تحميل لعبة Battlelands Royale الجديده للاندرويد برابط مباشر (APK) مجانا

  • ، ، ،
يقدم لكم موقع تحميل العاب، تحميل لعبة battlelands royale الجديده للاندرويد برابط مباشر (APK) مجانا، اللعبة المثيره والشيقه التى تدعى لعبة أرض القتال، نقدمها لكم من ضمن تنزيل العاب الاندرويد و الايفون التى نوفرها لكم من خلال قسم تنزيل العاب موبايل، وتتصف لعبة battlelands royale بالروح القتاليه العالية، والتى تتميز أيضا بانها لا تقود اللاعب الى الملل فهى مسليه جدا، حيث تصنف من أفضل الألعاب التى تم إصدارها للاندرويد، فهمى لعبة تم اصدارها خصيصا لمحبى العاب المغامرات والاثاره، لعبة أرض القتال، اللعبة المميزه المشهوره التى يتهاتف عليها الكثير من محبى العاب الاكشن والاثاره والتشويق، والتى تحتوى على العديد من المميزات التى سنقوم بشرحها لكم فى مقالنا، مما ادى الى أن أصبحت لعبة battlelands royale مشهوره للغايه وينتظرها محبيها فى كل اصدار جديد لها.
تحميل لعبة battlelands royale الجديده للاندرويد برابط مباشر (APK) مجانا

نبذه عن لعبة battlelands royale:

تدور فكرة لعبة الكفاح من أجل البقاء أو أرض القتال battlelands royale، عن معركة متعددة وليس كما تعلمون، حيث تم تصميم Battlelands Royale خصيصًا للموبيل، وهي لعبة مسلية غير مسبوقة ليستمتع بها الجميع، وتتكون اللعبة من 32 لاعبا، وتكون اللعبة عباره عن 3 الى 5 دقائق لكل معركه وتكون عباره عن مجزرة شريره بلا توقف، لا يسمح بالإنتظار في اللوبي، ولا توجد قوائم معقدة للتنقل، فقط لعب للإستمتاع، وتتوافر فى اللعبة المظلة مثل تحميل لعبة فورت نايت، وأيضا تحميل لعبة knives out، بالاضافه الى تنزيل لعبة hopeless land fight for survival، كل هذه الالعاب تعتمد على القفز بالمظله فقط للمتعه، ويمكنك أيضا من خلال تحميل لعبة battlelands royale، أن تتمكن من إطلاق النار من أجل البقاء على قيد الحياة.

يمكنك من خلال لعبة battlelands royale، أن تهيمن على الساحة في المعركة أو تتشارك مع زملائك في معارك شرسه، ويمكنك أيضا اختيار البقعة التى تريد الهبوط فيها، و نهب الأسلحة والدروع والاستعداد للكفاح فى حياتك، وتحتوى المعركة على خريطة ضخمة مع مواقع رهيبة التى تشعرك بالحقيقه تماما، ويجب أن تكون على علم ودرايه أنه أثناء اللعب ، سيتم إلغاء قفل أشياء مخصصه لك مثل المظلات والجلود.

بعد تحميل لعبة battlelands royale، سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من البنادق، والتى من خلالها يمكنك تحسين مهارات الرماية الخاصة بك وتصبح أفضل معارك التى تخوضها في المدينة، سوف تقوم أيضا بإختيار بندقيه قناص ، ومسدس لكل تتمكن من التسليح المكلوب من أجل المحافظه على بقائك على قيد الحياة.

يوجد فى لعبة ارض القتال أيضا عناصر التحكم ممتازه حيث البساطه والسهوله فى التعامل معها وأسلوب اللعب، والتى من خلالها يمكنك التحكم بكل سهوله ويسر من أجل اقتناص الأهداف، والعمل على إصابتها بدقه متناهيه، كل ذلك نقدمه من خلال لعبة battlelands royale الشهيره والتى يمكنك ان تقوم بتحميلها بأسرع ما يمكن وبأسهل رابط.

مميزات اللعبة:

  1. تتسم اللعبة بالسرعه الجيده والممتازه، فى حوالى 32 معركة ضد الكثير من اللاعبين المحترفين من كافه أنحاء العالم، وهذا أهم ما يميزها عن باقى الألعاب المشابه حيث الإثاره وروح التحدى.
  2. كما ان لعبة battlelands royale من أهم مميزاتها أنها تتوافق مع العديد من أنظمه التشغيل على أجهزه الهواتف المحموله، حيث من السهل عليك أن تقوم بتحميلها من الكثير من شبكات الانترنت نت التى تقدم هذه اللعبة مثل موقعنا الذى يقدمها اليكم مجانا.
  3. تتميز أيضا بأن اللاعب سوف يتم انزاله الى أرض المعركه فى المكان المناسب من خلال المظله، حيث يبدأ القتال الشرس من أجل أن يكون القاء للأقوى، بالإضافه الى أن اللاعب يمكنه الحصول على الكثير من النقاط عند التمكن من قتل أحد الخصوم أو الأعداء.
  4. تحتوى اللعبة على الكثير من الإختيارات التى تعمل على ايجاد خيار مناسب لك منها، مثل القيام بمحاوله اللعب الجماعى أو اللعب فرديا.
  5. بعد تحميل لعبة battlelands royale من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، سوف تكتشف أنها تحتوى على أسلحه متطوره مثل المسدسات، والأهم من ذلك هو بنادق القنص التى تسهل عليك اقتناص الأهداف المعاديه.

صور من داخل اللعبة:

تحميل لعبة battlelands royale للاندرويد
تحميل لعبة battlelands royale للايفون
تحميل لعبة battlelands royale للايفون مجانا
تحميل لعبة battlelands royale للاندرويد مجانا

روابط تحميل لعبة battlelands royale الإصدار الأخير

أنظمة التشغيل: Android, IOS

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع