تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر بدون محاكي من ميديا فاير

تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير يعتبر الحلم الذي يطمح في تحقيقه الكثير من محبي عالم الألعاب الإلكترونية للتسلية، فتعد لعبة 8 بال بول فهي أجمل لعبة فيديو تم إطلاقها، كما أنك من خلال لعبة بلياردو يمكن أن نعتبرها من ضمن ألعاب المحاكاة ومن ضمن ألعاب التفكير وكذلك التسلية.

أظهر مواهبك الآن في رياضة البلياردو والتصويب بعد تحميل لعبة بلياردو بدون نت التي تمكنك من خوض الكثير من مباريات البلياردو مع أشخاص حقيقيين بشكل إلكتروني، فأنت لست بحاجة إلى امتلاك طاولة البلياردو أو الذهاب إلى أي مكان للعب.
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر

لعبة 8 بال بول هي لعبة بلياردو شهيرة تم إطلاقها في الأسواق لأول مرة عام 2013 وهي من تطوير "Miniclip" وقد حققت هذه النسخة من العاب بلياردو نجاح هائل وغير مسبوق في عالم ألعاب الفيديو، حيث وصل عدد مرات تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر إلى مائتي مليار وهذا رقم غير عادي، كما أنه دليل واضح على أنها من الألعاب الرائعة التي نالت استحسان المستخدمين.

يمكن أن تقوم بإجراء تحميل لعبة Ball Pool 8 مهكرة نقود لا تنتهي اخر اصدار على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة لأنها تدعم العديد من الأنظمة، فيمكن علي سبيل المثال أن تحملها على أجهزة البلايستيشن وأجهزة مايكروسوفت ويندوز، كما يمكنها العمل على نظام الاندرويد والذي تم توفير نسخه له مؤخرًا، كما يمكن أيضًا أن نحملها على أجهزة الاي أو اس وبدون الحاجة إلى محاكي يستغل مساحة كبيرة من الجهاز.

يمكن أن تلعب داخل لعبة Ball Pool 8 بشكل فردي أو بشكل جماعي، حيث أن اللعب الفردي موجود ويكون غالبًا في مباريات غير رسمية تهدف فقط الي التدريب، أما عن النمط الجماعي فهذا الذي يمكنك من خوض مباريات مع لاعبين حقيقيين من أرض الواقع وهو أجمل بكثير من نمط اللعب الفردي.

اللعب اون لاين هنا أيضًا متوفر، حيث أن هذا النمط يكون أثناء اللعب الجماعي، ولكن قبل البداية في هذا النمط أحرص على ضمان اتصال جيد لكيلا ينقطع عنك الإنترنت ومن ثم يتم احتساب نتيجة الفوز للطرف المنافس حتى وإن كنت أنت الفائز في الحقيقة، وهذا النمط يمكنك من أن تتواصل مع محترفي لعبة البلياردو حول العالم والذي يمكن أن تأخذ عنهم الكثير من الخبرة.

تطور هائل عقب تحميل لعبة Ball Pool 8 احدث اصدار من العاب بلياردو على الإطلاق في هذا الإصدار دونًا عن جميع الإصدارات الأخرى من السلسلة، وهذا التطور لا يكون على فكرة اللعبة، بل على التقنيات المستخدمة من حيث تصميم طاولات البلياردو والتصاميم المختلفة للعصا والكثير من الأمور الأخرى التي جعلت تحميل لعبة بلياردو مجانًا أسطورية في عالم الألعاب من هذا النوع.

شرح لعبة Ball Pool 8

القصة: قصة لعبة 8 بال بول ما هي إلا محاكاة لرياضة البلياردو الشهيرة، حيث أنك بمجرد الانتهاء من تحميل لعبة البلياردو 8 تبدأ في خوض مباريات منظمة يتم اللعب فيها وفقًا لنفس الشروط التي تكون في المباريات الحقيقية على أرض الواقع، ولكن الفوز هنا يمكنك من الحصول على الكثير من الأموال والهدايا وغير ذلك الكثير الذي يمكنك التعرف عليه بعد تنزيل لعبة Ball Pool 8.

البطولات: هناك بطولات خاصة تم تصميمها من قبل الشركة المطورة للعبة نفسها، هذه البطولات يمكن أن يشارك فيها عدد لاعبين يصل إلى ثمانية لاعبين، يتم التنافس بين جميع هؤلاء اللاعبين إلى أن يتم فوز لاعب واحد فقط فيهم، هذا اللاعب هو الذي يتمكن من الحصول على المكافآت المالية التي تكون مخصصة للبطولة، ولا بد أن تعلم أنه كلما شاركت بشكل أكبر في البطولات وفوزت بها تحصل على تصنيفات عالية من اللعبة.

التسجيل: لكي يتم اللعب عقب تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر لا بد من أن تقوم بعمل تسجيل دخول، أي أنك لا بد من أن يكون لديك حساب قد يكون على فيسبوك أو تويتر، أما إذا كنت لا نمتلك حساب فمن الممكن عمل الحساب عبر البريد الإلكتروني، فإن كنت لا تمتلك أيًا من الحسابات الآتية فإنه من الممكن أن تدخل بدون تسجيل حساب وذلك عبر خاصية Guest.

المؤثرات: على صعيد المؤثرات البصرية نجد أن الألوان المستخدمة في لعبة 8 بال بول درجتها جذابة جدًا خاصة للصغار الذين يفضلون هذه الألوان، أما عن المؤثرات البصرية فهي التي نرى دقتها واضحة جليًا في صوت تصادم الكرات وصوت دخول الكرة إلى المكان المخصص لها، هذا فضلًا عن الموسيقى التحفيزية الرائعة الموجودة طوال فترة اللعب.

أنماط اللعب: كاللعبة الحقيقية يوجد أكثر من نمط للعب، حيث يوجد هناك نمط الكرة السوداء وهناك نمط الكرة رقم 10 وهكذا الكثير من الأنماط التي يكون لكل منها قواعد مختلفة في اللعب تتعرف عليها بعد تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر من ميديا فاير في نسختها الاصلية مجانًا.

تفاصيل داخل تحميل لعبة بلياردو بدون نت

التواصل مع الآخرين: بعد أن تنتهي من تحميل لعبة Ben 10 تجد أن اللعبة تمكنك من أن تتواصل مع أي منافس آخر عن طريق إرسال رموز متعارف عليها، حيث هناك رموز تدل على أنك تريد إقامة مباراة أخرى مع هذا الشخص وهناك رموز توضح نوع المباراة التي تود إقامتها مع هذا اللاعب والكثير من الأشياء الأخرى التي ستتعرف عليها مع بال بو 8.

المكافآت المالية: تمنحك بعض المباريات التي تخوضها وتفوز فيها الكثير من المكافآت المالية، هذه النقود يمكنك أن تستخدمها في شراء عناصر أو عمل ترقيات في اللعبة، كما أنها لا تقتصر على هذا فقط بل إن الفوز هذا يمكنك من أن تحصل على تقييمات جيدة ويتم تصنيفك كواحد من أفضل لاعبي كرة البلياردو الإلكترونية.

الهدايا: بعد تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر بدون محاكي يمكن أن تحصل على ترقيات أو عناصر عوض عن الحصول على الأموال ومن وجهة نظري أن هذا أفضل بكثير، فعلي سبيل المثال بعد فوزك في مباراة ما يتم منحك عصا بلياردو متطورة، هذه العصا تمكنك من أن تلعب بشكل أفضل ومن ثم تكسب في العديد من المباريات حتى المباريات الصعبة، وهكذا تحصل على الترقيات حتى تصل إلى أن تصبح أفضل لاعب بلياردو.

الجرافيكس: تتميز طاولة البلياردو والكرات داخل لعبة Ball Pool 8 بأن لها تصاميم ثلاثية الأبعاد عالية الدقة تجعلك لا تصدق أن هذه العناصر مجرد رسوم جرافيك، بل تشعر وكأنها لعبة حقيقية أمامك بجميع عناصرها، وهذا ما يضفي الواقعية على عقب تحميل لعبة بلياردو من ميديا فاير بالقدر الذي يجعل اللاعب يستمتع باللعبة بأقصى درجة ممكنة.

الترقيات: هناك الكثير من الترقيات التي يمكنك أن تحصل عليها بعد تحميل لعبة البلياردو 8، فمثلًا يتم نقلك إلى مستويات أعلى وأعصب أو يتم إعطاءك عناصر لعب متقدمة، هذه الترقيات يمكنك الحصول عليها عن طريق الشراء بالمال أو الحصول عليها مع تطور أسلوب لعبك داخل لعبة 8 بال بول.

مزايا تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر

  1. هدايا ومكافآت عديدة يمكنك الحصول عليها.
  2. جرافيكس ذو تصميم مميز في جميع عناصرها.
  3. يمكنك أن تشترك في مباريات وبطولات جماعية.
  4. عصا البلياردو لها أكثر من تصميم ويمكنك الحصول على التصميمات المتطورة عند التقدم في مستويات اللعب.
  5. تمتاز بأنها خفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة من الجهاز.
  6. تستطيع بعد تحميل لعبة Ball Pool 8 مجانًا أن تتواصل مع منافسك عن طريق الرموز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة 8 Ball Pool مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة 8 Ball Pool من ميديا فاير
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يرستنتنباتيلغعرلا ىش ء رءرتلارتنرىيكنرسرس

    ردحذف
  2. اخي العزيز معي نظام تشغيل ويندوز 2007 كيف استطيع تحميل اللعبه وتثبيتها على اللابتوب

    ردحذف
  3. مشكوووووووووووووووووووووووووووووور مجهودددددددددددددددكم

    ردحذف
  4. شكراااااااا على العبه

    ردحذف
  5. رائع شكراااا لكموقع ممتاز واصل

    ردحذف
  6. اعجبتني لالعاب و شكرا

    ردحذف