تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm مع الاونلاين

  • ، ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، نقدمها لكم الأن تحميل لعبة حرب العراق، لعبة الإثارة والتحدى والمغامرة، تلك التى يتهافت عليها الكثير من عشاقها وخاصة من الوطن العربى، وذلك لأن كونفليكت ديزيرت ستورم 2 تعد لعبة قتال من الطراز الأول والتى يرغب بها العديد من محبى ألعاب القتال التى تتصف بالمغامرة.

هذا أهم ما يمكننا الحديث عنه قبل الإقدام على تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير مجانًا من بين افضل الالعاب الحربية القديمة، ذلك ما تتضمنه من مغامرات قوية، يجب عليك أن تتعرف عليها بشكل مباشر ومن ثم الخوض فى المعارك والمهمات الممتعة، تلك التى ترقى لأن تكون محل ثقة لدى كل من يريدون خوض هذه المتعة.

كما توجد ميزة كبيرة ومهمة أيضًا داخل لعبة Conflict Desert Storm 2 وهى أنها لا تعمل على تصدير الملل السريع للاعبيها، ذلك كما فى بعض الألعاب القتالية الأخرى التى تشعرك بالملل السريع عندما تقوم باللعب لمدة صغيرة من الزمن، ولذلك نود أن نبيم لكم نبذة عن هذه النسخة الأصلية بالإضافة إلى أهم مميزاتها.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر

يمكنك الأن أن تقوم بإجراء تحميل لعبة حرب العراق لأول مرة، ولكن يجب عليك قبل أن تفعل ذلك أن تقوم بالتعرف على بعض المعلومات، حيث تم تطويرها لكى تصبح من أفضل الألعاب المحورية، وقدمتها شركة "SCI" المشهورة والتى راعت فى عملية التحديث والتطوير العديد من الأمور التى يرغب بها كل عشاق السلسلة، كما أن ذلك قد أدى لجعلها تتصدر محركات البحث فى وقت قريب من إصدراها وبلغ عدد من قاموا يتحميلها الملايين.

كما أن الرسومات والخلفيات وأيضًا المؤثرات البصرية تعتبر طبيعية جدًا كل ذلك يمكنك أن تلاحظة منذ الوهلة الأولى بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، كا أن الشيء المثير للإهتمام فعلاً في المرئيات هو ذلك المنظر المزهل في الليل الغامس، أو النهار فيكون مختلف قليلاً، ولكن يكون حقا مدهش ومزهل فذلك أمر محسوس.

كما أن الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية بعد تحميل لعبة حرب العراق للكمبيوتر تعد مثيرة للإهتمام، وهي بحسب السيناريوهات تعد من أفضل الألعاب التى تتمتع بجرافيك عالى ومتميز نوعًا ما، هذا ما تم الحرص عليه بفاعلية من خلال الشركة المطورة والتى تعد صاحبة الفضل فى إنتاج إصدار كهذا، والذى نال إعجاب الكثيرين.

شرح تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

القصة: بعد أن تقوم بـ تحمل لعبة Conflict Desert Storm من ميديا فاير فسوف تكتشف أنها تحتوى على على قصة رائعة، فـ كونفليكت ديزيرت ستورم 2 ليست مجرد لعبة بسيطة أو عادية، ولكنها تقوم على قصة حقيقية حدثت فى عام 2003، حيث قامت القوات الأمريكية بغزو العراق بعد حصار زاد عن العقد، أفقدت بها القوات العراقية إمكانية المواجهة.

حيث كانت قوات التحالف والذي أطلق عليه إئتلاف الراغبين الذى ضم العديد من دول العالم وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية والبريطانية ومعهم استراليا وغيرها من قوات التحالف، حيث أنه وبعد أن وصل الأمر لأشدة قامت قوات التحالف بدخول العراق، كما تحاكي لعبة عاصفة الصحراء الجزء الثاني هذه العملية بشكل دقيق.

الأسلحة: يمكنك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير أن تقوم بإستخدام أي نوع تريده من الأسلحة، كما يمكنك أن تقوم بتشغيل أي نوع من الأجهزه التى تريدها والتى تكون بحوزتك، كما تضم العديد من أنواع الأسلحة المختلفة، منها الرشاشة الخفيفة والثقيلة والأر بي جي وغيرها من الأسلحة المتطورة.

إختيار القائد: ويجب عليك بعد تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير أن تقوم بالدخول مع فريقك لتنفيذ المهما المطلوبة كجندى من قوات التحالف، ولكن يمكن أيضًا أن تقوم بإختيار الجندي أو "القائد" من مجموعة الأربعة المتاحة لك في أي وقت، سوف تكون أنت من توجه الأوامر بصفتك القائد، سيساعدك فى ذلك المعلومات الظاهرة على الشاشة بشكل دقيق.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Conflict Desert Storm 2

العمليات القتالية: تحتوى كونفليكت ديزيرت ستورم 2 على كم كبير جدًا من العمليات القتالية التى تقوم على أساس الحصول على قدر من المعلومات، تلك التى سوف تترجم فى المعركة التى سوف تخوضها، كما أن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 مضغوطة بخجم صغير من ميديا فاير تمكنكم من الوصول إلى الإحترافية فى التعامل من خلال الممارسة مرة تلو الأخرى.

المحاكاة الواقعية: كان الأساس فى طرح تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر هو محاكاتها للواقع ولقصة حقيقية، حيث أن عاصفة الصحراء التى وكما ذكرنا أنها كانت فى الخليج العربى ضد القوات العراقية، فقد تم هذا الإصدار لمحاكاة ما حدث قدر المستطاع، بالإضافة إلى أنه تم الحرص على جودة الجرافيك والمؤثرات التى تظهر التفاصيل بدقة.

أنماط اللعب: اللعب الفردى أو السولو واللعب الجماعي متوفران داخل هذه النسخة، حيث يمكنكم بعد تحميل لعبة حرب العراق اللعب أون لاين بالنظام الفردى دون الدخول فى مجموعة، ولكن اللعب يعد أكثر متعة من خلال الدخول فى مواجهات مع العدو، ويكون ذلك من خلال تنسيق التكتيك المقرون بباقى الفريق الذى سوف يكون دورة تنفيذ المهمة، بالإضافة إلى الدخول فى مواجهات مع العدو أيضًا.

مزايا تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة عاصفة الصحراء 2 بأنها تحتوى على مجموعة كبيرة من الرسومات المزهلة.
  2. تضم مجموعة مميزة من الخرائط التى تسهل على اللاعب بشكل كبير.
  3. تحتوى على كم غير متوقع من الأسلحة الجديدة والتي ظهرت بحوزة قوات التحالف إبان تلك الفترة.
  4. يتميز تحميل لعبة حرب العراق 2 بأنها تعبر عن وجهة نظر الحرب فى الصحراء في وقت ما، وذلك يعتبر شئ مذهل فعلاً.
  5. المؤثرات الصوتية فائقة النقاء والجودة.
  6. يمكنك الأن بكل سهولة تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm للكمبيوتر
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير

فيديو عن لعبة عاصفة الصحراء 2



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows
  2. المعالج: Pentium 4 1.8 GHz
  3. رامات: 1 G.B
  4. المساحة الفارغة: 2 G.B

مزيد من الألعاب المشابهة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. واو رائععععععع

    ردحذف
  2. فري نايس

    ردحذف
  3. تحتاج الي فاره

    ردحذف
  4. لم يتم التثبيت

    ردحذف
  5. ةىلةالة

    ردحذف
  6. اجمل موقع

    ردحذف
  7. هل هناك شفرات ؟

    ردحذف