تحميل لعبة The Day After Origins مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة The Day After Origins موجود الأن بكل سهولة برابط مباشر من خلال أن تقوم بالإطلاع على رابط التحميل الذى يوجد فى الأسفل والذى يقدمه لكم موقع تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا، حيث أننا بصدد لعبة من الطراز الثقيل فى هذا المجال الذى يمكن أن تختار بواسطتى كل ما يمكن أن تناله من خلال قسم تحميل العاب اكشن الذى يقدم لكم لعبة اليوم وغيرها من الألعاب التى يمكنكم أن تمروا بها من خلال هذا النطاق الممتع الذى يمكن ان تقوموا من خلاله بعرض المزيد من قدراتكم الإستيعابيه لهذا النظام الذى يضم العديد من الامكور التى يمكن أن تنالها من بين هذه الفئه من الألعاب الغير تقليديه بالمرة.

كما يمكننا عرض المزيد من المعلومات التى تفيد كل من يرغب فى تحميل لعبة The Day After Origins، تلك التى يمكن أن تقوم على العديد من الأمور التى ينالها اللاعب ويرغب بها فى هذا النطاق الغير سيئ بالمرة، كما يمكننا أن نقوم بالعمل على العديد من الأشياء التى تجعلكم أكثر إحاطة بأمور اللعبة من ذلك أننا سوف نعرض عليكم بعض الصور لهذه اللعبة، بالإضافة فيديو عام عن كل ما يدور عنها وذلك فى إطار محكم وغير ممل.

تحميل لعبة The Day After Origins مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير مجانا

نبذه عن لعبة The Day After Origins

لعبة The Day After: Origins تعد عبارة عن لعبة تعمل من خلال العالم المفتوح والقصة المدفوعة بالعديد من الامور الممتعة التى يمكن أن تنالها من خلال الكثير من الأشياء التى تختلف عن بعض الألعاب الاخرى التى تقوم جميعها على قصة واحده تقوم فى الأساس على جعل كل ما يمكن أن يمر الأن هو فقط لهذا المجال الممتع والشيق، كما يجب العلم بأنه من المفترض أن تؤثر قرارات اللاعب على الوقائع المنظورة، ذلك سواء أكنت تلعب بمفردك أو عبر الإنترنت مع صديق لك، حيث أنك سوف تغطس في الكون الغامض لـ "Grayfox Hill"، وهي تعد مدينة تقترب من الإفلاس في أمريكا الشمالية وتوضع فى مكانها تحت الحجر الكامل وذلك بسبب بكتيريا مجهولة تؤثر على البشر، وتقوم بتحويلها إلى كائنات خطرة ومعدية.

كما يمكننا الذكر بأنه بالعودة إلى حواسه بعد بضعة ساعات من الغياب المؤثر، يدرك فى ذلك نواه بايرز أن بكتيريا تنتشر في جميع أنحاء المدينة الغير سوية بالمره وذلك كله عبر تحميل لعبة The Day After Origins، والتي تظل حتى الآن تحت الحجر الصحي الكامل وذلك من قبل القوات العسكرية الخاصة، وسرعان ما أصبح هدف "نوح" هو العثور على "أليسون"، هذا الذى يعد صديقته المفقودة وذلك منذ أن استيقظ، حيث أن ذلك في عالم يبدأ بالغرق في الجنون المظلم، سوف تقوم "نوح" بالعمل على تعقب كل تحركاتها منذ الحادث من أجل العثور عليها، حيث أنه قد ساعدها وخانها من قبل الناجين، وذلك بمخاطرة بحياته ضد الطافرات المهددة من "غرايفوكس هيل".

مميزات لعبة The Day After Origins

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكن ان تظهر من خلال تحميل لعبة The Day After Origins مجانا من خلال موقعكم من بين تحميل العاب قتال التى تشتهر بالمتعه الشديده.

  1. يمكنك أن تقوم بمحاربة أعداء متعددين معا ومحاولة الحفاظ على حياة شريكك، بالإضافة الى إمكانية تجارة العناصر التي وجدتها في أحلك أركان "Grayfox Hill"، مع المشاركة في المهام الجانبية الحصرية لوضع التعاون وذلك عبر وضع الإنترنت الذى يمكن ان يكون مصدر متعه وإثاره كبيره للغاية.
  2. فى إطار لعبة The Day After Originsيجب أن تحافظ على نفسك أثناء الاعتداءات، بالإضافة الى وجوب التوجه بسرعة من مكان إلى آخر، ولكن يجب علسك الا تنس أن تراقب الغاز والميكانيكا بالإضافة الى الإطارات، وإلا فإنك سوف تتعثر في وسط منطقة موبوءة للغاية.
  3. تحتوى اللعبة على العديد من الأسلحة النارية والأسلحة بعيدة المدى على الإطلاق، كما يستطيع نوح أن يكسو رصاصاته بمواد ذات تأثيرات مختلفة، كما يمكن يستخدم أسلحة قتالية قوية أخرى.
  4. تتميز اللعبة أيضا بأنها تحتوى على عدد لا يحصى من استراتيجيات المعركة المتاحة لك والممتعه فى نفس الوقت.
  5. يمكنك ان تمارس لعبة اليوم فى إطار وحيد، أو في فريق من اثنين وذلك مع وضع التعاون عبر الإنترنت.
  6. يمكنك تحميل لعبة The Day After Origins مجانا.
  7. حفظ تقدمك داخل الشاحنة والنوم لاستعادة قوتك.

صور من داخل لعبة The Day After Origins

تحميل لعبة The Day After Origins مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير
تحميل لعبة The Day After Origins مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة The Day After Origins مضغوطة
تحميل لعبة The Day After Origins
تحميل لعبة The Day After Origins برابط مباشر وحجم صغير مجانا
تحميل لعبة The Day After Origins برابط مباشر مجانا

فيديو عن لعبة The Day After Origins



متطلبات التشغيل الجيد

  1. معالج: Intel i5-2400, AMD FX-8320
  2. رامات: 6 G.B
  3. مساحة القرص الصلب: 15 G.B

رابط تحميل لعبة The Day After Origins

أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
حجم اللعبة : 9.1 G.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع