقت اهتمام كبير من المتابعين من كل الفئات العمرية مما دفع الشركة المطورة لإنتاج إصدارات جديدة ومطورة من اللعبة، وكان هذا الأجراء ضروري وقتها لأن اللعبة بكل أحداثها الكوميدية والمغامرات الخفيفة والغير معقدة أصبحت جزء لا غنى عنه من أوقات فراغ الكثير من المستخدمين حول العالم.

الجزء الخامس فى تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 يضم الكثير من الإضافات المميزة والرائعة في المغامرات والأحداث التي تجري بين الشخصيتين الرئيسيتين وودي ومستر روتويليرز كما تضم بعض التعديلات على الغرف والعناصر التي يتفاعل معها الشخصيات أثناء اللعبة، لذا فإنك على موعد مع مغامرات ومواقف مضحكة ستسعد أوقاتك بلا شك.

تحتوي اللعبة على نظام تحكم سهل ومرن يمكن اللاعب من إكمال المهمات والأهداف في كل مستوى بسهولة، والتحكم في اللعبة يكون من خلال الأسهم على لوحة المفاتيح في جهاز الكمبيوتر، كما أن الواجهة الرئيسية للعبة سهلة ويمكنك التحكم في إعدادات المؤثرات الصوتية في اللعبة من خلال الإعدادات في الصفحة الرئيسية.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 Neighbors from hell بدون تثبيت

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة إزاي تخنق جارك هي عبارة عن لعبة خفيفة تم تصميمها بجرافيك ثنائي الأبعاد تدعم التشغيل على أنظمة Nintendo GameCube و Microsoft Windows و Xbox و Nintendo DS و Android و iOS ويرجع الإصدار الأول من اللعبة لعام 2003، وبالرغم من أن اللعبة كوميدية في أغلب مواقفها إلا أنها تحتاج للذكاء وسرعة التصرف من اللاعب تخطي المستويات.

كما ان اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ولا تحتاج لمتطلبات نظام عالية أو فائقة لكي تعمل بكفاءة، يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة بدون الحاجة للاتصال بالانترنت وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أنها تدعم التشغيل على كل إصدارات ويندوز والتي تشمل ويندوز xp وويندوز 7،8،9 وويندوز Vista.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 تم تصميمه بالكامل من الرسومات ثنائية الأبعاد وبالرغم من ذلك فإنها تحتوي على رسومات عالية الدقة كرتونية في طابعها وتظهر بألوان ساطعة تجذب الأطفال، كما أن اللعبة تحتوي على موسيقى خلفية ومؤثرات صوتية تعزز من شعور اللاعب بالتسلل وتساعده على الاندماج في أحداث اللعبة بسهولة.

وصف لعبة ازاي تخنق جارك 5

هذه اللعبة من أفضل الألعاب التى تصنف ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر وتتوافق مع كافة الفئات العمرية، ومن المميزات الجديدة في هذه اللعبة أنك لن تحتاج للاتصال بالانترنت لذا فسيمكنك لعبها في أي وقت وأي مكان وقضاء ساعات طويلة في المستويات المختلفة المليئة بالمغامرات الطريفة.

كما أشرنا مسبقاً فإن اللعبة تم تصميمها بجرافيك ثنائي الأبعاد وتأخذ الرسومات طابع كوميدي كرتوني، وينطبق هذا فى تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 على الشخصيات والعناصر مثل الأدوات المنزلية والتي يستخدمها وودي طوال الوقت لخلق المقالب وإحداث الفوضى في منزل روتويلير وأيضاً بيئة اللعب تأخذ الشكل الكرتوني والتي تعتمد كلها على غرف المنزل التي يتنقل خلالها الشخصية الرئيسية وودي.

يقوم اللاعب بالتحكم في شخصية مستر وودي الذي يترك المقالب لجاره يضايقه بينما يكون جاره خارج المنزل في العمل أو قضاء بعض المهام، ولكن دائما ما يترك السيد روتويلر منزله ويترك حيواناته الأليفة في المنزل وهم الببغاء تشيلي وكلب الحراسة، تلك الحيوانات هي الأخرى تشكل خطر على استمرارك في المستوى لذا يجب عليك أخذ الحذر منهم، قد تشي بك الحيوانات الأليفة لمستر روتويلر وتساعده على الإمساك بك وحينها ينتهي المستوى بالخسارة، لذا احرص أن تتخفى عن أعين تلك الحيوانات أثناء القيام بمهامك في منزل روتويلر.

من داخل لعبة 5 Neighbors from hell

تدور قصة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 حول شخصية وودي الذي وحده في بيت بشكل منعزل ولا يزعج أحد ولا أحد يزعجه، حتى ينتقل إلى المنزل الذي يسكن فيه جار جديد مزعج يسمى مستر روتويلير مع حيواناته الأليفة التي هي عبارة عن ببغاء أسمه تشيلي وكلب حراسة، وكل من روتويلير وحيواناته الأليفة يسببون الكثير من المتاعب لوودي، مما يدفعه للانتقام وإثارة أكبر قدر ممكن من الفوضى في منزل روتويلير ليكدر عليه حياته كما جعل مستر روتويلر حياة وودي حزينة وبائسة منذ إن انتقل للعيش بجواره.

تدور كافة أحداث اللعبة بين غرف المنزل التي تشمل غرفة المعيشة، غرفة النوم، الصالة، المطبخ والحمام وغيرها من الغرف، عندما تبدأ اللعبة تكون الغرف المتاحة للدخول إليها قليلة ولكن بالتقدم في المستويات يصبح أمامك غرف أكثر للتنقل خلالها مما يزيد من صعوبة المستويات وصعوبة التخفي عن أنظار مستر روتويلير.

المهمات تعتمد جميعها على فكرة تدبير المكائد وترك المقالب في منزل مستر روتويلر حتى يغضب عندما يدخل إلى المنزل، والمقالب تشمل أعمال مثل رمي الصابون على الأرض لكي تصبح زلقة، قطع سلوك الكهرباء والتلفاز، رمي قشر الموز أمام منزل السيد روتويلر، وضع الأشياء الحادة على السرير والكرسي قبل أن يجلس عليها مستر روتويلر، تقوم شخصية وودي بكل هذه الأعمال ثم يختبئ بسرعة للتخفي عن عيون جاره قبل أن يمسك به ويقضي على حياته وحياتها يتعين على اللاعب إعادة المستوى مرة أخرى.

مميزات تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5

  1. اللعبة بها الكثير من المستويات التي تضم عدد كبير من المغامرات المسلية.
  2. اللعبة تتوفر بحجم صغير لذا فهي خفيفة وتعمل بكفاءة على جميع انواع الكمبيوتر.
  3. لن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب.
  4. تبدأ المستويات سهلة ثم تزداد الصعوبة بالتدريج كلما تقدمت في المستويات.
  5. اللعبة تحتوي على نظام تحكم سهل وواضح.
  6. تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 متوفر الأن من بين تحميل العاب برابط مباشر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 Neighbors from hell
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5
تحميل ازاي تخنق جارك 5 Neighbors from hell بدون تثبيت
تحميل ازاي تخنق جارك 5 بدون تثبيت
تحميل ازاي تخنق جارك 5

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 5 بدون تثبيت


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع